66666588 - جميع رسائل المستخدم
4/6/2009 2:59:30 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو الموضوع صحيح 100%
وانا عن نفسي جربته والحمد لله ونزلت وزني وصار 85 بعد ماكان 129 تخيلوا بس قبل لا ابيعها واسوي هالرجيم القاتل
دخلت بعض التعديلات عليه يعني خذيت عسل مع حبوب اللقاح وحبة البركة علشان الصحة العامه وتعزيز المناعه
وخذيت كبسولات اوميجا ( السمك ) علشان ماينتلف شعري ويطيح وبعد مايروح النظر والبس نظارة
وهم دخلت عليه المشي السريع علشان مايترهل الجسم ويصير الشكل مثل العجينه الذايبه
وهم خذيت فيتامينات لصحة البشرة وخصوصا الوجه علشان ماينصفق وكل واحد يشوفك يقول اشفيك مرييييض
طبعا على هالتعديلات صرت انقص يوميا مو 1 كيلو ( شنو مجنووووون )
صار ينقص وزني 200 الى 300 غرام يعني ربع كيلو بمعدل 7 الى 8 كيلو بالشهر
وتقبلوا مني الف تحية عطرة
4/7/2009 7:48:25 PM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي بصراحه انا اشوووف انها ظاهرة موجديدة وهذا ضريبة الإنفتاح على العالم والتطور
وثاني شي لما المرأة تدخن او تشرب شيشة صج غلط بس انا تعودت على هالمنظر وحتى الناس تعودت إلا إللي ماتشرب شيشة تشوف البنت إللي تشرب بايعتها وأخلاقها موشي
آنا عن نفسي كنت اعرف بنت قمة بالأخلاق بس تشرب شيشة وللأسف بس الله يكووون بعونها شر وإبتلت فيه
ولما سألتها ليش ؟؟؟؟
قالت شسوي من الفراغ وهم السبب الرئيسي رفيجاتها يشربووون ويحبووون يجربووون طعمها وصارت عندهم برستيييييج !!!!!!!!!

وهم المطاعم اللي قاعده تفتح سهلت امر شرب المرأة للشيشة بوضع اماكن خاصه للسيدات وبالأخص للعائلات محد يشوووفهم !!!!!!!!

وطبعا هالمطاعم والمقاهي إللي عندنا يتفننووووون بتقديم الشيشة للزبائن وخصوصا البنات يعني شيشة من كريستال وفيها شموع وإضاءات ويحطووون ثلج وليمون ونعناع وماي ورد

بالشيشة وهم الهووووز عليه نقشاااات وشوارفسكي وورد وثاني شي المرأة تحب هالحركااااات لأنها عاطقية وتحب تجرب !!!!!!

ادري راح تنهل علي الإعتراضات على كلامي بس هذا واقع حصل معاااااي شخصياااااا

وإن سألتوني عن رايي آنا ماعندي أي إعتراض على هالشي لأني أصلا اشرب شيشة وأحب اجرب المقاهي الجديدة إللي تبدع بتقديم الشيشة ____

وبصراحة البنت إذا ماإقتنعت بتركها والله لو شيصييير ماراح يقنعها أحد مثل الشاب ياجماعه لانتكلم على الصح إحنا غارقين في بعض التصرفات الخاطئة

وهذا الموضوع للنقاش ولازم كل شاب او بنت تقووول إللي مقتنعيييين فيه

( مافي أحد يجبر الثاني على شي مومقتنع فيه )

وتقبلوا تحياتي العطرة
4/14/2009 9:34:13 PM
الليمون !!!!!! احد اسباب الصحة والجمال اشكر صاحب الموضوع على الطرح الجميل
واعطيكم معلومه مفيدة جدا عن الليمون وهالطريقة انا مجربه شخصيا
وناجحه 100% بس
بشرطة مايكون إللي يبي يسويها
ماعنده
1- قولون عصبي
2- معدة حساسة
3- قرحة المعدة
إذا لم تشتكي من هالأمراض
تنفع معاك هالطريقة