الصفحة الرئيسية » نقاش عام » ماذا يفعلون البنات في نصف الليل ....؟؟؟
صفحات 1
5/6/2010 12:18:33 PM
KUWAITYBRONZY
Posts 206
مـاذا يـحـدث تـحـت الأغـطـية بـاللـيـل ...؟؟

في مـنتصف اللـيـل
عنــدمـا يـعم الـهدوء
تــخفــت الانــوار
عنـدما تـدخل الى حـجرتها
وتــستلقى على فراشـها
مـاذا تـفـعـل الـفـتـيات ...؟؟
وبـمـاذا تـفـكــرن ...؟؟
وهل يخلدن الى النوم سريعا ...؟؟
لا اعتقد ذلك فالفتيات تحت الأغطية مختلفين عن ما يبدو عليه

فهناك ...

المجروحه
الواهمه
العاشقه
المحرومة
الطموحه
Whaaaaa?Whaaaaa?

المجروحه
تنام دائما مبللة وسادتها بدموعها..تقف على أطلال الماضي تبتسم تارة للتذكر الأيام الجميلة وتبكي
بحرقة لتذكر وقت الفراق تعيش بحيرة قاتلة فهي ليست واثقة من مشاعرها ومشاعر قاتلها.....
هل أحبها بصدق ...أم خدعها هل أحبته هي... أم توهمت الحب تضل في حيرتها الى أن يغلبها
النوم وهي حاضنة وسادتها وكاتمه اهااتها
Sleepy

الواهمه
وهي المخدوعة في أكثر الحالات تتنتظر منتصف الليل ...وتعد الساعات والدقائق ...لتحادث صديقها
أو من يدعى باانه حبيبها سعيدة مبتهجة بما تسمعه من كلام الحب أو أكاذيب الحب تخاف من الفراق ...
تخاف من أن يفشى سر علاقتها وما هي إلا أيام وتصبح مجروووحــــة
Pat on the head

المحرومة
محرومة من حنان الزوج وحبه تتعجب دائما!! كيف تحول من شخص حنون الى شخص قاااسي
من شخص يرتجل اجمل كلام في الحب ...الى شخص لا يعرف سوى قول امنيات ماقبل النوم
تتعذب وتتعب في بداية التغير الا انها تتعود عليه في نهاية المطاااف
Lamer noob

العاشقه
أيامها كلها سعادة ...لا تفارقها ابتسامة...تسمع أجمل كلمات الحب والغرام يهدى إليها أجمل
ألاغاني وأجمل الهدايا والزهور تظل ترسم وتبنى مملكتها في المستقبل وما أن تدخل إلى هذه
المملكة تجدها وهم وسراب فتتحول من فتاة عاشقة الى فتاه محرومة
Suicide

الطموحه

قد يشغل فكرها امور الاخره فتجدها محاسبه لنفسها أو مسبحه ومستغفره لربها أو يشغلها امور
الدنيا فتجدها ترسم و تبني مستقبلها المهنى هذا الصنف من الفتيات تحاول أن لا تكون من
الصنف الواهم حتى لا ينتهي بها المطاف بان تكون مجروحة وتتمنى أن تكون عاشقة ولكنها
تخاف أن تصبح محرومة Thumbs Up
6/4/2010 6:38:39 AM
eze
Posts 2
الله لايوفقك كل من يوهم بنات خلق الله بالحب ويخدعهم

امين يارب العالمين

اما علاقه واضحه ولا بلاش دجل
6/7/2010 1:19:15 PM
humanityking
Posts 14
روعة KUWAITYBRONZY فعلا روعة واسلوب مشوق يحببك بقراءة المقال
ربي يوفقك وواصل ونبي عاد الشق الثاني (( الرجل )) .

وكم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
6/11/2010 6:09:20 PM
ah.otaibi
Posts 5
ترى نفس الوضع الرجل ... يعنى هالأشياء مو خاصة بالمرأة لأنها جميعها ظروف تمر على الرجل والمرأة .
6/11/2010 11:56:36 PM
Gentle.Soul
Posts 6
او يمكن شاربه قهوه والا شاي مو مو جايها نوم! يعني مشوا اموركم لا تعقدونها
6/15/2010 2:42:51 AM
KUWAITYBRONZY
Posts 206
اول شي يالعتيبي مشكور ع المرور .. بس انا ملاحظ

