sara12 - جميع رسائل المستخدم
8/29/2011 5:38:28 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... لوول بنات خلونا نكون منصفين وواقعين شوي في بنات بعد يجذبون ويمثلون بس بيب لكم دراسه تضحكون عليها

قـول الدكتـور / طـارق الحبيـب أكثر من 80 % من الشبـاب الخليـجي معقـد نفسيـاً

أمـراض بعـض الرجـال الخليجـييـن للإستشـاري النفـسي : د . طـارق الحبيـب ...الـرجُــل الخليـجي :

1- تَجده يهاب العادات وَ التقاليد وَ يلتزم بِها أكثر مِن الدين و أغلب تصرفاتِه يحكمها خوفه من المجَتمع .

2- يَصغر أخطَائه ويكبِّر أخْطاء المرأة مَع أن الإسلام و الشرْع ساوَى في الحرَام و الحلَال .

3- لديه عقدة إسمها شسم أمك عيب يقول إسم أمـه أو زوجتِـه و ينْسى إسم أم الرسول عليه السلام ( آمَنَـه )
.
4- أناني يُمارس أمور كثيرة وفِي الوَقت نفسه يمنع محارمه مِن مُمارستها وَ المَفروض يَكون قدوَة إن كانت خطأ فلماذا يمارِسها هو ؟!

5- يرِيد أَن يعرف أدَق التفَاصيل عن زوجته وليس من حقها أن يكون لها أي خصوصيَة أمَا هو فإنسان غامض ليس من حقها التدخل في شؤونه .

6- يتجاهل تطبِيق السنة ولا يتذَكر سنة الرسُول صلى الله عليه وسلم ووجوب الإقتِداء بها الا في نُقطة ( تعَـدد الزوجـات ) .
7- منهم مَن يَرحـم الخادمـة و يتَعاطف مَعها أكثر من رحمته وحنيتـه لزوجتـه .

8- مُبدع فِي العلاقات الغير شرعية أمّا في الزواج .. رجُـل فاشل جـاف قاسي مُتسلط .

9- لا يخجَل من الإعتراف بعلَاقاتِه ولو إتصلت عليه فَتاة في مجلِس كلمها بكُل ثقـة .. أَما زوجتُه فإتصَالها يعتبر مصدر ازعـاج و إِحراج .

10- لَا يعرِف قيمَة زَوجته ولا يقدرها ويصَرح بِحبه لها إلا بعـد وفَاتها .

11- يقبل أمور كثيرة لبنـات المسلِمين ويمارسها لكنَه لَا يقبلها على أخواتـه .

12- ينظر للمـرأة الخليجيـة بنظـرة دونيـة وتَجده يحترِم بل يخاف من المـرأة الأجنبية .

13- من ناحية المَعلومـات الدينِيـة الرجـل الخليجي أول آيـة يحفظها قال تعالى ( الرجال قوامون على النِساء ) .. و أكثر حدِيث يردده قَول الرسول صلى الله عَليه وسلم ( المـرأة ناقصـة عقـل و ديـن ) .

14- أيضاً هو الرجل الوحيد في العالم الذي يذم بنـات بـلَده في كل مكان و يمتدح بنـات الدوَل الأخرى .

بصراحة يابها صح

8/29/2011 6:10:24 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة يعنى استغرب من بعض الاخوه الى اهو بروحه كاتب له زواج متعه ومسيار ويتشرط بعد يبيها ملكه جمال ومارلين مونرو اكيد راح تكون وحده بالغالب طايحه بجبد نفسها والا جان ما رضت بهالنوع من الزواجات بعدين بعض الخوات شفيكم يعنى ليش لهالدرجه ما عندكم مقايييس معينه عن الشخص الى تبونه شريك لحياتكم ليش اي واحد يقول ابي اتزوج سيدا تركضون له وليش هالثقه العمياء فيه مو لما اهو اول يبدر منه تصرف يثبت انه جاد مو من يقول حبيبتي حبيبتي انا بغير كشنات سيارتي ابي فلوس سيدا عطيتيه ليش جذي طايحين من عين نفسكم وخليكم واقعيين يعنى اعرفوا ان الرجل كائن بصري يبي وحده تترس عينه يعنى بالغالب واحد عمره 35 مثلا مراح يطل بويه وحده اكبر منه وينظر لها كزوجه المستقبل لانه اولا بمفهموم رجال الخليج عندهم المره من تصك ال30 عيوز والخ من هالعقليات المتخلفه منتشره بكثره فما بالكم بوحده يجوفها عمرها 45 هذي عنده بنظرته انها مومياء فلا تستغرب المرأه لما يستغلها ريال اصغر منها بالعمر الارتباط والزواج لازم فيه تكافوء بالعمر بالثقافه بالتفاهم وهذي اهم نقطه وشكرا لحسن المتابعة نراكم في الحلقه القادمه
9/10/2011 7:03:30 AM
الطــــلاق الطلاق له عنده اسباب في مجتمعنا :

