NOLOHO - جميع رسائل المستخدم
4/13/2009 10:40:58 PM
تتعد الزوجات............ بس الرفض والقبل guest_q8 كتب:
موضوع يستحق انه الواحد يبدي رأيه فيه , طالما الله سبحانه وتعالي حلل للرجل الزواج باربع نساء فله حكمه بالهشئ سبحانه , فالله لا يحلل شئ الا لاسباب فيها مصلحه للناس فهو خالقهم وعلام الغيوب , فاذا رجعنا لرفض المرأه انه زوجها يتزوج عليها انا عندي سؤال هل الافضل انه زوجج يتزوج عليج يالحلال او انه يخونج ويروح للحرام ؟ السؤال الثاني هل الافضل انه زوجج يطلقج وتروحين بيت أهلج او انه يتزوج عليج وتستمر حياتكم واعيالكم يتربون بوسطكم؟ انا ريال وأتكلم من منطلق اني عارف شنو مشاعر الريال لما يفكر انه يتزوج على مرته صدقوني خواتي في رياييل يتزوجون على حريمهم واهمه يحبون حريمهم ويكنون لهم كل الاحترام لكن يشوفون انه مره وحده ما تكفي او تلبي رغباته فعشان جذي يتزوج عليها لانه ما يحب يمارس الحرام , والحين ابي اتحرش فيكم يا بنات وعندي سؤال لكم , لو كانت العصمه بيدج هل راح يطول زوجج عندج ؟
السؤال الثاني لو محلل لكم الزواج بأكثر من ريال هل راح تتزوجون على رياييلكم ؟
السؤالين هذول عشان تعرفون شلون انه الريال صبور ويتحمل .

مساء الحب عالجميع, اهدي سلامي لشخصك واحب اني ارد على الاسئله هذي
اول شي اذا كانت العصمه بيدي شي طبيعي ان ريلي راح اطلقه من اول يوم يمكن, بس قبل ما اطلقه راح اهديله العصمه بيده هديه لان اهو الرجل والقرار دائما بعد النقاشات يكون له
ثاني شي انا قاعده ادور واحد وطالعه عيوني فاشلون بتزوج ثلاثه غيره؟؟؟ واعتقد ان الشخص لما يبي يستقر ماراح يفكر اللا بواحد احنا اشكثر بنعيش ؟ فليش مانستانس مع شخص واحد ؟وليش يعن انت تعتقد ان الراحه راح تكون موجوده مع اكثر من شخص؟ .............عموما هذي وجهات نظر ولازم نحترمها بس ياريت تعيد حساباتك بالموضوع
وسلامتكم..........مع تحياتي
4/14/2009 8:56:21 AM
هل ترضين أو هل ترضى تفحص نفسك قبل الزواج صباح الخير للجميع, من وجهة نظري اعتقد ان الفحص موغلط ولاعيب والانسان اللي واثق من نفسه ماراح يعارض بس اللي الحمدلله والشكر (لاعب بالدنيا لعب) هذا شي اكيد يعترض لان يخاف يسمع شي يضيق خلقه بقولكم سالفه صارت حق ناس انعرفهم والله يستر عالجميع( واحد ماشالله عليه لوتي... يعن جدام اهله دين ويصلي ومن وراهم الله اعلم وعمره27 تقدم حق بنت خاله وخذاها بعد ما اسالو عنا ونطر 6شهور
ولما خذاها والله شي يضيق الخلق يعاملها معامله الله لايوريكم وماتم معاها اللا سنه بس ماهدها اللا والالتهابات والامراض التناسليه اللي تعرفونها واللي ماتعرفونها صارت فيها والله يشافيها يارب ماتستاهل وطلقها وهي بعمر الورد 19 ) يالله وعقبها بدت الناس اتكلم وقالو ان اهو راعي بنات وشقق وفلبينيات ......الخ
والامر من كل هذا فوق شينه قوات عينه حتى كان ياخذ ابر التفخ (العضلات) فصار عنده دوالي بالبرستاتا او بمى معناه المهم ان مايقدر اييب عيال بسهوله وعلى فكره اهو يدري اكيد في وصاخه وبكل بساطه نقلها حق المسكينه اللي منه وفيه واهي بنت خاله.
فاحنا ليش نوصل حق هالمرحله مافيها شي اذا الواحد او الوحده افحصت عمرها اصلا حتى الواحد يطمن على نفسه عادي يعن ليش اتصعبون السالفه.
والفحص للجميع بنات قبل الشباب عادي .واتمنى من الشباب انهم مايزعلون من كلامي وحتى البنات والله يحفظكم من كل شر.
مع تحياتي...
4/15/2009 8:55:07 AM
اسباب الحب الصدوق صباح الخير عالجميع. اسمحلي اني اقولك ......انا عمري كله مالقيت اللي يحبني لذاتي (الاغلبيه مصلحه ) المشكله ياعزيزي وهذا اللي محيرني اشلون يقدرون او يعرفون يمثلون؟
صدقني حاولت وايد اني اتعلم اسوي نفسهم بس للأسف ماقدرت ....مادري اشلون اتعلموا يمكن خذو دورات!!!!
بس الحين انا مرتاحه اني ماصرت نفسهم ليش؟ لأنهم عمرهم كله كله كله ماراح يرتاحون حتى واهم بقبورهم ماراح يرتاحون وعندي مبدأ اعتمدت عليه بحياتي....
(أنام وانا مظلومه افضل من اني انام وانا ظالمه ).....في جمله اعجبتنى بس ماني ذاكره صاحبها وهي بما معناه ان كل تجربه فاشله لاتجعلني افقد الامل بل على العكس لازم تعطيني درس وحياة جديده واللي فات مات وماله داعي ان الواحد يفكر بالامس .
واتمنى التوفيق للجميع....مع خاص تحياتي لشخصك
وسلامتكم.
4/18/2009 6:19:13 PM
حالات الحب ........ وكلمة شكر [/coloraleidan75 كتب:
السلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام كم اسعدني رجوعي بينكم واسرني جدا الحاح بعضكم الكريم على عودتي
بينكم تبقون كلكم اخوه كرام اعتز وافخر باخوتكم الكريمة .

