صفحات 1
1/12/2010 3:46:39 AM
L7s
Posts 3
حمار وانتوا بكرامة منحاش من الصعيد للأسكندرية سألوه أهل أسكندريه علامك أشفيك ثلهث وتعبان قال تونى واصل من الصعيد الصعايده يذبحون الخنازير علشان انفلونزا الخنازير منتشرة وخايفين قالوا له بس انت مو خنزير انت حمار ؟؟ قال لهم =======>( شفهم الصعايده) .
1/14/2010 1:16:22 AM
yaryyal
Posts 3
ثلاث محششين وقفوا تكسي..صاحب التكسي عرف إنهم محششين.. شغل السياره وطفاها.. قالهم وصلنا .الأول عطاه فلوس.. الثاني قاله شكرا.. الثالث حوّل من السيارة وراح لف إلى السايق وعطاه كف .السايق على باله بأن المحشش فهم الملعوب، لكن اتفاجأ لما قاله:لاتسرع مره ثانية... فهمت
1/14/2010 7:34:46 PM
L7s
Posts 3
واحد غبي حطوا عند صوب بيتهم محطة بنزين ... قال زين علشان الواحد يروح يعبي بنزين مشي
1/20/2010 9:14:45 PM
MarryJ
Posts 17
بنت صغيرونه سألت ابوها
كيف ظهرت الانسانيه وخلق الناس؟

الاب: اجاب الله خلق آدم (ع) و حواء (ع) وانجبو الاطفال
وهكذا بدأت الانسانيه وخلق الناس

بعد يومين سألت البنت امها نفس السؤال

اجابت الأم: قبل سنين بعيده جداً كانو الناس على شكل قرود وتطورا على شكل الانسان
وهكذا ظهرت الانسانيه

البنت عصبت وراحت لابوها وقالت له شلون انت تقول لي ان الله خلق آدم وحواء وجابو اطفال وظهرت الانسانيه
وامي تقول ان الانسان اصله قرد وبعدين تطور؟

جاوب الاب هذي بسيطه انا كلمتك عن اهلي انا
بس امك الله يحفظها كلمتك عن اهلها
1/26/2010 9:36:55 PM
bnsr1
Posts 24
هذه عمليا سالفة حصلت ... من يمكن عشر سنين
صديق لي معاي بالدوام من النوع اللي ماشالله صوته صادح صادع .. يعني اذا تكلم بالتلفون و اي احد حواليه يحاول انه يركز على شي ، ينسى ابد لانه ما يحصل له
مرة كنا باجتماع بالادارة و الوزير طالب دراسة و احنا مختبصين بين شرح و توضيح و استخراج معلومات و ارقام و الاخ قاعد يكلم زوجته .. و مطلق العنان لصوته اللي ماشالله !!
انزعجت جدا منه لانه كان فعلا مطشر مخي .. صرخت عليه بس و ثول ازعجتنا .. و طبعا ادري انه يكلم زوجته و انا بعد احاول اسمعها ... فالاخ ( اذا كان يقرا هالكلام راح يعرف نفسه ) قعد يرقع بلوته و يضحك و يقول ... هذه ام حمود ( زوجته ) ... انا هني النحاسه اشتغلت فيني شوي جان اقول له .... اي عدل اشوف صوتك واصل للشارع .. لو رفيجتك جان مالك صوت ابد
الاخ شال التلفون عن ويهه ( كانه هو اللي قايل هالكلام العوبة ... خبل ) و قام يغمز و يلمز متصروع و الويه حمر على خضر ( مع العلم و الشهادة لله انه ما عنده ابد اي خرابيط و سوالف بس اهو المشكلة يخاف من مرته مو اكثر )
المهم الاخ رد تالي على تلفونه و هو يقول .... الو ....... الوووو ,,,,,,
جان يلتفت علي و يقعد يسب و يلعن ... و يقول ( المرة ) صكته الله لا يبارج فيك الحين شقول لها ... احنا نسينا الشغل و الوزير و ضحكنا على هالموضوع
طبعا هالمسكين اكثر من مرة اسوي فيه هالسالفة و مرته جنها ناطرة الشارة من تعرف انه معاي تشغل قرون الاستشعار ملوتها .. تصدق و تشتغل فيها ... طبعا اهي تكرهني مو لاني قاعد اسوي فيها هالدقات ، انما لانها مقتنعه اني انا راعي بلاوي و ساحب ومخرب ريلها .

ارجو اني ما اكون طولت عليكم بهالسالفة
تحية
2/14/2010 12:04:56 PM
bnsr1
Posts 24
الزوجة تضرب زوجها بالمقلاة على راسه .. الرجل ... آآآآآآخ ليش . تقول له لقيت ورقة فيها اسم فله . رد عليها هذا اسم الحصان اللي كنت اتسابق فيه بالسباق اللي فات . آسفه حبيبي .. لاحقا تضربه بالمقلاة مرة ثانية .. آآآآخ ليش بعد ,,, فلة الحصان !! تطلبك على التلفون

الله يبعد عنكم فله و الا ترى اكو مقلا
2/16/2010 9:02:49 AM
Mosaed.R
Posts 1
واحد غبي سجل بنادي صحي !! ضبط المدرب عشان مايداوم
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0