الصفحة الرئيسية » التجارة والإقتصاد » اكثر ثلاث مشاريع ربحا
صفحات 1 2
2/13/2011 9:18:31 AM
abomhmad
Posts 2
السلام عليكم بما انها اول مشاركه لي معكم
اعتقد انه الكويت اي مشروع فيها بيكون ناجح ميه بالمئه بس
يبيله شويت تفكير ودراسه جدوي
يعني وضع دراسه للمشروع متكامله قبل الاقدام عليه
من كل اتلنواحي من التكلقه والموقع والشريحه المستهدفه
والعائد المتوقع وتوكل علي الله بعد ذاللك وتشوف الخير
لكن بعض اخوانا المواطنين دفاشه لا يخطط ولا يدرس الموضوع يعني
علي البركه يشوف غيره مشروعه ناجح يروح يقلده وهذ
3/27/2011 10:47:47 PM
tankar
Posts 3
السلام عليكم جميعا...
اما بعد .......
انا ودي اعلق على هل الموضوع لاني عايشه اهو فعلن انا الكويت منطقه تجاريه بحته
لاكن للاسف ماهي حق الكويتين او اضن الاسباب معروفه نفس الوضايف الحكوميه والقطاع الخاص او غيره
السبب انا ماهي حق الكويتي لأن الكويت مقسمه بالتجاره جنسيات او عوايل او هذي مشكله عويصه
ثاني شي مافيه منافس تجاريه او ذي طامه كبرى ودليل شركات الطيران او الاتصالات او المقاولات او غيره
اما مقسمه بنسبه للمشاريع الصغيره فالكويت للاسف امقسمه جنسيات
1- المكانيكه سورين او هنود
2- الحداده ايراني
3- النجار باكستاني
4- بيع وشراء السيارات بدون
5- مقاول سوري
6-تلفونات بنقال او ايرانيين
الخ الخ الخ ..............
او انا قاعد اتكلم عن خبره لاني بسوق او شايف
او بعدين اديش في احد النشاطات هذي ايزاحمونك او ابطريقه ايخلونك اتفل
سوري على الاطاله بس حبيت اقول تجربتي او الي شفته بالكويت
والله يعطيكم العافيه على هل الموضوع
4/3/2011 4:30:44 AM
zawajat
Posts 62
يعطيك العافيه صاحب الموضوع:

مشروع يعتمد على دراسه والتسويق بس المشكله حاليا يمكن بال6 الشهور الماضيه حال السوق واقف باستثناء مشاريع اللي تعتمد على تقديم خدمات مثل ((صالون+المقهى +مطاعم +الحلاقين+سبا +................................................................))اي مشروع خدمات

اما عن مشاريع الثانيه الناس مديونه والبورصه متقلبه والمجلس متازم والوزراء بيتغيرون كل 7شهور الوضع مومستقر والاقتصاد وايد نازل

الا اذا بتفتح مشروع يديد على السوق لازم يرضي ويخدم لجميع فئات المجتمع وتكون عندك ممول مثل المشاريع الصغيره والبنك الصناعي احتمال ينجح بس الاصعب تقدر تحافظ على ربحيتك مده طويله

في مشاريع وايد بس مومن سوق الخليج وتقليد الاعمى اللي صاير لازم تروح غرفه التجاره وتاخذ الكتيب لمحلات او وكالات صغيره او سلع موجوده بالخارج وتحتاج تفتح بالخليج وتكون شريك وتكون النسب مدروسه للطرفين او بالنت تبحث عن الجديد

مشكله بالمشاريع سواء صغيره اوكبيره تحتاج تسويق وتسويق موبس بالاعلان
وضع سوقي معين يتوفر فيه كافه الجهود التسويقيه ويرتبط بظروف البيئه مفضله للاعلان ووقت المناسب اللي تقدر تدش السوق الكويتي بتوقيت مناسب واهم شي المصداقيه وجوده البضاعه او المنتج بالسعر ((((((كل ماكانت البضاعه بجوده عاليه كل مازاد سعرها وطلعت بربحيه وثقه الزبون)))))))))))))

فنصيحه لكل شخص يفكر بالتجاره يركز على 4 شغلات مهمه:

تحديد وتحليل الشغلات اللي مومتوفره بالسوق ومطلوبه او ممكن تكون مرغوبه عند الناس
يدرس المشروع من جميع النواحي +التركيز على الترويج ((دعايات واعلان ومكان مناسب للتسويق و مكان المشروع))+ولازم راس المال للمشروع تقدر تغطيه او نصه بمده لاتقل عن 6شهور لان المشروع عادتن مايبين الربح الا بعد سته شهور

استغرب اللي بس يركزون على نوع البضاعه ولانوع المشروع وبس

الله يوفق الجميع وحلو لمن تشوف كويتي اوكويتيه فاتحين مشروع اتوقع لو مو ظروف الاقتصاديه للبلد واللويه اللي قاعده تصير بالشارع الكويتي من مجلس امه اهي اللي قاعده تشغل الناس بامور السياسيه اللي قاعده تلهي الكل عن مصلحته سواء كان تاجر او مستهلك
5/14/2011 10:50:13 PM
m_slam
Posts 16
تجارة العقار والعطور العربية الألماس وكل مشروع حلال مافي تعب
وتخطط له عند مكتب مختص وأهم شي القناعة بالربح والمحافظه على مستوى الأداء
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0