لازم كل انسان يشوف نفسه ويقيم نفسه بمنطق وحق قبل ما يقيم الناس يعنى يشوف عيوبه ومميزاته وعلى اساسها يطالب بشروطه وخير الامور اوسطها دايمان

أهم وأول سبب للطلاق اهو الغرور الى في الانسان رجال او نساء على حد سواء الغرور الى اهو سبب الحروب والصراعات بهالدنيا نلقا الزوجين او احدهما يكابر ولا يتنازل وشايف نفسه ومايبي يتعب نفسه بانه يلقا حلول او يحاول انه يطبقها فاسهل حل اهو الطلاق وخصوصا لما يجد الدعم الاجتماعي حوالينه اى انت ريال عادي طلقها يبه واخذ غيرها ونجد من جانب الفتيات ايضا اي عادي تطلقي منه يدفع لج نفقه وتعيشين براحتج وباجر تتزوجين غيره .

ثاني شيء فقدان الخبرة بمتطلبات الحياه الاسريه والزواج بشكل عام الزواج مو بس تفريخ عيال والا واحد يصرف علي وييب لي جنطه ماركه والخ لا طبعا الزواج يبيله شريك حياه نفس المؤسسه الى يديرونها اثنين حاطين راس مالهم وحلالهم كله في هالشركه فاكيد لازم يبذلون جهد علشان تنجح مو من اول خسارة يفكون الشراكه.

ثالث شيء عدم القناعه بشريك الحياه يتزوج او تتزوج لمجرد الزواج او لارضاء الاهل أو انه يفتك من حنت امه واهله او لانه يبي عيال بس ما يفكر انه الاهم من العيال ام العيال لازم يختار وحده يكون مقتنع فيها من ناحيه شكلها وعقلها والمثل للبنت لازم تختار شخص يترس عينها وعقلها لانه تبي تعيش معاه طول عمرها وللاسف الاغلبية ما يفكر انه العقل وايد مهم اهم من الشكل من حقه يختار الي ترتاح لها عيونه لكن من ناحيه ثانيه لازم يكون تفكيرها مقارب لتفكيره لانه هالشيء اساسي في القرارات والنقاشات الى راح تصير بينهم في اي موضوع يخص حياتهم.
9/10/2011 7:10:52 AM
المطاعم الجديدة في الكويت احلى مطعم مغل محل لانه فيه المطبخ الصيني والهندي واللبناني وبعد مطعم بفلوز عليهم براوني احلى براوني ذقتها والجكن ونقز عجيبه الى عندهم هم احلى وحده ذقتها اكلهم امريكي حلو ولذيذ وجوكليت بار طبعا احب البنك باستا مالتهم والجوكليت فوندو وجوني كرنوز بعد لذيذ للاكلات الايطالية
9/10/2011 7:19:17 AM
رجال المريخ و نساء الزهرة -- الفصل الاول Pat on the head
9/24/2011 11:12:08 PM
الطــــلاق شفيه الاخ المناظل اشلون تقول عني خبيثه وبنفس الوقت تقول انك لا تعرفني شالنتاقض يبة عيب يا اخ العرب عيب كلامك بعدين انا ما اطردوني الحمدلله انا داشه الموقع جاده ووحده واعية على صغر سني الحمدلله الله معطيني عقل اكبر من عقول وايد ناس عاد شوف منو الى طاردينه قبل لانه مخادع وغير صادق ما اقول الا الله يهديك بس
9/25/2011 10:24:34 PM
الطــــلاق يحليلك محتفظ بالرساله الى زفيتك فيها اضافه انه ابشرك ما طردوني موت حرة هاك حرة لانه لو ملغي اشتراكي يا عزيزي جان جفته في قائمه الاعضاء الموقوفين في الصفحه الرئيسيه للموقع وهالقائمه تعرض سبب حجب حساب اي شخص عموما اتمنى لك الهدايه يا اخاه يا أمة الله وكفاك حقدا وكراهيه حتى يبارك لك الله في زوجه صالحه ترضى تعمر معاك وبالتوفيق
10/8/2011 8:21:56 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) 1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟ انا مقتنعه ان كل الطرق تؤدى لروما على قولت نابليون والناس تطورت قبل ما كان في وسائل اتصال مثل موبايل والاانترنت لكن الزمن الحين تغير وماكو مانع انه الواحد يستغل هالتكنلوجيا بشيء مفيد.

