Karbala - جميع رسائل المستخدم
10/19/2008 1:23:03 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة 261003 كتب:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... مشكلتي اني اثق بالناس بسرعه وللأسف ما تغيرت هالطبع فيني كله ابرر افعال الناس بحسن نيه
ومعاك حق الرجل اذا خذا فلوس من البدايه شنو بيصير بالنهايه بس الموقف بكبره مثل ما خلاني اهو اصدق بتمثيله انه سجن وكسر خاطري وقلت الفلوس تتعوض على اساس حاه ببالي مبدأ الزوجه توقف يم زوجها ادري بتقول للحين حزتها انا مو زوجته بس انا كنت غبيه وافكر جذي حسبي الله ونعم الوكيل فيه وبأمثاله
والله تكرر بس بمبالغ اقل بس بدون النصب والاحتيال تكرر لانه حظي كله يطيحني بناس منتفين ماديا وانا بس ابي الستر والحنان"بس اكتشفت انه مهما عطيت ما راح احصل الحب مفروض يكون الحب بدون مقابل"
الله يسمع منك ويرزقني ربي بالزوج الصالح
شكرا على التعليق يا اخوي.

السلام عليكم

الحب ما يشترونه بفلوس ..
الحب والزواج والصداقة والاخوة .. اذا دخلت فيها الفلوس .. يهدمها وتخرب بيوت

عموما تمنياتي لج بالتوفيق

تحياتي
اخوج/ كربلا
10/19/2008 1:26:34 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة miss_3afeesa كتب:
السلام

شلووووووون تعطونهم فلوس قبل لاتملجوون ؟

جان خليتيه يوقع على شي

حتى الاخو اللي عطاها فلوس

وين مخكم للهدرجه فيكم فراغ عاطفي ؟

واي واحد او وحده قالو كلمه احبك صدقتوا

مايصير

بس كل طراااااق بتعلومه

وشكرااااااااااااان

مسكينة البنت .. بدل ما الريال يدفع المهر .. هي دفعت المهر له .. مع هذا ما صار زواج

بس الحمد لله ما صار زواج .. ولا شطب على الاولي والتالي ..

حلاته تطيحين بواحد نفسه هههههههههههههههههه

تحياتي
اخوكم / كربلا
10/19/2008 1:30:41 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة FLFL.42 كتب:
انا بقول موقف حصل معاى تعرفت على وحده وعمرها على 50 سنه المهم اتفقنا انا انشوف بعض
رحت الكافيه ونطرتها فجأة والا كأن الكافيه كله يهتز والطاولات تهتز والعالم اطالع يم الباب اتشوف شسالفه
المهم دشت وحده من الباب بالعرض من كبرها ومتنها
المهم يتنى تمشى والا صوت نعالها بالارض يقول ( طقش طقش طقش ) جان اخز بالويه مالها وانا ارتعش
المهم وصل كرشها قبل اهى لا توصلنى قالت انت فلان والا صوت ريال الله وكيلك قلتها وراس امى وابوى مو انا فلان والا ابى اكون فلان وانحشت .

هههههههههههههههههه

فلفل .. انت متعرف عليها بالموقع ولا ماسح على الفانوس السحري وطلع لك المارد

الله يكون بعونك ... هالموقف نحسبه من المواقف المضحكة ولا الحزينه ولا المأساوية ؟؟؟

تحياتي
اخوك/ كربلا
10/19/2008 1:34:07 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة 7ezen كتب:
انا شخصيا مواقفي كثيره ... كلها مواقف حلوه و ذكريات جميله ...
الموقع هذا علمني كثير من الأشياء و انا اساسا من ابتوع اللي اعرف الأشخاص من طريقه محادثتهم معاي
بس للأمانه من الموقف هذا تقدم لي الكثيرون ! يمكن تستغربون بس يشهد ربي ان كل اللي تعرفو علي لله الحمد كانو جادين و تقدمو فعلا و كانو رياييل
بس سبحان الله يمكن الله ماكتب لي النصيب اني اتزوج الحين او يمكن الشخص المناسب لحد الأن هم ماوصل من القمر !!
يا اخواني و يا خواتي والله انا اكتشفت ان اللي زين زين ... ياما تعرفت علي ناس من الموقع كلهم عيال حموله و محترمين ، بس سبحان الله كل واحد
فينا عنده نقص في الحياة و لما ماصار نصيب كل واحد راح يدور علي نصيبه مع وحده ثانيه
الله يسلمكم من كل شر و من شرور الأنفس و البنات اهم شي خلوكم تكانه و لاتعطون ويه حق الشباب من اول محادثه
يعني شوفو اول شي اذا يستاهل انكم تعطونه معلومات عن حياتكم الشخصيه من الألف الي الياء بعدين توكلو علي الله
والله يوفق الكل يا رب
حزن

صج الزواج قسمة ونصيب ..

