mesk_5 - جميع رسائل المستخدم
5/16/2009 6:42:44 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم
انا كل الي وجده في هذا الموقع ان الشباب يبون يلعبون وبس ويتعرفون ويغازلون ، وناسين ان الموقع للخطبه والزواج والعفه مو الفاحشه والتعارف ونشر السوء
5/16/2009 6:51:50 AM
للإدارة اللهم صل على محمد وال محمد

السلام عليكم ورحمه الله

بصراحه انا اول مره اعرف ان في منتدى وان في حوار قائم بين الناس هنا ، ومع الاسف من دخلت الى هذا المنتدى وهذا الموقع لم ارى سوى محاولات من الشباب بالتعرف واقامه علاقات مو زينه وما ابي اوضح والزين فيهم يبي زواج سر وخرابيط ، يا الله

انا اقترح على الاداره ان تضع قوانين شوي اشد على الموقع حتى يتم التاكد من جديه الشباب والبنات

وما يكون الموقع كانه طريقه لترويج الفاحشه والعياذ بالله وتسهيل تعرف الشباب على البنات
ولكم خالص تحياتي
واعتذر ::::
لجميع القائمين على الموقع ولكن للاسف بالرغم من كل مجهوداتكم الطيبه للاصلاح في المجتمع وتسهيل عمليه الزواج الشرعي عن طريق الموقع وتسهيل طرق التعارف الشرعيه لكي تكون هناك فرصه للطرفين من التاكد من اختياراتهم ، الا ان الشباب هنا فعلا مو قد هذه المسؤليه
5/16/2009 6:58:03 AM
هذا الموضوع للبنت الجادة في الأستقرار انا كل ما اقول مواصفاتي عبالهم امزح واكذب سبحان الله وكل ما قلت طلباتي زادوا في الموضوع وقالوا انتي من كوكب ثاني
انا كل الي ابيه رجل ما يزيد عمره عن 36 ولا اصغر من 30 كويتي شيعي ، يريد الاستقرار وتكوين اسره وجاد وصادق ويحترم الزواج والزوجه
هل هذا طلب وايد صعب ، ريال مثل ريليل قبل فعلا يقدر يكون حمى للبنت ويصونها عشان هي بعد تكون طوع يده
يا الله شنو صاير بالشباب والله ومرات البنات بعد

اختكم مسك
5/17/2009 8:01:16 AM
الحب ....... باحرف الهجاء الحب موجود وباقي الى اخر العمر فينا وبليانا ، لكن فعلا اصبح نادر ، قل وجوده مع قله الدين والخلق والتربيه الحسنه ، ونصيحه لكل بنت وشاب لا تدورون الحب عند من لا يحب نفسه اصلا ، ففاقد الشئ لا يعطيه ( والزهور لا تفوح الا عطرا ، والخريبه لا تنفح الا كل ريح خبيث)
فاذا يا اخواني بحثتم عن الحب عند شاب او فتاة مثلا لا يوجد لديهم دين او مبدأ، فهذا شخص لا يحب نفسه لانه لم يخاف عليها من النار فاغرقها في المعاصي ولم يحافظ عليها من سوء الخلق ، فكيف يحبك ويحافظ عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا الاشكال الاول هو اختيار الشخص الذي يستحق ان نبحث عنده عن الحب وان نضع عنده حبنا وثقتنا
5/17/2009 8:15:59 AM
ندمت على معرفة أحد الاشخاص ؟؟؟؟...... موضوع للنقاش ولكن احيانا يكون في ذاكرتنا شخص لم ولن نندم على معرفته...سنظل نرتقب عودته الى ان نرحل عن هذه الدنيا ..

نعم شعرت بهذا الاحساس والى الان اشعر به ، هناك اشخاص الله خلقهم لكي يكونوا سراج لك في الظلمات ، لكي يجددوا فيك الامل كلمها شعرت باليأس، لكي يخبرونك ان الحياة مازالت بخير
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0