qukuwait - جميع رسائل المستخدم
8/20/2011 4:16:23 PM
توووم كرووز و كيم كارديشان السلام عليكم

الحقيقة عجبني الموضوع الانتقاد السخري الذي يلمس الواقع في موقع الخطبة واعتقد وموضوعك يشمل الفئة التي ظلمت نفسها ولكن هذه سنة الحياة ان الله جميل يحب الجمال والانسان في شبابه تتمتع بوسامته وكذلك تتمتع بجمال المراة بقوامها وجسدها الذي يكاد ان تكون الكويتيه وصلت الى مواصيل الدمية باربيي ومن منا لا يحب جسد باربيي ولكن هذه الحقيقة نبحث عن الجمال في شبابنا
وعندما كبرنا بدانا نبحث عن جمال النفس وجمال الروح لان ما عاد تستطيع ان تتمتع بالاجساد البالية لان العمر تقدم بك والنظر قصر والامور السيكلوجية في جسم الانسان تغيرت وكذلك القوة اصبحت ضعب الا كان يبلع فياغرا بس الى متى ..؟

اسمع وافهم الكويتيه يهما اول شي تكمل دراستها وتتوظف وبعدين تتزوج يعني الريال بالتلش ويوم تتزوج عندها استعداد ان تتطاول على زوجها لان ما يهمها عندها راتب يكفلها

فخلنا يا حبيبي على توم وكيم

عزيزي توم كروز وعزيزتي كيم كارديشيان كنتم محل متعه بالوسامة والجمال

كويتي
8/21/2011 3:46:19 AM
توووم كرووز و كيم كارديشان السلام عليكم

شعوري واحساسي بالاخوة اتجاه الاخت ساميه لم ياتي من فراغ بل كتابتها فرضت احترامها على الجميع بما فيهم كويتي ولذلك الله يهني المعرس والله يهنيك ويجعل الله بينكم مودة لا بعدها مودة ويجعل حياتكم كلها سعادة وفرح وسرور

الاخت ساميه انتي تقولين لك جاذبيتك الخاصة التي جذبقتي بها خطيبك الله يوفقه بحق محمد وآل محمد

انا صار لي ثلاث اشهر ماني شايف احد اجذبه غير الي ينتقدوني فقط لنا الله

كويتي
8/21/2011 4:17:33 AM
الي تبي مسيار فقط لسلام عليكم
يا حضرة المستشار رديت عليك مجلد كامل لكن الادمنيه للموقع ارفضوا نشره
حظك

كويتي
8/21/2011 7:40:56 PM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم

انا من حقي اني ارد عليك حتى لو رفض صاحب الموقع واعتقد الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وهذه هي الديموقراطية ان لا تلغي راي الاخري
ولذلك سوف افند لك نقطه نقطه على وعسى ربي يحلل عقدة من لساني وعسى الله يشرح لك صدرك وتفقه ما اقول

ولكن زواج المتعه
حرام حرام حرام فلا تحرفو الكلم عن مواضعه

الحمدلله رب العالمين اذا كنت تحرم زواج المتعه لماذا اصحاب الموقع قبلوا بذلك هل هم يحثون الناس على ارتكاب محارم الله حاشاهم وان كان الموقع تجاري الا ان من حقهم ان يستثمرون افكارهم لكسب المال من خلال تلك الافكار الطيبة والتي فعلا تخدم المجتمع

المذاهب الاربع الحنفي والمالكي والشافي والحنبلي مذاهب اهل السنة والجماعة لماذا لم تذكر المذهب الجعفري الذي هو اقدم من تلك المذاهب وهذا المذهب يجيز زواج المتعه وقد استشهد الشيعة باية قال تعالى (( فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فضيلة )) ولذلك لا توجد اية تنسخ تلك الاية ولا يمكن لحديث ان يلغي اية ولذلك راجع موقع الدفاع عن اهل السنة فاستجد بان زواج المتعة كان موجود وكانت حسب ما يدعيه البعض بانها رخصة وللاسف بان يعتبرون تلك الرخصة شبيهة لرخصة شرب الخمر رغم ان الله لم يرخص لاحد شرب الخمر والعياذ بالله لماذا لا يحق للاخرين الاجتهاد ..............؟ وتفضلت يا حضرة المستشار واطلقت علة من يجيز بزواج المتعة هم الرافضة ياريت ترجع الى قوقل وتكتب الايه واذهب الى موقع الدفاع

