Angel1809 - جميع رسائل المستخدم
2/21/2010 2:50:20 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم، الموقع هدفه واضح بس الناس يسيئون استخدامه ، انا صار لي بالموقع سنة وما قابلت شخص جاد بموضوع الزواج وانا بأواخر الثلاثينات ويدخلون علي بأعمار العشرينات ويقولون العمر مو مشكلة يضحكون على مين؟؟ مش عارفه كان عندي امل اقابل الشخص الجاد والمناسب في هذا الموقع لأن شوي بالكويت المجتمع مغلق ومو بالساهل تلاقي البنت الشخص المناسب ولذلك لجأت للإنترنت بس احس بإحباط شديد ،، واذا في بنات كتير يحطون اسماء غير لائقه لا تحكمون على كل بنات الموقع انهم كلهم نفس الشئ وللأسف كل الرجال يحبون يجربون حظهم مع المرأه فقط لتلبية رغباتهم الجسدية بدون مراعاة لشعور المرأه ومهما احاول افهمهم اني مو مال لعب مافي فايده يحاولون اللف والدوران للوصول لغرضهم وكأن الزنا صار متل الأكل والشرب لهم يفعلونه بدون تردد ولا خوف ولا عذاب ضمير ، لدرجة اني صرت انصح الشباب اللي يدشون علي اقلهم تمتعوا بالحياة بس بدون ما تغضبوا الله ،، أتمنى أن يتغلبوا الشباب والبنات بعد على هذه الآفه ويحاولوا يكونوا صادقين وأنا مشكلتي أني أعيش بروحي بالكويت ولذلك الطمع بيكون أكثر وعدم النظر إلي بجدية لمجرد اني بروحي بيعتقدوا اني اقدر اسوي اي شي وما عندي ظابط ولا رابط بس مو كل البنات نفس الشئ وحتى لو انا عايشه مع اهلي وحابه اغلط هغلط حتى لو متزوجه ولو انا مو حابة اغلط وطالبة الستر ما راح اغلط ولو كنت بروحي ومامعي احد بالكويت، هذه وجهة نظري ومع ذلك بعدني على الموقع وبحاول انسى الاحباط وابحث عن الشخص الملتزم الجاد وعندي أمل ان شاء الله اجده وربنا يوفق الجميع بس نصيحتي للكل سواء للرجال او البنات اللي يقرأون تعليقي لا تنسون ربنا استمتعوا بحياتكم بس لا تنسوا اخرتكم ولا تجعلو ا الزنا متل الاكل والشرب في حياتكم ، والله الموفق
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0