abdullah0dashti - جميع رسائل المستخدم
1/17/2011 12:10:45 AM
مارأيكم باالفتاة الجريئه نقاش عام؟؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم...

يعطيكم العافيه

عن نفسي انا حاليا رئيس رابطه مهنيه و اغلب اللي اتواصل معاهم بنات من نفس قسمي...

في بنات تعاملهم معاي يكون بطريقه شوي اسميها ميانه زياده...

بمعنى : صوتهم اعلى من غيرهم....يراددون وايد...ياخذون راحتهم بالكلام معانا كشباب جنا اخوانهم...

انا مالومهم هذي طريقتهم و هذي تربيتهم و كل انسان له البيئه اللي عايش فيها و مو معناته ان تر بيتهم غلط لان ما نقدر نحكم على الموضوع من زاويه وحده...

لكن على النقيض.....في بنات يتكلمون بخجل اكثر و هدوء اكثر و مع هذا يضحكون و يتغشمرون و ياخذون و يعطون بس بحدود اكثر...

جرأة البنت مثل ما تكرمتوا تكون بوضوحها...و طرح اراءها بطريقه لايقه بمكانتها كمرأه...

لكن غير جذي انا ما اسميه جرأه

و اسف عالطواله...
1/17/2011 12:18:48 AM
مهم جدا ارجو الدخول (خاص للشيعه والسنه ) !!!! احسنت اخوي يعطيك العافيه....

انا عن نفسي شيعي بس امي سنيه و اقرب ربعي اللي من سنين معاي سنه وطول عمرنا عايشين مع بعض بسلام و ان صار بينا نقاش يكون بكل ادب حتى لما يصير فيه بعض الشد و الجذب لكن يبقى بايطار الادب لانه ياي من اسس عقلانيه و ادله...

و الشيطان قال في كتااب الله بما معناه (وبعزتك لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين)

كل من يشوف قبول الاعمال من وجهة نظره تطابق مذهبه و انا اشوف ان الله سبحانه الغايه من خلقه لنا عبادته حق العباده و التزام اوامره و نواهيه و اللي يخلص لربه بهالشي الله سبحانه ماراح يضيعه له...

اتمنى تتقبلون وجهة نظري بصدر رحب و بالنهايه نبقى اخوان وعيال ديره وحده مهما اختلفت طوايفنا و اجناسنا
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0