انا اردني اعيش بالكويت واعمل مستشار قانوني
تعرضت لفتن كثيره ولكني وبفضل الله علي لم ازني

يا حضرة المستشار هل انت الوحيد الذي تعرض الى الفتن وكم واحد تعرض ولم يستطيع ان يتمالك نفسه كم اردني عازب وكم مصري وكم فلسطيني ولبناني وباكستاني وهندي وكم وكم وكم وقد يكون يا حضرة المستشار الكويتي هو اكثر من يتعرض للفتن ولا احب اذكر الاسباب لان القارئ يعرف ذلك فما هو الحل هل كل الناس مثلك ...؟؟؟؟ ما هو الحل

هب ان فتاه او امرأه غنيه او ميسوره مطلقه او ارمله تعيش في بيت لوحدها مع امها او اولادها
وتريد الستروالعفه وشاءت الاقدار ان التقي بها او باي وسيله تعارف وعرضت عليها الزواج وصارحتها بوضعي وقلت لها

يا حضرة المستشار بالعافيه عليك وان شاء الله تحصل كويتية غنيه وميسوره مطلقه او ارمله يا ترى هل الامنية محصوره عليك فقط وكم واحد يتمنى ما انت تتمناه والله خلق عينان لماذا فقط تنظر من عين واحده ومن زاويتك .........؟ ما هو الحل

وهب انها وافقت وتزوجنا واصبحت زوجتي وحملت بولد او بنت وبالفعل تم تسجيل الولد بموجب عقد الزواج
وفي اثناء هذه الفتره بان لي من اخلاق زوجتي وحسن معاملتها لي ومراعاتي وبدل الله حالي واصبحت بوضع جيد او ميسور

يا حضرة المستشار شنو الشي الجديد اذا في هذه النقطه .....؟ لكن سؤالي هل الذي يتزوج متعه لا يعملها معاملة حسنه ......؟

ولكل امرئ ما نوى
يسروا ولا تعسروا بشروا ولا تنفروا اتحبو ان يفر الناس من دينهم

كيف تريد ان يكون البشر ييسرون ويكون رب العزة والجلالة يعسر ....... ؟ اليس زواج المتعة تيسير من الله لعلمه بما سيكون من عواقب الامور وحصن الانسان من الزنى وكما قلت انت ولعترفت واختم بذلك واقول

ولكل امرئ ما نوى

كويتي
8/22/2011 12:04:00 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكم

انا من حقي اني ارد عليك حتى لو رفض صاحب الموقع واعتقد الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وهذه هي الديموقراطية ان لا تلغي راي الاخري
ولذلك سوف افند لك نقطه نقطه على وعسى ربي يحلل عقدة من لساني وعسى الله يشرح لك صدرك وتفقه ما اقول

ولكن زواج المتعه

الحمدلله رب العالمين اذا كنت تحرم زواج المتعه لماذا اصحاب الموقع قبلوا بذلك هل هم يحثون الناس على ارتكاب محارم الله حاشاهم وان كان الموقع تجاري الا ان من حقهم ان يستثمرون افكارهم لكسب المال من خلال تلك الافكار الطيبة والتي فعلا تخدم المجتمع

المذاهب الاربع الحنفي والمالكي والشافي والحنبلي مذاهب اهل السنة والجماعة لماذا لم تذكر المذهب الجعفري الذي هو اقدم من تلك المذاهب وهذا المذهب يجيز زواج المتعه وقد استشهد الشيعة باية قال تعالى (( فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فضيلة )) ولذلك لا توجد اية تنسخ تلك الاية ولا يمكن لحديث ان يلغي اية ولذلك راجع موقع الدفاع عن اهل السنة فاستجد بان زواج المتعة كان موجود وكانت حسب ما يدعيه البعض بانها رخصة وللاسف بان يعتبرون تلك الرخصة شبيهة لرخصة شرب الخمر رغم ان الله لم يرخص لاحد شرب الخمر والعياذ بالله لماذا لا يحق للاخرين الاجتهاد ..............؟ وتفضلت يا حضرة المستشار واطلقت علة من يجيز بزواج المتعة هم الرافضة ياريت ترجع الى قوقل وتكتب الايه واذهب الى موقع الدفاع

