Flowerist - جميع رسائل المستخدم
1/18/2018 3:25:11 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة اكثر محادثه طولة معاي علشان اعرف شخص مو اكثر من يومين فقط بديت اشك بنفسي الصراحة هم الغلط ولا انا
الاغلبيه يطلبون التواصل من برنامج ثاني مو مشكله لكن بعد الاضافه تكون طلباتهم اما المكالمه او المقابله للاسف مافي جد بموضوع البحث عن شريك.
وفي ناس والله قمه بالاحترام لكن ما كان في توافق بالعادات او التصرفات.
في موقف ضحكني جدا : طلب اصور لك خشمي!!! الله يستر عليه قلت له الا الخشم هذا موروث العايله ما اسمح لك 🤭
وبعدها سكت عن الكلام المباح. تتوقعون كان جاد بالسؤال؟
1/18/2018 3:36:35 PM
النباتات البريه في الكويت النباتات البريه في الكويت

النوير
زهرة بريه جميله تظهر بعد موسم الامطار في الكويت ومنها اللون الاصفر والابيض. في فترة الربيع تزدهر براري الكويت بهذه الزهرة وكذلك بالطرقات والحدائق.

بصيلمو
نوع من النباتات البريه الجذرية. اوراقها رفيعه مثل البقل وتكون مستلقيه على الارض اما الزهرة فهي كالسنبله لونها يميل للعنابي. والجذور تشبه البصل الاسباني مليئه بالماء ولذلك سميت باسم بصيلمو اي بصيل الماء.
الجذور صالحه للاكل وتشتهر بوجودها بالمنطقه الجنوبيه بالكويت.
1/18/2018 3:47:14 PM
أفضل الأكلات عندي من المطاعم (واحد متين لووول) شاورما قص -فرع الشعب البحري- شاورما
شاورما الدجاج غاليه نوعا ما سعر الساندويش الصغيرة ٧٥٠ وطعمها مقبول لا تستحق سعرها
1/18/2018 3:53:05 PM
أفضل الأكلات عندي من المطاعم (واحد متين لووول) فيش ماركت - السالميه بجانب المعهد الاثري - مأكولات بحرية

روبيان تمبورا: من الذ اصناف الربيان التي تذوقتها بالكويت مع صلصه التارتار والتمبورا.
سلطه الجرجير : دائما تكون طازجه ولذيذه الصلصه.
السمك المشوي بانواعه: وذلك لان تتبيله البهارات لذيذه.
شوربه المأكولات البحريه: جيدة اذا كنتم من عشاق الشوربه مع الكريمة.
القباقب المشويه : لذيذه
1/18/2018 3:58:50 PM
أفضل الأكلات عندي من المطاعم (واحد متين لووول) تشيليز- شارع الخليج بجانب الابراج- امريكي

شوربة الانشيلادا: لذيذه لكن دسمه لذا ارشح طلب لشخص واحد.
سلطه كاساديلا اكسبلوجن مع الدجاج : لذيذه
تريبل بلاتر: مكونه من اصابع الموزريلا والسمبوسه المكسيكيه وجوانح الدجاج مع الصلصات.
مولتن تشوكليت كيك: من الذ الحلويات بالمطعم وتكفي لاربع اشخاص او شخصين فقط للتحليه
1/18/2018 4:02:34 PM
أفضل الأكلات عندي من المطاعم (واحد متين لووول) مطعم تياترو - هيلتون المنقف- بوفيه بحري

ستيشن لشوي المأكولات البحريه
ستيشن للباستا
حلويات مختلف مع نافوره الفوندو والايس كريم
رز وربيان مقلي بالبقسمات
المنظر اكثر من رائع على البحر وجميل لاصطحاب العائله والاطفال
1/18/2018 4:04:55 PM
أفضل الأكلات عندي من المطاعم (واحد متين لووول) النوخذه - شارع الخليج - بوفيه بحري

تشكيله كبيره من السلطات والمقبلات البحريه
تقيميي ٨/١٠
1/18/2018 4:10:34 PM
الاماكن الترفيهية في الكويت سوق المباركية
مكان جميل للاصحاب الاهل والاصدقاء او اي شخص زاير الكويت
فيه العديد من الاسواق الشعبيه والاسواق الحديثه والالعاب
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0