وكلامج عين العقل ... وانا اؤيد نصيحتج للبنات مع اني رجل

تقبلي تحياتي
اخوج: كربلا
10/19/2008 1:36:11 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة mha77 كتب:
من المواقف المضحكة عندي إن واحد دش علي يسأل معلومات عن الكومبيوتر والأنترنت , شلون يفتحون هذا وشلون يصكرون هذا بدال لايسألني عن شخصيتي وعن حياتي أو حياتة!!

وشكرا"

هههههههههههه

مسكين هذا .. الظاهر عنده لبس بين موقع زواج وموقع تقنيات الكمبيوتر

هذا انصحه انه يحط بالسيرة الذاتية انه يطلب زوجة مهندسة كمبيوتر علشان تعلمه

تحياتي لج
اخوج : كربلا
10/19/2008 1:39:36 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة MRS.Q8 كتب:
السلام صراحه هذا المواقف صارت مع زميلتي بس ودي ما تزعل وتشيل وخلاص أهي نست أول واحد بس لما تعرفوا على بعض وشافته طلع رفيقج أخوها هههههههههه صراحه اثنينهم توهجوا حيل حيل ومرة ثانية بعد لما تعرفت على اللي عجبها يغيب عنها بالأسابيع ويرجع يقول لها أموت فيج هههههه ومالي غيركج في هالدنيا وبعد تعرفت على واحد المفروض اهو عازمها على الغداء ولما راحو ما خلى شي بنفسه ما طلب وبالآخر يوم اجي الحساب قالها ما عندي فلوس وانحاش!! ههههههههه مسكينه والله قلبي وايد يعورني عليها والحين في واحد يراسلها بس شنو علشان يستقيد من أفكارها بالشغل وبس فهمها أنو ما يقدر يتزوج لأنه لما فكر عدل لقى نفسه عليه مسئوليات وايد واهو ما يقدر يحملها بس للحين ما شاء الله متواصل حيل.
والله نصيحه ديروا بالكم ويا ريت الصدق ثم الصدق ثم الصدق !

والله مسكينه هذي .. صج ما عندها حظ ...

وصلي لها تمنياتنا لها التوفيق .. وانشاء الله تفرج لها وتحصل فتى أحلامها ويكون مميز

تحياتي لج
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 1:41:25 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة abeeek كتب:
الصراحة اني اللي بالموقع كلهم ماااارين علي بالحييييياة من جذب - خداع - لعب بالمشاعرررر ... وغيره وغيره كل الصفات السئية
اما بالنسبة حق البنت اللييييييي عطت 5000 من صجج مطقوووقة عللا راسج انت موو مكلفة فييه انسجن ولا عند يديييي
الصراحة انا ماااا اصدق هالسالفة لمن اشوف هوووووووو وأهله يايين عند اهلي يخطبوووووني اقول صج هالانسان صريح

السلام عليكم

كلامج صحيح .. بس ما يشمل فقط الرجال .. ترا حتى البنات

بس لو خليت خربت .. في ناس الصادقين والملتزمين ... ألخ

تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 1:45:24 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة kuwaity2009 كتب:
ترى التمثيل ما يقتصر على الرجال ترى هم البعض من النساء قصتين بإختصار
أمرأة فاضلة راسلتني مباشرة كتبت لي رقم تلفونها وقالت الله يعافيك ابيك تروح معاي المحكمة تتزوجني قلت لها ليش جان ترد وتقول " علشان أبي اتقاعد من الدوام لانه القانون يعطي تقاعد للموظفات المتزوجات إذا كملوا 15 سنة "، قلت لها بس يابنت عمي انا متزوج ومعروف وبعض قضاة المحكمة يعرفوني وما قدر اروح معاج المحكمة تدرون شنو قال " أعمل توكيل يروح بدالك " . باالله عليكم هذا كلام
الثانية بنت ألهفت مني 400 دينار بارده مبرده بكل سهولة على أساس تحضر نفسها للزواج مني غير طلباتها تبي كروت تعبأة لتلفونها وسماعة بلووث وغيره .. تدرون شنو نهاية المشروع بعثت لي مسج تقول " أخوي شاف مسجاتك في مو بايلي " يعني عطني عرض كتافك توكل على الله . وثاني يوم أشوفها تتمختر بالموقع تبحث عن فريسة وضحية غيري " . والي مزعلني انه عمرها 23 وانا 43 يعني طلعت حاشكم أنا ... مابي أقول عرفتوا )

هلا اخوي كويتي ..

