warrd - جميع رسائل المستخدم
11/7/2010 12:28:10 PM
مسابقه بس بصراحه من تأليفي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة أول مره بحياتي أشارك فيها بمنتدى العادة أكون مجرد متابعه وبس .. بس عجبتني الأسئلة لأن فيها شي من الصراحة
يالله نبلش
1- بصراحة نادر ما صار هالشي بس كنت أشيل المادة يعني ولا عمري عدة السنة الحمد لله .
2- أول أمنية أنه يحقق أماني كل الناس اللي أعزهم ويعزوني .. وثاني أمنية أنه يطلع لي مره ثانيه ويطلب مني اختار امنيتين
3- ههههههه ياحبكم للإحراج لو أدري بنسأل هالسؤال جان رحت سحبت .. بس بجاوب أمري لله حاليا بالبوك 9 دنانير وخرده ( بس لا تحاولون ماراح أقول جم الخردة أخاف تصكوني عين )
4- أشتغل والحمد لله .
5- أممم والله ماكو شي معين إن كنت بالبيت أحاول أسوي شي أحبه .. وإن كنت برا البيت أروح أقعد قبال البحر لأنه يهدي أعصابي ويريحني حيل بعد سبحان الله .
6- أمممم والله ماحسبتهم جم ساعة على حسب الفراغ او حاجتي له .
7- عادي ... بس لا أكون مشتغلة عليه وتعبانه وعلى آخر لحظه يعلق ويروح تعبي كله شي طبيعي اتنرفز .
8- قبل كنت أتضايق حيييل وأكئتب .. بس عودت نفسي الحين إني اتضايق شوي بوقتها وبس لأنه ما يستاهل كل هذا أهو الخسران .
9- أحب القراءة .. تعلم الأشغال اليدوية .. تجميع أشياء صغييييرة بالحجم حييل .. أتعلم أي شي نادر وغريب .
10- أن كان طالع من القلب فهو شي جميل .. أما لمجرد الكتابة شي طبيعي ماراح تحس فيه .. ساعات أكتب ونادر هالشي .
11- لا تعليق .. لأني ماركز على جذي أمور .
12- مادري ساعات تشدني مواضيع حابه اقراها وما اقدر الا لمن أسجل عندهم وبعد ماسجل ما يعجبني الموقع ومادشه .
13- والله واايد مواقف .. بس الحمد لله هالشي علمني وايد وخلاني أقوى .
14- مو وايد .. إيران ، سوريا ، إمارات ، تركيا ، لندن .
15- أتمنى أن الله يكون راضي علي .
16- أختي .
17- بعد صلاة الصبح وبالطريج للدوام .
18- الحمد لله مافيني هالطبع حييييل أكرهه .
19- آيفون .
20- والله ما يحضرني حاليا أي مسج .. بس أكيد أي شخص يذكرني بمسج بستانس ويكون عندي أحلى مسج .
21- 26 محرم 1400
22- أممم عالجرح هالسؤال وأنا وحدة منهم .. والله رايي أن كل اللي يي من الله حياه الله هذا نصيبي ومكتوب لي الحمد لله أضل أحسن من غيري بوااايد .. أهم شي أن الله يكون راضي علي وأتمنى أكون عند حسن ظنه فيني .
