lawgirl - جميع رسائل المستخدم
1/23/2009 12:59:48 AM
تب اجنبيه مترجمه انا احترم رايك يا اخي بس انا بصراحة حياتي تغيرت عقب ماقريت هالكتاب وبما انك دخلت في مرحلة الاسئله فالافضل انك ترجع للكتاب مرة ثانية وراح تكتشف ان ايجاوبك لان الكتاب بينلك انك اذا دخلت في مرحله الاسئله وعدم الاقتناع فما راح تشتغل عندك قوة الجذب ..وانصحك بقراءة كتاب الراهب الذي باع سيارته الفراري للكاتب روبن شارما..وراح تفهم معنى مغزى السر ...طبعا الكتاب مجرد شيء مادي انت تقرا منه لو اتضيف الى نفسك كورسات يوغا وطاقه واتروح تقعد تتامل بالبحر راح تكتشف ان السر هو انت فقط ولا شيء اخر...شاكرتلك حسن تعليقك..
7/26/2009 2:44:24 PM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي الحرية الشخصية مهمه جدا..ومانقدر نجبر لا الرجل ولا المراة على عدم التدخين بس انا شخصيا ما احب التدخين،واعتقد الشخص الي يدخن ما يحب نفسه لان الاضرار الي قاعد يسببها لنفسه ماراح يحس فيها الا عند وقوعه بالمرض...في بعض الاحيان اشعر بالغضب الشديد لدرجة اقرر ان ادخن فقد يقل الغضب وقد يخف العبء النفسي ولكن بصراحة بمجرد ما افكر بالضرر الذي ساسببه لنفسي اتوقف واحاول تغير الفكرة..وللاسف ان الظروف الصعبه والمشاكل قد تضعف من عزيمة الشخص وارادته وبصراحة مالمفروض نوصل لهذه المرحله ...الدنيا بخير وفيها وايد اشياء حلوة ونقدر انحط علج بدال هالسيجارة ونقدر نشرب عصير تفاح بدال الشيء الحرام ونقدر ناكل اكل صحي ونستمتع بصحتنا ونقدر انحب نفسنا علشان نقدر انحب الناس ........استمتعوا بحياتكم..
7/26/2009 3:01:25 PM
وصفة للتخلص من الوزن الزائد! اهم شيء ان الانسان يستمتع بالاكل علشان لا يصاب بالسمنه ...انا شخصيا اعاني من القرحه والحموضة بسبب اسباب صحية بس حاولت وايد استمتع بالاكل واستمتع بشكل الصحن وطريقة ترتيب الصحن والمكونات وقيمتها وبالنسبة لريجيم البروتين فهو مفعوله ممتاز بس لازم اتعرفون ان يؤذي الكليه والكبد عند استمرارة لفترة لذلك لازم ايكون في دايما طريقة للتخلص من السموم..وانا شخصيا سويت تحاليل خاصة مو موجودة بالكويت بينما في اسبانيا لتحديد مستوى السموم ولتحديد العمر البيولوجي وكان شيء رائع واهني بالكويت عندنا عيادة امازونيا موقعها بالجابرية
عندهم نظام تخلص من السموم وجهاز تنظيف الجسم عن طريق الاوزون وهالجهاز مو موجود الا بالتشيك وامريكا..وبصراحه حمام الكاكاو والفقاعات مايتطوف مع السونار لتحريك الدورة الدموية بالجسم ...الي ايحب ياخذ معلومات يراسلني وانا حاضرة ...
واستمتعوا........
7/26/2009 3:24:45 PM
اجازه استرخاء وراحه الي المانيا منطقه seafield انا اوافقك الراي فالشاورما التركية عجيبة ولذيذة وموجودة بكل مكان مع ان رفعوا اسعارها صارت الصغيرة 2.80 يورو ....وبالنسبه لهايدلبرغ فاتهبل واكيد شفتو القصر المحترق وبراس السنه السما اتصير منورة بسبب الجراقيات والمنظر وايد حلو..وهايدل بيرغ تعني جبل الهايدل وسوقهم مووايد كبير بس نص ساعه يمهم مانهايم وسوقها وايد حلو...والحلو فيها انها متروسه امريكان لوجود القاعده الامريكية الي انتقلت من مدينه اوزنابروك ......
10/20/2009 11:58:27 PM
للمحافظة على الكلــى‏‎ يعطيك العافية ...والله يبعد عن الجميع مشااكل الكلى ..
10/25/2009 10:51:45 PM
سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل Thanks for all the information..
10/25/2009 11:01:05 PM
موضة حسب سيارتج Cool
10/25/2009 11:10:54 PM
مقارنة بين الرجل والمرأه .......عجيب جدا A great words and sentences...and im sorry i dont have arabic in my labtop cause i bought it from germany..and im still in Germany
11/26/2009 7:24:54 AM
سويت/سويتي تحليل فيتامين د؟؟ I would also advise to use the homuopathy remedy to strong our bodies,,m3 a7tramy for the traditional medicine...i agree
11/26/2009 7:33:32 AM
انني ازداد في الوزن وانا لا اكل شيئا And dont forget ya doctor ,ana alnfsy a very important reason for getting fat ,,actaully i tried this by my self and i get the result ...Angel Wings
6/13/2010 4:22:13 PM
من أطلع على سيرتي 1150 person
until now ,,but of course i dont know no one of them,,
finally i had arabic and english in my labtop,but the problem i cant use the arabic cause i dont know for the letters ,,i think i have to learn again,,
راح احاول..
law girl
6/15/2010 4:16:16 PM
شخصيتك حسب لونك المفضل Nice subject,,in the NLP sceince they depend alot in the colours,,especialy the personality colours,and outside countries,the finincial consaltunts usually study this subject with thier studies,that they get the expience with dealing with people ..my favourite colour is mix of blue and pink ,,and now adays with starting the yoga and medition course i used to the white colour ,,
this colour give u such a nice ,relax feelings,,i advice on it ,,
with my respect for all the colours,,
Lawgirl
8/15/2010 3:56:17 AM
اللي يبي ينزل عشره كيلو تقريبا في اسبوعين..... dont worry
حقوق النشر محفوظهEdit
10/13/2010 4:10:00 PM
اللي يبي ينزل عشره كيلو تقريبا في اسبوعين..... loooooolAngel Wings
3/25/2011 1:20:15 AM
لا للتدخين لا للتدخين لا للتدخين لالالا معاك حق...
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0