Sa7ra - جميع رسائل المستخدم
9/24/2011 10:38:32 PM
كل بنات الموقع كذابات عليكم .. ويعطيكم العافية

ردي لكل بنات الموقع : يا بنـــــــــات يا حــريـــــم تبين اتعرفين انه اللي يتعرف عليج بالموقع نيتــه صافيـه أو يبـي يلعب ؟؟؟ قوليله هالكلام : اخوي تبيني هذي مواصفاتي 1 2 3 وهذا رقم ابوي أو رقم امي .. حياك طق باب بيتنا وشوفني بالصج واذا ما عجبتك توكل على الله ولا انا خسرانه شي ولا انت خسران شي عيل ليش حاطين الباب حق اولاد الحلال يدشون منه ؟؟؟ والدريشة موجوده حق اللي يبون يلعبون ونيتهم سيئه لا يقص عليج ويقولج خليني أشوف صورتج !!!!!! اياني وياكم تحطون صوركم حق الشباب يا بنــــــــــــات وانتوا حرين انتي اشدراج باجر مايبوق صورتج او يكون قاعد يم ربعه ويتطمشون والخ .... ؟؟؟؟ دريبالج يا ابنيه

اذا فعلا نيته صافيه قوليله مواصفاتج وخلج صاجه لا تجذبين ابولا شـــي عشان لا تفشلين نفسج لا يتقدملج يا حلوه .. وعطيه رقم اهلج اذا شفتيه قالج عطيني رقم ابوج او امج
بس لا تعطينه ايميلج ولا هم يحزنون لأنه شي يجر شي وبالايميل يقعد يقص عليج ويطلب منج تحطين صورتج شوي شوي يقط رقمه او يطلب رقمج ويساحلج ويقولج احنا كبار وانا ريال اخاف ربي وعندي اهل وخوات وما العب على بنات ديرتي وانتي ابنيه ومعروفه المرأة تفكر بقلبها !!! بعدين عاد قعدي لطمي ))

كلامي موجه حق البنت الشريفه العفيفه اللي داشه الموقع تدور ريل مو بوي فرند

ولا يقص عليج واحد يقولج احنا تحضرنا ولا تكونين متمسكه وجامده ومتخلفة قوليله يشرفني تخلفي دام فيها اني احمي سمعتي وسمعة أهلي وخلينا التحضر لخواتك واهللك )

والله يوفقكم جميعا :*
9/26/2011 2:44:44 AM
كل بنات الموقع كذابات لا مصيبة ولا شي هذا شرع الله مافيها اي مصيبة شدعوه ؟؟؟ فيه شباب وصلو 50 وللحين ما تزوجو ودقو كل باب شيسوون نصيب

يبي يشوفها حياه يطق بابها بس طبعا بعد ما توصف شكلها من غير لف ودوران واذا جذبت اهي الخسرانه مو اهوا

واهوا لازم الله يهداه يحذرها من قبل يقولها يا بنت الناس لا تيبين حق نفسج الحجي ولا تجذبين خلج واضحه وصادقه معاي عشان انتي البنت وانتي بتنحرجين باجر لما الخطاطيب يفلون من عند بابكم والناس راح تقول بنت فلان فيها علة الكل ينحاش منها لذلك مهم انج تكونين واضحه ! وعموما اخوي 90 بالامية من البنات لما يشوفون الصجية ويسمعون هالتحذير راح يكونون صاااااادقين للأماااااانه

والله يوفقهم
9/27/2011 12:17:24 AM
كل بنات الموقع كذابات هلا اخوي .. اول شي احب اقولك انه المرا وهذي طبيعة فيها فطرة الله خلقها جذي مهما كانت جميلة فهي من الله تحس فيه اشياء ناقصتها وتطمح تكون أجمل ! فما بالك لو كانت جيكرة ؟ اكيد بتعترف ! ... أما بخصوص اللي يجذبون ترى هذيل داشين يستانسون ويلعبون مو أكثر ليش ؟ لأنه اهي تدري انه لو الرجل سئلها راح تتوهق بالجواب ولو استمرت على جذبتها راح تييب حق اهلها ونفسها الاحراج وهالموضوع خالصين منه ..

اما رجال الموقع حدث ولا حرج !! الكل كاتب انا صاحب دين انا اخاف الله انا ما ابي الحرام انا جااااد انا مو داش العب و 90% جذب مو طبيعي اللي يقط رقمه والبي بي ماله
واللي يقط ايميله
واللي يبي يواعد وتليفونات وخرابيط وغيره وغيره الله يبعدنا

واخاف بس الريال ما يقول عن نفسه انا توم كروز ؟ ولا انا رشدي اباضه ؟ ترى وفق دراسة مؤكدة انه الرجل مصدر الكذب ومقابل كل 3 رجال بالعالم يكذب واحد !! وهذي معلومة أكيدة ومعدل 10 مرات باليوم لازم يقطله جم جذبة يعني الجب ابدمه .. اما المرأه فكذباتها ما توصل نقطة اب بحر أكاذيب الرجل

واذا بيواعدها معا امه واخته على قولتك خل يواعدها اب بيتهم

أنا مو شايفة شنو الداعي انه يقول حق امه واخته تعالو انشوف بنت انا امحاجيها بالانترنت بالشارع ؟؟ تتوقع هالكلام اللي تقوله منطقي ؟ منو هالام والاخت اللي بيرضون بالشارع ؟ وهل الفكرة اللي بيكونونها انذاك بتكون فكرة حلوة عن البنت لما ولدهم يقولهم تعالوا انشوفها بالشارع من بعيد ؟ وليش ما يشوفونها امعززين امكرمين بالبيت ؟

وكل واحد ينام عل جنب اللي يريحه بالنهاية كل واحد حر بتفكيره وابقناعاته

والله الموفق باي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0