TALAL_4488 - جميع رسائل المستخدم
7/22/2009 12:38:36 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة KUWAITIEng كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي الاخوة والاخواة الافاضل القائمين على هذا الموقع حفظهم الله
أنا حقيقتا لدي إقتراح للاخوة القائمين على موقع خطبة
أولا: عند عملية التسجيل أن يوجد قسم (قسما بالله اعظيم )) أن من يدخل هذا الشات بنيتة الزواج وليس التسلية للطرفين رجل أو إمرأه
ثانيا : بالنسبة لترقية الإشتراك انا افضل بأن لا يكون هناك اي مبالغ مالية مقدما إنما يتعهد من يريد الزواج بانه اذا تم التعارف والزواج عن طريق موقع خطبة أن يقوم الطرفين بدفع مبلغ من المال تحددة الإدارة لانني اعرف بأن صاحب الموقع همة الوحيد والله أعلم أن يوفق بين راسين بالحلال
ثالثا : يرجى السماح لباقي الجنسيات العربية والأجنبية بالدخول والمشاركة بموقع خطبة لإن طلبات أخياتي الكويتيات صعبة جدا تبي زوج خالي من العيوب والشوائب وهذا طبعا بالاحلام لاننا نعيش بالدنيا وليس بالجنة
والله يااخوان غني استغربت من أحد ردود الاخوات الفاضلات يعني لا اعلم هل كانت بوعيها لما كتبت مشاركتها أم لا تقول في ردها أن لا يوجد بالكويت رجال سنعين انا حبيت اقولها الرجال بصفة عامة هم يشكلون فئة كبيرة من المجتمع الكويتي ولا يحق ولا يجوز لكي أن تعممي الموضوع هداك الله

حفظنا حفظكم الله رب العالمين

اخوي عساك عالقوه بس بعلق على نقطه ذكرتها حضرتك انا وهي القسم لا تدخلون القسم بالسوالف هاذي اكو ناس قاعده تحلف وتقسم انهم ماتزوجو الخ واهم يحلفون جذب وعادي اي واحد يقدر يحلف جذب يقولك جذبه بيضا
اسف على المداخله بس حبيت اعلق على هالنقطه
7/22/2009 1:03:38 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ وجهة نظرك واحترمها
ومثل ما قلت اكو شغلات ننظلم فيها
تحياتي
8/16/2009 3:44:28 PM
السلام عليكم kakawh83 كتب:
السلاااام عليكم

حتى انا عندي مشكله انا عضوة جديده في الموقع بس كنت بحط موضوع بقسم القتراحات الصفحة ما تطلع يعني اذا ضغطة على زر اضافه موضوع جديد ليش ؟؟؟؟

اختي العضويه المجانيه ما يصير تنزلين مواضيع تقدرين بس تردين
ولا رفعتي اشتراكج تقدرين تضيفين مواضيع
8/21/2009 5:47:37 PM
الزواج ام الزززززززززززززززززز mas010 كتب:
ايهما افضل الزواج سواء كان عادي او مسيار او ثانيه ام الزنا

لوحظ في العهد الجديد من تاريخنا انتشار الفساد ، فلماذا لا يسهل الزواج للتخلص من هذا الفساد

لوحظ في العهد الجديد من تاريخنا انتشار الفساد ، فلماذا لا يسهل الزواج للتخلص من هذا الفساد
(( تعرف ليش لان هاذي من علامات يوم القيامه))
9/12/2009 9:01:46 AM
قصة زواج فتاة تسلم ايدك اخوي رائع مانقلته لنا
10/3/2009 11:56:03 AM
السلام عليكم zzz9zzz كتب:
مساء الخير ممكن الرد على الاستفسار في اسرع وقت الحين انا اقدر ادخل رقم الحساب والرقم السري ويغصون المبلغ بس البطاقه لبيت التمويل عادي وشكرااا

