balama - جميع رسائل المستخدم
6/15/2010 11:13:35 AM
الزواج الكويتي balama برايي بالاول كان الزواج للستر الرجال يبي بنت الحلال الي تحبه ويحبها ويخاف عليها وتخاف عليه والبنت ما تبي من الرجال الا الستر وانهم يكونون اسره بانهم يخلفون اعيال ويربونهم بس الحين والوقت الحاضر لا الرياييل رامين اهمومهم على الحريم وبصراحه الحريم متحملين كل شي من الشغل والعمل بالوظيفه الي العمل بالبيت من تدريس الييهال وتلبيسهم وتسبيحهم ويودونهم للالعاب ويسون لهم حفلات و و و و كل شي بصراحه صج مو الكل يعني الاعتماد على الخدامه عندنا كبير حيل وهذا بلاء يعني الخدامه الام الثانيه للاولاد وللزوج وهذه اهيا القنبله الموقوته بس نفسي اسال بناتنا سؤال ( ليش الريال الكويتي لما يتزوج بنت من بره تبي الستر ومهما صار لها تصبر وتتحمل وما تشلع قلبه وامريحته يعني السوريات او لبنانيات او الايرانيات او المصريات او او باجي الجنسيات ليش يدلعون الكويتي وللاسف الكويتيات ليش ما يسوون احسن منهم او على الاقل مثلهم ) تبون اتعرفون السبب طبعا مو كلالاجانب جذي بس الاكثريه والسبب معروف انا اقول لبنتي اذا كلمج زوجج او رفع راسه بويهج او سوا اي شي هديه وتعالي يعني يا من الاهل العيب او من ابنت نفسها انا عندي مصروفي وانا اشيل نفسي بس الي تبي الستر مهما صار لها تصبر وتتحمل لانها بالاول والاخير الجنه تحت اقدام الامهات وهذا اغلى واثمن من الحياه نفسها ويااا حظكم يالحريم هذا الكنز الي منتو حاسين فيه والله يوق الجميع
6/16/2010 10:11:51 AM
شخصيتك حسب لونك المفضل [/b السلام عليكم عندي ملاحظه معلش موضوعي غير بعد اذن الاداره ليش ما يكون عندكم موقع للحوار والمناقشه بروم او رومات صدقوني بصير الاقبال كبير وفتح مواضيع والمناقشه وابداء الراي كل موقع فيه رومات للحوارات والمناقشات المباشره ومو عيب يكون الاحتكاك المباشر بس بالادب والحوار البناء وابداء الراي ومشكوووووورين على كل شي
6/27/2010 11:33:26 PM
ماذا يفعلون البنات في نصف الليل ....؟؟؟ سلامون عليكوم او جتوري المهم شنو يبسوون البنات بالليل غير انهم واكثرهم والحمد لله انهم يخفون الله وابصراحه على راسي البناتوه كافي انهم مو نفس الشباب معلش صج مو كل الشباب بس الشباب اكثر غضبا لله وهم ارجع واقول مو الكل بس امانه لقيت انه البنات اهون من الشباب بالليل ويا رب يحفظهم ويزيدهم ايمانا والله انهم فخر لنا وخصوصا لبنات الذين يقومون بالليل صلاه وطاعه لله الله يهنيهم ويرزقهم ويوفقهم واهلهم والشباب معاهم ( وعلى فكره كلمن يرى الناس بعين طبعه ) يعني في الزين والشين وفيه الصالح والطالح وهم ارجع واقول لخواتي البنات ماكو احلى من حياء البنت وشرفها وكرامتها وكبريائها والمراه جوهره بس منو الي يحافظ عليها والله يحفظ بناتنا وخواتنا وشبابنا ويوفقكم اجمعين قولوا امين في امان الله
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0