يا حضرة المستشار هل انت الوحيد الذي تعرض الى الفتن وكم واحد تعرض ولم يستطيع ان يتمالك نفسه كم اردني عازب وكم مصري وكم فلسطيني ولبناني وباكستاني وهندي وكم وكم وكم وقد يكون يا حضرة المستشار الكويتي هو اكثر من يتعرض للفتن ولا احب اذكر الاسباب لان القارئ يعرف ذلك فما هو الحل هل كل الناس مثلك ...؟؟؟؟ ما هو الحل

هب ان فتاه او امرأه غنيه او ميسوره مطلقه او ارمله تعيش في بيت لوحدها مع امها او اولادها
وتريد الستروالعفه وشاءت الاقدار ان التقي بها او باي وسيله تعارف وعرضت عليها الزواج وصارحتها بوضعي وقلت لها

يا حضرة المستشار بالعافيه عليك وان شاء الله تحصل كويتية غنيه وميسوره مطلقه او ارمله يا ترى هل الامنية محصوره عليك فقط وكم واحد يتمنى ما انت تتمناه والله خلق عينان لماذا فقط تنظر من عين واحده ومن زاويتك .........؟ ما هو الحل

وهب انها وافقت وتزوجنا واصبحت زوجتي وحملت بولد او بنت وبالفعل تم تسجيل الولد بموجب عقد الزواج
وفي اثناء هذه الفتره بان لي من اخلاق زوجتي وحسن معاملتها لي ومراعاتي وبدل الله حالي واصبحت بوضع جيد او ميسور

يا حضرة المستشار شنو الشي الجديد اذا في هذه النقطه .....؟ لكن سؤالي هل الذي يتزوج متعه لا يعملها معاملة حسنه ......؟

ولكل امرئ ما نوى

كيف تريد ان يكون البشر ييسرون ويكون رب العزة والجلالة يعسر ....... ؟ اليس زواج المتعة تيسير من الله لعلمه بما سيكون من عواقب الامور وحصن الانسان من الزنى وكما قلت انت ولعترفت واختم بذلك واقول

ولكل امرئ ما نوى

كويتي
8/22/2011 12:28:30 AM

ولكن زواج المتعه

ولكل امرئ ما نوى

ولكل امرئ ما نوى
كويتي
8/22/2011 1:37:38 AM

شكرا للادمنية الموقع على عدم نشرهم للتعقيب على اسيل الذي استهجن بفئة من المجتمع واعتبره ما يمارس هو مخالفة الله ورسوله

على كل حال

ارد على الاخ ناصر
واقول لك الرجل له خاصية وطبيعة فلسفية في حياته وهو حب التنوع والتعدد فالنظر حواليك قد انت لا تكون منهم فالرجل يحب ان يملك بدل سياره سيارتين وبدل بيت بيتين ويحب ان يملك الكثرة في حياته منهم من يقتني الساعات والتحف وغيرها من الامور انظر حولك وستعرف طبيعة الرجل في التغير والتنويع والكثره هذا ديدنه

اما المرأة فهي تحب حب التملك فهي تريد ان تمتلك رجل واحد ومستعده ان تقاتل من اجله وتحب ان يكون لها بيت واحد ولا تمانع ان تمتلك سياره واذا كان زوجها يوصلها ويجيبها هي مستعده ان تتنازل عن السيارة تحب ان تملك اسره وتفرش جناحينها لهم فقط