للحب حالات عديدة لا يمكن لاحدنا ان ينكرها اسرد اليكم بعض منها لعل الموضوع ينال اعجابكم :

--------------------
** الحب كالمفتاح
عندما تستطيع معرفة أسرار قلبه وقراءتهاr]

الحب للاسف مفتاحه ضايع ووالله بهاليومين الشباب يظهرون عكس مايبطنون.

** الحب صعب !
عندما تحتار كيف تحل ألغازه وتفك طلاسمه ..

صار عندنا خبره فكل شي صار واضح وسهل.
** الحب مسابقة !
عندما تكسب قلبه بعد عناء وتفكير ..
انا اعترف اني خسرت بكل المسابقات بس مازال عندي بريق أمل.

** الحب جوهرة !
عندما تمتلك قلبا ثميناً لا يقدر بثمن ..
انا من الناس اللي لقيت قلب بس للأسف الظروف تمنعنا من الارتباط

** الحب ضباب !
عندما تخيم عليك غيوم الحزن وتمطر عيناك بالدموع ..
عندما تعصف علينا المصائب لا نجد سوى انفسنا ودموعنا فقط ..........انا ودموعي فقط

** الحب أسطورة !
حين تغوص في غياهبه وتقف حائرا بين متاهاته ..
للأسف الحب فعلا اسطوره (طبعا بس ايام اول في حب بس الحين صعب انك اتعيشه بس سهل انك تتكلم عنه )

** الحب أعمى !
عندما تصل الى كلمة ( ارجوك لا تتركني ) ..
اهو صج اعمى عندما تقول وتنادي على من تحب بهذي الكلمه (ارجوك لا تتركنى) ولكن تسمع فقط صدى صوتك!!!!!!!

** الحب مجد !
تشعر بنشوة الإنتصار والفوز بقلبه ..
هذا شعور اتحسه فقط في بداية الحب واتحس انك امتلكت ولقيت الشخص اللي اتحبه.......لكنك تكتشف ان مجرد حلم .

