newlife - جميع رسائل المستخدم
3/15/2009 11:15:48 PM
نصائح مهمة لبدا حوار مع الاخوات الى ان تتم الخطبة أخي الفاضل

جزاك الله خير على هالنقاط المهمة وبصراحة لو الكل يلتزم بهالضوابط أكيد بتكون النتائج طيبة بإذن الله ..

وتمنياتي للجميع بالتوفيق إن شالله ..
3/18/2009 9:41:46 PM
زواج الانترنت ......... حقيقه أم وهم في البداية أشكرك على مواضيعك الشيقة والمفيدة في الطرح ..

أما بالنسبة لتساؤلك عن الزواج الانترنتي حقيقة أم وهم فأنا باعتقادي إنه ممكن أن يكون حقيقة إذا توافرت له فرص النجاح والتي تكون من أهمها الخوف من الله وعدم العبث والتسلية

بمشاعر الآخرين والجدية في موضوع الزواج والصراحة المطلقة بالمعلومات التي يقولها الشخص عن نفسه ولا ننسى أن العقلية المتفتحة والناضجة لها دوركبير في إنجاح جميع الأمور

بما فيها الاختيار الصحيح والمناسب للشريك الآخر ..

وأتمنى للجميع التوفيق في اختيار الزوج أو الزوجة المناسبة والله يعطيكم على قد نواياااااااااااكم ..
3/18/2009 9:46:50 PM
الليمون !!!!!! احد اسباب الصحة والجمال الله يعطيك العافية يالعيدان على هالموضوع بس تعبت عيوننا من لون الليمون اللي كاتب فيه الموضوع ..

وتقبل تحياتي
3/26/2009 9:25:52 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش كبريائي كله فدوة لحبك الطاهر ....
3/26/2009 9:34:49 PM
لهييييب المشاعر ونضحي عندما .. نجد الإنسان الذي يستحق التضحية
ونسعد عندما .. يغمرنا الحب الصادق بالسعادة
ونتزوج عندما .. نحصل على النص الآخر المشابه لنا في كل شي

وأتمنى أن تذهب مشاعرك الموحشة رمادا وتبقى مشاعرك الجميلة في القلب مدادا
3/27/2009 10:35:44 AM
قصة حب نادرة فعلا قصة حب نادرة وصعب نلاقي أو نعيش مثل هالحب في هالزمن ..
3/30/2009 2:19:17 PM
اخر اللعب فى بنات الناس انظر !!! وأنا قريت القصة هذي من خلال إيميل وصلني ..

وفعلا يا أخي العزيز في الدنيا كما تدين تدان إذا مو بنفس اللحظة أو الساعة أو اليوم فأكيد حتى لو بعد أعواااااااام ..

فاتقوا الله في أنفسكم وفي الناس حتى تحافظوا على أعراضكم ..

وجزاك الله خير على توضيح معنى كلام الشافعي ..
3/31/2009 12:37:49 PM
قصة حب نادرة أخي العزيز moi -me

إحنا مانجامل ولكن كل واحد فينا يفهم على حسب تفكيره وتحليله للأمور ، فيمكن إحنا فهمنا شي إنت مافهمته وماقدرت تفهمه دام رديت علينا بهالطريقة !!!!

وهو كذب كذبة بسيطة ماتضر اللي جدامه ولا إنها حقيقة مهمة لو انكشفت بتسبب الضرر للطرفين أو تسبب جرح مشاعرأو إهانة للطرف الآخر ، ترى في فرق وياليت تقرا القصة

مرة ثانية وتستقطب منها المشاعر والأحاسيس الإيجابية الموجودة فيها وراح تعرف ليش إحنا انعجبنا فيها ...

وشكرا
4/2/2009 1:52:55 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش يابعد عمري فدييييتك وفديت حبك وأنا متأكدة إنك بتفديني وبكل صدق بكل ماتملك ماعندي شك ..

وعسى الله يجمعنا مع بعض ونكون أسعد زوجين بهالدنيا وأوعدك إن الله كتب راح أكون لك حبك الأبدي اللي بيفديك بكل شي بعد ..

والله لا يحرمني منك ولا من إحساسك وحبك يابعد روحي ..

