asmarany_kakawy - جميع رسائل المستخدم
8/26/2010 6:42:17 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انا يمكن ما قريت المواضيع كامله كلها مجرد رؤوس اقلام .
بس انا عندي نصيحه لك بنت واتمنى انها توصل بالشكل الصحيح
الحب مو ممنوع لك شخص رجل او بنت ويمكن الانسان ما يقدر يقعد بلا حب ممكن يوقف مؤقت بس ان يلغيه صعب
بس اولا شي يا بنت ( فكري بعقلانيه قبل لا تفكرين انج تشغلين قلبج بالتفكير بحبيب او عشيق ) يمكن من القصص الي انقالت فيض من غيض وبره النت اكثر واكثر واكثر
الاصابع ماهي سوى ولا هم بطول واحد
البشر جذي مختلفين والاختلاف بالاخلاق انا اقول ممكن ان البنت عطت مجال للشاب ان يسوي جذي ويتمادى بكل الي يسوي فيها بس اهي ما تستاهل لانها سلمت القلب قبل العقل للشخص الي شافته بقلبها ان كفو واسمحولي يا شباب ليش تلعبون ليش ما تصيرون صادقين بكل كلمه تقولونها انتو ما خليتو شي للباجي يعني الواحد اذا بيتزوج ويدش موقع يدور على شريكه حياته ما راح يلاقي بسبب سوالفكم الي ما تخلص يعني الاخت الي ادش ادور على شريك حياتها وتنصدم بشخص جذاب ولعوب اعتقد بتكره صنف الشباب كله مع ان في شباب صادقين بكلامهم
ربكم يمهل ولا يهمل

اذا تبون اجذبون بتحصلون الي يجذب عليكم ويكسر راسكم وينزل خشمكم الارض مهما كنت قوي وما قوي الا الله العظيم

بس بالاخير اتمنى ان كل بنت تفكر بالعقل لا تلغي العقل ولا تكثرون ضحايا الشباب الي ما عندهم مصداقيه ولا في عندهم ذرة ذمته
ممكن كلامي ما يعجب الكل ولا يحبه صنف الشباب بس ما تصمم الموقع الا للمصاقيه والامور الجاده
اتمنى من رب العالمين ان يكون كلامي خفيف حتى على الي مو عاجبه كلامه ما اقول له طق راسك بالطوفه بالعكس بقول له اذكر الله وراع نفسك بغيرك من البشر لانك مو تخرب البنت انت تخرب على غيرك من الشباب انهم ما يحصلون شريك حياته سواء بالموقع او بره الموقع
واسف على الاطاله بس الصراحه الامانه تحتم علي اني اتكلم واقول عن الموضوع
وربي يحفظ الكل من كل مكرووه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0