** الحب زهرة !
عندما تحس بالإنتعاش والنشوة ..
أجمل احساس هي الحظات التي يلتقي فيها العشاق وفيها يشعر كل واحد ان ولهان على الثاني.....والباجي عليكم

** الحب حرية !
عندما تشعر بأنك كالطير تحلق في فضائه ..
تدري انك لما اتحس بالحب على طول اصلا اتحس انك طاير وانك اسعد انسان وتشوف الدنيا باحلى صوره ....(طبعا هذا شي مؤقت فلا تستانسون وايد)

** الحب جريمة !
حين تخدع من تحب ويسقط القناع ..
فعلا اصعب احساس واصعب لحظه عندما تكتشف انك انسان مخدوع ......بس شتقول غير ان موشي يديد ولا شي غريب اصلا تعودنا صار الوضع طبيعي.

** الحب نقطة ضعف !
عندما لا تجد من يحتويك
المشكله بزمنا هذا حبيت ولا ماحبيت ماكو احد يحتويك..........انسى, كل من لاهي بدنيته .

** الحب حزن !
عندما تصل الى النهاية وتجبر على قول في أمان الله
طبعا دئما اصعب اللحظات ليست لحظة الفراق .....وانما اللحظه التي بعد الفراق (عندما تشعر انك صفيت وحيد انت وظلك ...بس ماتقول فمانالله لأ احنا نقول حسبي الله ونعم الوكيل)
ولكن..........يبقى بريق أمل
وسلامي لشخصك
-----------------------------------
العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
4/18/2009 6:50:33 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة مساء الحب عالجميع , ودي اقول لكم موقف من المواقف اللي صارتلى( وصلني مسج من شخص أبدى اعجابه فيني بس ما ناسبتني ظروفه (الأخ مذهبه شيعي ..مع احترامي لجميع المذاهب )المهم اني رديت عليه ابمسج مهذب وشرحتله السبب....واعتقد ان هذي حريه شخصيه وماني ملزومه اني ارتبط معاه
المهم رد عليي بمسج: واي شنو هذا ليلحين في ناس معقده؟ روحي دوريلج واحد سني نفسج.
طبعا مارديت عليه .بس ماكان له داعي حق الكلام هذا كان ابامكانه يقول بس اوكى أو ان على راحتج .
وسلامتكم.
4/19/2009 10:34:28 AM
الحب يبقى اخلاق قبل ان يكون مشاعر .... swemming كتب:
في هذا الزمان بأسم الحب انعدمت الاخلاق

الله يستر ع الجميييييييع

صباح الخير
انا رايي من رايج بس مازال هناك بريق امل .........عشان جذي مازلنا بالموقع ...............وعشان جذي مازال هناك ناس عندهم اخلاق
بس يمكن احنا صادفناهم وانشالله تتغير فكرتج وفكرتي عنهم وابلييز عطي نفسج أمل بالناس وبالحياة
سلامي لشخصج..
مع تحياتي للجميع
4/19/2009 10:45:13 AM
طقوا بريك يا شباب وبنات doctor_fares كتب:
انا الذي اغلق الابواب متعمدا على المعاصي وعين الله تنظرني (سكرة الموت)
شناطرين يا اخوان وخوات ,, انا استغرب بأن بعض الشباب مايفكرون بأول يوم بالقبر شناوي يسوي !!!!
هاذى حقيقة الدنيا اذا اصبحت لا تنتظر المساء !!!!
قومو يا غافلين , نبي نسمع توبه وتمت تكفون توبو يا شباب
http://www.youtube.com/watch?v=dS6NDo_ugZA&feature=related
انا مانى مطوع على قولتهم لكن افكر بأول ليله في قبري شنو المصير مو شرط مطوع ولحيه ودشداشه قصيره

