ALMAWAD - جميع رسائل المستخدم
6/2/2009 12:46:54 AM
شروط الموقع ... نريد جواب لشروطكم 1- إبداء الإهتمام أولا و بعد القبول يمكنك إرسال رسالة للمشتركة للتعرف عليها( شئ جميل هذا القرار)
2- عدم طلب رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني من أي مشاركة عن طريق الرسائل( عطونا حل اشلون نتواصل مع الطرف الاخر ؟؟ هل عندكم حلول ام عندكم بطاقات الشخصيه لكل مشترك وارسالها ان طلبها الشخص منكم ؟؟)
3- عدم إرسال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لأي مشاركة من غير أن تبادر هي بالطلب ( ان كان هى بادرة فى الطلب ووفقتو النك لارسال الايميل بطلبها تتحمولون المساله القضائيه)
4- أذكر بالسيرة الذاتيه نوع الزواج المطلوب خاصة الزواج العرفي والمسيار ( عجبا لكم فى البند 5 تمنعون هذا الشئ وتحلونه فى السيره الذاتيه؟؟)
5- عدم طلب زواج المسيار أو العرفي أو المتعه عن طريق الرسائل ( لاتعليق)
6- تفادي الألفاظ البذيئه والسب وعدم الإحترام والإستهزاء والقذف وأي شئ يدل علي الجنس ( احلى شئ تسونه )
ليش ماتوقفون النكات الى تحمل ارقام الهاتف هذا يخضع للبند ال 2 و 3 ولا التلفون غير اذا حطيته علمنى ؟؟؟
هل من يعمل نك اباحى ويشترك لايتوقف مسموح له ذلك اليس من ضمن البند رقم 6 اللفاظ البذيه والسلوك السئ؟؟
ليش ماتحطون اداره تواصل بين الطفين ان طلب منهم التواصل ؟؟
اقولها لكم يا ادارة الموقع انتم لاانصاف عندكم وتطبيق القانون على الجميع
ولا كن لاتعلمون من هم ادرى بالقانون ومسك ثقرات تفتعلونها باخذ قيمة الاشتراك
وتوقفون ماتشاؤون وانتم تخلون فى الاتفاقيه والشروط التى تضعونها؟؟؟
ارجو من الاداره الموقره مراسلتى وتوضيح الاسباب

ملاجظه عزيزى المراقب لاتضع هذى العباره التى اكتبها لكم الان
لاتريدون التفاهم فى المشكله التى وضعتمونى بها بسبب مراقب او غيره
ارجو ابلاع الاداره ان تعلم ان صفحه وتاريخ ايقاف النك ونعته بصفه الاحتيال
مصوره عندما تم وضع سبب الايقاف
ان شالله نتواصل بالهاتف بعد ماتتم رفع قضية سب وقذف علنى منكم
انتم لاتريدون الحل الودى
6/2/2009 4:23:02 AM
{ رسالة إلى امرأة } MUTARI كتب:
عسى ماشر يالربع ليش توقف co_pilot والسبب الاحتيال ؟؟؟

