passat - جميع رسائل المستخدم
4/27/2010 12:43:54 AM
اكثر ثلاث مشاريع ربحا السلام عليكم

مسا الخير شلونكم شخباركم
بصراحه في مشاريع كبيره وصغيره والمشروع لازم تدرسه من جميع النواحي وانا احب ادرس المشاريع من واقع خبرتي استفدت من هالدراسه بس مااقدر اسويهم
اول شي بقولكم مشروع صغير ويمكن تعيبون ع المشروع بس لوتفكرون فيه عدل والله تقول صج ناجح وماراح تخسر اي شي
هو مشروع صغير...

تفتح محل خباز عند اي وزاره ويكون فيه فول وخبز وبسكوت وزعتر وجبن والله انزين راح المحل يدخل بشهر مايقارب 1500 دينار انا حاولت اسوي هالمشروع بس الوزاره ماعطوني ترخيص ولا كنت ودي اسويه ماراح يكلفني 5000 دينار المشروع بس عندنا بالكويت الله بخير الوزاره البلديه والتجاره انا ماقلت هالمشروع الا وانا مجرب هالشي في ناس اعرفهم يشتغلون بالوزاره اوك يوصوني على الخبز والبسكوت والزعتر والجبن من محل خباز بالسعوديه بمنطقة الخفجي لاني انا دوامي بشركة الكويت لنفط الخليج وكل يوم رايح وراد واحد وصاني على الخبز والبسكوت انزين والله كل يوم اروح الدوام وانا راد ايبله المهم مره قالي اعطيك 50 دينار وابيك تيب زعتر وجبن وبسكوت طبعا بالنسبه للشي هذا وايد انا حطيت بجيبي 30 دينار و20 يبت فيهم الطلب وعقبها كل يومين ايبله وعليج الحساب ... هذا مشروع صغير

طبعا المشروع الكبير اللي الحين انتهي من دراسته طبعا المشروع هذا يتكلم عن العقار بس مااتكلم فيه بالتفصيل
طبعا مافيه خساره

تكلفة المشروع 10 ملايين دينار انزين بس خلال عشر سنين يرجع راس مالك او اقل بس انا حاط 10 سنين للاحتياط ولايرجع راس المال اقل من هالسنين
وانا اتكلم بجد وبصراحه بس وين اللي يمول حق هالمشروع
انا مستعد اعطي التاجر هالمشروع انزين بس اخذ نسبة كل سنه 20% وانا ادير هالمشروع شرط اقل من 10 سنين راس المال راجع له وزياده بعد ومشروع كبيروخطير

وصعب بالكويت انك ترجع راس المال خلال عشر سنين بالعقار
يعني اعطيكم مثال
شريت بيت قيمته 150 الف دينار انزين وأجرت البيت 1000 دينار شهري جم يبلك على ماترجع راس مالك... جم سنه ؟13 سمه يالله ترجع 150 الف دينار ...كلامي صح ولا غلط
4/27/2010 12:50:34 AM
ماهو الحب ؟ السلام عليكم
مسا الخير
بصراحه وبكل اختصار
( الحب بالنسبه لي )
( الـتــضـحـيـه )
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0