دكتور فـــــأرس

صباح الخير
"اصبحنا واصبح الملك لله" بسم الله من الصبح امخرعنا بالموت والقبر الله يهديك ......شوي شوي علينا
عالعموم مشكور عالنصيحه (اللي تخرع)
يمكن كل شخص له اخطائه وزلاته بس مو معناته هذا ان اهو شخص سيء ....انا من الناس اللي عندي اخطاء وغلطات يمكن اتضرني بس ماتضر غيري واتمنى من الله الهدايه
والواحد مايقول غير...(يالله حسن الخاتمه).
اكرر شكري لك ..
مع تحياتي ..............للجميع
4/19/2009 10:50:03 AM
ارجوا قراءة بروفايلي من خواتي الفضليات ولنفتح حوار NiceMan2009 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
مساكم الله بالخير جميعا خواتي الفضليات
احببت وضع بروفايلي اهنيه كون المنتدى مفتوح ويتابعه الكثير منكم...
ما كتبته عن نفسي ادعي انه صحيح 100 % واشهد الله على هالشي...لاني جاد
فضلا لا امرا الاطلاع على بياناتي ومن من الاخوات ممن تنطبق عليها اغلب الصفات وخاصة ( الالتزام وخاصة الصلاة- والمواصفات الخلقية كالجمال والطول والوزن)
وغيرها من الامور الاخرى المهمة مراسلتي على الموقع للتواصل والحوار الجاد...واذا كان من امور لا تنطبق ما يمنع ان اعرفها لعل امور اخرى تغطي عليها...

وفقني الله واياكم لحسن اختيار الطرف الاخر...
------------------
صباح الخير للجميع
اسمحلى اقولك صراحه طلباتك وايد صعبه انك اتلاقيها بشخص واحد ,لا تتشرط وايد ابليز
اخر شي ابتاخذ وحده مالها شغل ابكل اللي قلته
والله يوفقك
مع تحياتي لك ....وانشالله اسمع انك لقيت بنت الحلال

الوضع يستدعي الكلام فابدا باسم الله...انا شاب مهندس وبامتياز متدين حضري بشرتي حنطاوية تميل للبياض وشعري اسود وملتحي لحية خفيفة تطبيقا للسنة ووسيم ولله الحمد كويتي من عائلة معروفة محافظ على فروض الدين من اهل السنة والجماعة غير مدخن ابدا..امارس الدعوة الى الله وهو اهم شي في حياتي ولله الحمد...هدفي من الزواج بجانب الاشباع العاطفي الغريزي تكوين اسرة مسلمة تضع لها بصمة في الحياة ويفاخر به النبي يوم القيامة.. احب استخدام الكمبويوتر...والانترنت...واحب كرة الطائرة.. ايجابياتي: مستمع ومحاور جيد..وبشوش ومبتسم دائما..ولا عمري ضربت احد ولا افكر اب هالشي باذن الله..وبالي وسيع واحب اسعد الي وياي واتمناله الخير..وكريم..ومحب للخير..وعطوف على الناس .....اضارب بالاسهم وكله خسران ..وقتي اقضيه ما بين الدعوة والدوام والانترنت ومشاوير البيت..زيارة الدوواين عندي قليلة.شبه بيتوتي.. حريص على الدقة في الامور والمواعيد مع الناس... زوجة المستقبل راح احطها بعيوني وقلبي ان شاء الله..وما راح اتشوف الا كل خير واحسن وارقى معاملة لانه هذا طبعي وما اتصنع هالشي..فهو خلق فيني قبل ما يكون دين وشرع مفروض علي.. سلبياتي : قليل الكلام وما اسولف وايد.....الله يعين من تريد الزواج مني.. تاجيل بعض الاعمال الخاصة فيني والتسويف فيها ولكن ليس لدرجة الاضرار بل ايجاد البديل ان امكن اما فيما يتعلق بالناس فلله الحمد ااوديها بوقتها وكاملة ومن غير نقص نسال الله التوفيق بالنسبة للطرف الثاني