اخوى الطيرى مشكور على اهتمامك والسؤال عن سبب الاحتيال
الان تغير الاحتيال الى سبب توقيف النك cop الى ارسال ايميل
شفت التانقض فى الاداره ؟؟
تجريح وبعدها معالجة الخطا باسوى منه وهذا يوضح لنا شئ واحد
لماذا تم تغير الاحتيال الى سبب اخر ؟؟
6/3/2009 6:46:19 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ سؤال يتردد احيانا عند بعض الشباب .. ليش البنت هى دائما لها نصيب الاسد فى كل مكان؟؟؟
نتكلم الان فى محيطنا هذا فى تواجدنا فى الموقع لا عن خارج المكان الذى نطرح فيه الموضوع.
ارى فى اغلب مايكتب فى المنتدى شئ من اظهار التباهى ولفت انتباه الفتاة لم اجد شئ يكتب فى حق الرجل
اليس هنا رجال ولهم النصيب ايضا فى حق الراى وطرح مشاكلهم ؟؟؟
ام فقط للفتاة ؟؟
واغلب الشكاوى تاتى من الفتياة على الشباب فى المواقع فقط تراسل الاداره يتخذون اجراء اخر فى حق الشاب
لو اجرينا احصائيه كم شكو توجهة من الشباب الى البنات ؟؟ لعرفنا ان 10% فقط يمكن وهذا الجواب عند الاداره.( انا مع الاحترام والسلوك لا للسلوك السئ )
الفتاة تدخل بمحضر ارادتها وتسجل وتبحث عن نصفها الاخر يمكن يكون ويمكن لايكون ..
لماذا ايتها الفتاه تقبلين بالمراسله وعند الدخول الى جديه الموضوع ويتم عرض عليك الايميل للتواصل تزعلووون ؟؟ هل ان تواصل معك بياكلك؟؟
ام ان اراد ان يعرف عنك شئ يذهب الى الهوتميل ويقول لهم بخطب بنتكم فلانه؟؟؟ هل يعقل هذا ؟؟؟
الشئ الاخر الفتاة تعطى اولويه فى كل شئ لماذا ؟؟ هل لنها جنس لطيف ؟؟ ام حساس؟؟
( ليس كل امراه امراه ) المراه ليست شكلا ولو كانت شكلا ماكان البحث عن الافضل .
ارى من قيمنا ومبادئنا الصدق وليس اللف والدوران كما يفعله اغلبية المتواجدات فى الموقع
لا للتنكر والبحث فى نك اخر وحركاتكم هذى هى الى تخلى الشباب يلعبون عليكم .. حلال عليكم وحرام على الشاب؟؟
عزيزتى الفتاة العربيه احمدو ربكم انكم فى هذا المكان الذى انتم فيه ولو كنتو فى دول اخرى لكان حالك حال الرجل
بالعمل وبالمواقف المعيشيه .
مدرى على شنو معطين الفتاه اهتمام اكبر من حجمها؟؟
هل لانك تريد صوت ناعم؟؟ اشتر سيدى وسمع انغام بعذوبة صوتها
هل لتكحل بها عينك؟؟ اشتر سيدى ملكات جمال العالم
ام تريدها للتكاثر؟؟ .........
لاتعطون النساء اكبر من حجمهم وعاملوهم كاى شخص عادى لاتتود لقربها لاتكذب لاجلها لاتضحى لها الا ان كانت تستحق
الفتاة مخلوق كباقى مخلوقات الله لاتنقص من قدرك لاجلها فالبعض منهن لاتشرب الماء من بعدها
المشكله ان بعضهم داشه موقع وتكتب فى البروفايل لاحد يدش على انوين داشه موقع زواج هذى ولا موقع طماشه؟؟
يمكن ان الاداره تاخذ بشكواها لان شخص دخل عليها وهى ليست مشتركه ... الى ماتبى احد يدش عليها تقعد بره فى بيتها
لالالاتعطوووووهم اكبر من حجمهم ...

تحياتى لكم ايها الشباب
ملاحظه : تزوج من( .... ) وتكون اول الشهر مديون ونصف الشهر مجنون واخر الشهر مسجون .. فعرف من تنتقى لك زوجه لاان تكون ضحيه
6/4/2009 5:39:33 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ Al3jayb كتب:
ياساتر يارب
كل هذا الحقد شايله بقلبك علي البنات
ليش تبي تغير مفاهيم الدستور الإلاهي ؟؟ المرأه ليست كالرجل في كل شي

الله خلق المرأه من ضلع الرجل يعني قطعه منه
اشلون ماتبيه يرحمها ويحبها ويعطف عليها ويدلعها ويرفع من قدرها
نحن النصف الاخر منكم ومنا امهاتكم وبناتكم وزوجاتكم وخواتكم

الله يهديك لا تسوي فتنه بين الشباب والبنات خلك بنفسك
ودع الخلق للخالق

اختى ليس بحقد والحقد يكون عندما ت رى ان الشخص مبدع ام تحسده على شئ بيده ولاكن لااعتقد انالبعض من الفتياة تستحق الحقد لانها لاشئ .
اى دستور ؟؟الدستور كفل لها الحق فى المعيشه وابداء الراى وعطاها حقووقها مو عطاها اهتمامه
انا معك ان الرجل والمراه كالعينين فى الراس والولا الاثنان لم تستمر تركيبة الانسان
اللهم امين الهدايه جميله الحوار لايفسد فى الود قضيه وانا ماسويت فتنه فقط كنظريه يحسها الشباب ولا يتكلمون لارضاء حواء
هل تقبلى بالانصاف ام انتى لاتحبى الانصاف فى كل شئ؟؟
بس اعجبنى غيرتك على بنى جنسك والدفاع عنهم
وحترم وجهة نظرك
6/5/2009 12:55:35 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ zahra28 كتب:
أنا مو فاهمه سالفة يوقفون العضو عشان يرسل إيميل أو رقم الموبايل؟؟
شدعوه عليكم شلون بيتعرفون على بعض لا يكون بالرسايل بالموقع الواحد ينطر ساعه لين الثاني يرد عليه
........................................
بس هم انت كثرتها علينا يالبنات

