cotchi - جميع رسائل المستخدم
10/11/2010 1:59:11 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قصتي مبكية...سجلت بنتي بالموقع مو عشان شي بس لاني مطلقة وحبيت اختارلها ولد الحلال بنفسي عشان لاتعيش نفس مأساتي وبنتي صغيرونة عمرها 17 سنة وتهبل ولقيت لها شخص ضعف عمرها وعندها شهادة ووظيفة مرموقة وولد عايلة ولقيت اخلاقه تهبل بصراحة وايد استانست وطلبت من ابوها يسال عنه عدل وبعدها تم الزواج على خير....بس بعد الزواج تفاجأت بشخص غيييييييييييييييييييير قلبها علي وجنه مسويلها غسيل مخ؟؟؟ وهالشي صار عقب ماطحت عليه داش الموقع بعد الزواج وسألته دام ربي وفقك مع بنتي ليش داش مرة ثانية عقبها عشان تفكيره قذر ومايبيني اشيش البنت عليه تبلى علي اني متزوجة عرفي مرتين والزواج العرفي بنظره زنا والعياذ بالله مع اني ماتزوجت عرفي ولا شي والا شحقة مسجلة نفسي بالموقع؟؟ وانا اذا بتزوج جدام اهلي ماعندي شي اخاف منه. الزبدة: انه غيرها علي وخيرها بيني وبينه وقالها اذا تواصلتي مع امج فانتي طالق وبنتي قالتلي يما اسمحيلي مابي اصير مطلقة نفسج!!! وصارلي شهر تقريبا ماشفت بنتي ولا اعرف اي شي عن اخبارها...يالله عساها سعيدة وبعيدة اذا كانت وناستها بعيدة عني
10/12/2010 2:30:03 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة الله يجزاج قيرل والله يستجيب منج اللهم امين حسبي الله ونعم الوكيل اما بالنسبة للي خذا فلوسها الله ينتقم منه بس فاهمة الموضوع غلط انا المطلقة وبنتي خايفة تتطلق من ريلها النحيس عشان لاتصير نفسي واكل بعقلها حلاوة على قولة الاخوان المصريين ويخسي يجمع عليها ربعه او يكون معاه شلة بشقة او يدعسلها الكاميرات لانه حزتها دمه ودم اهله مايكفوني بس اللي مصبرني على نحاسته اني مابي اخرب على بنتي والله يهديها ويردها لي غصبن على ريلها والله ينتقم منه حسبي الله ونعم الوكيل فيه...تصدقون يااخواني اني اروح انطرها اكثر من ساعة بعد انتهاء المدارس عند بيتهم من بعيد بس عشان اكحل عيني بشوفتها بدون ماتشوفني واتطمن عليها؟؟؟ الله كريم
10/12/2010 7:25:54 PM
شيز كيك جالكسي ( مساهمه من الاخت lolitaa) خووووووووووووووش طريقة وايد سهلة وحلوة يسلمو الايادي
بسويها باجر ان شاء الله حق يمعتنا مع الاهل
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0