اريدها متدينة وتخاف الله وقلبها على بيتها وزوجها...احبها بيضاء ورشيقه وطولها معتدل وجميله وحضرية افضل ان تكون جنسيتها كويتية ...وممكن غير كويتية بشرط ان تكون مولودة بالكويت وعايشه فيها وتتكلم بلهجة اهل الكويت ... ليس شرط ان تشتغل..مافي مشكلة خريجة ثانوي...تكون بكر وما يزيد عمرها عن 25 سنة...تحفظ من القرآن ولو جزء..ما تسمع الاغاني واذا كانت اتبطل عنها...لا فيها افراط ولاتفريط... تعرف واجباتها تجاه البيت والزوج واهل الزوج والاخرين.... ما تكون نكدية ومتذمره او حسوده او حقوده...ابيها هينه لينه..حنونه تحب الناس وتعطف على الجماد قبل البشر...وين نلقاها!! ...ان شاء الله نحصلها...وراح اكون لها نعم الزوج والحبيب واتشوف الي يسرها ويسعدها بعون الله
4/19/2009 11:24:43 AM
الخطأ والاعتذار " بين الاعتراف والقبول " Co_pilot كتب:
سؤال : هل تعتذر/ تعتذرين عن أخطائك ؟ وهل تصفح / تصفحين عن أخطاء الآخرين ؟

نماذج يصعب حصرها لأخطاء تقع عن عمد أو دون عمد في حياتا اليومية ، فماذا نفعل عندما نخطيء ؟ أو عندما يخطىء الآخرين في حقنا ؟ ليتصور كل واحد منا حالته وقد أخطأ على أحد من علاقاته او زملائه او إخوانه أو تلقى منه خطأ كيف سيكون تفكيره ؟؟!

هل سيبادر بالاعتذار ؟ هل سيتذكر صفات ذلك المخطيء عليه وما قدم أثناء فترة علاقته معه ؟ هل سيستحضر طيبته ورقته ؟ ! ما نصيب سلامة الصدر والعفو عند المقدرة ؟!
باختصار كيف نتعامل مع أخطاء الآخرين ؟؟

س 1: بم نعتذر ؟

س 2 : كيف نعتذر ؟
بكل بساطه اسفه
س3: كيف تتصرف / تتصرفين في لحظة غير متوقعة رفض المعتذر اعتذارك ؟
احاول اني اشرح موقفي بكل الطرق ليمن اراضي الشخص اللي غلط بحقه
س4: هل يتم الاعتراف بالخطأ عندما تقع / تقعين فيه ؟ أم تتوارى / تتوارين لحفظ كرامتك وماء وجهك ؟
نعم واكيد اني اعترف,وبالعكس يعن ماله داعي اني اتوارى عن الانظار .......ليش؟؟؟؟؟؟؟؟...كل انسان منا يغلط.
س5: كيف يتم تبني الخطأ ( بمعنى إذا لم يعترف صديقك بخطأه ولم يعتذر ) هل تتغاضى عن هذا الخطأ لتعود المياه لمجاريها ؟
ساعات اذا كان الخطأ بسيط ممكن اني اتقاضى عنه لاني شاريه هالانسان او هالانسانه , بس اذا كان الخطأ كبير لاوالله اتحاسب واتعاتب معاها حتى لو كلفني هالشي انهاء العلاقه والحق عمره ما ينزعل منه.
س6: ردة الفعل (حيال من أخطأ في حقك ؟ وهل ردة الفعل ستكون مماثلة إذا كان المخطيء قريب إلى قلبك ؟
والله عاد انا نار وشرار يعن لا اشوف واحد يغلط عليي اتلاقيني لسان طويل وصوتي عالي يعني افجر باللي جدامي خاصة لما يكون قريب على قلبي بس بالنهايه اهدى ويرجع كل شي طبيعي
س7: ما نصيبك من سلامة الصدر وحسن النية عندما يخطيء أحد عليك ؟

وتقبلو تحــياتى

ذاك اول اللي كان عندي سلامة نيه اما الحين مافي مجال اللا حق سوء النيه.
سلامي لشخصك....
4/19/2009 11:59:59 AM
سيدتي ... حتى لا يفوتط قطار العمر OSAMA603 كتب:
ا
ل
س
ل
ا
م
ع
ل
ي
ك
م

