qukuwait - جميع رسائل المستخدم
9/2/2011 1:57:18 AM
مذكرات عانس السلام عليكم
هل احد منا فكر ان يعيش باقي حياته بلا شريك طالما
الامر اصبح صعب تجد الانسان المكمل لحياته واصبحت
الدنيا تضيق عليه وتجعله يعاني ليله بلا أنيس ولا ونيس
وهل العنوسة حياة قاتله
لنجعل في حياتنا نادي للعنوسه ويكون هذا النادي أسوة
بباقي الأندية الترفيهية

كويتي
9/2/2011 6:15:42 PM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم

الفال لك يا توليب

كويتي
9/3/2011 11:01:27 AM

والله ما فهمت شنو تقصدين قبل ما اعلق ان قمة الرجوله في الشباب الكويتي

وبالنسبه لنا يامعشر البنات فالنمثل ماقلتلك اللي فوق بالضبط
غزه مو بمحلها ياخوي

ممكن توضحين

كويتي
9/3/2011 7:38:47 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج 4
4/12/2011 10:06:47 AMبرمالينك إضافة رد تحرير • مسح
qukuwait
Posts 203 السلام عليكم
المرأة وتكويتها الجسمانيه لا تختلف عن الرجل جسمانيا من حيث الشكل الا في موطنين وكلنا نعلم ذلك الا ان الحس الداخلي والنفسي والحيائي يختلف تماما عن الرجل ولذلك بمقدرة الرجل ان يتحول الى جسديا الى شكل امرأة بواسطة حقن الهرمونات فيصبح جسديا كالمرأة بل يكون احلى شكلا من المرأة ونوعمتا الا ان الحاله الحسيه والنفسية والحيائية لا يستطيع ان يصنعها او يحقن ابر او يبلع حبوب تجعله يحس بالامومة او يكون حيائي لانه اصلا لو كان حيائي ما غير من تكوينته
ولذلك اجد ان المرأة من خلال الموقع ليسوا جادين في طلباتهم انما هم يتلذذون من خلال الرسائل او التحرش عبر هذا الموقع فكثير من الشباب عرضوا طلباتهم بشكل يتناسب مع الواقع ولكن المراة لا تبحث عن متعة الزواج بقدر انها تبحث عن متعة التحرش واثبات انها في هذا العالم وهي لم تحتلف عن الرجل الجنس الثالث الخال من الحس الداخلي او النفسي وهذا المرض بعينه وذاته
هل خطر على بال المرأة السمينة بان طلبها مرفوض تماما الابعد ما تعمل رجيم ام هل يعقل لأمرأة تجاوزت سن 40 سنة تبحث عن زواج واستقرار لماذا نكذب ونصدق كذبتنا انكم يا نساء تكذبون في هذا الموقع ولا استثنيى احد الا ما رحم ربي من الصادقات الطيبات الواقعيات فكفاكم تلذذا باالتحرش والاطلاع على سيرتكم التي لم يصدقها الا مجنون انكم تعيشون في قرن التكنلوجيا تريدون ان يكون لكم تكنلوجيا الكذب مثلا .... ايعقل ان تكون وحده من النيروج او من الولايات المتحده او من جنوب افريقيا تطلب الزواج هذا نصب واحتيال
انتم اتخذتم هذا الموقع للتنفيس عما في داخلكم وليس عما في عقلكم وجعلتم صورتكم صورة الملائكة في النبذة التي هي سلاحكم الفاشل لترغيب الرجل على التحرش بكم
لذلك نريد من المرأة ان تكون عقلانية الطرح وصادقة الوعد وتكون شفافية في ذاتها وانا اعلم بان في هذا الموقع نساء هم بلسم الجراح وافضل من العسل ولكثرة الطلبات الملغومه صعب انك تتعرف عليهم بسهوله

شكرا للادمنية الذين سهروا لطرد النساء اللاتي نصبوا على الشباب وان شاء الله ياتي يوما وتكون الطلبات واقعية ومنطقية ولا مكان لمن لا تستحق الزواج
9/4/2011 1:55:42 PM
يا عبدالله لو كانت شهادة حسن سير وسلوك مجديه ما كانت الغيت يام الثمانيات لان الشهادة غير مجديه ولا لها قيمة اصلا ..... قيمة الانسان هي المصداقية والشفافية والجدية واحترام الذات .. وعندما اقول اثبت انك رجل شريف لازم تعرف اني اخصص واوجه كلامي الى الناس السيئة فقط