اختى زهره انتى بصراحه ردك حقيقى وواقعى
شفتى محد اعترف منهم ليش يتوقف النك عشان ايميل او عشان رقم .. ماعن فى الموقع نكات تحمل ارقام هواتف
والبعض حاط نكات بذيئه ...
تعجبنى جراتك بصراحتك وموافقتى الراى الباقيات يبون بس هم يتشرطون تحياتى لك
6/5/2009 1:07:19 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ reqa22 كتب:
مرحبا مشكور على مقالتتك العنيفة والمتحيزة ضد البنات وانة تقريبا فاهمتك عدل بقولك شي انة متو قعة محد يفكر فية اللي اللي يسوية البنت اللي تدخل بنك عمرها ماراح تدخل بنك ثاني علشان تلهو وتلعب بس الشباب نك واحد مو كافيلهم للعب والبنت اتكلم بالنت وبالمسن على الولد وياعرفون على بعض بس انتوا طلباتكم اللي كل ما نلبي لكم طلب تطلبون شي اخر فيكم ميزة الطمع وكل هذا تحت عنوان التعارف اوكي نتعرف بس بحدود علشان حتى لو صار سوء تفاهم البنت والوالد يقدرون يفجون عن بعض واهم مرتاحين ولا تلوم البنت في اي شي من ناحية هالموقع لانة بصراحة اغلبية الشباب اللي موجودين مو جادين
اذا تبي البنت كل ما جاها واحد قالها بتزوجج دقي علي كلميني ماراح اتخلص لازم البنت تشوف منك خطوة جدية وفعلا الواحد يحسب عليها علشان اهي بعد اتجرا انها تعطيك الامان وتاخذ حريتها معاك من غير خوف وحط في بالك ان المراة ضعيفة لا تهاجمها ولا تعاملها وتقارنها بالريال في فرق كبير بينهم بالاخير اقولك رفقا بالقوارير

اشكرك على مشاركتك فى الموضوع ( وهذى وجهات نظر متبادله ونحترمها )

رفقا فى القوارير .. انا معك فى هذى المقوله لاكن حتى علب البيبسي تسمى قوارير ان جمعتيها يمكن من قالو هالمقوله يقصدون البيبسي مايقصدون البنت
هو فى زمنا هذا قوارير ؟؟؟ الوحده منكم عن عشر .. اين مكان هذى الكلمه او اعرابها ؟؟
لو تحصين كم لدى البعض من البنات من نكات كان قلتى الله يعين الشباب متحملين اختباراتهم
بعدين هو لم تدش بنك وتسوولف مع الشاب وتدش فى نك ثانى تسولف معاه تقول اختبره .. على شنو تختبره ؟؟ هل اصبحت ملكه من كلمها ليش هذا التفكير المتخلف فيهم
يحسبون من كلمهم ملكهم ؟؟ لا للشاب الحق فى التكلم مع وحده وعشره دام ماكان هناك كسر للحواجز والاسرار ماهل حق تتاكد منه
التعارف: التعارف عندكم من بعيد على الحبر فقط هذا يسمى تعارف؟؟ او تخلف سنة الفين وحطبه
البنت دام هى قصده هذا الموقع تتقبل انها تعطى الشاب وتاخذ من الشاب الفرصه للطرفين
مو بس اكلمك مسنجر وتعرف اخلاقى من المسنجر .. وتعال اخطب بعد ماعرفت اسلوبى بالمسن ؟؟
حتى الشيطان يصبح ملاك اذا يبى هدف .... فاهمه شنو اقصد
لاكن الصدق والثقه هى الاسااس لاتتكلمى على الشباب بهذا النقد عزيزتى
للشاب حريه الاختيار محد جبركم تدشون تدورون زواج وتبون الشئ يمشي بكيفكم
دام قناعتكم اغلب الشباب مو جادين ليش تدخلونه ليش ماتقااابلو امهاتكم او اعمالكم وتنتظرون نصيبكم؟؟
كلامكم مناااااااااااقض حيل
نحن نطلب المساااواه بين الجنسين لاللتحيرز لها وعلى فكره لو هالموقع يمشي فى خطه السيفر الاصلى
لكان مافى تحيز
تحياتى لك وتقبلى ردى بسعه صدر
6/5/2009 6:25:22 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ Al3jayb كتب:
انا اكن لك كل التقدير والاحترام والسالفه كلها راي لا اكثر
وبالاخير كلنا اخوان

من يغرس فى الفكر يلقى ومن عنده الصبر يرضى فينال دور عاليااتى...
وانا كذلك احرتم وجهات النظر وحترم وجهة نظرك ونظرات الاخوه والاخوات