قديما قيل خير الكلام ماقل ودل...وأقول مستعينا بالله ..سيدتي قد يكون البحث عن زوج مثالي في هذه الايام ضربا من ضروب الخيال..فالمدنية والعولمة والفضائيات قد دقت اخر نعش في مسمار فارس الاحلام الذي يأتي على حصان ابيض ويعرج بك فوق السحاب وقد تلامسين نجم الثريا... أقول هذا الكلام من واقع خبرتي في الحياة ولو أن عمري لا يزال صغيرا ولم اصل للأربعين بعد ولكن تجربتي في القطاع المصرفي والمالي قد أثرت رصيدي الحياتي ..فموظف البنك كالطبيب النفساني ..يمر عليه جميع صنوف البشرفي كل يوم..ولعلي لا ابالغ أنني استطيع أن أحكم على مصداقية الشخص منذ اللقاء الأول..والذي هو أساس كل علاقه...أعرف أني قد ابتعدت عنكي سيدتي قليلا وتجاهلت فارس أحلامك..ولكن اقولها بصدق اقبلي الرجل الصالح وان كان متزوجا ولديه اطفال..بل على العكس كونه لايكون دائما معك قد يخفف الضغط على حياتك معه..وقد يزيد اللقاء دفئا وشوقا...أعرف الكثير من الفاضلات اللائي تعنتن ورفضن التعدد والان يتمنين من يطرق بابهن ..ولكن بعد أن فات قطار العمر..........دمتم بود... اسامه

صباح الخير خالد,يؤسفني انك طلعت من الموقع واتمنى عودتك, اسمحلي بالمشاركه هذي:
\ترى وايد قويه علينا احنا البنات اننا نرتبط بشخص متزوج, يعني انا ما اقدر اتخيل اني مع واحد مرتبط ......يعني يوم عندها ويوم عندي ودي اخلي الموضوع عادي بس ماقدر فيني شي داخلي يمنعني , وانا جربت اني ارتبط مع واحد متزوج بس ماقدر اني استمر اصير وايد عصبيه لدرجة الجنون ماحب احد ان ياخذ ممتلكاتي يمكن تقول انها انانيه بس انا جذي ماقدر
وافضل اني انسحب بسلام قبل ماتصير عاصفه تهدم كل شي حلو (يمكن بالبدايه صعبه انك تبتعد عن الشخص اللي معاك بس الزمن كفيل ان ينسيك ويعوضك بشخص ثاني )
وبعدين ليش يعن اخذ واحد مرتبط؟ ليش كل هذا حظي طايح؟ الشخص المرتبط مو خسران شي بالعكس اهو الربحان انا اللي بخسر وقت واحساس ضايع وخسر يمكن نفسي بعد.
سلامى لشخصك........مع تحياتي للجميع
4/19/2009 10:01:25 PM
سيدتي .. من تختارين ؟؟؟ مساء الخير عالجميع, اختياري راح يكون :
2- زوج كريم جدا - عصبي جدا - غير متعلم - وسيم - ملتزم.

مع خالص تحياتي.........
4/19/2009 10:14:31 PM
هل المهر يحدد قيمة الفتاة؟ khale_dm كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

لاحظت أن مجتمعنا يقدر الفتاة بمهرها... حتى الأمهات والآباء يفتخرون
بأن فتياتهم تزوجها رجل بمهر كذا أو كذا
وأيضا حتى الفتاة لا ترضى إلا بأن يكون مهرها كذا أو كذا
وفي النهاية.... يفشل الزواج وهو لم يدم سنة واحدة ..
مساء الخير عالجميع.........

النقاش:
1-هل المهر يحدد قيمة الفتاة؟
شي اكيد وخاصة بالزمن هذا

2-وهل المهر القليل يقلل من كرامتها بين الناس وبين زوجها ؟
في مثل عندنا (مال بلاش لاش) والشي اللي نحصل عليه بدون لا نتعب شي طبيعي ان لما نخسره ماراح انتحسف عليه فأكيد المهر القليل يقلل من قيمة المرأه بين الناس وبين زوجها.