انك تعلق على جميع كتاباتي باسلوب واحد معصب ليش

ياخوي ..؟ عسا ماشر ..؟ بس على كل حال يسلمو

ويسلمو جميعا ع المرور الكريم ..
.
6/19/2010 10:06:16 AM
totea
Posts 2
السلام عليكم اخواني واخواتي

انا اقول البنت او الرجال اللي ماينامون بالليل هذولي مسكونين بالجن والدليل (( الوولووو ))
6/26/2010 3:45:21 PM
tayeepalkuwait
Posts 16
للذي لا يأتيها النوم ودائما تفكر بالزوج فارس الاحلام اقول لها يقول الله تعالى(ان الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا فلا خوف عليهم ولاهم يحزنون* أولئك أصحاب الجنة خالدين فيها جزاءا بما كانوا يعملون)/طايب(طيب الكويت)
6/27/2010 5:22:35 PM
samih
Posts 1
وين المثل اللي يقول كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه
6/27/2010 11:33:26 PM
balama
Posts 3
سلامون عليكوم او جتوري المهم شنو يبسوون البنات بالليل غير انهم واكثرهم والحمد لله انهم يخفون الله وابصراحه على راسي البناتوه كافي انهم مو نفس الشباب معلش صج مو كل الشباب بس الشباب اكثر غضبا لله وهم ارجع واقول مو الكل بس امانه لقيت انه البنات اهون من الشباب بالليل ويا رب يحفظهم ويزيدهم ايمانا والله انهم فخر لنا وخصوصا لبنات الذين يقومون بالليل صلاه وطاعه لله الله يهنيهم ويرزقهم ويوفقهم واهلهم والشباب معاهم ( وعلى فكره كلمن يرى الناس بعين طبعه ) يعني في الزين والشين وفيه الصالح والطالح وهم ارجع واقول لخواتي البنات ماكو احلى من حياء البنت وشرفها وكرامتها وكبريائها والمراه جوهره بس منو الي يحافظ عليها والله يحفظ بناتنا وخواتنا وشبابنا ويوفقكم اجمعين قولوا امين في امان الله
7/11/2010 6:41:16 AM
zizi7
Posts 1
انا ىولا واحده من المذكورات Whaaaaa?
7/17/2010 8:52:36 PM
snake99
Posts 2
they are parying and reading the qurian .... thats best for this time
7/18/2010 11:04:01 PM
zawajat
Posts 62
اخوي كويتي برونزي ليش دايمن مواضيعك عن البنات ليش ماتتكلم عن مواضيع تخص الشباب وتفيد البنات بمعرفه شخصيه الجنس الاخر الغامض اعتقد مافي موضوع يشرح لمشتركات عن فئه الرجال عشان جذيه تلقى بنت تتاثر وتنصدم باي شخصيه تصادفها طبعا موالكل بس فئه بسيطه

1.البنات في منهم تصلي وتقرا قران قبل لاتنام

2. وفي بنات يدرسون قبل لاينامون

3. وفي يطالعون تلفزيون مسلسل قبل لاتنام

4.وفي بنات من تحط راسها على المخده خمدت تقول تمساح

5. وفي بنات وايد تلقاها قبل لاتنام تزهب ملابس الدوام الصبح وملفعها واذا سفور تستشور شعرها تقول كانه باجر العيد حق الصبح لمن تخلص تتكلم بموبايل 5 او7ساعات وتروح الدوام سهرانه

موكل البنات نفس المضمون موضوعك يكونون بشكل الساذج اعتقد لمن تتكلم عن فئه المراهقات الللي قصب تبي تتاثر بمسلسلات التركيه ههههههههههههههههههههه او تاخذ الجانب الرومنسي للبنت بشكل موضوع

عموما شكرا لموضوعك واتمنى تطلع البنات بصوره اكبر وارقى من هالصوره الكئيبه
7/18/2010 11:37:06 PM
nooralhaya
Posts 19
هنالك من تسال العلي القدير ان يرحمها دنيا واخره
وهنالك من تسال الرحيم ان يرفع من قدرها
وهنالك من تاوي الي النوم من التعب لا تشعر بشي
وهنالك من تعاني الوحده
وهنالك من تخاف الظلام فلا تنام الا اول الفجر
وهنالك الكثير من الاشخاص الائي يحاسبون انفسهم بطلب رضا الخالق
وهنالك من لا تبالي وتنزع الى هفوات النفس ورضاها
وهناك من تخون بعتمة الظلام وتدخل بنفسها عتمة الدنيا والاخره
وهنالك من تخبر الغير السراب رغبة منها بالتسليه
وهنالك من هي تود لعب دور الضحيه وتتالم وتتاوه لكل كلمه قد تسمعها
حتى لا يغيب عن اهلها وكانها ممسوسه
وهنالك الكثير مما نرى ونسمع
والاكثر مما نعيش ونبصر
اسفه ان طولت عليكم
7/20/2010 3:40:53 AM
zawajat
Posts 62
noora عجيب ردج اختي كلامج واقعي ويلامس الواقع وااايد عسى الله يوفقج ويرزقج بزوج صالح يارب