تحياتى لك العجااايب وكل تقدرى لك وعلى اطراءك الجميل
6/6/2009 5:04:02 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ reqa22 كتب:
تقبلت تحياتك وتقبلت ردك بسعة صدر بس احب اقولك انة انت تصور الشباب في المنتدى كانهم ملاك معصوم عن الخطا انة لا انكر انة في بنات ممكن يدخلو باكثر من نك اوافقك مع اني ماصادفت بس هم في شباب يدخلون الموقع باكثر من نك وانة متاكدة وصادفت بعد بس قدرت اكشفهم من اول شي.... وفعلا الشباب ماوراهم غير وناستهم مايبون اللي تكون جادة يبون وحدة تعطيهم على جوهم ويستانسون على بالهم ان هذا الموقع سوق شرق والا المرينا او الافنيوز قاعدين ويرقمون البنات او يوزعون ايميلاتهم باللة عليك واحد يعطي حق كل وحدة يتعرف عليها في المنتدى ايميلة او رقمة هذا وينة ويين نية الزواج؟؟؟؟ ارجوك خلك محايد ولا اتحيز لطرف معين انة اقولك ان فعلا في بنات داشين للتسلية وهم في جادين كذالك الشباب في اللي جاد بس الشر يعم والخير يخص ..

اشكرج على رايج هذا وحترمه بكل رحابه صدر
انا ماصورتهم ملاك انا معك فى البعض يحط رقمه نك نيم والاداره تشووف هى تبى هالشئ .. ليش ماتوقف هالنوع؟؟ ليش اذا اعطى الشاب
الايميل يتوقف نكه؟؟ ان كان بمحضر ارادتها عطته يعنى قبول انا معك فى الى يرمي ايميله ورقمه عشواائي يستاهل نقول عنه سفيه وتافهه
لاكن انا قصدت الشريحه النظيفه من كلامى .
انا محايد وقول لج اذا مثلا انتى حسيتى ان الشخص مناسب لج شنو يسوى عشان تتواصلون؟؟؟ غير الايميل والايميل مو معلومه خطيره عن البنت
وانا كذ ا مره اكرر موضوع النكات التى تحمل ارقام ونكات تحمل الفاظ تسئ الى السلوك ولا يضعه المنتدى . المنتدى راضى له يحطون ارقام تحملها النكات
ترقييييم علنى ليش ماتطالبون ادارة الموقع فى هالسلوك ؟؟؟

تحياتى لك وارجع وقول ليش البنت تعطى اكبر من حجمها
6/7/2009 2:31:57 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ nice man تحياتى لك اخوى
انا لم اهاجم الا من استحقو الكلام عنهم ولا عميت وقلت انك تتفقى معاى ولم تظهر التوافق الى ايدتنى فيه؟؟
ومن ناحية التلفون ماقول عيب لان الكلام هو الاسرغ للفهم والتوافق بينهم قول ليش ذكرت التلفون .... اسئل يالموعد ليش قلت التلفون ؟؟؟
انا اقول لك ان تكلمت عن الضوابط هل الضوابط انى انشئ نك نيم برقم تلفونى؟؟ هل الظوابط انى انشئ نك نيم مخل الادب والاسلام ويكون شغال؟؟
والمسنجر بديهيا بيكون بينهم لان لاتواصل الا فيه اشلون بتعرف اشيااء الخااصه عن الفتاه ؟؟
هذى (لازم اتكون جاد في بداية اول رسالة لك للاخت...) يعنى من الاساس لابد اول اظهار الاهتمام بشخص ومن ثم ارسال رساله... فاهم قصدى

لاكن بسالك سؤال الى يدز للبنات عشوائى كلام فى المسجات ولا يعرف شئ عنها ولا يبدى الاهتمام شنو يكون مبداه؟؟

لاتتحيزون للبنت
تحياتى لمشاركتك وهذى وجهات نظر
6/7/2009 11:11:31 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ kakawah75 كتب:
انا صج بنيه ومعاك حق في بعض الامور مو كلها بس انت حدك حاقد عالبنات ليش جذي ترى مثل مافي بهالدنيا شي مو زين في زييييييييين

اشكرك عزيزتى كاكا على المشاركه والتعليق
مو مسالة حقد الحقد يكون على شئ يسوى
انك تحقد عليه وودك فيه ولا هو عندك .
بس المساله ابداء وجه نظر لان فعلا البنت
ماخذه حجم اكبر من حجمها شنو البنت؟؟
ترى انتم تتحيزون للبنت فى الردود كان البنة نازله من السماء
لو كانت كذلك ماكان البحث عن مفارق بيت اهلهم فى ا ى وسيله
البنت بالنسبه لى لاتعنى شئ وهذى وجة نظرى

تحياتى لك
6/10/2009 8:27:11 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ اشكرك على هذا الراي ... بس عندي بعض الملاحظات :

1- كلامك عن البنت وان يجب ان لا تعطى اكثر من حجمها هذا صحيح واتفق معاك ولكن لاينطبق على الموقع هنا لان هنا زواج وليس تعارف
المقصود بكلامك حسب الواضح امامي هو تعارف العمل وخارج العمل والاماكن العامة هنا يمكن كلامك صح .

