qukuwait - جميع رسائل المستخدم
6/18/2011 7:03:41 PM
مذكرات عانس لسلام عليكم
الحمدلله على سلامتك واهمها سلامة دينك واخرتك

الحمدلله رب العاليمن اني ما اذيت احد ولم افكرا اصلا اني اذي مخلوق ولا اريد اسطر لك اسطر وامتدح نفسي

ما يحزني انك في بادئ الامر تعتيني باخا لك وهذا شرف لي وبعدها اعلنتي علي الحرب وبدأتي تحكحمين علي بالنوايا للاسف واني اكتب كي الفت النظر المسألة هي ليست فيني قدر ما يكون فيك وكل انسان يرى الناس بعين طبعه وقد سبق لي وان شرحت لك ظروف دخولي وارد اقول بان دخولي ليس للزواج حتى الفت النظر او العب على المشاعر
هذا المنتدى خصص للاحرار والذين يجدون فيه الثقافه العاليه ويتمتعون بقلم حر ويفرغ همه في هذا المنتدى افضل ممن يبعث رسائل غزل ويتفلسف
اعتقد ماكان له داعي بان تبينين للقارئ بان وصل رسائلك 102 اعتقد عندك تقدرين تحجبين وتعملين بلوك على كل شخص يزعجك

اما بخصوص التناقضات نعم اعترف ومن حقك وحق القارئ يحاسبني على تناقضاتي ومن حقي ان اكتب حسب الافكار فنحن لسنا شعب ملائكي ولا كلامي وكتاباتي قرأن انا انسان حالي من حالك اغلط واذا انتي بينتي غلطي اعتذر لك لان سر نجاح الانسان ان تصغي للاخرين ثم يهدونك عيوبك فرحم الله من اهداني عيوبي

وكذلك لا اسمح لك بان تقولين عيب العيب انك تعايبين بلا عيب فيني........... فانا لا اسمح لك ولا لغيرك بان يعلمني ما هو العيب
لك مساحة من الحرية تعبرين عن رايك بحدود الادب وانا اتحداك اذا كنت اذيت اي انسان في هذا الموقع
اعتقد واجزم انه خانك التعبير وما كان له داعي ان تقسين بكلامك علي بدون سبب وهذا اسمه منتدى يجب عليك ان تفهمين معنى المنتدى وهو تبادل الاراء والافكار والثقافات فلماذا كل التحامل علي هل اسئت الادب مع اي انسانه وشكت لك الامر

على كل حال اشكرك واذا كنت مضايقك صدقيني ما راح ادخل الموقع لاني عمري ما حبيت اذي اي انسان كنت داش محترم واطلع من هذا الموقع بحترامي والله يعلم بالنيات

كووووووويتي
6/18/2011 9:11:07 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
معاك حق تضحكين يا ليلى لان حياة الانسان اصبحت ليست لها قيمة والعيشة اصبحت صعبه للغايه ما عاد فيها النيات الصافيه
معاك حق تضحكين لاننا اصبحنا لعبه يستخف بها الكبار ويستانس بها الصغار
معاك حق تضحكين لان قسيمة الانسان اصبحت رخيصه
معاك حق تضحكين لاننا لسنا عزيزين على قلبك

شكرا يا اختي ليلي

كويتي
6/19/2011 11:17:50 AM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم
انا اضم صوتي مع صوتك اي واحد يلعب على مشاعر البنات لازم ينحط له حد
خوش اقتراح وانا اعتبر هذا الاقتراح واجب التنفيذ وعلى صاحب الموقع قبول هذا
الاقتراح لانه فيه سلامه للبنات من ناس لا يرحمون

كويتي
6/19/2011 1:21:05 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
مشكلتنا هو عدم دخول الناس الى المنتدى والمشاركه وكسب الثقافة
ليش اتمصخر على العوانس وهم اهلنا واختي وحده منهم
وليش اخلط الامور والامور كلها قد تجلت الحقيقه بان العانس تعيش حاله نفسيه الله ورسوله اعلم بها مني

يا اخت ليلى ياريت نختلف ونعرف كيف نختلف من غير تجريح
على كل حال ما اود اطيل لان في سوء فهم وانتي انسانه جدا محترمه وكلكم ان شاء الله محترمات دخلتم هذا الموقع
وكلا يريد شروطه

على كل حال لا تاخذين بخاطرك لاني وثقي تاما انا الوحيد الي اشجع البنات على الكتابه لانه تكسب خوات وتكسب معرفه

ولكم جزيل الشكر

كويتي
6/19/2011 6:16:09 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلام عليكم
هلا بالنفنوف و ان شاء الله تلبسين نفنوف العرس
نتشرف فيك
قلطي واقدعي

كويتي
6/19/2011 6:18:57 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
ولا يهمك يا ليلي انا تلميذك
وبالعكس اذا نبهتيني على موضوع او نقاط معينه دليل حرصك على عدم الخروج عن الموضوع

كويتي
6/20/2011 11:07:11 AM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلا م عليكم
الاخت نفنوف ردك وايد عجبني ووايد لطيف وفيه انتقاد سخري وهذه ميزه ما ايجابيه في الانسان يعني دبلوماسيه انتي

اما بخصوص واحد عمره 19 سنه ويتزوج انا اقول هذه قمة الرجوله بس اذا في مراجيل

وانا اشجع الزواج المبكر حتى لا تكون عنوسه مبكره

كويتي
6/20/2011 11:14:23 AM
مذكرات عانس السلام عليكم

يا حلات التفاهم بين الناس ومد جسور المحبه بينهم شي جميل وهم لو نختلف في الراي او الموضوع لازم ما يفسد في الود قضيه حنا الله خلقنا لتعارف وتبادل المحبة في الله
قال الله عز وجل

( ياأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير )

فيبقى التقوى هو سمة الانسان الذي يفرقه عن الحيوان ولذلك يجب علي كون انك امرأة وانا رجل احترم نفسي ولا اتعدى حدود الادب معاك

وشكرا لمشاركتك يا اخت ليلى وربما نتفق في مواضيع ونختلف في مواضيع اخرى وهذه طبيعة البشر

كويتي
6/20/2011 11:20:55 AM
اشلونك اخوي طلال شكلك ذباح ههههههههههههههههه ماكو يالله فضحيهم
على كل حال يا اخ طلال هي ليست شماته فيهم ولكن هؤلاء النصابين اعداء للانسانيه سواء كانوا بنات او شباب
الدنيا اصبحت مره اكثر من حلاوتها .........
قوله تعالى ((وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ نَزَّلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ مِنْ بَعْدِ مَوْتِهَا لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ))/العنكبوت

فنحن نعيش بين ناس لا يعقلون لا يتدبرون يكرهون الحق اكيد فقدت الحياة حلاوتها والله المستعان
لذلك الكثير في هذا الموقع فاقدين العقل وان شاء الله الله ينعم علينا بنعمة العقل

كويتي
6/21/2011 10:58:35 AM
مافي بعد اليوم نصب واحتيال السلام عليكم
اقترح على اصحاب الموقع الاتي

اقترح ان يكون في هذا الموقع قسم غليظ بانه صادق فيما يقول
اقترح بان من يريد التسجيل بان يجيد اللغة العربية لان في ناس من جنوب افريقيا حراميه عينك عينك
اقترح بان يحدد مبلغ 1000 دينار لكل من يتزوج عبر هذا الموقع تشجيعا لهم
اقترح بان يتم عمل دعوه لكل النخبه لجضور الزفاف

كويتي
6/22/2011 1:14:33 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
ساميه ردك وايد قوي ويحتاج ناس يفهمون هل الجمله ومعناها الكبير

كويتي
6/22/2011 1:21:18 PM

شكرا للاخت Chandra
واعتقد انك تستحقين كل التقدير هؤلاء ولن اسمي باسائهم وكلا عارف هدفه بدخوله هذا الموقع
انما هم خارجين اصلا عن نطاق الانسانيه فكل من يريد ان يلعب ان يستهزء او يستغل ضعف
المرأة اعتبره اقل من الحيوان لانه لا استطيع ولا اتمكن التميز بين الحيوان وافعل اؤلئك المجردين
من الانسانيه

شكرا لكل من يتعامل مع المتمردين عن حدود الانسانيه بان يضع لهم قفص يليق بهم ويرمي اليهم
ما يستحق لهم من الكلمات تتناسب مع حجمهم الحيواني

كوووويتي
6/22/2011 1:26:37 PM
انا من ناحيتي احب اشجع الشباب والبنات على الاتفاق على الزواج وهذا الموقع ايضا يشجع وبما انهم يستقطعون 10 دنانير اعتقد مو خسرانين يدفعون اصحاب الموقع 1000 لكل من يتزوج اصلا راح يصير تبرعات وتشيع لهم
انا من ناحيتي اتعامل مع الناس على الظاهر اما الباطن فهو اعلم به الله ورسوله واهل البيت عليهم السلام والانبياء والصدقين ما وصلت ولن اصل الى مرتبتهم حتى احكم على الناس بباطنهم الخفي
شكرا للاخت ساميه والله يوفقك يارب ويرزقك زوج الله ورسوله راضين به

كوووووووووويتي
6/23/2011 5:42:38 PM
هههههههههههههههههههه
مشكوره يا الطيبه انتي الي فالك طيب باذ الله
وان شاء الله رضى من الله
وفضيحيهم ما ورنا الا التفرج
6/26/2011 2:45:46 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك ساميه ضحكتيني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا في هذه المواضيع احب التزوم بالجديه ولكن بعض الردود تجعلك غصبا عليك تضحك
يعني طرح الاخ او مقتراحاته من باب ايجاد طريقه مناسبه فقط
انتي ياساميه ههههههههههههههههه يعني شايفه صعبه يجيك المندوب انا بصير مندوب وناسه

عموما شكرا للجميع
6/29/2011 1:47:03 AM
امرأة تسرق عبايه واي فون JustFor.Rafethi
تذكروا هذا الاسم هي مجرد انسانه تريد ان يثبت لها الرجل بان يجلب اليها عبايتين على ذوقها واي فون
قبل فتره سبق وانا قلت لكم ان الحريم والبنات اكثرهم يشحتون ولكم ان تسألوها ماذا تستفيد

كوووووووووووووووويتي
6/29/2011 1:56:07 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
انتي تبحثين اصعب معدن على وجه الارض
في هذا الموق هناك تدني المستوى الاخلاقي لدى الشباب
ولذلك لا يوجد انسان صادق
6/29/2011 8:41:39 PM
امرأة تسرق عبايه واي فون السلام عليكم
في بنات وايد يدخلون للسرقه وهذه سرقات العصر الحديث
ولا استبعد بان كثير من البنات عصابة مذهب اي تتاجر
بالمذهب من اجل الوصل الى ما تريد

كويتي