وحمدلله لاول مره احسن في بنت ترد بطريقه عقلانيه وواقعيه بمنتدى على موضوع لان اغلب البنات ردودهم مضحكه وايد تقولين جنهم داخلين امتحان اي صح انا جذيه ولالاحمدلله انا موجذيه يلمعون حق اعمارهم قصب يحسسون اللي يقرى ان بنت تافهه
7/27/2010 3:01:46 PM
24325
Posts 3
السلام عليكم ...
مشكورين وما قصرتوا على هالمواضيع الطيبة ... بس ابي اضيف شغلة عليكم .. ( البنت الي مافيها احساس كلش . قاسية وقلبها صخر ) شنو حلها ؟؟
وكل شي سويت لها واقول يمكن تحن بس للاسف عمك اصمخ....... ومشكورين
8/9/2010 11:18:44 AM
zawajat
Posts 62
البنت اللي مافيها احساس معناته انها مافيها احساس للي جدامها ماتحبه ولو بتشبلها اصابعك شموع اكيد عمك اصمخ يمكن مااستلطفت الشخص او ممكن تحب انسان ثاني والله العالم بس مااعتقد في بنت بدنيا مافيها احساس لانها رومانسيه بطبعها حتى لو تختلف شخصيه عن ثانيه شي الوحيد اللي يجتمعون في نساء الكون العاطفه والرومانسيه
مساله جاسيه ماتصير جاسيه الالمن تكرهه اللي جدامها او تكووون تتغلى حاسه بغلاهااا وتحب تعذب اللي جدامها

انصحك جرب تكون حنون بكلامك ومهتم بسؤالك عنها حتى على اتفه الاسباب تكون كبيره عندها ولاتحاول تكون غيور وايد تكرهك خلك معتدل وتغلى شوي عليها((خلك خفيف الظل عليها))لاتلصق بويها وايد

بس دايمن البنت تحتاج جو الرومانسيه وعاطفه اكثر من اي شي ثاني

في وجه تشابه بين البنات والقطط مع احترامي لكل جنسي الاناث ولاتقليل من شانهم بس لابقيت تعرف شلون تعرف تتعامل معاها ييبلك قطوه وحاول تعرف شلون تتعامل معاها صدقني بتشوف تشابهه كبير بالاطباع بالغيره والتعامل والحنيه حتى لمن تعصب تلقى اول ماتاذي شخص القريب منها

الله يهديها لك ويوفق مابينكم بالخير
8/10/2010 12:52:05 AM
24325
Posts 3
السلام عليكم...
اول شي مشكور وماقصرت.... البنت مو زوجتي بس تعرفت عليها من التلفون وصراحه ما شفت عليها شي والله يسترها وانا جاد معاها مدامها اوكي ومن ثاني شهر قلت لها اكلم امي واتقدم لج بس تدري شنو قالت ؟؟انا لي الحين ما شفت الدنيا وعشت مغامراتها والله يوفقها. وابي اقول لك شغلة انا ريال طيب وحنيين وعلى نياتي ...بس ااه من كيد النساء ....

وسلامتك تعيش .
8/12/2010 11:24:59 PM
m7nk
Posts 7
تحياتي للجميع
المشاعر موجوده لدي الجنسين
صحيح عند البنات تحسها اكبر ولكن لايعني انها تملك مشاعر اكثر من الرجل
لان الرجل بطبيعته يستطيع ان يخفي مشاعره ويسيطر عليها
ونصيحه بمثل وهو مثل قديم
لاتبكي علي من حبيته وخلاك ...... ابكي علي من حبك وانت خليته
وعلي كل حال اي من الجنسين يستطيع بل من الطبيعي نسيان الجنس الاخر الذي تسبب له بالالم عند اقترابه من اخر
وسلامة الجميع
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0