Noh - جميع رسائل المستخدم
9/22/2011 1:24:02 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكوم
9/22/2011 1:41:08 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكوم يا جماعه الدين الاسلامي دين واسع وشامل لكل الازمان والاماكن فقد قال النبي الاكرم ص. ماتركتو لكوم في هذهي الشريعه حته الهرشه والخدش لهما ديه في الاسلام. فل الدين هو البرمجه التي يجب علي الانسان ان يتقيد بها للصلاح وكما ان الدين الاسلامي وضع حد اقصا للاحكام الشرعيه وضع حد ادنا مثل. شرب الخمر حرام. ولاكن. اذا كنته في الصحرا ولم تجد الا الخمر فهنا يصبح حلال ولاكن علي قدر معين فلم يترك الدين باب من ابواب معاملاتنه اليوميه الا فصل وقدر لها امور. والزواج هو باب كبير ومن اهم الامور التي تقوم لها المجتمعات فقد فصل امور عديده منها زواج الدام والمواقت مع اختلاف اسمه بين المذاهب فل الزواج الدام لا نختلف عليه اما الزواج المواقت لهو شروط وضوابط. قد لاتناسب مجتمع ما وقد تكون مناسبه لغيره فلو نرا ان المجتمع الاوربي يقوم علي البوي افرند. فلما لا يتزوجا مباشره. لانه دينهوم قد صعب عليهوم فكرت الطلاق فهيه شبه مستحيله اما لو كان لهوم زواج مواقت والمراه تجلس عده بعد الطلاق لاما انتشر ابنا الزنا ولا تفشت الامراض ولاتغير زواجهوم من مواقت الي دام والكلام تتمه
9/23/2011 4:04:17 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع فواد زواج. المتعه. اشباع الرقبات الشهوانيه المتطرفه بشكل امن وشرعي. ٢. طهارت الرحم من ابنا الزنا والسفاح. 3 الاستفاده كمحرم. ٤لمساعدته الارامل والمطلاقات. ٥ وهو شرع الله ولا احد يقدر ان يحرم ما احل الله. وبعدين الرد عل الي يقول انه المتعه مثل الزنا فشنو الفرق بين الزواج والزنا الا العقد والاشهار. الاعمال بل النيات. وبعدين ليش ما تقرقرون عن. ملك اليمين مو اشد من المتعه. علي الاقل المتعه ابرضاها اما ملك اليمين يا شريه او مستحل بلدها يعني قصبن عليها. أنا اقول الي مخه مو راضي يستوعب ومحدود لا يفتي علي كيفه. وفي سؤال واحد اذه الانسان ماصلي عدل لازم نمنع الناس من الصلاه او عطا صدقه وبعدين من علي الفقير لازم نمنع الصدقه والله المستعان علي ما يصفون
9/26/2011 1:14:26 AM
مصمم ديكور السلام عليكوم انا مصمم ديكورات تراثي ريلكس ري فرش وديكورات عصريه رسمت وصبقت الكثير منها بس غرامي الكوش تكون متكامله من استيجات واضاه وتاثيرات صوتيه وبصريه وانا بل الخدمه ومن غير افلوس طبعن بس الفكر وكل ما كان الشغل امعقد وصعب اشوف فيه سعادتي وشلون اقدر احل المشكل وانا بل الخدمه وانا اكويتي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0