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟ طبعا راح اقول لامي وابوي والمقربين مني من اهلي والباجي مو شغلهم

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟ ماكو احد مضمون انا علي من تصرفات الشخص وسلوكه معاي اما الباجي ما احاسبه عليه اذا بقعد اشك بكل سلوك له عيل اشحقه اخترته

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انترنت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟ الرد راح اضحك ضكحه توصل لاخر الفريج واقوله وانا اخترتك من الانترنت يا روحي

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟ اغلب الشباب مو جادين في شيء علشان يكونون جادين بالزواج بس مع هذا الجاده بسهوله تقدر تقيم الرجل اذا كان جاد او لا فماكو مشكلة من هالناحية

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟ مااكو ضمان لشيء الناس يتغيرون ومو باقي الا وجهه سبحانه فانا ارد واقول انه انا علي من تعاملة معاي واحاول كثر ما اقدر انه ما اقصر في دوري تجاهه وان طلع اهو خاين مشكلته الحياة ما توقف عليه حتى لو طلع له عذر ماكو عذر يبرر الخيانه لانه اهو بالمقابل لو كنت انا خاينته مراح يبررلي والله يبعدنا عن هالامور ويحفظنا
11/11/2011 6:58:06 PM
متى تخون المرأه الاسلام ساوى بين المرأه والرجل في العقوبات الزاني والزانية يرجمونهم حتى الموت اذا كانوا متزوجين وان كانوا مو متزوجين جلد 80 جلدة هذا دليل على كبر هالجريمه انا ما ابرر للرجل والمراه الخيانه اهي مساله اخلاقية في النهايه والواحد ما يحكم عالناس بسهوله لانه ما يعرف ظروفهم وانا ماعندي فرق بين خيانه المراه للرجل وخيانه الرجل للمراه لانه اثنينهم عندهم عقل يميزون فيه الصح من الغلط بس شيء واحد بس يمكن انه يشفع للرجل قليلا في هالموضوع انه من طبيعة المرأه انها ما تتأثر بسرعة بالمفاتن والمغريات مثل الرجل وهذا بسبت زيادة نسبت هرمون الذكورة التستستيرون لدى الرجال واهو الهرمون الى يعطي الرجل الجرأه والاندفاع وسرعة التأثر بالمؤثرات البصرية الى حوالينه اضافه انه المراه التي تخون انا باعتقادي انها كانت تمارس هالسلوك قبل زواجها او انها انسانه ضعيفه من الداخل وشخصيتها مهزوزة نفس الرجل الذي يخون اهو متعود على هالسلوك من قبل الزواج في علاقاته العاطفية كان يخون ويلعب وهالسلوك صار طبع فيهم ولا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم والحمدلله على نعمة الستر وشكرا لحسن القراءه
1/26/2012 11:36:08 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع أنا أوافق الاخ نواف بلي قاله الناس قامت تتهرب من المسؤولية بهالنوع من الزواجات المؤقته الى مستحيل انها تحل محل الزواج العادي من ناحية البركة الى فيه او من ناحية المشاكل الى تي من هالزواجات وسوء استغلال الناس لهالنوع من الزواجات المؤقته احسن شيء الطريج الواضح والسيدا الفرد لازم يحمل مسؤوليته الشخصية في اختيار الطرف الثاني لا تبررون سبب لجوئكم لهالنوع من الزواجات على الظروف انتو تحبون انه تعيشون حياتكم بوجهين فدائمان اختياراتكم من هالنوع
1/26/2012 12:04:08 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba انا الصراحة استمتعت وانا اقرا ردود بعض الاخوة والاخوات الصراحة ناس فاهمه وواعية وانا افتخر فيهم ويسعدني هالشيء لانه لو خليت خربت اتمنى لي ولكم التوفيق وبالنهايه الطيور على اشكالها تقع انا لاحظت عدم الجديه وعدم النضج الى بأغلبية الشباب بس وين يبون يوصلون مثلا بأخلاقهم هذي مرده الله موجود ويشوف من اقوال الامام الحسين عليه السلام: إياك وظلم من لم يجد عليك ناصرا إلا الله