3- اسئله للبنات:
-هل المهر القليل يجعلكِ قليلة المستوى بين الناس؟
نعم طبعا.
-وما المهر الذي ترضين به ؟؟ وكيف ستنفقينه ؟؟
خير الأمور الوسط (ولا يكلف الله نفسا اللا وسعها) انا ما اطلب مليون بس كل مازاد المهر كل ماتعلقت البنت وحبت ريلها .........معلومه حق الرياييل انتبهوا..!!!!
-وهل ترضين ان تتزوجين بدون مهر؟
طبعا ما ارضى ,اشلون الوحده اتجهز حق العرس ؟

مع خالص تحياتي,,,
4/20/2009 9:06:17 AM
عدم الجديه صباح الخير للجميع..
انا اشوف ان في ناس جاده وفي ناس لا والله قاعده تلعب بالموقع مادري ليش؟؟.....(نفسك ان لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل)
وفي ناس وايده اتحط بياناتها بس في شي ناقص يعن ماعمري شفت بروفايل كامل واللي يبط الجبد يقول ان اهو جاد جدا !!! ولما اشوف البروفايل كل شي عنده افضل ان لا اقول مادري يخاف ولا شنهي السالفه بالضبط؟
عندي ملاحظه : ياريت اللي متزوج يقول ان متزوج مو بعدين نكتشف ان الحبيب متزوج ومستقر وحالته تمام (ليش يعن داش الموقع ؟صج عينك زايغه)
ياريت وياريت وياريت واتمنى من أي شخص يكون جاد بالموضوع ان يحط البيانات كامله, وخلونا ناخذها قاعده ان اللي بياناته ناقصه فهذا انسان لعوب واما اللي بياناته كامله وتكون اقرب للصحه والله هذا ان شالله يكون جاد والله يعطي كل واحد على قد نيته.
مع خالص تحياتي لكم,,,,,,,
4/20/2009 12:19:37 PM
كيف تعرفين اذا كان الرجل يكذب ؟ صباح الخير ,
ياريت ادري او حتى اعرف اذا كان الريال يجذب ولا لأ جان ماصار هذا حالنا احنا البنات
بس والله ودي صج أعرف ليش يجذبون؟
ليش الجذب يمشي بدمهم ؟
في جواب واحد يمكن شوي يزعلكم مني بس ماكو حل اخر........الانسان المنحط اهو اللي يجذب للوصول الى غايته واعتقد ان هالانسان مريض خيعالج نفسه احسن .
مع تحياتي للجميع وبدون زعل ابليز.......
4/20/2009 8:38:15 PM
اللي يحب الكويت يستحي مساء الخير عالجميع,
معاك حق باللي تقوله بس.........خلهم يستانسون شوي لانهم راح ينقرصون ويتعلمون بعدها معنى الحياة ويفهمونها صح واحنا مانقول غير الله يهديهم وعلى فكره احنا على ايامنا ماكان عندنا اللي عندهم , مثلا اذا بنروح اي مكان ابونا او اخونا يوصلنا وينطرنا بالمكان ليمن انخلص و بالجامعه نفس الشي وماكان عندنا الستلايت والحيا ذابحنا بس الحين كل شي تغير محد فاضي حق احد لا الأبو ولا الأخو ولا حتى الأم صرنا في بيت واحد بس محد يدري عن الثاني(الاهمال يأثر وايد وهذيله المراهقات يحتاجون حق كلمه حلوه فاذا مالقوها بالبيت اكيد بيدورون عليها بره وطبعا الاغلبيه عندهم سياره), وأشياء كثيره بس صدقني لا بد ان راح ايي اليوم اللي يعقلون ولا تلومهم توهم صغار بالدنيا ويبون يستانسون ,شوف اهو صج ان اللبس شوي لك عليه بس غض النظر بعد شتسوي او اختار الوقت اللي مايكون فيه الشباب متواجدين مثل الظهر او ايام الاسبوع او الصبح امبجر.
مشكور على الموضوع بس ماعليه طول بالك على الشباب
وسلامي لشخصك
مع تحياتي للجميع,,,
4/20/2009 9:05:45 PM
الذهاب للسحره والشعوذين لحل الخلافات الزوجيه...... khale_dm كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

توجد فئه من الازواج يفضلون الذهاب الى السحره والمشعوذين لايجاد حل لمشاكلهم الزوجيه ....كذهاب امرأه متزوجه لمشعوذ من اجل ان يحبها زوجها واخرى تذهب لساحر من اجل وضع السحر لزوجها حتى لا يتم الطلاق بينهم .....واخرى تذهب لاخر من اجل التفريق بين الزوج وزجته......والى ذلك من الامور الكثيره

مساء الخير للجميع...

