MSNOOR - جميع رسائل المستخدم
11/11/2008 1:35:12 AM
سؤال ... محرج السلام عليكم
السؤال محرج للشخص السطحي جدا لان الجمال في الروح بعض الاحيان اتشوف شخص عادي جدا بس بروحه تحبه و يصبح جميل
بس الواقع غير و الكلام غير الرجل ما يحب الا الحلوة و و ما ياخذ جيكرة الا عشان اسمها او فلوسها و لا تألفون حتى الملتزم يبي حلوة اولا بعدين يخليها تلتزم
11/20/2008 5:22:09 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba guest_q8 كتب:
السلاام عليكم
اول شئ حبيت أسلم عليكم واحد واحد من شباب وبنات , الموضوع يا جماعه اللي مطروح مهم جدا , هل صحيح في أحد من الاخوان والاخوات نجح في انه يلقى نصيبه ويتوفق من هذا الموقع , أنا براي من مشاهدتي للاخوان اللي مشتركيين بالموقع أشوف انهم ماخذين الموضوع تسليه وعلى قولتهم مغازل , وما أعتقد إنه في شخص يبي يتزوج راح يتزوج عن طريق النت , أكيد الكثير راح يختلف معاي بالراي وأنا أدري إنه في بنات عوايل ومحترمات إنجبروا نهم يدخلون الموقع يبحثون عن شريك حياتهم , بس أنا أحب أوصل معلومه بسيطه من ورا الكلام الطويل والممل أنطري نصيبج ليين ييج لباب البيت هذا زواج مو لعب يهال فيه مسئوليه ويهال واللي الله كاتبه بيصير وما راح تاخذين الا قسمتج من هالدنيا .

السلام عليكم
أخي العزيز كلامك صح 100% بس هذي الدنيا غريبة جدا البنت المحافظة و الخلوقة و اللي تخاف ربها غير مرغوبة و البنت اللي لها صداقات و غيرها الله يستر على الجميع تتزوج أحسن زواجه الشباب عيونهم عميه و الرجل مهما كلن يدور على النسب و الجمال و وين ساكنه و حتى شنو سيارتها ما تتخيل لأي حد
و احنا ما لنا الا الدعاء بان يرزقنا الله رجل ملتزم يخاف الله و هذا اهم شي
و أنا عمري ما دخلت منتديات و طلع الموقع بالصدفة و في أكثب من موقع عالمي حبيت اكون جدية بس الظاهر كلها لعب بلعب و انا قاعدة ببيتي و الحمد لله و الله كريم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0