قصتك الاولي صارت فيني .. انا بعد

بالنسبة حق البنت اللي لعبت عليك .. الله يسامحها .. بلغ عنها الادارة

ومواقف الاستغلال المادي وايد صايرة .. سواء بالموقع او برا الموقع

عموما .. انشاء الله درس تتعلمه

تقبل تحياتي
اخوك/ كربلا
10/19/2008 1:50:00 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة 88776655 كتب:
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته ورزقكم الله الصحه والعافيه وادخلكم فسيح جناته""
في البدايه قصة هذا الموقع قصه
لا والاغلبيه يبون زوجه مسيار ولا متعه ولا عرفي لاااااااااااا والادهى والامر سياحي؟؟؟!!!! هذا شنو مادري لا تسالوني بس الله يهداه اخونا من مصر مادري اشفيه يمكن حسباله ماخذ جوله حول العالم
انا عن نفسي احصلتلي مواقف والظليمه شينه الصراحه في رياييل والنعم فيهم يراسلني اليوم وباجر بيي البيت يشوفني بس في رياييل اعوذ بالله الله يكافيني وخواتي شرهم
انا مشكلتي ابي ريال ملتزم ولو حبذا انه يكون ملتحي مادري بس يمكن ليش اني انقرصت من الريال الفري ؟
المهم دش علي بهالموقع الريال الدين المتكتك عاد الصراحه انا في البدايه عجعجت فيه واهو ماصدق وتعرفنا عن طريق الماسنجر وكل ما كلمته اشوف الكامره اتحن واتحن طلع الريال من اهل الله كل ساع والثاني يبي يبطل كامرته امبييييييييييييييييه طماشه عاد ذاك اليوم يريت امي صوبي قلتلها تعالي شوفي ريلي من باب النكته بضحكها لا وخواتي كانوا يمي امبييييييييييييييييييييييييييه طماشه وتتطبل الكامره الا هالريال اللي لحيته لين سرته واااااااااااااااااااااااي امبييييييييييييييييييه طاحوا من عيني الدينين واللي يمي افتخوا من الضحك لا ويمشط لحيته بعد وفوق هذا يقولي يجزاج خير بطلي الكامره ؟؟!!! شنوووووووووووووووووووووووووو كامره بعد غلطان
لا وحجته انا خاطبج مع احترامي لكم خاطبني طل فعينك
يقول الرسول صلى الله عليه وسالم يقول انظر الى ما يدعوك الا نكاحها
عشتو الريال بيشوف ما يدعوه الى نكاحي
جان اقوله تيسر الله معاك ويله روح دورلك على وحده ثانيه وجابلها اربع وعشرين ساعه ومشط لحيتك
انا مستغربه يعني احنا ما عندنا ابيوووووووووووت؟؟؟
الرياييل كلهم بيشوفونه بره؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أللهم لا شماتا .. استغفر الله
الصراحة موقف عجيب ..

انزين ليش ما بعثتي له .. سشوار احسن من المشط واسهل

تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 1:55:14 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة aarashed كتب:
طبعا انا داش حامي للزواج وكل ما اعجبتني وحدة من ثاني محادثة او ثالث مرة اعرض عليها الخطبة وان الامر لابد ان يتم رسمي لكن موقفين وااااااايد كانوا يشدون الموقف الاول وحدة كانت تتكلم وياي على العيال ( الاولاد ) وانها ودها تنجب 4 او 5 ولما شفتها اكتشفت ان عمرها 45 سنة لكن المفاجأة الي ما توقعتها ان تطلب مني احدى المشاركات بمجرد ان رأت صورتي ان ازورها في البيت لمزيد من التعارف بحجة انها لاتخرج من المنزل بسبب الفتن ولما ذهبت ياغافلين لكم الله طلبت زواج عرفي وقالت انا مطلقة ولا مجال للزواج الدائم وعندما حاولت الخروج هددتني ان لم اتزوجها مؤقت فأنهاستشتكي علي فما كان مني الا ان ظربتها كف وخرجت من المنزل وانا ااضع يدي على قلبي من عواقب الموضوع خصوصاوانها حددت موعد الزيارة 9 مساء وجلست لديها لمدة ساعتين ، لكن ما ان توكلت على الله وعزمت امري فأنها تراجعت وقامت بالف محاولة لاقناعي بالامر وانها لابد ان تنال رغبتها مني واخذتها على قدر عقلها وسايستها حتى اكتشفت انها في ورطة مالية وكانت تخطط للزواج المؤقت لسببين الاول انها اعجبت بشدة والثاني انها عندما يتم الزواج والمعاشرة تدعي انها حامل وستطلب المال لاجباري علىالخضوع لرغبتها نظرا لانها حامل ، لكن كل ذلك لم تستطع الحصول عليه حيث استطعت عن طريق احدى الاخوات اللائي لماتفق معهن باحترام على الزواج قامت بالشكوى عليها في الموقع واخرجتها منه

