صفحات 1
5/19/2010 3:53:01 PM
Technology82
Posts 3
عنوان فعلا خطير مادري منين يبته بس حبيت ابتدي كلامي بالعنوان هذا لان فعلا عشت معركة غريبه عجيبه مدتها سنة ونص بالموقع ايام فعلا حلوة والله يعطيهم العافية الاسرة القائمة على متابعة احوال الموقع ويزاهم الله خير على اعمالهم وادارتهم وتقبل الاراء . عنوان معركة خطر في بالي وخير اللهم اجعله خير يعني منو الغلط احنا الشباب ولا انتو البنات؟؟ ليش كلمة ثقه معدومة ؟ كلمة صراحة مفقودة ؟ الجذب شي موطبيعي؟؟ معقوله بقول ابحياتي ماجذبت ؟؟ ( حدي كنت مسيلمه بس تائب) انزين ماراح نتزوج ونبطل هالامور ونصير خوش ناس ؟؟ وسؤال للشباب اربط حزامك يالبوشباب ياولدي انت تعرفت ومافي بنت ماكلمتها معقوله تبي بنت ما كلمت وغازلت وتبيها من دار القرأن؟؟ يابنتي طقي الحجاب شرينبه واستعدي للسؤال !! معقوله تبين ولد على دح الموود ما سبق له تعرف ولا جذب ولا واعد ؟؟ عموما اساله وايد في بالي عشان لايصير في مخي معركة والجمهور يهاجمني بس اختلاف وجهات النظر مايفسد الود بالقضية عدل خوقلبي الي ابي اوصله وابي اوصل القارئ له بنت ديرتي ياقلبي يا احلى بنت بالخليج واحلى استايل وذوق ابعطرج ولبسج وجمالج وعلامج وكل شي ممكن ينقال ودي اعرف ليش لامور معاكم مخفية حتى وان البعض يكتب ويقول بس في نواقص موطبيعية في البروفايلات يعني منو تبي الستر ؟؟ منو تبي تلعب؟؟ والشباب شنو تبون؟؟ ليش ماتقول ظروفك؟؟ ليش البنت لما ترتاحلها وتسويلك كل الي تبي ليش ماتاخذها؟؟ لعبتو استانستو خذو بعض !! طبعا الحين بيصير هجوم موطبيعي بس لي راي بالنقطه هذي والسبب شنو لما سالت احد مشايخ الدين عن موضوع تنكح الزانية للزاني؟؟ طبعا هذا دينا قرانا كلام الله قتله ممكن اتفسرلي هالنقطه ماني فاهمها طبعا شيخ مصري وخذ تفسير من الالف الي الياء واسهر ثلاث ليالي عشان اتعرف كلمه وحده عطاني اول شي بوص يابني بوووص يابني اييييه انا لما كنت زييك ( طبعا قلت ابقلبي الحين بيعطيني موسوعة الف ليله وليله ) اي شيخنا تفضل وعطاني اربع اجزاء من القران و240 حديث ومن القائل العبارة ودخل في الموضوع بعد ماحاشني حارج بعيوني Whaaaaa? تفسير العبارة دي بان الولد لما يحط صبع ايده الصغير على بنت الله يقول ياخذ بنت واحد من قبله حط صبعه الصغير عليها وانزل على كل المواضيع من اولها لاخيرها وان حصلت صدفه العكس بنت لعبت وسوت وخذت واحد عمره ماسوا شي مستحيل يتم الموضوع والضمير يصحى ويكون قدر وصاب الولد وبلاء ابتلى ربك وهو خير لك يعني ولد دار القران ياخذ بنت دار القران مثله وولد شارع الحب ياخذ بنت شارع الحب مثله هذا توازن الحياة يعني جذي تصافينا عن نفسي ما اقدر اقرب من بنت دار القران قتله انزين واذا تبت وصرت زين اشلون قالي ( عااا ومالو حتاخد وحده كانت بنت شارع اللهو والعب وبعد كده بطلت من الشغلانه دي وبئت كويسه ) لا والله Whaaaaa? طبعا الكلام وايد في مخي بس حبيت ادردش مو اكثر ونقلب الحجي وذكرت للشيخ قصه بس طبعا حبيت اعرفه رايه يعني بصيده مرا سمعت مادري هذي صج جذب ولا فلم كنت بالدوانية واسمع الشباب يسولفون عن واحد يحب على قولت اهل السعودية( الورعان) واهو خال( نييقى) ويبي يحلل الموضوع اشلون جان يضحك ويقولي عااا ومالو دي مش غريزة زي الاكل والشرب قتله انزين قالي حياخد الورع ده ويروح في حته ظلمه ويقعد كم يوم هناك حيجوع !! قتله اوكي Whaaaaa? وبعد كده يفترسه مش الضرورات تبيح المحضورات يلعن يومه التفسير الجهنمي فالتحيا ام الدنيا وشكلي بطرح عليه موضوع التكاثر الذاتي اذا يصير او له اكتشاف ولا يمكن له حل عنده سالفة الزواج مطوله ... وشاكر لحسن قرائتكم واتمنا انكم استمتعتوا وربي يحفظكم
5/20/2010 5:11:33 AM
nanos
Posts 86
فعلن موضوعك معركة
بس سؤال ياترى منو الا راح يفوز؟؟؟
كلام وايد ومتداخل مع بعضة و ربعة صح والباجي اسمحلي لاتعليق
5/23/2010 7:54:22 AM
Q8_7OB
Posts 3
الكل ( سواء رجل او مرأه ) مروا بتجارب..

ويقولك / تقولك : انا عمري ما كلمت وعمري ما جذبت وله احب الجذب ههههههه
والمشكله ان بداية العلاقة انبنت على جذب !!

دامنا ندري ان الكل يجذب على الكل ليش ما نرضى بالواقع ولو كان مر ولو كانت في تجارب فاشله

انا الحمدلله متفهم ان ماضي الشخص ( رجل او مرأه ) ليس سوى ماضي وانتهى

وبالتالي ما يهمني إلا حاضر البنت ...

احنا بشر تخطئ ونصيب .. ولسنا معصومين من الخطأ ..

فقد كان الاوليين اللي هم افضل منا دين وعلم يقعون بالخطأ رغم قله الفتن ... فما بالك بحالنا الآن في ظل كل هالمصايب هذه !

المساله مسأله ثقة بالنفس قبل الثقة بالطرف الآخر ..
6/17/2010 9:44:57 PM
zarkovic
Posts 54
هههههههههههههههههههههه

معركه صج بس انا الصراحه ما احب التنافس مع الجنس الآخر لعدم التكافئ و النديه معدومه
7/12/2010 3:13:39 AM
majid2010
Posts 1
هههه موضووع عجيب

الف شكر
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0