ALMAWAD - جميع رسائل المستخدم
6/13/2009 11:40:49 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) Dark_BroOonz كتب:
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
القناعه بالقسمه والنصيب اولا , وقناعة الشخص بنفسه وبالآخرين 00وليس للمكان او بالطريقه التي يتم من خلالها التعارف 0

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
بالنسبه لي أصارح أخواتي لأنهم سوف يقفون بجانبي لاقناع الاهل بالموضوع0[/color]

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟اذا كنت سلم للوصول للخير والاستقرار فهذا الشي يزيدني افتخارا00
وبالنسبه للضمان فهو من الله سبحانه وتعالى 00فالشخص لا يضمن نفسه في الوقت الحالي فكيف له بان يضمن رجل !! ( مع احترامي لك اخوي فهد ولجميع الرجال )0

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
أرد بكل دبلوماسيه 000 لولا النت لما ربحت الكنز

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
بما إني أثق في نفسي بأن هدفي الاستقرار والجديه في موضوع الزواج ,تلقائيا سوف يوفقني الله عز وجل بشكف حقيقة الشخص قبل أن يتم أي شي 000وسبحان الله فانا والعياذ بالله من كلمه انا 00لا ابحث عن الحقائق بس اكتشفها بالصدفه تنبيه من رب العالمين ( بس ما راح اقولكم عن السر واشلون ؟! )

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
سبق واجبت بان الضمان من عند الله سبحانه 00اولا , ومن ثمه الأمان 00لو توفرت الثقه بالنفس وحسن النيه والرقابه بالاهتمام وليس بالشك والتجسس سوف يعم الأمان والطمأنينه بين الطرفين0

وبارك الله فيك اخوي فهد على هالموضوع الاكثر من رائع وعسى الله يوفقنا واياكم الى الخير والاستقرار0
وان شاللله ما يطلع بتحليلي باني فارطه بالثقه لاني عند نفسي قليله فيها
وشكرا لك

اختى Dark اشكرج على المشااركه
لاتحيااتى منتى فارطه شخصيتج امراه دبلوماسيه فى التعامل
6/13/2009 11:46:04 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ ama119 كتب:
اول شي تحياتي لكم جميعا
بس حبيت اعلق على الموضوع : اخوووي الفاضل انت اتقول لا تعطون المراءه اكبر من حجمها ليش انت مستصغر ؟؟؟هذا غرور والا شنو ؟؟؟
بعدين مثل مافي الحريم زين وشين هم الرياييل زين وشين

