صفحات 1
7/25/2010 1:26:42 AM
homy
Posts 11
السلام عليكم اخواني واخواتي الكرام من ادارة واعضاء بالمنتدى

انا عندي مجرد تساؤل صغير الا وهو انه في بعض البنات كاتبين والبروفايل حقهم ان الموقع ما في مصداقيه وما زالو في موجودين الموقع وكل يوم يشبكون
زين اذا انتي مو واثقه من الموقع ليش للحين قاعدة فيه ؟ ما ادري هل انا غلطان بتساؤلي ؟ وشكرا
7/25/2010 8:05:22 AM
mathgirl
Posts 16
كُل شَخص سيد تصرفه
ب معنى أنا مِنْ الْفئِة الْغَير مُقتنعه كُلياً ب صَلاحيةِ هذا الْموقع
ومَع ذلِك مِنذ بِداية الْعَطلة وأَنا أَتواجد فيه
لَيس ل غايةِ أو ل هَدفِ مُحدد ..إِنما ك فُضول ومُتابعة فقط
:
ف هَل تواجدي مُضر ل هذي الْدرجةْ ..؟
7/27/2010 12:01:35 PM
nanos
Posts 86
لوووووووووووووول
حلوة اي والله صاج ليش ؟؟؟
عموما كل من يري الناس بعين طبعة
الله يستر علي الجميع
8/10/2010 3:24:07 AM
homy
Posts 11
السلام عليكم
اشكركم اخواني واخواتي على الردود
اخت الفالودة انا ما تكلمت عن تكوين الصداقات وما رميت الناس بحجر لان انا مطلبي واضح وبروفايلي يوضح هالشي انا اتكلم عن المصداقيه لما اقول عن شغله ما فيها مصداقيه واكون مداوم عليها فانا اللي ما عندي مصداقيه
وانا معاج انو في مواقع للصداقات و التعارف لكن انا الله وفقني للخير في هذا الموقع ولله الحمد وانا اتمنى للكل التوفيق

وسلامتكم
8/13/2010 12:04:10 AM
WightHeart
Posts 3
السلام عليكم رحمة الله و بركاته

موضوع جداً مهم و جداً ممتاز و احب أني أحط رأي المتواضع و البسيط و اللي أتمني يكون خفيف عليكم

اولا هذا النوع في غاية الحساسية و لا يتحملضعاف النفوس و خصوصا من يبحث عن التسلية و تضيعة الوقت او اشباع رغبة لكن هذا الموقع في وجهة نظري موقع يتسم باهداف سامية و يحل مشاكل و يحارب الحرام و مرضي للجميع ايا كان دينه و يلبي جميع الرغبات طبعا ولكن للأسف الشديد من خلال تسجيلي فيه منذ ايام قليلة وجدت ان اغلب البروفايلات الخاصة ان هنالك مضايقات و عدم مصداقية من الطرفين لن احدد جنس لانه من الطرفين حسيت هالشي.

و ارجو من كل شاي او بنت ان تحط امام نصب العين و حلقة في الودان على قولة المصريين بان هذا الموقع له هدف واحد لا ثاني توفيق رأسين بالحلال و محاربة الحرام و حفظ لكرامة المرأة او الرجل من دخل لهذا الموقع لغرض التعارف او ضياع الوقت او التسلية فل يمش بوزة بقشر الليمون لا المرأءة ولا الرجل تواجدوا في هالموقع و المصداقية الا و انها نابعة من نية صافية و رغبة طاهرة
فابتعد او ابتعدي يامن تلعبوا و تتسلون بمشاعر الناس
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0