صفحات 1
1/22/2009 10:30:54 PM
Pinkdream
Posts 5
ApplauseApplauseThanx wimpy
6/30/2010 10:56:12 PM
bnsr1
Posts 24
خلطة كلاسيك لبيتهوفن و سلسا ... عجيبة و تبهج القلب
تستاهل السمع ... و الشوف كذلك
enjoooooooooooooooy
http://www.youtube.com/watch?v=BOETaQZSIUI&feature=related
7/1/2010 2:51:45 PM
bnsr1
Posts 24
و بعد مرة فرح

هذه كنتوا تسمعونها في الرسوم المتحركة قبل

http://www.youtube.com/watch?v=GJXjyTdTxrY&feature=related
7/6/2010 8:04:06 PM
sunmoon139
Posts 1
يا ريت لو فيه موسيقى شرقية
7/11/2010 11:38:40 AM
bnsr1
Posts 24
اوكي
................ عربي
بس لشو التغيير
دمها خفيف
المستقبل متل الماضي و الحاضر هو انت

و الا

يللي عم تنطر بالفيي و تحت العريشة كنت
شي علاقة رومانسية مع احلى و اجمل بنت ... ( القصة هني )

هن البدايات زاتن و النهايات زاتن
حتى لو مانن زاتن ! ... لشو التغيير
( فبطلوا بصبصة على الصبايا اللي مش زوجاتكم .. هذه مني ! )

المقطع اللي بعده الطف

لكن العبرة بالنهاية ...

انشالله التغيير جايي
7/11/2010 11:41:55 AM
bnsr1
Posts 24
راح الادراج بدون قصد بدون الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=HBKPZoAu93k&feature=related

انشالله تعجبكم
9/29/2010 12:04:08 PM
mhmmd
Posts 69
الكويتي حلو
فضالة و عجزه ( عيايزه )

http://www.sm3na.com/song14859.html

احمد الله و اشكره و اثني عليه

غناء كويتي روعة و كلام اصيل

يسمونه مونولوج .. هذا الفن من الفنون اللي طورت الاغنية الكويتية
غناء و كوميديا
شوية تركيز على الكلمات و الاحداث و ... خفة دم
10/10/2010 1:42:12 PM
3ckaass
Posts 5
عشان مرة فرح
نقول
اجمل فرح اللي يجي من صوت الطفل ، اشحال اذا كانت ضحكته
اكيد شايفينها ، بس تكرارها يشرح القلب
سمعوهم و متعوا قلوبكم
و على قولة اللي حاط الفيديو ...... اتحداك ما تضحك