لاحول الله وقوة الا بالله
الموقف الأول ... عجيب .. اشلون تبي 4-5 يهال بهذا العمر ..
الظاهر عايشة الدور بسن المراهقة هههههههههههههه

الموقف الثاني فيه من الخسة والدناءة .. حسبي الله عليهم
عموما الله فكك منها

تحياتي لك
اخوك/ كربلا
10/19/2008 1:59:05 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة QumarNajd كتب:
يا حلوووج Swweet انتي عسل,, اي والله سبحان الله
كلهم دكاتره ومهندسين Goofus
looooool

هههههههههههههههه

الحمد لله اني مو مهندس ولا دكتور

بس فعلا .. الوظائف بالموقع غريبة وعجيبة

يعني ناس كاتبين .. مدير أدارة او دكتوراه
بالله عليكم مدير ادارة او دكتوراه .. ويدورون الزواج عن طريق الانترنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 2:01:00 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة 7ezen كتب:
من اغرب المواقف اللي حصلت لي ، قبل يومين واحد مطرش لي رساله يقول لي انتو بنات الموقع مو ثقه !!! رديت عليه قلت ليش ؟
قال لأنكم تتعرفون علي اشخاص كثيره في الموقع !
رديت عليه بكلمه " لا تعليق " !!!

الأخ هذا ناسي ان في اول صفحه من الموقع كاتبين من مزايا الموقع :
البحث عن الشريك المناسب
أعرف من يريد التعرف عليك
أظهر اعجابك بالآخرين
تحاور مع الشريك المحتمل
انظر إلي السيرة الذاتية للمشتركين

وناسي ان الموقع هذا صمم لتسهيل عملية البحث لإيجاد الشريك المناسب مع الأخذ بعين الاعتبار العادات والتقاليد الكويتية و بطريقة محترمة وآمنة.

حسباله راح نختار شريك حياتنا وحنا مغمضين !
طبعا الكلام هذا مو معناه ان البنت ماتراعي العادات والتقاليد ، بالعكس البنت لازم تكون ثقيله و رزينه و مو كل واحد تعطيله ويه و مو من اول مراسله تعطي معلومات و الخ ...
البنت لازم تكون ذكيه و في نفس الوقت تفرض احترامها و تكون راقيه في التعامل مع الجنس الأخر .

بعدين دايما اقول الإنسان الزين ، سواء كان في الموقع او خارج الموقع ، يبقي زين . بالنسبه لي ماكو فرق بين النت و غير النت ...
حزن

انزين اذا ما عنده ثقة .. ليش داش الموقع ؟؟؟

وهذا يحسب انه الزواج بالموقع راح يكون عن طريق القرعة او امسح وأربح

عش رجبا ترا عجبا

تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 2:05:31 PM
:: اسباب العنوسه :: abeeek كتب:
صارحة العنوسة بسبت ريااايل وشباب هالوقت بكيفهممم جنه انطررر منهم
ياا أخي حسووووووووووووووووو شوي على دمكم وتزوجوووووو هالبنات لوووووووول
حبايبي من علامات يوم القيامة كثرة عدد النساء على الرجال ل1لك نجد الرجال يتزوجن مره ومرتين

هلا اختي

الحين عرفتوا ليش الله حلل للرجل ان يتزوج من 4 نساء

هذا حكمة رب العالمين .. لانه سبحانه عارف انه في زمن راح يكون النساء اكثر من الرجال

عموما .. تمنياتنا للجميع بالتوفيق

وكل شئ قسمة ونصيب

تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 2:09:09 PM
النك - طريق مختصر الى شخصية الطرف الآخر 7ezen كتب:
هو بيني و بينكم النك ماله علاقه بالشخصيه بشكل اساسي
مثلا انا نكي " حزن " و الكل يسألني شحقه حزينه مع انج لازم تكونين اسعد انسانه لأنج وحده كل تفكيرها بالأعمال الخيريه
بس انا و بكل صراحه احب اسم " حزن " كلحن و كلفظ ، مو كمعني
اسم احبه
هذا لايعني اني حزينه ...
بعدين علي فكره كل انسان فيه حاله حزن و الإنسان اللي ماعرف طعم الحزن عمره ماراح يعرف طعم الفرح و السعاده
ولا شرااااايكم ؟؟؟