ولك كل احترامي

كويتي
9/10/2011 10:38:09 PM
هلا اخوي فهد
والسلام للجميع

كويتي
9/10/2011 11:31:20 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكم

الله انعم على الانسان بالعقل والعقل السليم هو الذي يطيع الله ورسوله ومن هنا الشيطان يتوعد الانسان وقال لله عز وجل
قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين ( 82 ) إلا عبادك منهم المخلصين ( 83 ) قال فالحق والحق أقول ( 84 ) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين
يا الوافي الشيطان يحاول ان يجعل الانسان فقير بالايمان كما قال عز وجل
(الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلاً وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيم) البقرة:268

لذلك الشيطان يسلب من الانسان الايمان ويجعله فقيرا بالمتسك بالشريعة الالهية ويحثه على العمل بالفاحشه ويامره بالزنى وعدم احترام حدود الله وبالتالي كثير من الناس وبوسواس الشيطان لا يعترف بزواج المتعه ويتعبر زواج المتعه اشد من الزنى بل ان الانسان يزني ارحم من زواج المتعه والعياذ بالله
ورغم ان في الكويت مطلقات غير كويتيات محتاجين واحد يصرف عليهمن فقلت وضعف الايمان جعلن البنات ينحرفن ويعملن بالفاحشة ولا يعترفون بما اعد الله لهم من فضل واسع وهو الزواج المتعه والعمل بكتاب الله عز وجل
لذلك الاستخفاف في زواج المتعه عمل شيطاني اراد الشيطان ان يكون العمل بالزنى هي سمة المجتمعات الاسلامية والابتعاد عن شريعة الله التي تضمن ترابط المجتمع والله يسر دينه وكذلك الله عز وجل بالاية الكريمة يقول يعدكم مغفرة منه وفضلا واسع ........ وبالعكس ما الذي يدعو اليه الشيطان الفقر والامر بالفحشاء

لذلك اصر واقول بان المسير والمتعة هما طريق اصلاح المجتمع

والله العلم

كويتي
9/13/2011 1:05:50 AM

ان شاء الله الفال لك وتتزوجين بانسان يتحلى بالايمان ويجعل حياتك مليئه بالافراح ويملي البيت اطفال
الحياة حلوه باذن الله مع الزوج الطيب الزوج الي يحترم الحياة الزوجية

كويتي
9/15/2011 6:27:09 AM
اخي الرجل,,,, اختي المرأه ,, من منا لايكذب ؟ السلام عليكم
الموضوع جدا عجبني وانا رديت عليه لكن لا اعرف السبب الذي منع من اضافته او قد يكون خلل منع اضافة تعليقي

نعم يوجد جديه لدى المرأة التي رهنت حياتها في هذا الموقع من اجل اجاد الزوج المناسب ولا اشك في 20% من المسجلات يمتهن مهنة النصب والاحتيلال وربما اقل من ذلك ولكن لتكلم عن تلك المرأة الجاده ..... يتصور الواحد ان مجرد ان البنت سجلت نفسها بالموقع يعني لابد ان تكون جريئة وان تزع ثوب الحياة ولان المشكلة في ان الشباب المسجلين بالموقع لا يعرفون طبيعة المراة الحيائية وبالتالي اعتبر ان الزواج من الشباب في هذا الموقع فاشل بامتياز الا ما رحم ربي .قد يسأل السائل لماذا هذا التشائم ..... الجواب ليعرف الشاب ان البنت يوم يطقون باب بيتها ويقولون لها جاك خطاب اصلا حيائا تنكس راسها حيائا ويقولون لها تعالي شوفي المعرس ترى خطوات مشيها تتغير وتكون اكثر بطئا . رغم انها بالعمل و بالدوام وبالشارع تناطح اكبر رجل حتى لو كان معضل فلماذا نقول بان لا يوجد جديه