2- الموقع فيه الكل متساوي ومن حق كل عضو ان يكتب عن نفسة مايريد وان يحدد من يريد ومن لايريده وهذا الصح ومن حق كل رجل او بنت ان ترفض او يرفض اي شخصية فرضت عليه او اختارها ... الباب مفتوح وفق اطر واضحة .

3- كلامك سمعناه كثيرا في العمل فدائما ينصحون الشباب من الموظفين بعدم التعلق او التعرف على زميلات العمل لانهم سوف يستغولة اقصد البعض ولانه سوف يكون بموقف صعب ويضعف ويدخل بدوامة الصرعات فالافضل ان يبتعد عنهم ولا يذل نفسه لاحد ويحترم كل زميلات العمل ولا يفرق بينهم .

4- اما اذا اعجبته بنت بالعمل زميلة الافضل ان يبتعد عنها ولايعلق نفسه بها لانه مكان عمل وليس تعارف .

5- في الاماكن العامة تعطى الاهمية للبنت وتفضل على الرجل وهناك تمييز واضح ... بس اعتقد السبب ان هناك بعض التصرفات الغير لائقة من الشباب التي اساءت التصرف مع البنات وكنت اتمنى ان تذكرها .

6- لاحظ شغلة على موضوع الشكاوي اغلب الشكاوي من البنات اعتقد ضد الشباب لان البنت بالموقع او اي مكان يكون ببالها شخص بمواصفات معينة لاتحتاج تفسير واضحة يكون متناسق مع رايي اهلها واصلها وهذه امور ثابته ... ويوجد بعض الشباب يصر على التاعرف كما يحدث في الاماكن العامة ولا يقبل ان احد يرفضة وياخذ الامور بعناد بس لو جل مع نفسة وكتب ماذا يريد من مواصفات وانتظر وكان على نيه زواج فان شاء الله يحصل مايريد على الاقل مشى صح .

7- نحن نريد الخير والحب للكل ومهما كان البنات اخواتنا ونحن اخوه لهم ولا احتاج ان ابين اهمية المراءة بالاسلام وديننا الحنيف وصانا بهذه الامور واتمنى من اخواتنا ان يكون هناك مرونة بالتعامل وعدم التشدد وتسهيل الامور
================================================================
اخوى احمد اشكرك على التعليق والمشااركه
نعم انا قصدى البنت توولى اهتمام كبير فى جميع المجلات
وايضا هذا موقع زواج ليس للتعارف استغرب البعض يكتب اريد صدااقه فقط معنى ان ليس لامر الزواج فى باله.
نعم اتفق معاك فى العمل لاتطور العلاقه بالبنت اكثر من زميله عمل تادى واجبها قد يستغلن نقطت ضعف من هذا الطريق.
بس نرجع ونقول البنت هى لها نصيب الاسد لماذا ؟؟؟ لااعلم فى كل شئ؟؟؟
لو نظرنا الى المجتمع الغربى لوجدنا ان الفتاة كالرجل متساويه ولا يكنون لها انا فتاه انما موظفه تادى عملها لاغير
هنا الحياء على الشااب يختلف لو كانت زميله له فى العمل لايقدر ان ينااقشها فى امور لان الحيااء يجعله يختصر مايريد
وتحياتى لك
بس ارجع وقول لاتعطون البنت اكبر من حجمها يااامعشر الذكور
6/10/2009 10:40:31 AM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) السلام عليكم
نحن هنا فى صدد البحث عن النصف الاخر وكل(ن) يسعى ورد نصيبه
بس هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟
لو طرحنا على انفسنا بعض الاسئله البسيطه ولاكن كم هى مفيده لنا بعد التحليل
لعرفنا مانبحث عنه وما نسمو له من اهداف.....
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
اسئله لو نحسبها ونعرف اجاابتها قبل المضى فى الاختيار لاكان الاختيار صحيح
ملاحظه: الاستفتاء هذا من هدف الثقه فى النفس ان اجبت على نفسك بكل ثقه لاتتردد .. لاتترددى ..فان الله هو كاتب النصيب
تحياتى لكم
فهد العنزى
6/11/2009 3:02:38 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) swemming كتب:
- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
كنت مقتنعه قبل اعرف الموقع من عرفت الموقع ابدا مو مقتنعه لانه علاقات النت كلها جذب وكل واحد مسوي نفسه مثالي وماكو منه
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
لو صار لوووووووووو صار وقتنعت بشخص بالنت مستحييييييييييل اقول لاهلي
3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
ماراح اختار شخص إلأا وانا دارسته من جميع النواحي ههههه
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
اقووووووول له لك الشرف عرفتني وخذيتني وللاسف طلعت منت كفووو
قلت اني لازم ادرسه دراااااااااااااااسه من جميييييييييع النواحي حتى اكشف اهدافه
لا تأكد دامه خذاني ماراح يطالع لغيري

