test.best - جميع رسائل المستخدم
3/30/2011 4:04:29 PM
زواج بالـــــســــــــــ مع أو ضد ـــــــــــــــر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

*اول شي مشكوره وايد اختي الفاضله على الموضووع المهم ..

انا أؤيد الرجل بزواجه بلسر . بسبب طبعا مو مني والطريج .. اذا كانت الزوجه مقصره بحقه ومو معطيته حقه فرجل شنو يسوي بهل حاله هذي ؟؟

أناا مع الرجل اذا كان السبب جذي .. أما اذا كانت المرأه حاطته بعيونها لا والله حرام يظلمها .. يعني السلبيات مو مثل الاجابيات .. وشكرا ..
3/30/2011 4:06:25 PM
أين تذهب هذا الأسبوع؟ الخيران خوش مكان هلحزه .. ومطعم بدر البدور الي بنيد القار خوش فلافل عندهم وشكرا Cool
3/30/2011 4:44:37 PM
:: قبل وبعد الزواج :: هههههههههه العكس صحيح
3/30/2011 5:30:17 PM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي الســلام عليكم جميعـاا موضوعك وايد حلوو واتمنى البنات يسمعون النصيحه وشكرا لك وللجميع وكل من ساهم في هذا الموضووع
3/30/2011 5:32:09 PM
جزيره بوكيت احلا مـوووووووووووووووووووضوووع قريته وتحياتي لك ولـتايلنـد ولـبوكت وبتــايا .. واشكر كينق كونق على فلمه الي كسر الصخر وشكرا للجميع :P
3/31/2011 2:55:31 PM
الـزواج عن حب والزواج التقليدي ايهم يفضل بنات+شباب اصبح معظم الشابات لا يؤمنون الا بالزواج عن حب وما سبب لذالك هل هو الاعلام ؟
واصبح بعض الشباب يفكرون في الزواج عن حب ؟
فأيهما ياترى هو الاصح والافضل ؟

[ارجو الاجابه بعيدا عن اذا كان حرام او حلال] .. !!

!! انا بس حاب اناقش الواقع واشوف افكار الشباب وشنو الي راح نتفق عليه.. وشنو الصح من الغلط ..وشنو الي حاصل في الواقع؟؟ وشنو الحل؟؟ لان هذا الي حاصل في الحقيقه والواقع !!

][ ارجوكم كل واحد يعطي رايه وانشالله رايكم خير ][ والله يوفق الجميع .. ^_^

الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0