شكرا على اللعبه الحلوه .. وسوري عالإطالة
11/9/2010 1:20:10 PM
نكتة الموسم 2010 :) ههههههههههههههههه وعليييييه اتوقع لو بيدها خذت العصل وطقت الريال أبو النصايح بدال ريلها هههههههههههههه مو خووش نصيحه افرحت انه ريلها ما استوعب
11/9/2010 1:29:59 PM
قمة الرومــــــانسيه وعليكم السلام .. يعطيك العافية اخوي عساك عالقوة
فديتهم يا زين رومانسيتهم بس لوعوا جبدي بسالفة الطقم هههههههههههه ... عاد الحين البخله يلقونهاااا فررررصة على بونه رومانسية وعايش الجوو ..ههههههههههههه
11/9/2010 1:52:18 PM
عائلة محترمة جدا جدا !!!! @@
بصراحة عايلة محترمة جدا .. وسكان العمارة كلهم ما يحطون شي بخاطرهم @@ ... انزين خل يتاكد بعد اخاف امه مو أمه بعد @@
11/9/2010 1:57:48 PM
مصري اسالوه شنو اعرب شي في الكويت وكان الجواب ...؟ ما شاء الله عليك كويتي كل ما ادخل موضوع بالقسم هذا القاك انت اللي كاتبة يعطيك العافية
تحياتنا للاخوان المصريين وأكيد ماراح يتضايقون منا لأنه أسلوبك ماكان فيه أي تجريح لهم ... مجرد اختلاف اللهجات وتصير واايد
تحياتي للكل
11/9/2010 2:15:04 PM
طلبات البنات بعد الزواج من ألف الى ياء هههههههههههههههههههههههه يلعن خيرها ماحطت بخاطرها شي بللللل Shock ... لا لا اسمحوا لي يالبنات هالمره بوقفهم ضدكم دام هذي سوالفكم << راح تنطق Go Away
لوووووول مو صج على هالطلبات يعني لو كان صاحب بنك مركزي جان اعلن افلاسه من زمااان وعينها قويه بعد تهدد انها تروح بيت اهلها .. لو أنا مكانه ابركها من ساعه خل تروح وشرررط أهلها بيردونها لي وفوقها هدية هههههههههههههههه بروحهم يبون الفكه << بنات شوي شوي علي ترى اتغشمر
كويتي أنا بحمايتك مالي شغل انت طلبت انه نعلق كيفك تصرف هههههههههههههههه
En Garde!
11/9/2010 2:23:51 PM
اذكى محشش بالعالم ... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا مو من صجه ههههههههههههههههههههه مت من الضحك .. يعني شي طبيعي بينحاااش وهذا لاحقه مع ويهه يعني صااايد الحركه هههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافية صج ضحكت من كل قلبي Applause
11/9/2010 2:56:43 PM
وجة الشبه بين المرأة وإسطوانة الغاز ههههههههههههههه يعطيك العافيه للمره المليون ما شاء الله عليك بججججد .. بصراحة أطلب من الإدارة تخليك مسئول هالقسم دام كل مواضيعه حضرتك اللي كاتبه إلا موضوعين أو 3 عشان ما نظلم أحد ... وأشكرك أنه خليت يومنا حلو لمن شاركتنا بضحكتك وما بخلت علينا Thumbs Up
أنا وياك بكذا نقطة ألا ثنتين انه تكتفي بمحفظة ريلها لأني أشوفها سطحية وما عندها سالفة .. أما إرشادات الاستعمال فسهلة جداا ( احترمها وقدرها واحتويها ولا تبخل عليها بالمعاملة والكلمة الطيبة ,, وقتها بتكون مثل ما يحب قلبك واحسن وعمرها ماراح تنفجر )
وتسللللللللللللم كويتي على مشاركاتك الطيييييبة Wave
11/9/2010 3:13:49 PM
كيف تصطادين المعرس دون اللجوء إلى الاساليب السقيمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أسلوب النصايح كانت تضحك ... مع انها خطط فااااشلة من قلب لوووووووووووووووووول بس يشكر عليها حرام ماني نكسر فيه Pillow Fight
11/9/2010 3:25:41 PM
يشك بزوجته ! ! قووووية لا تقوتكم لووووووووووووووووووووول حلوووه حتى لو قديمة تستاهل الشكر عليها Woo Hoo!
11/9/2010 3:48:18 PM
ٌٌ كيد الرجاااااال عظيم ُُُ شوفوا الدليل ... أممممممم والله الموضوع مو راجع لكونه كيد حريم او رياييل ... الموضوع انه لمن يستغل الذكاء للمكر والخبث .. يعني شنو يسوى عالواحد لمن يجذب ويخش ويدس بالنهاية راح ينفضح وراح تنعدم الثقة وأهو الخسران بكل الحالات .. مافي أحلى من الصراااااااااااااااحة ترتاح وتريح وتبعدك عن قصة الويه والاحراجات .. وترا مافي أحد غبي بهالزمن عشان ما يشك بهالوضع الغريب .. بس الغباء لمن تستهين باللي جدامك وتسوي نفسك ذكي عليه Bit Wonky..
ولا شراااايكم ؟
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0