نعم يوجد جديه من الطرفين ولكن جدية الشباب يريدون الخروج عن العادات وان تعيش معه فترة التجربة ان تخرج معاه عباله قاعد يتعامل مع امريكيه ولا انجليزيه وبعدها يحدد اذا كانت تسنحق الزواج من عدمه

كلكم جادين و كلكم يريد ان يتمتع بحياة افضل حسب ما يراه لنفسه

كويتي
9/17/2011 10:20:01 PM

انا اتكلم عن من يتبع المسيار ومن يتبع المتعه طيرقان لاصلاح المجتمع من الفساد
يعني ليلي تريدن تقنعيني بان مجتمعنا مجتمع ملائكي ما في فساد اخلاقي
انا اقول خلونا نترجم الفساد الى اخلاقيات عن طريق الزواج

شكرا
9/22/2011 4:35:26 PM

شكرا يا اخ نوح

كويتي
9/22/2011 4:38:09 PM
اخي الرجل,,,, اختي المرأه ,, من منا لايكذب ؟ السلام عليكم

لا يا اخوي وقلبي ماكو شي اسمه كذب طبيعي ....؟
9/24/2011 4:34:00 AM

الوافي تصدق انت افحمتني بردك واعتقد انت تمثل الي يحبك

كويتي
9/24/2011 4:45:49 AM
جريمه,,, كارثه,,,, مصيبه,,,, السلام عليكم

خوش موضوع

دائما مراكز القوه بين طرفين تجعل احتكاك قد يولد الشرار والشرار قد تشعل النار
يا ستالين مفهموم الرجوله انتهى ومفهوم الانوثه اندثر
كلامي يحتاج الى تفسير
الاول ان المرأة اصبحت لها القدرة المادية وبالتالي ما عاد يهمها مسألة الطلاق
الثاني الرجل صار خكري وما عنده غيره واصبح مجرد من الصفات الرجوليه
يعني صار ما عنده مشكله زوجته تركب تاكسي ولا عنده مشكله ان يطردها من البيت اذا عصب
عليها وتروح تركب مع اي واحد
نحن نعيش في زمن التجريد الانوثي والتجريد الرجولي

كويتي
9/24/2011 12:12:57 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ السلام عليكم
ولكم في الرسول اسوة حسنة
الانسان العاقل هو الذي يجعل حياته حياة محمد وآل محمد ..... فحياة الرسول صل الله عليه وآله وسلم هي الحياة الحقيقية والتي هي اصل الاخلاق واصل المعاملة الطيبة فاذا كان الانسان فاذا ما اراد الرجل ان يتزوج الثاينة فلابد ان تكون الظروف القاهرة التي جعلته يتزوج الثانية او هناك حكمة اجتماعية اراد الرجل من هذا الزواج تحقيقها
نعم مهما كان الرجل لا يستطيع تحقيق العداله مع امرأتين . وبصفة عامة الانسان ذكر او انثى لا يستطيع تحقيق العداله حتى مع نفسه ... لان العداله الالهية فقط تحقق مع الرسول واهل البيت عليهم السلام
اما ان تحرم المراة نفسها عن الزواج بحكم انها ستكون الثانية فقط ظلمت نفسها علينا جميعا ذكر او انثى ان نحاول ان نصل الى الكمال ولو انه جهاد ولكن علينا ان نتفهم لماذا يريد الرجل ان يتزوج بالثانية فالحياة الاجتماعية ربما تطلب من الرجل ان يتزوج على زوجته لظروفها الصحية او ربما هناك حكمة اجتماعية يرد الرجل تحقيقها كثرة الابناء وتقارب العوائل وامور اخرى فيجب على المرأة اذا ما تقدم اليها رجل متزوج ان تلتمس له العذر وليس تحكم عليه بالاعدام اما تقبلين اما ترفضين وتفضلين العنوسه على الزواج

كويتي
9/24/2011 12:28:08 PM
اتصدق يا الوافي بعد دراسه تاريخيه وبحث طويل اكتشفت انك ما تختلف ايضا عن الي هم تحبه وتقتدي فيه