يا اخ ناصر انظر في ذاتك وسوف تعرف من انت ........... انت الذي تريد ان تتعدد الاشياء عندك فلذلك لا صبر بدون ما يكون بالغرفة النوم امرأة مهما كانت انسيه ام جنيه فلا تمانع انت لو كنت قاعد بالبيت لوحدك وضرب الباب والا بامراة جميلة جمالها يغطي الكون وقالت لك ممكن استريح وانت تعلم بان هذه المراة جارتكم وتحتاج الى المساعدة هل تساعدها

العكس المراة لو يضرب بابها رجال وسيم وجمال وطلب المساعدة من المراة مالك امل تفتح الباب

هذه الطبيعة البشرية افهمت يا ناصر افهمت يا ناصر

كويتي
8/22/2011 6:06:35 PM

طبعا ابين لك حتى وحده سنية تريد زواج مؤقت لذلك احترم تحترم وشهد شاهد من اهلها

وهذا نك نيمها
temporaiy

السلام عليكم
ما أحب المقدمات أحب اتكلم بالموضوع علطوول وما أحب الف وادوور واكره الجذب بانواعه وأشكاله وبكون وبالذات بهالمكان أكثر جرأة وصراحه لأن هذا اللي يرييح الانسان دائما باختصار انا (بنت) ناعمة حيل وبريئة وشكلي طفوولي ومايبين ان عمري 28سنة كلش - سنية حضرية وظبعا كويتية من عائلة معروفة وعريقة الحمدلله مو ناقصني شيء والحمدلله وشايفه خير ناقصني شيء واحد وهوا نصفي الثاني !! ما أحب اتشرط ولا افرض ولا اي نوع من الشروط او الطلبات لان باختصار دام الشخص اللي جدامي صريح وصادق وازيد عليهم متفهم ومخه كبير وفاهم وعاقل وياخذ الأمور بهدوء وتفاهم كل شي ينحل بعدها بس المشكلة ان انا لي طلب اهوا مو طلب بس تقدر تعتبره ان نكون على بينة من البداية ان انا اذا توافر صاحب الحظ السعيد أبي الزواج يكون ((((مؤقت))))!! السبب أنا احفظه لنفسي وادري الكل اللي يقرا بروفايلي بيكون عنده الفضول يعرف بس هالسبب راح اقوله للي يرتاح له قلبي واختاره زوج مؤقت لي. ادري مو الكل بيرضى بهالشي والبعض عنده عادي اهم شي راحته ووناسته ووو بس انا هذا طلبي انا مابي زواج يدوم اكثر من اشهر وبعده أبيه يطلقني! اللي يقرا ملفي كامل وموافق عليه مبدئيا على الاقل يكلمني واللي ماعنده شغل وداش يلعب او يتمسخر أنصحه يسكر ملفي ويكمل بحث على بنات غيري السموحة على اسلوبي اذا كان فض ! انا مو جذي بالصج

ما اقول الا ما ينلام الاعور اذا طالع بعين وحده

كويتي ديموقراطي
8/23/2011 3:44:52 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
للاسف وجدت من خلال المواضيع والردود طامه كبرى ويستحق ان اعلق ويستحق ان اتمسك برائي بانه يجب على الرجل ان يثبت صدقه لانه مو معقوله هل الدفاع عن المرأة وكانهم اصبحوا يمثلون جمغية الدفاع عن حقوق المرأة وانا اكاد اجزم بان الموجودين في هذا الموقع مشحوفين جنسيا واجزم بالعشره انهم فيهم القليل من المحاسن وكثير من العيوب الا مارحم ربي ولذلك نادرا
لم ولن نرا في الشباب الي يبردون القلب وابصراحه كادت المرأة الكويتية ان تكون مثل الاثيوبيات الي يبون فيزة عمل بسبب بحثهم عن رجل صالح الغالبيه من الرجال اكس باير انتهت صلاحياتهم

