samiiraq - جميع رسائل المستخدم
8/16/2010 2:31:27 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة سلام عليكم
انا عراقي واسمحوا لي اقول رايي بصراحه.
الكويت احبها من صغر سني بل دول الخليج كلهم لكن لما اشوف الانانيه تخيم على الاعضاء اختنك ليش لان
لما اشوف كويتي يتزوج عراقيه او من بلد ثاني مو العراق حتى ما تكولون ايريد مصلحته الاحظ بنات الخليج ميقبلن بزواج العراقي او من بلد ثاني اني اعرف التقاليد
الي تخيم علينا واحجي بلعراق وانشوف من النادر انشوف احد يعطي بنته لواحد من غير بلد.ليش ممكن تجيبوا على سوالي علما انا متزوج وعندي اطفال وسعيد بحياتي
لكن نفسي هوت شئ والله امر بذلك على العموم ما وجدت امرىة عربيه او خليجيه او عراقيه بهذا الموقع تريد الستر مع اني ماطالب صغيرات السن وهن على راسي بس رددت
امرآة ناضجه متدينه.وحرت بين سنه وشيعه وبلدي وبلدك وقبلي وحضري.يمعودين هم شئ الستر والعمر يمشي والسننين تمر انتبهوا لان قطار الايام والشهور والسنين ايمر
واحنه دايخين بلمواصفات التعجيزيه.
8/17/2010 4:26:13 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم اختي العزيزة
ارجوا ان تسامحيني وليسامحني الجميع على رآي لم استطع التعبير اكثر لاوضحه كان مجرد نصيحه واعتقد كل واحد منا يرغب بما يوالمه بس بشطل معقول مناسب مع العمر
واما اني العب ليش فهمتي كلامي على انه داخل العب بلعكس حالي حالك ويشهد الله مانيتي العب ؟
مع الاسف امي الى رحمة الله ولم تسمع دعاءك لها بلخلف الصالح؟
سامحيني مجرد كللمات لم تعبر عن شخيتي الحقيقيه تجاه الاخرين .اعتذر لك من لم يعجبه كلامي؟
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0