NOLOHO - جميع رسائل المستخدم
12/3/2009 12:28:31 AM
الحقـــيقــه الـمؤلـمــه للـبنـات down2earth كتب:
الرجــــاء من الجميع التفاعل
اكتشفت يا اعزائي انه اكثر البنات اللي داشين الموقع " يتطمشون وبس" من خلال تجربتي القصيره في الموقع فتوصلت للآتي مع الاحترام الشديد للناس الجادين:
1/ عدم مصداقيه البنات تدرون ليش؟
اول ما تدش البنت تقولك انها صادقه ونيتها صافيه هذا عقب ما تشوف بروفايلك 10 مرات وتكون هذي المفروض اول مبادرات الارتباط " الاهتمام", عقب الاهتمام تلقائيا قلبك يقوم يتحرك باتجاه هالبنت لعل وعسى تكون اهيه اللي تدور عليها فتنصدم انها عمرها ما كانت صادقه بلحظه.... تدرون متى؟؟
لمن يطغى صدق الرجل على الصدق اللي متبنيته لحظه دخولها الموقع والوهم اللي صدقته من وحي خيالها " ماكو ريال صادق في هالنوع من المواقع"
تبدى هني السوالف ومنها : (والله يا اعزاء ما زليت عليكم بكلمه )
* تطلع بنغاليه مو كويتيه مثل ما هي حاطه وتعزمك غدا.
* تعطيك ايميلها وتقولك تبيني اشغل الكام.
*توديلك رساله بالغلط تقولك ليش ديانتك روحاني ودها تكتشف نوع جديد من الديانات( تراسل اثنين بوقت واحد...هيد اند شولدرز)
* تسألك عن حياتك جنها تبي تتزوجك باجر واخر شي تشوفك ما تلعب يصير فيها مغص وتغير النك مالها.

2/ لازم تكون فيه آليه للتعارف من اجل الزواج... شلون؟
يحدد الطرفين اول شى رغبتهم من خلال رساله ويتمعن كل من الطرفين في برفايل الثاني وعقب يبدون الخطوه اللي بعدها مع الالتزام بالرد بنعم او بلا على الرساله.... شفافيه ماكو تعلق
تطرح الاسئله من قبل الطرفين ...... ويقيسون مدى التوافق بعدها وينتقلون للمرحله الثانيه......
يتصارحون باسمائهم واسماء عائلاتهم علشان يقوم كل من الطرفين بتحديد قبولهم من عدمه بعد السؤال عن بعضهم البعض....
ومادري احس انه لازم يكون لكم دور يا اعزاء بتطوير هالآليه من وجهة نظركم... الرجاء المشاركه

بالنهايه كل اللي اتمناه التوصل لبنت الحلال اللي ما تخلا منها الديره على امل الالتزام بكل ما يطيب انفسنا

مساء الخير للجميع,,,,,,,
أول شي انا احترم رايك وأعتقد انك ماقلته اللا من بعد تجربه فاشله.......ولكن هذا مايعطيك الحق انك تجمع كل بنات الموقع وكان المفروض انك تقول بعض البنات .
ثاني شي: انا من زمان بالموقع وعمره مامر عليي واحد صاج بكلامه أو نيته سليمه .........لازم يجذب يموت اذا ماجذب...ليش مادري!!!!
وعشان جذي فضلت اني أشارك بالمنتدى لان المواضيع تعجبنى وابتعدت عن سالفة الزواج نهائي لان مافي مصداقيه مع بعض هالبشر ....وذكرت في سيرتى الذاتيه اني مستغنيه عن الرجال لان مع احترامي للبعض مامر عليي ريال واحد.ومو معنات هالكلام اني اجذب أو ألف ودور مثل ما يتخيل البعض واللي انت واحد منهم بالعكس انا جاده ومقتنعه تماما ان هذا الموقع مثل أي موقع اخر في الزين وفي الشين.....واسمحلي طولت عليك بالحجي وسامحنى اذا زليت عليك بكلمه.
مع تحياتي لشخصك,,,,,,,,,
1/31/2010 11:07:48 AM
متى تكتشف المرأه جاذبيتها صباح الخير,,,,,للجميع
بالبدايه أشكر دعوتك لي للمشاركه بالموضوع اللي طرحته واللي أعتقد ان موضوع وايد حساس بس للأسف ما أعتقد ان له حل غير ان الواحد أو الوحده اتحرص على بيتها ,واللي يضيق الخلق بالموضوع اهي البنت (ولا الأم الحمدلله والشكر موليه) وصدقنى يمكن انت شخص زين لأن لو صادفت شخص ثاني أعتقد ان عادي انها اتضيع نفسها معاه بحكم الصدمه اللي احصلت لها لكن انت ماعطيتها مجال وأحيي الشي هذا فيك.