كويتي
8/24/2011 4:12:13 PM

قوله تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم }

الاخوان الذين ردوا علي اتخذوا من الموضوع فزعه قبلية ليس لها دخل في الموضوع اصلا والاختلاف في الرأي امر طبيعي ولكن يسوده الاحترام و التادب في الكلام ..... وكانه حرب بيننا وهذا غلط انا اختلف معاك وديا وفكريا وعقائديا لكن ما يوصل الامر الى فزعة بدوية عيب والله عيب وللاسف هذه الطبيعة البشرية نختلف ونتحابب
ولكن الاخ الاردني دخل القبلية و يرد ان يتصيد بالماء العكر والله عيب شنو دخل موضوع البدوو والاصالة واردني تفتخر ..............؟ حتى انا كويتي وافتخر اني كويتي ولد بطنها ولا حنا من المؤسيسن للكويت ولا احد يقدر يزايد علينا محنا عيم (( ايرانين )) وقف حدك

لكن برد عليك يا الادردني

الحمدلله انا اردني بدوي اصيل انتمي الى قبيله اصيله ولا فخر لي الا بالاسلام ولكن الشرع جعل الشعوب كأهل مصر والشام وجعل القبائل
وانا منهم فلا تخلط الحابل بالنابل وتدس السموم باستهزاء في معرض كلامك بقولك
الاردني والمصري واللبناني والفلسطيني والباكستاني
انا رجل احترم نفسي واعتز باصلي ولي الفخر والتاريخ له شواهده وايضا
انا رجل احترم دوله الكويت واهلها ولي فيها الكثير الكثير من الاخوه والاصدقاء من البدو ومن الحضر ايضا
ولست باللذي يرمي حجرا في بئر شرب منه
انا امثل اخلاق قبيلتي في هذا البلد الطيب والحمدلله لم يبدر مني سوء تجاه هذا البلد

مره تقول انا اردني بدوي اصيل انتمي الى قبيله اصيلة (ولا فخر )

ومره تقول انا رجل احترم نفسي واعتز باصلي ولي الفخر ...........؟

ممكن ترسي على يال

والاخوان الكويتيان صفقوا لك على شنو ما لاحظوا التناقض في خطابك ؟؟؟؟؟؟؟ على شنو وشنوالي اثرته وافحتمني فيه الى الآن لم تجاوب على اسألة منطقية واعتبرتها وغيرك بان حياة الانسان ليس جنس بالله عليك هل انا قلت بان حياة الانسان جنس ............؟ انت عجيب والاعجب انك مشتشار ..... بالله الم تقل بانك تعرضت الى فتن (( انت ذكي ولا تتذاكى علي )) انت عجيب تناقضك نفسك بنفسك لانك مستشار فاشل ... كيف تعرضت الى الفتن هل هي فتن جنسيه ولا فتن وماذا تقصد اصلا من الفتن هل اغراءات .....؟ يعني بالله لو لم يكن لديك رغبة جنسية ما كنت تقول فتن لان ....؟ هل حياتك كلها جنس يا حضرة المستشار علشان تعتبر ما يمر عليك من امور واغراءات جنسية فتنه

وانا اسألك سؤالا جريئا
هل ترضى ان تزوجني اختك او ابنتك زواج متعه

اما هذا اسؤال فهو من حقك ومشروع ان تسأل ........ انا لست افضل من النبي الاكرم صلوات الله عليه بابي هو وامي فالرسول صل الله عليه وآله وسلم تقدما له ناس وانتم اعلم بالقصة فردهما ...... فردهما ....... بالله عليك يا من تدعي الاصاله هل فهمت الرساله .....؟ قسما بالله العلي العظيم انت اصيل ومن القبائل صعب تفهم رغم انك مستشار
ولا واحد راح يفهم المغزى من هذه الجمله ولكن من حقكم وانا خادمكم ابين لكم ماذا اقصد وياريت تفكر بعمق بصحة كلامي ام لا ......

