99995509 - جميع رسائل المستخدم
2/19/2009 6:12:33 PM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؟

اولا انا ماعندي فكره ان كان الموضوع مكرر او لا لاني جديد بالمنتدى ثانيا الموضوع جميل جدا

اولا البنت الكويتيه عمومن وبختصار سواء مطلقه او بنت الموضوع نسبه الطلاق زايده بسبب ان الشباب اكثرهم يبي مثل مايتعب هو يبي البنت تتعب مثال اكثر البنت بعد الزواج شنو مهنتها
نوم سهر طلبات البيت بعد شنو فيه اي سوووووووق يعني خساير من كل الاتجاهات لا بعد خدامه طباخ ومربيه اطفال ولو استدعا الامر مرضعه والود ودها ماتحمل بعد يعني يعني افعل ماشأت وتركلي المقود وابيه يكون يسمع الكلام طلبات ولا بالاحلام وبختصار شديد تنصدم بالطلاق ليه مكان من الاول

المشكله ليكون المطلقه نفس البنت وانها عندها صفت الشموخ على الزوج او انا ماطبخت ولا خدمت ببيتنا تبيني اخدملك واطبخلك فهنا السؤال؟

كم بنت دشت المنتدى او الموقع تبحث عن الزواج وماتبي زوجها يخونها مع الخدامه

كم بنت تعتمد على نفسها وتصون زوجها

الحين تعرفون نسبه الطلاق ليه لان مافي بنت تقدر تحمل المسؤليه وكلهم بنيتهم الزواج متعه وراحه ومافيه مسؤوليه الي متابعه المسلسل الفلاني او الفلم الهندي او اي ان كان

الزواج صراع الي مسئله الخضوع من اي طرف كان شكرا للفهم
2/19/2009 6:37:29 PM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... ياربي سترك

السلام عليكم ورحمه الـــــــــــــــــــله وبركاته

موضوعك جيد جدا ويجب النظر فيه ولاكن الكلام كثير والفعل قليل لان هناك دعوه ضدك ممكن تصير بالمحكمه من قبل FoFona

انا مالي شغل ولاكن الكلام جميل

انا السراحه ودي اذا مالقيت الحب اتزوج 4واذا امكن اتزوج 8 او12 ولاكن البنت الكويتيه عن عشر و10ضرب4 يساوي 40 يعني يخرب بيتك كل دول دانتا على المقبره عدل

وبالصاروخ كمان ولا كن انا اشجع موضوعك واعطيك فالك المليون اذا تحقق
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0