أتمنى اني ماطولت عليكم ......والله يهدي الجميع>
سلامى لشخصك.
1/31/2010 12:07:16 PM
why people lie ??? PPrince كتب:
Why People lie ???

صباح الخير للجميع,,,
اسمحلي أقولك ان الجذب أنواع في جذب مدمر وفي العكس وعلى حسب الموقف .
ساعات تضطر انك تجذب لانقاذ نفسك من موقف أو لمساعدة شخص ما دون الحاق الضرر واعتقد مافيها شي .
وبعدين مافي أحد مايجذب حتى لو كانت الجذبه بسيطه وهذي مافيها مشكله لانها غير ضاره.

لكن للأسف المشكله تكون عندما نلاقي الشخص يجذب للوصول الى غايه أو مصلحه أو لتدمير حياة بعض الاشخاص (وايد شفت شباب بالموقع يمتازون بالجذب وطبعا الهدف واضح من الجذب...البعض عشان محد يزعل).

أتمنى تكون الصوره اوضحت وأسفه طولت عليكم .....
مع تحياتى لشخصك,,,,
2/1/2010 1:11:04 PM
لكل انثى يسعدلي مساكم...
عندي تعليق على كلامك اخوي عبدالهادي واتمنى ان مايضايقك(الزواج بالنهايه نصيب سواء تزوجت غنى ولا فقير كبير ولا صغير ولد عايله او دون المستوى ....الخ كل نصيب ولا بايد البنات انهم يخطبون حق روحهم ولا جان لقيت كل البنات الحين متزوجات ,وكل بنت تتمنى الافضل فشي اكيد تتمنى الغنى عالفقير وولد العايله على دون المستوى والحين قامو يشوفون الشهاده بعد والله زمن ....اللله يرحم أول .

ابليز وسع صدرك عالبنات ترى الرسول (ص) وصى علينا وقال عليه الصلاة والسلام ...(رفقا بالقوارير)
واذا انت حاب تتزوج 4 محد مانعك تزوج وفي بنات عادي عندهم بس هل انت في قرارة نفسك راح تكون قادر انك تعدل بينهم؟؟؟؟؟ وهل انت عندك استعداد انك تواجه المشاكل؟؟؟؟

واسفه عالاطاله ......مع تحياتى لشخصك
2/1/2010 11:10:42 PM
لماذا يحب الرجل المراءه<منقوله مساكم الله بالخير....
أول شي قصه حب رائعه ولكن نادرة الوجود وصعب انك اتلاقي انسان يضحي ويعيش مع انسانه عاجزه.
انا سمعت من فتره طويله قصة لاعب عندنا زوجته حصل لها حادث وتعرضت لكسور وبعد فتره تركها وتخللا عنها (انا مالومه وبنفس الوقت أعتب عليه لان موقفه صعب وايد....وعلى العموم احنا ماندري شنهي الاسباب,,,)
وبالنسبه حق المشاركين بالموضوع انا قريت تقريبا كل المشاركات وماشالله كلامهم عسل وردودهم حلوه وفيها نوع من العقلانيه .

مع تحياتى لشخصك,,,
2/4/2010 12:01:02 PM
متى تخون المرأه صبحكم الله بالخيرg]

عزيزتي موضوعج يستحق الشكر و ما أروع كلماتك واتمنى اني الاقي لو بس نصها في رياييل هاليومين راح أكون راضيه, بس للأسف وين انلاقي اللي يتصرف بالطريقه هذي ؟؟؟؟
صعب صعب وأقرب الى المستحيل ويعتبر من النوادر.....(طبعا أكيد في بس من النوادر واللي تلاقي واحد جذي ياريت اتحافظ عليه )

