12345fahd - جميع رسائل المستخدم
2/28/2011 4:37:28 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اولا:- احب انوه للاخ ان البنت او المراة خلقها الله لتكون سكن وانيس للرجل لذلك هي تسعي دائما لللإستقرار وتكوين اسره
ثانيا:- احسن الظن وقد قال الله تعالىً:- ًًان بعض الظن اثم ً ولا تظن بالبنات كلهم ظن السوء وصج انه فيهم الشين وفيهم الزين
ثاثاً:- الانسان ضعيف نفس والاخطاء وارده منه ولولا اخطائه مانزل ادم وحواء الارض
4/20/2011 7:18:34 PM
كل بنات الموقع كذابات بسم الله الرحمن الرحيم
انا الي طرحت الموضوع
ان كل بنات الموقع كاذبات بس مااحب اظلم الكل والله وانا صج اني تسرعت شوي وقلت الكل
بس علا فكره الشباب هم بعد اغلبيتهم موجادين واتحس ان فيهم نقص من اول ماتدخل البنت
علا طول يشكل عليها ويدزلها انا جاد ويشخلها شخال لغاية ما ترد ترد عليه وهذي الشكوه من اغلب البنات
الي تكلمت معاهم علا المحادثه بس تبون الصج ابي جم واحد او وحده انخطبت من الموقع قليل جدا
وهم بعد ماكو اي اعلان عن خطبه في هالموقع عدل
واخيرا راح اتحصل انه 85٪ الى 90%من الطرفين قربت تصير الصجيه  يتهرب واحد من الطرفين
واغلبيتهم من الشباب فاتلاقي البنت يحوشها احباط وهم بعد اغلب البنات يبون رجال على كيفها ابي مواصفاته جذي وابي وابي
واخر شي الدين لا وأغلبهم مو ذاكرينه
وهذي وجهة نظري وارجوا تقبلها
ودمتم
4/23/2011 2:32:38 AM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم
الي لاحظته بالموقع والله انه الكل يبي يدورعلى الشي الي ناقصه
من الطرفين هذا الغلط وراح يتعب لان كل الموجودين مو كاملين
لانه الكمال لله تعالى
ومشكوره علا مشاركتج للموضوع وتفاعلج معاه
4/24/2011 11:39:18 PM
خمس حركات يحبونها البنات ,,قد لايعرفها كل الرجال,, المرأه كتاب مفتوح ومن اجاد قرآته كسب قلبها
ولابد من فتح صفحاته بكل رقه وحنان وذوق واكتشاف
ما هو الشئ الذي يسعدها ومن ثم يبدأ ولاكن بكل احساس
وبراقه عين واظهار شعوره باجمل الكلامات واعذبها ومن افضل
الطرق هي الاقتراب من اذنها والهمس لها بصوت خافق
ومحاوله تطوير نفسك على اعذب الكلام لانها تستحق ذلك
فهي لباس لنا ونحن لباس لهم
صحيح تستحق هذه بنت حواء كل هذا الاهتمام
ودمتم 
4/25/2011 4:54:32 PM
كل بنات الموقع كذابات اختي الغاليه
انا غيرت رايي وقل انه الاغلبيه مو صادقه مو الكل
وهذي نظرتي الي متواجدات بالموقع
وفعلا اغلبية الشباب مو جاد من اول ماتدخل البنت
٢٠ رساله مدزوزه لها ٥٠٠ واحد طالعه بروفايلها بوقت واحد ههههه
جنهم مو شايفين خير
ومشكوره علا اهتمامك بالموضوع
وتم تقبل رايج
ودمتم
5/7/2011 3:09:18 PM
لا تكسر قلب فتاه احبتك مهم جدا الي عنده قلب يدخل ! موضوع أكثر من رائع والله ,, بصراحه وانا أتابع الأسطر وأقراها بكل تمعُّن واهتمام أدركت شنو احنا عايشين حياة فعلا عبارة عن " أحب ... ولا أحب "
شغلات وايد نسويها ماسويناها إلا لأننا نحبها ونهتم لها وشغلات مابغيناها لأننا بكل بساطه مانحبها أو مانفضلها!!.
فشلون عن قلوبنا ومحبتنا؟؟!.
ترا مو هيّن انه نعشم شخص بمحبة واهتمام ونلوّع مشاعر رقيقه وبريئه وبالنهايه يكتشف انه طول الوقت عايش قصة حب مع نفسه !!!.
هذا مو حرام لأ ... هذا أسميه " ظُلم " بكل ماتحمله هالكلمه من معنى!.
انا أقيس الموضوع من جميع النواحي مو بس مجرد محبه وتالي انتهت بالفشل لأ .. بل الموضوع أوسع من جذيه لما الإنسان يعطي من عمله او حياته او اخلاصه ووفائه في صدق مشاعره للطرف الآخر ,, ويقابله بالنكران والاجحاد أو عدم التقدير يحس الواحد شكثر مظلووم وترا الظلم ولو اختلفت اوجهه يبقى بالأخير ظلمات من النار !!.
آنا مبدأي كالتالي:

إحسان الظن بيني وبين رب العالمين وبالآخرين وماعلي من غيري بشنو ممكن يظنون الله حسيبهم -->> لأنه الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام قال : "إيــــاكم والظـــن فــإن الظــــن أكـــذب الحديـــــث " [متفق عليه]
ولأنه الله وحده سبحانه هو القادر على حكم الأمور ,, فلو لا قدر الله ظٌلمت أو ظَلمت أحد فرب العالمين سبحانه هو قادر على أن يأخذ بحق من ظلمته أو من ظلمني ..
5/8/2011 5:13:40 PM
مارأيكم باالفتاة الجريئه نقاش عام؟؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بخصوص جرآة لدى الفتاة انا لست من مؤيديها
والافضل للفتاة هو حياؤها وكلما زاد حياؤها
ازدادت جمالا واغلب الذي يملك الجرآة من الفتيات تجدها
مضطربة الشخصيه ومزاجها متقلب ولا تستحي من اي
شئ تفعله
وتقبلوا مروري
شكرا لصاحب الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0