سويمنق تحياتى لك :شكرا على الاجوبه
النتيجه بعد التحليل هى : مالج مكان فى زواج النت وثقتج فى الاجابه 6 صعب شوى مايطالع غيرج
انتى حصل لك موقف وكرهك فى الموقع ومافيه
6/11/2009 3:04:58 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) balsm كتب:
جزاك الله الف خير يابو فهد هالنقطة كنت غافلة عنها وكثير من البنات الي سجلو في الموقع احنا واثقين من نفسنا لكن جد امكانية ثقتنا في الشباب قليلة واحتمليه معايرهم لنا بعد الزواج او ابتزازهم لنا بعد التعارف واستغلالنا عاطفيا وبعد عدم توفر لامانوالثقة بعد الزواج مشكور على مشاركتك اللي اكثر من رائعة

اختى بلسم شكرا على التعليق
انتى ماجاوبتى فقط دعيتى وجزاك انتى هم خير وشكرا وانا فهد مو بوفهد
النتيجه:انتى متسرعه ولا يوجد لديك اجابه وقناعه لماتبحثين عنه
6/12/2009 3:55:21 AM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) aw7adiah كتب:
أشكرك على طرح هالموضوع لأنك بالفعل ييت على الوتر الحساس...مثل ما يقولون ومدى مصداقية هالزواج يعتمد على كلا الطرفين
لأن الزواج مؤسسة قائمة بذاتها...ونجاح هالمؤسسة من فشلها قائم على كلا الطرفين الشاب والبنت

هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟مسألة الجدية هذي أعتقد إن لها علاقة كبيرة بالنوايا الخفية لكل واحد فينا

1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟هو وسيلة من وسائل الزواج...فهو لايختلف عن الزواج التقليدي كثيير...
فهو وسيلة للتعارف...وإذا أي أحد كانت له أطماع....فهذا يرجع إلى نفسه الدنيئة اللي يستغل الأهداف النبيلة لمثل هذه المواقع
عشان يرضي نزواته المريضة...

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟هذا يعتمد على مدى تقبل الأهل لمثل هذي الأفكار...فإذا بعض الأهل يتقبلون فكرة الزواج عن حب
فليش ما يتقبلون فكرة زواج النت....وخاصة إذا كان الحوار بينهم قائم على الاحترام وما فيه أي شيء خادش للحياء أو الذوق العام
بدون أن تكون هناك طلبات جانبية مثل...والله أبي أسمع صوتج....أبي أشوفج على الطبيعة عشان أقدر أقرر
فأعتقد إن مثل هالأمور راح تصير بعد الخطبة الرسمية
وبعدين مع الحوار والتفاهم...فأعتقد إنهم راح يتقبلون شوي...شوي...لأن لكل زمان عصره ووقته

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟شيء أكيد لمن أتفق معاه مو معنى هذا موافقة نهائية على الزواج...لابد راح يصير فيه قعدة رسمية ....ولابد إني أسال عنه
وحتى الشاب لابد يسأل عن البنت اللي راح تكون أم أولاده....وأكيد....أكيد...الأهل هم لهم رأي بالموضوع

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟راح أقول له صحيح تعرفت علي عن طريق النت لكني كنت أبحث عن نفس الهدف اللي انت كنت تبحث عنه...ما كنت قاعدة ألعب
ومن حقي أختار شريك حياتي مثلك تمام....والله كتب نصيبي معاك...ومن يوم ما قلت عليك (نعم قبلت) كرست نفسي وأخلصت وجودي لك انت وبس
...وما اشوف أحد غيرك....أصلاً حرام علي إني أشوف غيرك وإنت اللي مليت علي دنيتي....وإذا انت عندك شكوك من ناحيتي فالمشكلة للأسف فيك مو فيني

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟عشان جذيه قلنا إن لازم تكون اهناك خطبة رسمية...و الاهل لهم دور كبير في الموضوع...وبالنهاية كل شي قسمة ونصيب