هل انت يا اردني وانت من القبائل يعني بدوي هل تستطيع ان تتقدم الى واحد سني كويتي بدوي او غير بدوي ومن غير ما تعرفه وتقول له انا اردني سني زوجني اختك او بنتك زواج على سنة الله ونبيه ............. هل تعتقد انك راح يغفر لك ..... اقول ترا في بنات سنيات بدويات مطلقات وارامل ولا وحده قبلت فيك ......؟

لكن انا بكون شهم واكون صاحب كرم انا وافقت على ان تتقدم يا حضرة المستشار الاردني اني ازوجك اختك او بنات عمة نواف او ناصر ومني لك مهر 500 دينار من هذا الموقع اطلب يد اختك انت يا نواف او انت يا ناصر وتزوجونه ............... ابشوف منو فيكم الريال الي يزوجه وحده من اهله ؟؟؟؟؟

لذلك الزواج حلال ولكن الوضع الاجتماعي لا يسمح لذلك

لذا دعونا نختلف باحترام وبدون التصيد بالماء العكر وتحويل الموضوع الى طائفي واتهام طائفة بالزنى واتهام اللاخرين بالفساد والرذيله

يا اخي تعلموا ادب الحوار ولا كما قال الله تعالى الاعراب اشد كفرا ونفاقا .......ز استغفر الله

اليوم ساضع جائزة 10000 دينار عشرة الاف دينار لمن يجاوب على الاسئلة الماضية التي انتظرت وسوف انتظر طويلا ولن اجد اجابة .....ز بل اجد لف ودوران واتهامي باني حياتي كلها جنس اخييييييييييييه

كووووووويتي رغم انف كل حاقد
8/25/2011 11:04:44 AM

شكرا اخي توليبTulip25

الاخوان اهل السنة والجماعه اخوانا وتاج راسنا وحبايبنا وهم ليسوا اقل منا تفكريا لكن للاسف الاعلام الفاسد اثر على نسبه كبيره منهم وخاصة الذين يدعون القبيله وانهم اصل العرب ولذلك التاثير الاعلامي له سلبياته على البشر وخاصة على اخواننا من اهل السنة ولذلك يعتقدون كل شيعي موالي لايران وكل شعي عيمي االى درجة وصل الامر ان الاعلام قناة العربية وقناة صفا ووصال وبعض الحاقدين اوهموا اهل السنة بان بشار الاسد علوي يعني شيعي وان الشيعة يقتلون اهل السنو والجماعه وان حزب الله والايرانين الشيعه دخلوا سوريا وصفوا ابناء السنة والجماعة والله عيب قسما بالله شي محزن ان ابناء اهل السنة والجماعة يصدقون ............ مضحك مبكي ........ في مثل يقول ليس حبا فيك بل بغضا لابيك هم يريدون اصقاط نظام سوريا لاصقاط حزب الله اللبناني
انا اعمل بالرياض الاعلام يهول ويصور للعوام الناس بان ايران و حزب الله لها يد التامر على اهل السنة والجماعه فهما العدو الحقيقي للاسلام بدلا من اسرائيل

القارئ راح يستخرب شلي حول الموضوع سياسي لالالالالا
انا الي اقصده للاسف عملية التشويه على المذهب ليس امرا جديدا ولذلك الذي يكره يرى الجميل قبيح في من يكره مهما كان ولذلك لو الاخ ناصر والاخ نواف عطوا من نفسهم مجال وخالطوا الشيعه وعاشوا بينهم هل سيجدون شباب الشيعه يمارسون المتعه ................؟ هم للاسف يعتقدون زواج المتعه متداول بين الشيعه مثل ما الواحد يبي يتعشى شورما ما عليه الا يروح شارع البلاجات يترس بطنه شورما لحم

نحن كا بشر الله عز وجل علمنا وادبنا وبين لنا الطريق الذي يوصل الانسان الى الجنه ومع ذلك نحن بالهوية مسلمون وبالافعال شياطين لا يكون الشيعه كلهم متحابين وعلى يد وحده ولا يكون اهل السنة والجماعه ايضا كذلك فالله عز وجل سهل امورا كثيره حتى يجمع الناس على حبل الله ولكن الشيطان بالمرصاد قال لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين وانا اشمل نفسي بالسؤال حتى اكون عادلا ....... هل انا الذي توعدني الشيطان وقال لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين هل انت يا نواف او انت يا ناصر من عباد الله المخلصين ام من الناس ايضا الي اغواهم الشيطان اللعين الرجيم ........؟ كل انسان يعبد الله ولا يعصيه طرفة عين ولا يتركب سيئة ولا فاحشة و يحب لاخيه المسلم كما يحب لتفسه ولا ياكل الا بما يرضي الله يعني ما يترس بطنه ... ويكون مؤمنا عادلا لا يظلم الناس ولا يطلع على محارم الله ...الخ هل نواف او تاصر انت من عباد الله المخلصين .....؟

