Argon88 - جميع رسائل المستخدم
8/19/2009 5:20:39 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم
هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى وراح اتكلم بصراحه وبنفتاح وسامحوني على هذا الشي ( انا ما اقصد الاسأه حق احد ولكن انا قاعد اتكلم بشكل عام عن الشباب والبنات(
الهدف من انا احنا الحين في هذاذ الموضوع اهو ان كل شخص في نقص ويحاول انه يعوضه وهذا النقص اهو الحاجه للجنس الاخر
وهذا شي غريزي انحط بالانسان من اول ما نخلق, وهذا الشي مو عيب. فاذا كنا نبي نتعرف على بعض عشان نعوض هذا النقص فبعتقادي ان هذا الشي مو غلط ابدا
وترى كل واحد ونيته اذا كان صادق مع نفسه ومع ربه وفاهم ان ه ما يبي يضر الشخص الي قاعد يكلمه سواء رجل او امرأ ه , فهو ما سوى شي غلط
ساحوني اذا كلامي كان directبس حسيت انه لازم ينقال
ومشكورين
8/19/2009 5:48:01 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ السلام عليكم
اشكرك اخوي علىوضوعك
موضوعك كان هجوم بعض الشيء على الجنس الاخر, وبصراحه انا ما الومك على هذا الشي ولا راح الوم البنات الي يردون على موضوعك بسء من العصبيه والاحياز .والسبب واضح اخوي وهو ان مافي احد
بريء. بصراحه الشباب والبنات يغلطون لكن منو الي يغلط اكثر من الثاني ؟! براي الاثنين غلطون مافي احد كامل والكمال لله وحده سبحانه احنا بشر بالنهايه
ولكن السبب بهذي التصرفات ااهو عدم الثقه بين الشباب والبنات بصراحه احنى سوينا حاجز بينا بهذي الافعال الي ذكروها بعض الاخوات والاخوان واحنى بنتحمل اثرها علينا
لو كان في ثقه بينا ماكنا راح نحتاج نلف وندور
احب اشكرك اخوي على التزامك الادب والاخلاق الجميله وكل الاخوان والاخوات في هذا الموضوع
وتذكروا شي واحد الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0