اخت حزن

انتي ما فهمتي المقصد ..
انا ما اقصد مثال انتي نكج حزن .. يعني كله حزينه

بس من خلال متابعة لبعض ردودج .. النك مطابق لمواصفاتج

اشلون .. الشرح بعدين من نشوف آراء الآخرين

تحياتي
10/19/2008 2:12:55 PM
النك - طريق مختصر الى شخصية الطرف الآخر miss_3afeesa كتب:
لوووووووووووووووووول

يعني انا شنو؟

على نكي هذ ا معفوسه وخلبه

بس انا شخصيتي مشكله كل شي فيها

يعني مع الطيبيبن طيبه

ومع الغشمرجين مضحكه

ومع الجادين جاده

حسب اللي معاي
بس عندي مبدا مهم

امش سيده يحتار عوك فيك
ماعندي خرابيط

بس شكو الوزن بالنك؟

وشكرااااااااااان

ههههههههههه

انتي من ردودج .. مبين انج عفيسة ..

الوزن يأثر على نفسية الشخص .. وتشوفين تصرفاته غير ..
واذا سوا رجيم تصرفاته تتغير ...

هذا شرح طويل .. انشاء الله اشرحه مع متابعتي لردود الآخرين

تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 2:15:59 PM
النك - طريق مختصر الى شخصية الطرف الآخر MLL كتب:
السلام عليكم.. وشكرا عالموضوع كربلاء وطرح جيد..

انا معاك ان اي ( نك) يعكس شخصيه الطرف اللي امامك..

بس في بعض الاسامي تتشسابه.. مما يؤدي الى حجز بعض ( النكات)..

وانا عن نفسي.. اسجل النك على حسب الحاله المزاجيه اللي امر.. واغلبها ملل ""... الله يبعدكم عنه..

وبالاخير.. اشكرك عالموضوع..اخوكم نايف

هلا اخوي نايف
حياك الله

كلامك صحيح انه صعب الواحد يحصل الاسم اللي في باله ..

بس راح يكون اسماء محددة في باله .. والدليل اذا انت قاعد تحاول تشوف لك اسم
وربعك حوليك .. كل واحد يقترح عليك اسم .. ما يعجبك الا الشخص اللي يكون انطباعه متوافق معاك

وتشوف كل واحد يختار اسم غير عن الثاني .. لانه كل واحد له نفسية وانطباعات غير

تحياتي لك
اخوك/ كربلا
10/19/2008 2:18:05 PM
الخس.. وبس dalloy كتب:
i agree
ماشاء الله كل هذا بالخس .. ادري ان الخضار الورقيه مفيده بس ما هقيت الخس كل هذا فيه
يا رخصك ياغالي
شكراااا للمعلومه المفيده

العفو اخوي

ليش ما في احد يرد .. الظاهر العالم مالهم بالخس

يحبون القرقير ههههههههه

تحياتي لك
اخوك/ كربلا
10/19/2008 2:20:54 PM
فوائد التدليك ( المساج) اشكرك على الموضوع المفيد والمهم

صحيح ان المساج مفيد للجسم ... بس مو اي مساج

الحين صايره موضة .. كل صالون يايبن واحد يقول خبير مساج وهو ما يعرف راسه مو كوعه

لانه عمل المساج على يد غير اختصاصي ... ممكن يسبب مخاطر على الجسم

تقبل تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 2:22:48 PM
علاج ضيق الصدر جزاك الله خير اخوي ..

كلمات من ذهب تشكر عليه ..

عندي اضافه بعد ..

اذا ضاقت بكم الصدور .. عليكم بزيارة القبور

تقبل تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 8:29:24 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة miss_3afeesa كتب:
لووووووووووووول كربلا ليش تفاول علي حرام عليك

وانا صراحه خفت وايد مثل اختي سويت شكلي راح اشيل هالفكره من راسي

انا قلت من الاول معقوله يتزوجون من النت

ماصدقتوني

وصج ماادري ليش كلهم مهندسين

يبا اتغشمر وياج .. شكلج انتي اللي بتعفسين الريال مو هو ههههههههه

هم مو مهندسين بمعني الكلمة .. هم مهندسين والحركات القرعه

والله اتمنى من كل قلبي والله شاهد علي .. ان الجميع يتوفق ويبعد عنهم اولاد الحرام

تحياتي
اخوكم/ كربلا
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0