لذا اود من الجميع ان يضع نفسه في ميزان الله ويرى نفسه اين محله مع الله ومن ثم يتعامل مع النس بما يرضي الله عز وجل وبما يتناسب مع ما تعامل به الانبياء والرسل وعلى راسهم سيد الكونين الرسول محمد بن عبدالله صلوت الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين حتى يكون نظرتنا نظرة اشتياق ويكون بيننا مودة ترتضي الله عز وجل

كل المودة والمحبة للجميع ولا استثني احدا الاخ نواف والاخ ناصر والاخ الاردني اسيل

وسامحونا على الاختلاف في الري

كويتي
8/25/2011 2:50:27 PM

مشكور يا اخ ماستر
ولا يهمك راح اراجع الموضوع ومن حقك تبين خطائي
وانا أتعلم من أخطائي وما فيها شي

انت صح وانا غلط ما راح يأثر في شخصي اذا أنا
تعلمت منك يا اخوي ماستر الانسان يتعلم ويستفيد من
تجارب الاخرين

كويتي
8/25/2011 3:01:30 PM

طلال كلامه منطقي وواقعي وهو يخاطب العقل والضمير الحي ولكن لا حياة لمن
تنادي
يا طلال أنا اعرف بظروفك والكثيرين من الشباب يعيشون نفس حالتك

يا طلال أخذ الحل من نواف او ناصر بس أنصحك بأهل الخبرة أسيل
هو مستشار وهو طبيب النفوس

كويتي
8/26/2011 11:48:47 AM

والله يا خ توليب وانت يا اخت ساميه ابصراحه انا زعلان منكم يعني المستشار يبي يهج ومتضايق وحده واصل والفتن مو خليته وانتوا هم ما تفوعون له مو حرام عليكم انا اتمنى من الاخت ساميه ان تفزع فزعة الخطابات وان تذهب الى عائلة نواف او انصر وان تخطب حق المستشار الاردني وبحكم انهم متفقين وانهم متديين وانهم يستشهدون بالقرأن والاحاديث النبويه
فلي الحق اني اعتب عليك يا اخت ساميه وكذلك اعتب على الاخ توليب الي مو قاعد يساهم بمحنت المستشار الاردني يا اخي تبرع انت تعرف ان مهر الكويتيه غالي والاخوان ناصر ونواف طقوا الصدر وفزعوا له وعندهم استعداد ان يزوجون خواتهم او وحده من اقربائهم تبرع واكفل مسلم تكسب الاجر والثواب

اقول يا توليب بعملك شي الي قاعد يستشهد باللملكة العربية الهاشمية يقول ما بيها شيعه يا توليب هذا الاخ المستشار السني المذهب ويتفاخر اسأله عن الايلول الاسود قووول له الملك حسين الهاشمي السني من استباح دماء في الاردن ........ تدري يا توليب ان الملك حسين الهاشمي السني دخل بدباباته على قرى فلسطينية سنية وذبح فيهم وما ترك احد مسحهم عن بكرة ابيهم وسموه بالايلول الاسود

يا اخت ساميه دائما هم يفتقرون الى الحجج والى الردود واكبر دليل انهم يتهربون من الاسئلة ويعتبرونها استخفاف وجهل لان عقولهم لا تستوعب ما يستوعبه ويدركه الموالي لله ورسوله ولاهل البيت عليهم السلام نحن ولله الحمد نتخرج من مدارس حفت الملائكة عليها وكانت هي مهبط الوحي والتنزيل وهذا القران لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها هذه المدارس التي نفتخر بها نحن الموالين ما من سؤال الا وحضر له الجواب

