mish3al_99 - جميع رسائل المستخدم
12/23/2010 9:27:44 AM
زواج المسيار السلام عليكم .
اشكركم على الطرح الراقي . و انا بصراحه من معارضين الزواج بالسر مهما اطلق عليه من اسماء .
و لكن ..
الزواج من وحده ثانيه و ثالثه و رابعه للمستطيع شي ضروري للرجل . ( و لست مع اهانه المرأة إطلاقا ) مع العدل و احترام جميع الزواجات . فيه من المميزات الكثيره و صدقا مميزات لزوجه الاولى بالاخص . .المهم انا بطرح وجتي نظري بالزواج من اخرى .
عندنا بديرتنا الله يحفظها لنا من كل فتنه و مكروه ..إن شاء الله .. قول آميين ..
لما الرجل يتخذ قرار بالزواج من إمرأه أخرى . و يعلن زواجه امام الملأ . طبعا بحكم القوه الذي أعطاها القانون للمرأة . تقوم تقلب حياتة الي جحيم . فالرجل يستمر بالرقم من كل المشاكل او النفور الذي بين الزوجين ..
و أيضا في هل الوقت و خاصه عندنا بالكويت . الواحد من ما يقدر يمسك نفسه من الفتن اللي كل يوم تشوفها بالشارع بالدوام بالسوق . انا بصراحه حدي مضغوط من هل البنات الله يستر عليهم و يهديم . السوق ما قمت اطبه والدوام بعد غصبن علينا . الشارع هم ما تقدر تخش روحك . غضينا البصر هم ما قدرنا .
يقدم الرجل على العلاقات و الصداقات . ( رفيجتي و رفيجي يا حلوهم !!!)

طيب سؤال .
هل يرتبط بعلاقة مع انثى . ( رفيجته ) . و كم تدوم العلاقه مع كل الاحترام الي بينهم . لا بد من يحدث ما يحدث بين كل رجل و امراه و هذا طبيعي . جدا جدا . و لكن بالحرام و غضب الرحمن . و لا يستحق الانسان ان يقدم على هل الخطوة .
و اعتقد ان العلاقات موجوده عندنا و سهله جدا و عددها كبير جدا ..
زواج المسيار .. هو ايضا علاقه ( سمها رفيجتي ) بس بالحلال . شنو الافضل برأيكم العلاقات المحرمة أم العلاقات المحللة ؟
بقي لي ان أشكر الاخت flower على شجاعتك بالطرح . و انا اوافقك الرأي بطرحك . لانك انسانه لا ترضين الا بالافضل . و هذا شي حلو .
12/29/2010 2:10:40 PM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب أحلى عسولة30
عجبني بروفايلج .
انا عمري 37 طولي 180 و وزني 80 يعني الحمدالله زين .. امارس الرياضة اربع مرات بالاسبوع .
ممكن اعرف عنج اكثر يا عسولة .
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0