واللي ماجرب هالحب أكيد بيقول عنه بس كلام يكتبونه لكن إحنا قول وفعل صدقيني يا أخت قطوة والله يبعد عنا شر الحساد قولوا آميييييييييييين
4/2/2009 2:13:42 PM
هل تقتل الغيره ........الحب ؟؟!! موضوع نقاش أموت بالغيرة اللي أحس فيها من غير ماتقولها أحسها حتى بسكوتك وعدم تعليقك وإظهار غيرتك لي بتصرفاتك ..

الغيرة ولو كانت بجنون ماراح تتقبلها إلا من اللي تعشقه فقط لا غير ..

وأنا لعيونك بأطلع من الموقع بسبب غيرتك .. والله لا يحرمني منك ولا من غيرتك

أحبك مثل ماإنت تحبني ..
4/4/2009 7:39:25 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة أنا طلعت من الموقع من يومين لأن الأغلبية اللي فيه ضعاف نفوس وقلوبهم مريضة الله يشافيهم إن شالله
وماأنكر إن في هالموقع ناس تخاف الله طيبين وصادقين بمشاعرهم وهدفهم الزواج أكيد ويحبون الخير للكل ،فحبيت أرجع الموقع اليوم عشان أرد على اللي انكتب في هالصفحة بالذات

وحبيت أوضح بعض الأمور عشان الناس المريضة عقولهم وقلوبهم بنفس الوقت تفهم اللي صاير !!!

بالنسبة لردودي على الأخ العيدان كانت مجرد ردود لاصطياد الأخت قطوة وإظهار مافي نفسها من حقد وعدم حب الخير للآخرين وفعلا هذا اللي بين في ردها
وإنها أعلنت أن الأخ العيدان حبيبها وخطيبها وبتتزوجه لما شافت ردودي عليه وإلى الأن ماعرفت ليش هي سوت جذي وكتبت شي مو صحيح بناء على تكذيب العيدان للخبر
وإنها ادعاءات مالها أي صحة ..

وأنا أشكر الأخ الغالي العيدان على توضيحه للأمور حتى مانعطي مجال للطفيليين يكبرون الموضوع أو يفهمونه غلط لأنه عزيز وغالي ماشفنا منه إلا كل تقدير واحترام ..

وفي النهاية أشكر الموجودين كلهم وأتمنى لهم التوفيق في حياتهم ويلاقون نصهم الثاني إن شاالله ويبتعدون عن الحرام واللعب في مشاعر الناس
ويكونون صادقين عشان ربي يوفقهم ..
4/5/2009 2:04:34 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش الله يعينك يالعيدان شمسوي بالبنات اللي كل شوي تطلع لنا وحدة تقول إنت خطيبها !!!! أنا بس كتبت كلام حلو وقطيت الطعم طلعوا القطاوة اللي يبون ينهشونك !!!

ودنا نعرف شالسالفة ترى مايصير جذي وهذا تشويه لسمعتك وإنت لك مكانة بين المشتركين وبمواضيعك الهادفة ..

يا بنات يا حلوين إذا كان في بينكم وبين الأخ العيدان أمور ماندري عنها ياليت تتفاهمون فيها بره الموقع مو هني ترى عيب اللي قاعد يصير مانبي ننزل لهالمستوى ..

والله يصلح حالكم إن شالله ونتمنى التوفيق للجميع ..
4/6/2009 4:35:03 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش مشكورة حبيبتي لافلي وومن والله يكثر من أمثالج إن شالله ..

وحبيت أوضح شي إن الأخ العيدان من الأشخاص المحترمين وله مكانة كبيرة ومافي بيننا إلا كل خير وإحنا مجرد أخوان لا أكثر ولا أقل ..

وأنا قصدت بكلامي الأختين اللي نسبوا خطبة العيدان لهم والله العالم بما في نفوس الناس وخباياهم والله يبعدنا عن شر الناس ياااااااارب

وهذي بتكون آخر مشاركة لي في الموقع والله يوفق الجميع يااااااااارب وأتمنى من كل المشاركين يقبلون اعتذاري إذا بدر مني أي شي

أو فهموا أي شي خاطئ من اللي أعنيه وخصوصا العيدان ..
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0