ggid77 - جميع رسائل المستخدم
10/21/2008 2:33:22 PM
مقتنعين بالزواج من الانترنت !!! FLFL.42 كتب:
عندكم استعداد اتقولون للناس تعرفنا عن طريق الانترنت ؟

عادي اقول -ولي صديقه تزوجت عن طريق النت والله وفقها والحمد الله-ان اقول اهم شى الخوف من الله وان البنت والولد يبون الستر في الحلال- وتكون النيه صادقه-بعدين الحينشوف المجتمع ما صار احد يعرف اح وكلن في بيته-العاد كيف الشباب بيزوجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كمان النت هو وسيله عصريه واعيب اذا بيجي بيجي من لانسان الي يستخدم النت-مو النت هو العيب-بس لاسف حنا يالمجتمعات العريبه وخاصه الخليجيه الي لازم نتمتع في اخلاق القران والرسول-لاسف قم بانحطاط هذي الاخلاق-السيده خديجه رضي الله عنه لما اعجبت في الرسول صلى الله عليه وسلم ترسلت الخاطبه الى الرسول -سوت شى عيب-العيب هو العيب يا اخ
10/22/2008 10:40:05 PM
هل تعلمين !!! السلام فلفل-و الله تذكرني في قطوه عندي من زمان اسمه فلفل-المهم انا اسعوديه -بس والله اني اشوف بنات الكويت احلا بنات-بس انت اكيد مقهور لانك اكيد منت لاقي بنوته حلوا وكشوخه ترضا فيك-لاحسن لك تروح تاخذ وحده من احد الدول العربيه-يمكن يرضوا فيك-هههههههههههههههGreen Tongue
10/24/2008 4:40:46 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba khale_dm كتب:
مشكوره على موضوعج

ولكن اتوقع اللي تتزوج ماراح تدخل هالموقع مره ثانيه

كل وحده عندها طريقه تشوف انها مناسبه لها بحيث تجعل الريال اللي يبيها يتقدم لبيت اهلها من دون لا تكون علاقه مدتها كبيره
10/24/2008 7:50:32 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba هذي قصه صديقتي تزوجت عن طريق موقع الازواج ولكن اسلامي-كيف اسلامي الي يبي يعرف يقلي؟؟المهم هذي البنت تعرفت على زوجها عن طريق الموقع الاسلامي - التعرف كان ماسنجر فقط -المهم كان الي اولا شرط اخره نور على قولت المثل-كان ممنوع استخدام الهاتف نهائي-ممنوع الصور نهائي-وكان شافها في مكان عام-بعد التعارف-قالت لها اذا انا عجبتك اعطيك رقم ولي امري -وبي الفعل خذا رقم ابوها -وكان زواجها الصيف الي فات -وعلى فكره زوج في موصفات رائعه لم يسبق له الزواج ولد ناس واصل وجامعي-والحين هو هي في امريكه لاستكمال الدراسه-ما شا ء الله- وعقباليIn Loveوعقبال كل البنات الجادت والشباب الجادين في الزواج في الحلالThumbs Up
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0