http://www.youtube.com/watch?v=3YYxUZ3QaM4&feature=related
10/17/2010 12:24:25 AM
soud1964
Posts 11
ابى اكتب عن اغنيه وماتحملها من ملامح وشجون واحاسيس وهي اغنية عبدالكريم عبدالقادر (( مهما حصل)) احس انها اغنيه قريبه حيل منى ولها من الاحاسيس وذكريات التى لاتنسى من كلماتها الى الحانها الا ادائها كل شى فيها حلو والاحلى انك انت تستمع لها بلحظات هدؤ واسترخاء
http://www.6r63h.com/listen-4892.shtml
12/14/2010 3:59:54 PM
ebtissam
Posts 19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي سعود أو الملقب بسعود أنا قريت بعض من مشاركاتك في المنتدى إسمحلي أقولك إنت وايد متحامل على البنات والحريم وكبار السن بعد عشان ماتزعل بأقولك شي ياأخوي مو عشان أنا كبيره ترى بأقوله بس أقوله لك بحك ما أخذناه من الدنيا من دروس وعبر لازم نتعلم منها , المشاعر والاهتمام والحب ماله علاقة بالعمر أبدا فالطفل والشاب والمرأة العجوز والرجل الكهل الكل يحتاج إلى الحب والاهتمام والخصوصيه فلما تقول الكبيرة مالازم تتشرط والجيكرة مالازم تتشرط والمطلقة مالازم تتشرط لازم أولا تشيل كلمة تتشرط لأن هذي ماتسمى بشروط تتسمى برغبات وإحتياجات تحتاجها هذي الإنسانه فااللي عمرها 30 ومطلقة يمكن تعبت تبي إنسان لها بروحها يعطيها الحب والاهتمام ماتبي تحس إنها مجرد زوجه ثانيه تلبي رغبات الرجل وبس تبي بيت تعيش فيه حياتها الرومانسية اللي رسمتها في خيالها مع الرجل اللي إختارته زوج وماأحد يشاركها فيه لاتظلم البنات صدقني لو شفت وحدة من أهلك تزوجت وتعذبت ماراح ترضى عليها إنها تعيش ذليله والا على هامش حياة زوجها راح تغير على كرامتها ووجودها وحقوقها ولو يت تتزوج مرة ثانية أكيد راح تتحرى مليون مرة عن الريال عشان ماتنظلم مره ثانيه صدقني الدنيا أخذ وعطا والحياة تفهم إحتياجات وحب وطمأنينه وهدوء متى مافهمت مابداخل كل إمرأه على هذا الموقع أو في الحياة العامة متى ماوصلت ولقيت شريكة حياتك ولابد إنت أولا تتجرد من كل شروطك تدري ليش لأن شروطك راح تكون القيد اللي يخنقك مايوصلك لهدفك الأساسي الزواج اللي حلله رب العالمين لنا لاتطالع البنات والبروفايلات من نافذة وحده وزاويه وحدة قد يحجب ظلها الكثير من المزايا الموجوده فيه إفتح كل النوافذ وخل النور يدخل روحك وقلبك وإشعر بالهدوء والطمأنينه راح تشوف كل شي جدامك الزين قبل الشين ناقش تكلم مع اللي ترتاحلها أوصل لقبلها إفهمها إنت الرجل اللي أنعم الله عليك برجاحة العقل أكثر من المرأه الإنسانه الرقيقة اللي تحتاج الحب والأمان فقط لاتنظر للي تبحث عن اللهو والفرفشه والأمور التافهة إبحث عن الإنسانه الشفافه اللي تحب تنحب وتحب بالنور وتضحي وإنت تضحي لها هذي الحياة ياأخوي والله يوفقك ويسعدك يارب
12/14/2010 4:14:12 PM
ebtissam
Posts 19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي سعود أو الملقب بسعود أنا قريت بعض من مشاركاتك في المنتدى إسمحلي أقولك إنت وايد متحامل على البنات والحريم وكبار السن بعد عشان ماتزعل بأقولك شي ياأخوي مو عشان أنا كبيره ترى بأقوله بس أقوله لك بحك ما أخذناه من الدنيا من دروس وعبر لازم نتعلم منها , المشاعر والاهتمام والحب ماله علاقة بالعمر أبدا فالطفل والشاب والمرأة العجوز والرجل الكهل الكل يحتاج إلى الحب والاهتمام والخصوصيه فلما تقول الكبيرة مالازم تتشرط والجيكرة مالازم تتشرط والمطلقة مالازم تتشرط لازم أولا تشيل كلمة تتشرط لأن هذي ماتسمى بشروط تتسمى برغبات وإحتياجات تحتاجها هذي الإنسانه فااللي عمرها 30 ومطلقة يمكن تعبت تبي إنسان لها بروحها يعطيها الحب والاهتمام ماتبي تحس إنها مجرد زوجه ثانيه تلبي رغبات الرجل وبس تبي بيت تعيش فيه حياتها الرومانسية اللي رسمتها في خيالها مع الرجل اللي إختارته زوج وماأحد يشاركها فيه لاتظلم البنات صدقني لو شفت وحدة من أهلك تزوجت وتعذبت ماراح ترضى عليها إنها تعيش ذليله والا على هامش حياة زوجها راح تغير على كرامتها ووجودها وحقوقها ولو يت تتزوج مرة ثانية أكيد راح تتحرى مليون مرة عن الريال عشان ماتنظلم مره ثانيه صدقني الدنيا أخذ وعطا والحياة تفهم إحتياجات وحب وطمأنينه وهدوء متى مافهمت مابداخل كل إمرأه على هذا الموقع أو في الحياة العامة متى ماوصلت ولقيت شريكة حياتك ولابد إنت أولا تتجرد من كل شروطك تدري ليش لأن شروطك راح تكون القيد اللي يخنقك مايوصلك لهدفك الأساسي الزواج اللي حلله رب العالمين لنا لاتطالع البنات والبروفايلات من نافذة وحده وزاويه وحدة قد يحجب ظلها الكثير من المزايا الموجوده فيه إفتح كل النوافذ وخل النور يدخل روحك وقلبك وإشعر بالهدوء والطمأنينه راح تشوف كل شي جدامك الزين قبل الشين ناقش تكلم مع اللي ترتاحلها أوصل لقبلها إفهمها إنت الرجل اللي أنعم الله عليك برجاحة العقل أكثر من المرأه الإنسانه الرقيقة اللي تحتاج الحب والأمان فقط لاتنظر للي تبحث عن اللهو والفرفشه والأمور التافهة إبحث عن الإنسانه الشفافه اللي تحب تنحب وتحب بالنور وتضحي وإنت تضحي لها هذي الحياة ياأخوي والله يوفقك ويسعدك يارب
7/8/2011 3:41:35 PM
mhmmd
Posts 69
اعترف لك بالليالي في غيابج سهرني
اعترف لك ما طرى لي من سوالف هيضني
الحزن رسم بعيني والقدر بينك وبيني
وانجبرت اعترف لك وش حيله المجبور