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟من هالناحية ما نقدر نضمن هالشي حتى لو كان الزواج عن طريق الخطبة التقليدية، لأن الاحترام المفروض شيء يكون نابع من ذات الشخص نفسه
ما دام أنا على ذمة رجل...أو أنا خلاص متزوج لازم أحترم زوجتي...فهذا الأمر يعتمد على كل شخص وتربيته وأخلاقه

شكرا لكى اختى على كلامك واجاابتك المقنعه
النتيجه: شخص مقتنع بواقع ونصيبه و مبداه عدم الياس والبحث
6/13/2009 12:51:34 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ swemming كتب:
بالمختصر لان البنات يستاهلون

شكرا سويمنق للمشاركه
بس هل تعتقدين كل بنت بنت؟؟؟ بس هى فقط شكر اول لقب فى البطاقه انثى؟؟
فيه البعض لو تعطيهم عيونك ماينفع فيهم وفيه من غير ماتعطيهم يستاهلون التقدير
لاتقوولى وتجمعى الكل
تحياتى لك
6/13/2009 1:05:23 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ NiceMan2009 كتب:
كتب:-------

خلاص مدام ما تعنيلك شي البنت ليش داش اهنيه..؟؟!!
هونها واتهون يا اخوك
ترى اصابعك مو سوى
مثل ما في البنات نماين ماهي زينه نفس الشي في الشباب...
وليس الذكر كالانثى مثل ما قال الله...ففي فرق
والنبي صلى الله عليه وسلم يقول رفقا بالقوارير...
ووصى النبي صلى الله عليه وسلم بالنساء قبل ما يموت...
فهذا دينا وهذا نبينا واحنا انحبه مثل ما انته تحبه
فناخذ بوصيته ونعامل النسا على خلقتهم ونستوصي فيهم خير...
والله اعلى واعلم

شكرا اخوى على التعليق وابداء وجهة النظر
انا داش اطرح موضوع ليش انت معصب؟؟ هلى خربت عليك ماتبحث عنه؟
صح اصابعى مو سوى مثل ما انت ترسل عشوائي لاى نك بنت سيرتك ومبادرتك
فى الزواج هذا اذا كنت جاد فى لموضوع من غير اظهار الاهتمام هذا يعنى شنو...؟؟
اتمنى منك ومن غيرك يدش على البنت ويعطيها رقمه المدنى او ارسال هويته الشخصيه
لها من غير تردد ..البنت من تطلب هالشئ قلتو افا وين الثقه الى نبتديها مو جذى تطلبين
والمسكينه تتعلق باى شئ وتسكت وترضى
سوال لك ولغيرك من الشباب .. ليش تبحثون عن الزواج فى المواقع ؟؟
بتقول لى ابحث عن زواج مو تقليدى؟؟ هذا الكلام هو الرد الوحيد بينا
على ماعتقد الاهل لهم نظره هم فى البنت .. ولا شرايك .؟؟
الرسول وصى عليهم نعم.. بس ماوصى العبو بهن وقال (كما تُدين تدان)صح ولا انا غلطان.؟؟
ديننا لو نحبه صج مالعبنا فى بنات خلق الله ومن وحده لوحده ننقل الكلام نفسه
ونتعرف ونرميهم وناملهم فى الزواج
الى يبى يمشي ورى الدين يطق الباب مو يطق المسنجر وتلفون
سؤال لك ولغيرك ليش البرايفت فى الموقع مايكفى للتواصل ؟؟
لو البنت قالت لك هاك رقم ولى امرى بتتصل وتتفاهم معه.؟؟؟ هذا اذا سويتووها ماقبيتو وعطيتوها بلوك
اخى الكريم لاتزعل من ردى عليك لان انا ماجامل ولا اخاف
وانت لو تقول اتهمك فى مانسبت فى الاول الكلام الديل موجود عند احدى الاخوات وماتكتب لها فى الخاص من غير اتباع القوانين
تحياتى لك
6/13/2009 11:30:20 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) Ms.X كتب:
السلام عليكم
جزيل الشكر للي طرح الموضوع اللي اكثر من رائع.
لكن في مشكله تواجهنا من بعض الشباب، يبي مجرد يتعرف مع ان هذا الموقع بالاساس للي فعلا جاد، مما يجعلنا لا نثق بحسن نية الشخص اذا راسلنا، واحيانا تضيع فرصه احتمال يكون الشخص هذا هو المناسب.
لذلك اتمنى يكون في مصداقيه، واحترام لبعض.
تحياتي

