khawla22 - جميع رسائل المستخدم
3/22/2011 2:59:38 AM
زواج المسيار السلام عليكم
بالنسبة لهل الموضوع بدي اشكر الي اقترحو وفكر فيه لانه يعتبر مشكلة وكبيرة جداا في مجتماعتنااا الاسلامية لدرجة الكل اصبح يفكر بالزواج المسياار
ياااخواني ...بسمع ان الوحد بيتزوج مسياار مشان مايمشي بطريق الخطاء ...فهل صح ان الزواج المسيار هو صح وحلال فعلاا? ولو كان فعلاا حلال وجائز شرعاا ليش ماكان من قبل
ليش هلا فقط ضهر وخصوصاا في المجتماعات الخليجية بكترة لدرجة انتقلت العدوى للدول الاخرى
بالنسبة الي زاواج المسياار هو زواج المتعة الجسدية فقط ولي بيقول غير هيك فهوو مخطيء عل العموم اتمنى من شبابناا المسلمين يفكرو ويشوفو ان الزواج الشرعي ا الحيقيقي الي كتب الله ليناا واحد مامنوو اتنين شرعي... حلال ...معترف به

تحيااتي للجميع
3/22/2011 5:00:02 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم
اول شيء بغيت اشكر الي اقترح هل الموضوع المهم .والمستفز شوي بنسبة للبنات لانك عممت ولم تخصص فئة معينة... وبصراحة يااخي العزيز النت وعالم النت عالم مليء بالاشخاص المنافقين والكذابين لدرجة تشوف ان الكل من نفس النوع
بمكن انت لقيت بنات النت عندهم تسلية مضيعة للوقت يعني بيااخدو النت بطريقة سلبية مايستفيدو منه ضحك ووناسة فقط مو شي تاني ايجابي ..عل العموم اخي منل ماهناك بنات كذابين في مئات الشباب مو بس كذابين بل اكتر....انا مو بدافع ولا بتهم بس هذه وجهة نضري

تحيااتي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0