alabd - جميع رسائل المستخدم
3/10/2010 12:55:53 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة بسم الله الرحمن الرحيم
معاكم عبدالله
اولا انا من فتره بسيطه سجلت بالموقع
لكن الي شفته شي غريب
تولا انت تراسل بنت مثلا شلون تبي تتعرف عليها وتشوفها تناسبك او لا بس من خلال مسجات
ون دزيت ايميلك تتوقف يعني لعبه من الموقع عشان تشترك باشتراك ثاني مادري والله
ثاني شي انت الحين عطيتها ايميلك ولكم هالحجي يالبنات وضافتك وتتكلم معاها زين عرفتوا عن بعض الشي البسيط تقولها اشوف صورتج تقولك لا ليش زين شلون بتزوجج مثلا من غير ماشوفج
احنا الي نعرفه الي بتزوج بشوف البنت ابيتها ويتكلم معاها شي طبيعي مره ومرتين اشوف نفسه هذا الوضع الطبيعي
وبالنت المفروض افضل من جذي انا دشيت ابي بنت ارتاحلها وتناسبني وكلمها حسيت انها ممكن نتوالم اوكي الله كريم
وترى مو الشباب الي يلعبون البنات وعتقد مسجاتهم مرة عالشباب وايد الي من هالنوع نبي كروت ايزي او وطنيه وخرابيط
لكن بنهي كلامي بشي واحد ترى الزواج تفاهم عطوا الناس فرصه ولي بكلمج عشان تعرفون بعض ولا تظلمون بعض تالي
واسف عالاطاله
3/15/2010 2:34:17 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة بسم الله الرحمن الرحيم ...وبه نستعين
معاكم عبدالله
بصراحه انا دشيت هالموقع اتطمش اشوف اصاير يعني لقافه خل نقول لكن شدني من ناحيه صفحه البيانات اتشوف شي اناسبك وتحدق يمكن زبيديه ويمكن تطلع جم منقسي ههههه.
المهم لاطلعت زبيديه زين على زين اما اذا اطلعت جم منقسي يظرب على اي شي لالالا معناته لازم تفج
المهم انا مو ناقصني شي والحمدلله يعني مهتم بنفسي وبجسمي واخلاقي الحمدلله مافيني الا العافيه
لكن شنو السبب الي مايخليني اتزوج من الموقع ...
اقولكم
السبب انه احنا نيتنا مو صافيه وعبالنا لعب والسبب الي خلانا انفكر بهالشي الا وهوا .... البلالالالالالالالالالالاك بيري احم لا اقصد البنات
يعني اتفلسفون كاتبتلك نوع الجسم متوسط وتعلع فيلووله ولي كاتبه رشيق تطلع مكرشه اشلووووون ضعيف ومكرش افهم والجسم الرياضي شايفه روحها انا مابي اطب اكثر الا بالنهايه بقوووول....
يالجمومه ذكروا الله وقولوا الصج وخلوا عندكم شويه مصداقيه
سي يو بعد مارد من السفر باي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0