جزيل الشكر للمشاركه اختى المستشاره
الشكله موجوده اختى من الاساس..لان اغلب الشباب يبى يتعرف لتمضيت الوقت انا معاج فى هالنقطه ...وايضا الاشخاص السلبين هم من
جعل الكل ياخذ فكره سلبيه فى التفكير فى هذا الموضوع ... المصداقيه هى الاساس ان بنيت علاقه على جذب فهى فاشله ...
تحياتى لج
6/13/2009 11:34:31 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) sdaja كتب:
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
نعم انا مقتنعه بالزواج عن طريق النت لاني مؤمنه انه يوجد عقول ناضجه وتخاف الله وتدري انه وراها حساب وعقاب يوم لقاء ربها واي شيء سواها ياخذ جزاه دنيا واخره
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟
بالنسبه لعقلية اهلنا لحد الان مايستوعبون الموقف بس انا متأكده انه على ايام عيالنا راح يكون عادي3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
محد يقدر ياخذ شيء من المره الا بكيفها فاذا قصدك تزوجها لمالها فهذا شيء عادي لان تنكح المراه لمالها وجمالها ولنسبها ولدينها ــــــــــــــالخ
انا مااعتقد اني اتزوج واحد راح يكون بهذي العقليه انا قلتلك انا راح اختار عقليه ناضجه تخاف الله وانا اعتبر تعارف النت كانا حاطين اسمائنا عند خطابه وتعارفنا وعلى الفكره اللي يقول هذي الكلمه انسان مخادع نفسه ومسكين لانه اشلون يتزوج من مكان هو مو واثق منه[/b[

انا في البدايه اثق وراح يبين لما نكمل مع بعض
الخيانه ماراح تصير مثل ماقلتلك لانه اعتمد على اختياري ودراستي لشخصية اللي اخترته
اسئله لو نحسبها ونعرف اجاابتها قبل المضى فى الاختيار لاكان الاختيار صحيح
ملاحظه: الاستفتاء هذا من هدف الثقه فى النفس ان اجبت على نفسك بكل ثقه لاتتردد .. لاتترددى ..فان الله هو كاتب النصيب
تحياتى لكم
فهد العنزى

sdaja شكرا للمشاركه
بس اعتقد اغلب كلامك فقط مجرد كلام وليس فعل فى القناعه وانتى مثل ماذكرتى مؤمنه فى علاقه النت ... عيل ليش ماخترتى احد من الموقع ...
تحياتى لج
6/13/2009 11:38:43 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) messenger كتب:
بغيت اجاوب على كم سؤال في الموضوع هذا
شنو الذنب اللي سواه النت علشان يقوم المتعارفين فيه على اتهامه بهالشكل و ليش ننظر له على انه ( كخ ) , و اذا كان كخ اشيايب اللي بيتعارف او ما يبي يتزوج عن طريق النت له
الى متى و احنا نغالط انفسنا .. هذا زوير و هذا عوير و ... الخ
ما احنا نشوف ان نسبة كبيرة من الزواجات التقليدية تطلع الله بالخير حيث ان احد الطرفين بعد الزواج يطلع مضروب !!
و كذلك نشوف زواج التعارف الغير تقليدي ( اللي عاملين فيه انه شيخ الزواجات و هو اللي ما يخرش ميه ) يطلع حاله حال التقليدي اذا ما كان اسوء للاسف
اذا وين المشكلة تكمن ؟؟
القصة بالاختيار و سالفة ( يللا ما يخالف ) بوقت الاختيار و كأن الواحد اللي اكتشف هالنقيصة عنده خاتم سيدنا سليمان و بيقدر يغير الثاني .
هني اولا ليش يغير الثاني .. طالما فيه اختلاف فالاجدى ان الواحد او الوحدة تبتعد و الثانية من قال ان احد يقدر يغير الثاني
قد يغيره يوم ، شهر ، سنة ، 5 ، 8 بس بيوم بيطلع الطبع و يغطي على التطبع ... الا اذا ... و هذه الاذا اقرب ما تكون الى المستحيل
القصة بالنهاية هي بسلامة الاختيار مو المصدر ... اذا الواحد عرف انه يختار بدون اي مجاملات ( و بشرط بعد ) على ميزان الذهب ... مع شوي من ادنى درجات التغاضي !!!
ثانيا ان يعرف كل واحد انه راح يبني مؤسسة او شراكة ... ماكو شي اسمه رايي انا الواحد الاحد لانه هالتسميات هي لله عز و جل
و انه بالنهاية لازم يكون يؤمن بديمقراطية ( واعية جدا ) مو متميعه او متشددة .. يا زين التوسط بالامور .
بس ........... طولت عليكم ............ممكن نكمل لاحقا ......... اعتذر
النقاش حلو و اتمنى و اقولها للمرة الثانية المشاركة من الجميع
تحية

ماسنجر اشكرك على التعليق والمشااركه
وحلو انك تؤمن بالديمقراطيه
تحياتى لك
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0