كويتي
8/26/2011 12:12:18 PM

الاخ طلال سؤال ولا استخف فيك واسمح لي لان المسألة هي مسألت ادراك وتعقل ومنطقيه

هل يرضى كويتي يزوج اخته مصري يشتغل بشركة تنظيف على سنة الله ورسوله ؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال احترامي لك واعتذاري

يا طلال قوول حق نواف واسأله هل السؤال هل الكويتي المطيري السني المطوع يزوج اخته رشيدي كويتي ولا عازمي ..........؟

ليش يسالون الواحد هل ترضى اختك ولا امك تتزوج زواج متعه ..........؟ نحن نقول ان طبيعة الزواج طبيعة اجتماعيه ممكن ناس توافق وفي ناس لا توافق

يا طلال ايهما افضل ان تتزوج اختك مسيار ام تزني ...........؟

ناس صدقني حجتهم ضعيفه وردودهم اضعف وللاسف محصورين في الكراهية والبغضاء على مذهب فقط والا تعال اقعد على طاوله واسرد ما عند ك واسرد ما عندي ونجعل العقل ينطلق بكل حرية ولا قيد ولا كراهية ونفكر....... المسألة ليست واقفه على نقاش قدر ما هو واقف على كراهيه سواء كانت مقصوده او غير مقصوده .

والمسألة واضحه وضوح الشمس عندهم تناقض مو راضين يقرون على نفسهم انهم عاجزون عن الرد ولا يستطيع اي واحد فيهم يرد على الشبهات او التناقضات ......... زواج المتعه حرام بحكم انتم تطبقون القران ....... زواج الرشيدي او العازمي من المطيريه حرام ...؟ او زواج المصري او البنغالي من الكويتيه .......؟ ليش تطبيق الدين على المتعه فقط ليش ما يكون مذهبكم شمولي ....؟ ولا فقط تعتبرون الشيعه الله يهديهم ....؟ مثل ما قال حضرة المستشار الاردني الحمدلله المملكة العربية الهاشمية ما بيها شيعه ولان ما بيها شيعة اصلا ما بيها بركة بذمتك اليس هذا الكلام من باب الكراهية .........؟

حبيبي انا ازوجك اختي متعه بشرط عندي حارس بنغالي اريد ازوجه اختك على سنة الله ورسوله والمهر علي وشرط اوظفه بالشركة عندي موظف مو حارس قصه بقصه .........؟ هذا الكلام موجه الى العموم وليس لشخص معين

ما في جواب الهروب من الواقع افضل

كويتي
8/28/2011 10:13:49 AM
انا زعلان منك يا طلال
تدري ليش .............؟

بالمدارس دائما يساعدون الكساله فيحاول المدرس ان سضع اسألة سهله علشان الكسلان ينجح انت صعبت الامتحان يا طلال وسألت سؤال صعب سؤال يسمونه التوفل الي يبي يدخل الجامعه يحل سؤالك ..........

شكرا يا خوي طلال

كويتي
8/29/2011 12:57:36 AM

الاخت ساميه

قال تعالى
باسم الله الرحمن الرحيم
تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ (1) مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ (2) سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ لَهَبٍ (3) وَامْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ الْحَطَبِ (4) فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِنْ مَسَدٍ (5)

الله يضرب السوره ويستشهد بعم الرسول وهو سيد وهذا دليل بان الله لا ينظر الى قرابة رسول الله الا في اعمالهم واخلاقهم ولذلك تسقط الاقنعه عندنا تتعامل مع الناس وتحتك معهم وتكشف معدنهم

كويتي
8/30/2011 8:27:39 PM

الحمدلله على كل الحال وكثير من سقط من عينك اصلا هو كان ساقط من عين الله عز وجل

كويتي
9/2/2011 1:41:59 AM

مبروووووووووك وبدلا الفرحة فرحتين فرحة العيد وعيدكم
مبارك وفرحة زواجكم واقد اثبت زوجك فعلا انه رجل مؤمنا
صالحا بأذن الله
وأتمنى من الله عز وجل ان يزوج جميع النساء من الشباب المؤمن
بحق محمد وآل محمد