2/1/2012 5:24:24 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع إذا نحن نبرر للمرأه خيانتها للرجل عامه وللزوج خاصة لأنه فقد سماته الرجولية بعد الزواج وزاد وزنه وأصبح في جسده تضاريس انثوية تجعلة قريب الشبهه منها فحرام خلوها تعيش حياتها هم اهي تحب يكون زوجها جميل ووسيم وممشوق القوام؟ حسب كلام الاخ كويتي صاحب الرساله السابقة
2/2/2012 9:27:14 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع أنت لست إمرأه حتى تعرف النساء واحتياجاتهم ومتطلباتهم وتفكيرهم ؟ وجوابك ماله دخل في محور حديثا السابق مو كل الرجال نفس هالنظام مالهم ولاء ولا وفاء وبس يمشي ويدور حريم تحت شعار انا احب التغيير وما يجوز تقارن إنسان بجماد او شيء من الكماليات؟
2/5/2012 9:57:25 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع انا ما انكر انه في ناس لها ظروف تجبرها انها تلجأ لجذي لكن الحمدلله احنا بمجتمع دخل الفرد فيه مرتفع وانا اشوف الى تدور فلوس من خلال هالزواجات هذي وحده تبي تستربح اما بالنسبة لموضوع الامان الأمان يتوفر لما يكون في جو من الصراحة والوضوح وأمام الملأ الأمان عمره ما توفر بأجواء من السرية والخشيش والخوف من الفضيحة والسمعة السيئه لا تنسى احنا مجتمعاتنا العربية لا لازالت متحفظة بجذي مواضيع
2/11/2012 8:04:19 PM
سؤال للجميع مجتمع مليئ بالتناقضات
8/3/2012 9:02:29 AM
افرحوا يا عوانس ويا مطلقات ويا ارامل الوحده يطوفها القطار ولا تركب القطار مع واحد من النماذج الى شايفتها جدامي الى انا واثقة انه اذا وافقت انه تركب معاه القطار راح يقلب فيهم لانه سايق متهور ومو عاجل الوحده تبي ريال عاجل راكد مو ناس داشة الموقع تستعبط ما اقول الا الله يشافيكم من قلت العقل
8/4/2012 7:53:52 AM
اقوى مشروع .. الحصاله العجيبه !! فكرتك حلوة بس ليش ما تريح نفسك وتسوي استقطاع شهري من البنك
8/6/2012 4:15:08 AM
سلام عليكم بقولكم مشكلة الاهل وبنات انت مشالله عندك عداد تحسب البيوت الى رحت لهم جان وظفت هالعداد في الدراسه صدقني انا واثقة انك راح تنجح وادري الحين العسكريين صعبة يعطونهم تفرغ دراسي بس لا تلوم البنات لانه انت لو كنت جامعي جان دورت لك بنت نفس مؤهلك العلمي او قريب منه دبلوم مثلا علشان تظمن لنفسك القبول عند اهل البنت والبنت نفسها تقدم حق البنت الى نفس مؤهلك الدراسي تكون شهادتها ثنوية او متوسطه اهي الوحيده الى راح تقدر ظروفك عدل وبالتوفيق
8/6/2012 4:37:31 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع لا المتعة ولا المسيار وسيلة لاصلاح المجتمع اخلاقكم ثم اخلاقكم ثم اخلاقكم عدلوها حزتها كل شيء يتصلح في حياتكم نظرتكم للامور غيروها غيروا من انفسكم ومن خيوط عنكبوت الافكار المبنية على الجهل والتعصب الى موجوده بعقلكم حزتها راح تصلحون المجتمع بعدين بغيت اعلق على شغلة مع انى مو مطلقة بس شنو اغلب المطلقات معقدات ومنحرفات؟ ضحكتنى الكلمه تحسسوني انكم خبرة بالحريم عيل سؤال ليش انتو اغلبكم مطلقين مو انتو خبرة بالتعامل والحكم على النساء شالنظرة اسمحولي الغبية تجاه المرأه المطلقة ؟ المرأه الجاده الى عارفه شنو تبي اذا شافت لها ريال محترم نفسه وجاد يبي يتزوج راح تقدره زواج المتعة والمسيار سلبياته ومشاكلة اكثر من ايجابياته بمراحل وماكو احسن من الحل الشرعي والزواج العادي الى يكون بشروط ومراحل عدل مو خذوه فغلوه وشكرا
8/6/2012 4:48:00 AM
زواج الدائم اهوه الحل غير هل زواج مرفوض انا اقول حق بعض الاخوة الى تعاملت معاهم اهني بالموقع والى عودتهم على كلامي الصريح تجاه تصرفاتهم بسكم نفاق يتكلمون عن فضائل الزواج العادي والقاهم يدورون متعة ومسيار وعرفي كافكم يا اخوة الاسلام
الصفحات 1 2 3
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0