ahmadk - جميع رسائل المستخدم
6/30/2010 3:57:46 PM
صفات الغير جاد بسم الله اولا واخيرا والصلاة والسلام على محمد وآل بيته النبي العربي الهاشمي ,,, اما بعد

اخوكم الصغير ابوياسين , السلام عليكم , بين الشك واليقين .......... هذا الموضوع الي كل بنت بالخصوص وكل شاب يجب التركيز عليه , الكل في الموقع في موضع شك من الطرف الآخر يجب عليهم التيقن وهناك عدة كيفيات للتيقن انا اعرف لكم التيقن والكل يستطيع ان يكيف عقله على التيقن من الشخص المقابل له والراغب في الارتباط به واليقين هو مشاهده بالعين وسمع بالأذن أذا موضوع الزواج يجب فيه ان يتقدم كل شاب ليتزوج فالمبادرة من طرفه فيتحتم عليه عرفا ان يبادر والبنت ترفض او تقبل الجاد بالزواج يجب التقدم للزواج على حسب العرف الموجود بين الناس وغير هالكلام اسمحولي يعتبر لعب وشكرا..

بالنسبه لي انا متزوج واحب زوجتي وعيالي بس ابي اتزوج لظروف معينه خاصه فيني مو عيب . المذهب الحق الجعفري يجوز الزواج المنقطع (المتعه) والدائم وانا ارغب بالزواج من اي الطريقين ولكن ظروفي خاصه جدا اذا تزوجت زواج عادي راح اخسر زوجتي وعيالي واخسر حياتي ومن ناحيه ثانيه انا محتاج مره ثانيه عندي حل من الاثنين اصبر وهذا افضل او اني اتزوج زواج عادي من غير معرفت اهلي او اتزوج زواج منقطع ومن غير معرفة اهلي بكل الاحوال .....

انا طرحت موضوعي ليس للتعريف عن نفسي ولكن ليعلموا الناس كيف يكتشفون الصدق من الكذب والشك من اليقين والكل يقيس على شاكلته

ومن مثلي وقد خالط حب سيد العرب محمد دمي ووصيه الامير علي أوالي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0