مع تحياتى لشخصج,,,,
2/5/2010 7:09:29 PM
فن الاعتذار بين الازواج....... مساكم اللله بالخير.....
بالبدايه أشكرك على هالموضوع لان فعلا مهم بالنسبه لأي علاقه زوجيه.
واسمحلي أقولك وأعتقد اني بالنقطه هذي أكون ولأول مره أصف مع الرجل وهي ان في وايد رياييل يعتذرون من حريمهم وهذي شغله انا مريت فيها بس تدري ليش ؟
لان شي طبيعي ان الزوج يعتذر لان اهو سبب الزعل في اغلب الاحيان .
ومن وجهة نظري ما اعتقد ان اعتذار الزوج راح ينقصه شي من رجولته بل على العكس راح يكبر بعين زوجته وهو بذالك يبين مدى حبه لها وانا متأكده انها بتكون سعيده بالشي هذا ومو شرط يكون الاعتذار بشي ملموس(اعتقد ان كلمة اسف تكفي واتوفي بس اذا قدم هديه فزين على زين)

وهم أقول ان مافيها شي لو ان الاثنين يعتذرون ....(لكي تسير الحياة بشكل طبيعي لابد من تقديم التنازلات في بعض الاحيان)

أتمنى اني ماطولت عليكم ..............ومع تحياتى لشخصك
2/5/2010 7:20:58 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو u.d. كتب:
الله يزيد النعمه ... الرجيم أهو أنك تأكل ماتشتهي تلعب رياضه

مساك الله بالخير...
اظاهر انك رشيق وما تعاني (يابختك ...بس ماشاءالله)
انا لو بطبق كلامك راح أطق اصبع اخر الشهر تدري ليش؟ لاني أحب كل انواع الاكل واذا يعت اشتهي كل شي واكيد اذا كليت راح اتحوشني التخمه واذا حاشتنى التخمه مااعتقد اني راح اقدر أمارس أي نوع من الرياضه فشي طبيعي راح أمتن .

فأعتقد ان هذي وصفه حق الضعاف اللي يبون يمتنون

عالعموم شاكرتلك فكرتك العجيبه .....مع تحياتي لشخصك
2/5/2010 7:38:23 PM
Omega 3 girl كتب:
I take supplements of omega 3 it's very good for the health

مساكم الله بالخير ....
بس ياريت تعطونا تفاصيل أكثر ....مع خالص تقديري
2/5/2010 11:08:08 PM
Omega 3 HI
THANKS ALOT BUT I THINK IF YOU RIGHT IN ARABIC THATS WILL BE BETTER . MAY BE I CAN UNDERSTAND BUT I THINK WHO SOME PEOPLE CANT TO UNDERSTAND . I WISH TO RIGHT IN ARABIC IF YOU CAN.

BEST WISHIES
2/7/2010 11:50:29 PM
Omega 3 مساكم الله بالخير...
يعطيج ألف عافيه وجزاج الله الف خير .
وسامحيني أذيتج معاي ............أتمنى الحين ان الكل يستفيد .
مع تحياتى لشخصج,,,
2/8/2010 8:57:52 AM
متى يكون الوقت المناسب للزواج يسعدلي صباحكم .....
انا من وجهة نظري ان الزواج نصيب وماله وقت معين ....(في ناس اتحط ابالها مثلا انها تتزوج بعد الانتهاء من الدراسه لكن النصيب ييلها قبل لا تنتهي )
لكن وباعتقادي ان أفضل وقت للزواج هو بعد الانتهاء من الدراسه الجامعيه واللي من خلالها تكون البنت او الشاب قد اكتسبا خبره في امور الحياة ويكون بذلك قد اكتمل نضوجه العقلي .

مع تحياتى للجميع,,,,,,
3/6/2010 10:53:11 PM
Omega 3 A3Feene كتب:
ممكن يا شباب اتعلمونه عن طريقة استعماله يعني كم حبه باليوم

وشكراً

يسعدلي مساكم........
والله انا ماجربته ولا عندي فكره عن طريقة استخدام بس تقدر تسأل الصيدلي أكيد راح يساعدك او انك اتراسل اختنا GIRL صاحبة الموضوع وانشالله تفيدك.
مع تحياتى لشخصك,,,,
3/6/2010 10:58:05 PM
رياضة الركض والدراجات الهوائية hneen_63 كتب:
الله يحفظك ويسعد قلبم تسلم على المعلومات القيمه

وفعلا وضعت جدول للمشي ان شاء الله من اول فبراير باذن الله

مساك الله بالخير....
اسمحلى اقولك مدام قلت من اول فبراير عيل معناته انك ماراح اتسوي (انا مابي احبطك بس لان الحال من بعضه)
مع تحياتى,,,,
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0