عمري كان خطوات في درب الامان
والزمان ما كنت احس انا بزمان
انا اللي هدني السفر
انا جرح عيوني السهر
يوم ضحك لي القدر لقيتك في ثواني
طارت فيني الفرحه طارت مدري ليش ؟
زانت لي الدنيا زانت مدري ليش ؟
آه تمنيت لو وقتي نساني

صدقيني ما تحسفت على يوم عرفتك
لو يردني الوقت مثل ما كان احبـــــك
هذا عمري ليه انا اندم عليه
هذا حظي دامه حظي راضي فيه
تعلمت يكفي ما تعلمت او تالمت مافيه الكفايه
وتوهمت في حبك توهمت
وتوعيت على قرب النهايه

تعرفونها طبعا ( طبعا الكلمات كوبي بيست مو انا اللي مفرغها من الاغنية ) فاذا فيها اخطاء (( جزنوا !! ))

الحين انا اللي هدني السفر و جرح عيوني السهر بس بعدين لقاها في ثواني و طارت الفرحة و ..... الخ
بعدين ما تحسف على يوم عرفها و لو يرد الوقت يحبها ....... ماشي
شنو قصة توهم في حبها و توعى على قرب النهاية
الحين يبي يحبها و الا لأ .... يعترف على شنو بالضبط انه يحبها و الا انه توهم و توعى
انا ماني ضليع بالشعر امانة لكن المعاني هني متضادة او يمكن فيه كلام بالمستور انا مو شايفه

طبعا الاغنية جميلة .. كلمات و لحن و اداء كل شي فيها طيب ..
بس الكلام فيه غبن مادري اشلون و فيه تضاد فيتوه الواحد
اللحن يكسي الفرد بشوية كآبه .. يمكن يكون مصدرها الكلام نفسه
اللي يعانون من فراغ عاطفي راح يحبون الاغنية ( اعترفلج ... عبدالكريم عبدالقادر ) الحان المبدع عبدالرب ادريس
و اللي يحبون الموسيقى العميقة بضغ النظر !! راح يحبونها
و اللي يحبون يتذكرون هذيج الايام هم راح يحبونها
و اللي مو من الثلاله لا يتعب نفسه !!
10/2/2011 9:38:43 PM
mhmmd
Posts 69
نبذة بسيطة عن المرحوم الفنان الملحن احمد الزنجباري
كان المرحوم من اهل زنجبار طبعا و كان موقع حياته او جزء منها قريب من المناطق اللي يتواجد فيها سفن السفر و التجارة الكويتية
و كان يهتم كثير بالفنون اللي يسمعها منهم و يطرب لها .. و حصل مع مرور الوقت نوعا من التعارف مع البحارة الكويتيين
و مع مرور الوقت بدأ يهتم بالمزيد من التواصل معهم الى ان قرر السفر للكويت لحبه بكل ما ارتبط به مع هؤلاء .. خاصة الفنون
عمل قليلا في المسرح و لكنه لم يجد ضالته فيه .. فبدأ بتعلم الموسيقى و الغناء و اخذ ما اراد من فنانين تلك الايام
طبعا هذا الفنان ابدع الكثير في الاغنية الكويتية و قدم لها اكثر من لحن من الالحان الخالدة مثل
الا يا صبا نجد ... و السحر في سود العيون ... و ياللي غيابك طال و اغاني كثيرة راقية و رائعة

اللي خلاني اكتب كل هذا هو اني ابي ادرج اغنية لهذا الفنان انا كنت اسمعها زمان و كانت من الاغني اللي رسخت ببالي
و لكني نسيتها من مدة طويلة الى ان لقيت رابط لاغنية طقت جرس بذاكرتي و لما سمعتها تذكرت هالاغنية الجميلة
اتمنى انها تعجبكم .. هي من فن الصوت و غنتها مطربة مصرية مو معروفة الان اسمها بديعة صادق و الاغنية اسمها سلوا الكاعب الحسناء
غنت من الحان زكريا احمد و عبدالوهاب و اخرون و مثلت افلام مع عبدالوهاب و اخرين كذلك
اخليكم مع اللي يحب يسمعها ... اغنية جميلة فعلا تستاهل مسمعكم

http://www.4shared.com/file/22666752/6e045eac/_-_.html?dirPwdVerified=57da7647
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0