khaled100 - جميع رسائل المستخدم
5/4/2009 1:34:51 PM
ماهو أفضل هاتف نقال؟ السلام عليكم و رحمه الله
اول شي انا بكل صدق اعتب على الاخ الي دخل موضوع ثاني على الموضوع الاساسي الي هو مطروح هنا
ياريته لو كان حطه في موضوع لوحده كان افضل لنا و له عشان ما تختلف الردود
ثاني شي بالنسبه للموضوع الاساسي الي يقول ماهو افضل جهاز نقال (موبايل) انا عن نفسي نوكيا هي الشركه الاولى بالعالم كله مع احترامي للاخ الي يقول انها شركه غبيه لو كانت شكه غبيه ما وصلت للقمه حتى الان
و افضل جهاز نوكيا على الاطلاق حتى الان هو E66 بس فيه عيب بسيط للي يستخدمون الهاتف بشكل كثير البطاريه شوي ضعيفه يعني ما تتحمل مده كبيره بس يبقى هو افضل جهاز للاستخدام القوى و المستمر انا اقول الكلام هذا و انا اصلا صاحب محلات تلفوان و عندي اكثر من 10 فروع و عن خبره
اما الموترولا او الوني اريكسن او السامسونج فكل واحد منهم يمتاز بميزه وحده عن الثاني مثلا السامسونج يعتبر الاول من حيث نقاوة الصوت (السماعه) سوني اريكسن يمتاز الكامره
اما الموترولا لا يمتاز باي من الميزات الا انه له ميزه انا اعتبرها تافهه و هو الالوان و الاشكال فقط
اما بالنسبه للنوكيا نرجع و نقول الافضل على الاطلاق
و انا قلت لكم افضل نوع منه و هو E66 يأتي بعده النفقيتر 6110 يأتي بعدهم N95 و N59 8G و هناك اجهزه جديده تعد مميزه و استخدامها ممتاز مثل جهاز 5130 و هو جهاز جميل و شكله حلو و سعره في متناول الجميع سعره لا يتعدي 36 دينار انا عن نفسي استخدمته و جدا حلوو
و هنا نقول ان نوكيا لا تقبل المنافسه ابدا
و اسف على الاطاله في الرد
وشكرا
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0