كويتي
9/25/2011 9:14:36 AM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم
طبعا ردك محكم وصحيح 100 % واعتقد هو عين الصواب ........ ولكن ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخت ساره انا راح اتكلم عن الناس الجاده من الشباب الي فعلا يريد ان يتزوج من هذا الموقع هل تعتقدين بان كل البنات الموجودات آيه من الجمال يعني تصوري كل واحد يطق باب بيت البنت اعتقد احراج يوم يشوفها مو حلوه او شكلها لا يتناسب مع طلبه ..؟
يعني كم واحد راح يطق باب بيت ابو البنت مصيبه كل من طق باب بينت البنت يشوفونها وما يعجبون فيها بعدين يطيح حظها جدام اهلها

فما هو الحل الانسب ..........؟

كويتي
9/26/2011 11:34:15 AM
الحمدلله على كل حال يا اختي لو حصرنا الموضوع واخذنا الزبده لوجدنا المصداقيه والامانه وحرص الرجل على كرامة المرأة لكان الامر سهل لكن انا ما اضمن لك في هذا الوقت امانة وصدق الرجل او حتى المرأة .... وبالتالي مسألة الوصف كل واحد يراى نفسه مقبول ولولا ان المرأة لم تراى نفسها حلوة وجميلة ما دخلت هذا الموقع تبحث عن زوج بل تصف نفسها وسيرة ذاتها بوصف ابصراحه يجعل المتزوج يندم على زواجه ويقول على حال لسانه ياليتني لم اتزوج يا ليتني دخلت هذا الموقع واخترت الانسانه بدل زوجته التي لا يوجد بها تلك الاوصاف ......... يا ساره .. المتزوج الذي يدخل هذا الموقع يطمع بوحده ثانيه بسبب البروفايل الاغرائي وقد تكون صادقه

لذلك الانسان الامين اذا ما اراد ان يتزوج لا ضير ان يواعدها في مكان عام وفق شروط شرعية واهم شرط بان يحضر اخته او امه معه ليثبت مصداقيته طبعا هذا رائي ورائي يحتمل الخطأ وحتى نميز الطيب من الخبيث واذا اعجبته البنت تذهب اخته وتاخذ العنوان والله يوفق الجميع

كويتي
9/27/2011 12:35:46 AM
الكويتيات شفيهن يعني بكل شي مشاركينهن السلام عليكم
من حق اي انسان حر ان يعبر عن رأيه وانا ضد فكرتك .... الموقع ليس خاص للكويتين فقط لانه موقع تجاري بحت وبالتالي من حق اي انسان ذكرا او انثى تسجل فيه وربما ان الغير كويتيه اكثر جديه من الكويتيات وتكوين الاسره لا تقف عند جنسيه المطلوب استقرار اجتماعي ولماذا تكون نظرتنا ضيقه الى درجه النفور من الاخرين دعوهم يبحثون عن شريك حياتهم اينما كان وفي اي مكان واي موقع
ولو كان الكويتي صادقا مع الكويتيات ما هم الكويتيات وجود الغير كويتيه اصلا الكويتات فاقدين الثقه في مواطنينهم بل يحذرون منهم كل الحذر لذلك المسألة لا تقف عند جنسيه قدر ما تقف عند قناعة الكويتي بالكويتيات ومن اراد الزواج حقا ما استقر ملف كويتية اكثر من شهر

كويتي
9/27/2011 11:46:20 AM
يا اختي الفاضله
هل فكرتي وسألتي نفسك لو كان الرجل محترم وطيب وخلوق وبن ناس هل تعتقدين ان خواته او امه ما يدورون له بنت الاحلال ليش الاخ مقطوع من شجره
ولا الاخ طرثوث وداخل النت يدور بنت الحلال حكم انه ما عنده خوات ....؟
لا تستغربين اذا قلت لك بان اكثر الداخلين هذا الموقع للتسليه وتضيعة وقت فراغ وانا من الناس احب اشارك في المنتديات وكون اني مغترب عن وطني الغالي
والحبيب الكويت ادخل هذا المنتدى للاستفادة والمعرفه لا اقل

وعلى كلامك الكل ينام على الجنب الي يريحه بس هم يحط تحت المخده قرأن يحفظه من شر الاحلام

الله يوفقك يا اختي وان شاء الله يتحقق مرادك وتتزوجين وتكونين سعيده مع شريك حياتك بحق محمد وآل محمد

كويتي
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0