اختى الكريمه مو مساله غرور ولا شئ وجهة نظر فقط انا وجهة نظرى جذى ولا لقيت الى يقنعى انى خطا فى وجهتى هذى
واستسمحك فى التعليق ... انتى فقط فى بعض الكلامات قلتيها وبس لاكن مانااقشتى الموضوع ؟؟ اين النقاش اقنعينى
مو بس كلمه وبس تعتبر حوار؟؟؟
انا اقول لاتعطون البنت اكبر من حجمها
6/17/2009 11:09:40 AM
هل صحيح المــرأة إنسان؟؟؟ استهدو بالله قبل لاتهاجمونى يامعشر حواء ويا انصار حواء ادرى المعنوان استفزكم لاكن ....
انا طرحت هالموضوع والى يبى يطالع ويرد من غير مايكمل قراءة الموضوع للاخير ... لايرد لان اغلب العرب يقرأ الموضوع ويرد ولا يدرى شنو السالفه
هل صحيح ان المـــرأه انسان؟؟؟ ام شئ اخر والله اعلم ...
سؤال حير الأوربيون طويلا...فقد اجتمعوا في عام 586م لبحث هذا الأمرالخطير الى استدعى كبار رؤساء اوربا للاجتماع الطارء وبحث موضوع : هل المرأة إنسان؟...
وانتهوا بعد المناقشات إلى أن المرأة إنسان خلق لخدمة الرجل...! اى خدامه من غير اقامه
ولم يمض سوى 30 سنة على ذلك الاجتماع حتى اتى الرسول صلى الله عليه وسلم ليعلن للعالم اجمع ان (النساء شقائق الرجال) وليعلن ان (من سعادة ابن ادم المرأة الصالحة) وليعلن (رفقا بالقوارير)... محمد بن عبدالله... محرر المرأة الحقيقي !...
من قراءاتي البسيطة اكتشفت ان مكانة المرأة ودور المرأة في المجتمع كان اكبر بكثير ايام الرسول صلى الله عليه وسلم وايام الصحابة عما هو عليه اليوم.... فقد كانت المرأة أما وزوجة وعاملة ومجاهدة وتروي الاحاديث وتفتي في الدين بل وتدخل في السياسة وتساعد الحاكم وتشير عليه (كما اشارت ام سلمة على الرسول بحلق راسه يوم الحديبية وغيرها من الامثلة كثير)... ليش هذه الانتكاسة في هذا العصر؟؟؟
لقد همش دور المرأة اليوم لدرجة ان بعض الناس اصبح يتعامل مع اسم المرأة وكأنه عورة !!فبعض الناس يطلقون على زوجاتهم (الأهل الله يكرمك) والاخرون (الحرمة الله يعزك) واخرون (المرة) واخرون (ام العيال) شوفو التخلف وين وصل البعض في المغرب يقول (زوجتي حاشاك)
ليش ماينادي الرجل المرأة باسمها بالسوق او بين ربعه ؟هل صار اسم المرأة عورة؟ رسول الله....عندما ساله احد الصحابة من احب الناس اليك يا رسول الله فقال بملء فمه امام الناس (عائشة).....مادري شنو الحرج من ذكر اسم الزوجة او الاخت عند البعض ولا ادري ما الحكمة منه؟؟؟
يكفي النساء فخرا ان اول من اعتنق الدين الإسلامي على وجه الأرض امرأة وهى (خديجة رضي الله عنها)واني اتعجب وستغرب كل مافكرت في تصرف الرسول صلى الله عليه وسلم عندما نزل فزعا خائفا من غار حراء بعد نزول الوحي لأول مرة....فاين ذهب؟..لم يذهب الى اعز اصدقائه ابو بكر ..ولم يذهب إلى عمه الذي رباه ابو طالب...ولكنه ذهب وارتمى في ااااااااااحضان زوجته خديجة...!!!...اي زوج هذا؟؟؟؟..ىي علاقة زوجية هذه؟؟؟...اي مكانة وثقة في المرأة احسها وطبقها الرسول صلى الله عليه وسلم مع زوجته خديجة؟...نحن امة نفتخر بأن الذي ثبت رسولنا محمد واعانه في شدته الاولى كانت امرأة ....نعم ونقولها باعلى صوت .
يقولون ان المرأة نصف المجتمع..ولكن لان المرأة هي التي تربي النصف الآخر فانا اقول ان المرأة هي كل المجتمع !!!
وانا على ايمان ويقين بان عزة الأمة الإسلامية لن تاتي الا على يد امهات اخلصن في امومتهن فانجبن لنا أمثال عمر بن عبد العزيز وصلاح الدين وغيرهما من الرجال.
عشان نكون واضحين مع بعض قد يسال البعض ليش يالموعد فى موضوع سابق هاجمت المرأه ؟؟؟
انا لم اهاجمها انا قلت شئ فى مصلحتها والبعض فهم ما اصبو اليه من مقال سابق تحت عنوان لاتعطو المراه اكبر من حجمها .
والحين نقول اللهم اصلح نساء المسلمين واجعلهن خير امهات باذن الله...
وبعد هالكلام تبون تهاجمونى يامعشر حواء
6/19/2009 11:09:16 AM
لن نقبل باعراض الكويتيات ان تنتهك اعزائي الخوف لايحرك ساكناً
كتبت كذا مره للموقع وراسلتهم على اخطاء ومهزله تحدث فى موقعهم ولا حيات لمن تنادى...
اولا الخطا الكبير ان الموقع لايوجد فيه مراسله مع الاداره فقط ابلغ عن رساله وهذا الى جيدين فيه
توصلنى مسجات تهديد من الاداره بايقاف النك ولا استطيع الرد عليهم Khitba Administrator
ياخطبه يالى تشوفون الموضوع الان كم مره قلت لكم اتصلو فينى ووضعت لكم الرقم فى الهوتميل؟؟ ؟؟؟
ياخطبه الموقع عربى ولا بريطانى ؟؟؟شركة eTRUST بريطانيه شدخلها بتلقى الشكاوى ؟؟
اذا ماقمتو بتوقيف النكات الى تحمل ارقام ونكات تحمل اسماء خلاعيه سوف يكون اسم الموقع
بالصور والدليل فى الصحف اليوميه وتكون قضية راى للمجتمع واظن ارسلت لكم على بريدكم
الالكترونى الصور واسماء النكات واشوفها لحد الان تدخل بين الناس الاشراف النظيفين
مانبى اعرااض الكويتيات تنتهك وينلعب فيها ماهمنا جنيكم للمال
العيار الى مايصيب يدوش يا اداره واظن مفهوم القصد

عزيزى المراقب انا داخل بلفوسي ومشترك بحر مالى ولم اغلط فى شئ الا قول كلمة الحق
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0