اسئله للنقاش:
1- ما هو رايك في الاشخاص اللذين يذهبون للسحره والمشعوذين؟ وما نصيحتك لهم؟

ماأنصح بالشي هذا لأن ماراح يستفيدون شي (انا من الناس اللي رحت في يوم من الايام بس ما استفدت ولشي غير اني انصدمت ,تخيل رحت وانا كلى حزن وقهر ولاني وصلت حق مرحله الله العالم فيها من اليأس ودلتني عليها وحده أعرفها وفعلا رحت ,والله لا يوريكم المكان فلم رعب ........ماقدر اوصف الوضع بس قرتلي الفنجان وكتت الفال وبالقران تعرف بعد,وصج يمكن كلامها صح بس والله طلعت منها وانا مخنوقه ومن بعدها ماطبيت ........وانشالله الله يسامحني .
2-ما هو حكم الذهاب للسحره والمشعوذين؟
اللي اعرفه ان حرام والله اعلم.
3-كيف يتم التغلب على هذه المشكله؟
الايمان والاراده

سلامي لشخصك الغالي
مع خالص تحياتي للجميع,,,,
5/5/2009 1:28:27 PM
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ ؟؟ مساء الخير عالجميع....
بالبدايه احب اشكرك على هالموضوع واحس ان ياي ابوقته بالنسبه لي.
عالعموم اعتقد ان خسارة القلب افضل من خسارة الكرامه ......ليش؟
جرح القلب وعواره ممكن انه يلتئم وبامكانك انك اتلاقي الانسان اللي يعوضك ويبري جرحك بس الكرامه ليمن تنجرح ومن اقرب الناس لك ما اعتقد ان في شي راح يداويك او حتى يعوضك.
والله انا استغرب الناس اللي تعيش بدون كرامه يعني عادي تنهان او انها تتعرض للخيانه وعدم الاحترام وكل هذا باسم الحب (عساني ماحبيت اذا بخسر كرامتي من ورا هالحب).
ودي اسأل بخصوص الموضوع نفسه......هل الانسان اللي انت خسرت كرامتك عشانه او عشانها تستاهل منك هالشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بجاوب طبعا لألألألألأ(رايي الشخصي )
وانشالله محد يزعل وهذي وجهة نظري فقط وسلامتكم
وسلامي لشخصك .
5/31/2009 8:10:39 AM
أعاني من الطنين، فهل يعد ذلك مرضا يستوجب ‏العلاج ؟ صباح الخير دكتور,,,
ياريت تذكر لنا تخصصك عشان نقدر نتواصل اكثر مع مشاكل الصحه , وودي اسأل هل ابامكاني اني اسأل عن موضوع مايتعلق ابتخصصك؟
يعن بفترض انك متخصص بانف واذن وحنجره (مثلا) هل اقدر اني اسألك عن القلب او عن اي تخصص اخر؟
مع تحياتي لشخصك
5/31/2009 10:20:20 AM
كيف يتم غسل اليدين بشكل سليم؟ ومتى يجب غسلهما؟ صباح الخير دكتور
عندي سؤال يتعلق بالاظافر ( انا احب اظافري تكون طويله بس مجرد ماتطول تتكسر بسرعه مع العلم اني اكل عدل واكل خضراوات وادهن ايدي كل يوم بس ماكو فايده وسألت ناس قالولي اخذ حبوب حديد بس انا مابي حبوب لاني مجرد ما اهدها معناته راح تتكسر مره ثانيه فأبي أكله معينه تساعد على تقوية الاظافر)
مع تحياتي لشخصك
6/2/2009 8:07:19 AM
الاظافر Fingernails صباح الخير دكتور,,,
شكرا على ردك لي بس في بعض المقادير ماعرفتها ولا ادري من وين مثل زيت جرثومة القمح والطين الاسوانلي (بس راح أسأل) ياريت لو تتفضل مره ثانيه في موضوع اخر انك تكتب لنا من وين مصدر المقادير الغريبه.
وسلامي لشخصك
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0