انا برد عليك
اي نعم اي بطاقه بنك ممكن ترفع فيها عضويتك
وتقدر اذا كنت متخوف اشوي تشتري بطاقة كاش يو وترفع فيها اشتراك بالحالتين الطريقه مضمونه وصحيحه
بس مثل ماقلت اذا كنت متخوف تقدر تشتري بطاقة كاش يو
وتقدر ترفع اشتراك عن طريق بطاقة البنك
وحيااااااك الله اخوي انشاءلله فدتك بالموضوع
10/4/2009 3:08:41 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة رجال من غير محددي الجنسيه عمري 24 بدوي متحضر قبلي اصيل سني المذهب حنون ضحوك هادئ المزاج شقردي جوي وناسه وضحك ما احب شي اسمه جذب او خيانه وقنووووع اللى ابعد الحدود احب الصراحه وعلى ما اعتقد مافي اجمل واحلى من الصراحه رجل صاحب كلمه وقرار اجتماعي وسياسي بالتعامل احترم المراه واحترم كيانهاوخصوصياتها واتفهم الامور الـخ وعلى فكره جاااااااااااد جدا بموضوع الزواج وللاسف اغلب اللي داخلين اهني يدورن لعب وتسليه ويخلون الغير ياخذون عننا فكره اننا نبي نتسلى بس الله يعطي كل واحد على نيته اخاف ربي واصلي والحمدلله محافظ على فروضي موظف وغير موظف ما يحتاج اشرح يوم الاقي وظيفه ويوم يستغنون عن خدماتي والحمدلله محد ينام واهو يوعان بالديره هاذي شاعر واكتب الشعر غشمرجي وعلى طول مبتسم حتى لو بوقت الحزن او الضيقه وما ابين للناس اني متكدر من شي وميزتي طيب القلب والناس بالوقت الحالي ماتبي اللي قلبه طيب لان بسرعه ينضحك عليه وماعندي طلبات الاهم الستر والعافيه ومايهم لو كانت مطلقه وماعندي مشكله لا تزوجت وحده اكبر مني بوااايد بكون لها الاب والاخ والحبيب والصديق
10/5/2009 2:16:22 PM
رااااااااااتب الزوجة ؟؟؟ لمن وأنت تصرفة ؟ مثل ما تكرمت اخوي
راتب الزوجه محد له حق يقولها وين وديتيه او جم بالاخير هذا تعبها وشقاها واهي لها كامل حريتها اتصرف فيه
10/5/2009 11:40:34 PM
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ ؟؟ اعجبني بيت شعر
يقول فيه

عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
فا الكرامه عند الرجل فوق كل شي
1/17/2010 6:32:03 PM
أحمل قصة حب أبكت العالم كله إدخلو وشوفوها<<<منقوله والله قصة موثره وحيل حزينه قواك الله اخوي
1/22/2010 9:54:26 PM
عشر وسائل لتنمية الحب بين الزوجين شكرا على الموضوع الرائع
1/22/2010 10:03:42 PM
الحقـــيقــه الـمؤلـمــه للـبنـات انا معاك ببعض الامور وبعضها لا
قواك الله
1/27/2010 2:15:32 AM
تعتب وانا بتعلم حياج الله اول شغله للشات تدخلين عالبروفايل وتلاقين مكتوب شات طقي عليها وبتطلع لج
لاني وبصراحه ماعمري استخدمتها بس اكيد لاكتبتي كلامج يوصل له

وبالنسبه للرسائل
لا احد ارسلج رساله وبتردين عليه
تلاقين مكتوب رد طقي عليها وكتبي رسالتج وبعدين ارسال راح توصله

اتمناء وضحت لج اللي تبينه واذا ماعرفتي كتبي موضوع وانا بشرح لج من يديد
1/28/2010 12:36:01 AM
السلام عليكم والرحمه .. al_3sl كتب:
السلام عليكم عندي مشكله انا عندي بطاقة كاش يو بس مو راضيه ادش او يستقبلها الموقع مو عاااارف المشكله ارجو الرد
شااااكرلكم على حسن الستماع

اكيد فيها خلل او انها مو كاملة القيمه راجع المحل اللي شريتها منه
1/28/2010 12:42:41 AM
السلام عليكم nanos كتب:
الموقع حلو
والمنتدي حلو بس حرام مافي احد متابع ياريت لو احد من المسؤولين ياتبع ولا يحط احد مسئول عن المنتدي علشان يحط مواضيع يديدة
وتفيد الكل وتصير في حيوية ولان والله حرام انا حبيت المنتدي بس مافي اي تفاعل وكل الاشتراكات قديمة
بليز ابي ارد

الله كريم وانشالله عن قريب الاداره بتعين احد عالمنتدى
2/2/2010 2:13:56 AM
الشات الشات هو عباره عن محادثه خاصه لطرفين يتحدثون بكامل الحريه
وهو يظهر لجميع الاشخاص ولكن لا يستطيعون استخدامه عدا اللي رافعين اشتراكهم لعضوية النخبه

مثال اذا انا رافع اشتراكي لعضوية النخبه اقدر استخدمه واكلم الشخص اللي ابيه
بس اللي مو رافع اشتراكه مايقدر يستخدمه واذا طق عليها ماتفتح معاه تطلع له رساله خاصه تقوله لازم ترفع اشتراكك

اتمناء وصلت المعلومه
2/2/2010 11:59:34 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب)
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟

نعم مقتنع

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟

انا عن نفسي اي عادي اقول حق اهلي لانهم ناس واعين ومثقفين

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟

ما ادري والله

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انترنت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟

مو معقوله احنا ناس كبار وعارفين وفاهمين محد بيقول هالكلمه اله المتخلف عقليا

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟

ليش لا

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
كل من يرا الناس بعين طبعه

بالاخير ماقصرت وقواك الله يالعنزي على هالموضوع
2/13/2010 3:15:14 AM
من أطلع على سيرتي 700
اللي اطلعو على سيرتي

تاريخ
13.2.2010
قاعد اطالع حفلة الجسمي
لوول
2/13/2010 3:24:15 AM
ماهي اغلى دمعه بالكون ؟ موضوعك جدأ رااائع
3/23/2010 11:55:54 AM
من أطلع على سيرتي ro0on3 كتب:
اللي اطلعوا على سيرتي 254 وكثير اللي دزوا مسجات يبون يتواصلون معاي بس المشكله يبون ايميلي او يعطيني ايمله او يكتب رقمه وانا بنت مادشيت هذا الموقع الاوانا ابي الزواج والاستقرار ؤاعيش حياة زوجيه سعيدة بس مدينه واعرف ان لا يجوز للبنت انها تكلم شخص ليس خطيبها ولا تعرف ابي طريقه عشان اتواصل ويجي يخطبني بدون مااكلمه اوياخذايميلي ولكم جزيل الشكر الرقم المدني ليست طريقه

=======================================================
حبيت اعلق على كلامج اذا مافي اي ازعاج
اللي يكتب لج رقمه اعرفي انه قبلج مليون بنت كتبلها رقمه شنو هالاعجاب اللي على طول ارسلت رقمك لي (( اشكره يبي يتسلى والعلم عند الله ))
واللي يرسله ايميله من اول مره يبي يتعرف
واللي صج يبي الستر في شي اسمه محادثه دردشه يقدر يسولف وياج ويعرف شنو اطباعج وشروطج وتعرفين عنه اللي تبين
وبالنسبه حق الايميل يا اختي راح يقولج
اشلون ايي اخطبج وما اقدر اكلمج انتي خلج اذكى منه وقولي في شي اسمه جات سولف معاي مو شرط ترسل لي رقمك او ايميلك وبعدين انا لا حسيت انك جاد وارتحت لك اقدر اكلمك
وانتي بالاول والاخيره هاذي حياتج وحريتج تقدرين تتصرفين فيها على راحتج بس هم انتي لازم تتنازلين عن اشياء وانتي عندج عقليه تقول مايجوز ان البنت تكلم الولد هاذي هم مشكله
اتمناء اني قدرت افيدج بجم شغله
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0