Ensan68 - جميع رسائل المستخدم
7/20/2010 10:07:16 AM
كلّكم رشيقات؟!!! صباح الخير لجميع اخواني وخواتي.

سجّلت بالموقع قبل يومين تقريبا، ومن الطبيعي ان الشخص الجديد يكون حرك وملقوف شوي، فقمت بجولات خاطفة على ظهر حصاني وغزوت ملفّات الصبايا والسيدات، فعجبني ما شاهدت وكدت أن أردد مقولة "يوليوس قيصر" عندما زار بريطانيا فأعجبته فغزاها واحتلّها، فسألوه لماذا غزوت بريطانيا؟
فقال قولته المشهورة: جئت، رأيت، وغزوت.
اللي لاحظته في مواصفات البنات، إنهم جميعا رشيقات !!!
أومّال اللي احنا بنشوفهم في المولات والجمعيات والأسواق ومحلات الحواج، يطلعوا مييييييييين؟
7/20/2010 11:35:14 PM
كلّكم رشيقات؟!!! يا حتة الحلوى الفارسية

كانت مجرد غشمرة أخوية بيني وبين زميلاتي وخواتي اللي احترمهم وأعتز بمزاملتهم بالموقع.
لكن بعد معاي حق، يعني المدرعات اللي نشوفهم بالأسواق وينهم؟
7/22/2010 12:25:10 AM
كلّكم رشيقات؟!!! ميييم

انا أقول اللي شفته وماحط بذمتي شيء. آنا طلّيت على ملفات البنات، وما طلّيت على ملفات الشباب، يعني انا أطل عليكم وانتوا تطلّون علينا، وياخوفي تالية هالطلات المتبادلة تطلع على طل!!!
لكن وللإنصاف وللحياد، أقول: 90 بالمئة من شبابنا مكرّشين، واتوقع ان 95 بالمئة من شباب هذا الموقع مكرّشين. لأن الرياضيين ماعندهم وقت للنت لأن أغلب وقتهم يدقون حديد ويدقون شنباتهم ع الصفر، وما يلقون وقت يدشون يخطبون بنات خلق الله هني.
7/22/2010 11:52:31 PM
كلّكم رشيقات؟!!! يا سيدي لهذا السبب وُضعت الخيارات. الموقع عبارة عن سوق مصغيرة للعرض والطلب. كل شخص(ذكر/أنثى) يختار اللي يناسبه ويضع الشروط اللي يبيها بالطرف الثاني. مجتمعنا ليس مجتمعا مثاليا. نسمع كثيرا عن عائلات مستقرة وناجحة رغم أن الزوج والزوجة متحررين بشكل يشبه التحرر الموجود في الغرب.
وهناك عائلات محافظة تشتت بالطلاق رغم تمسّكهم بتعاليم الإسلام والعادات والتقاليد السائدة في مجتمعاتنا الشرقية المحافظة.
عن نفسي لن أقبل الارتباط بمن تشرب الخمر أو من ترغب بإقامة علاقات أخرى. لكنني لن أحجر على الراغبات في وضع شروطهن في الموقع.
7/25/2010 7:54:05 PM
كلّكم رشيقات؟!!! بالفعل، الإنسان أصبح هاجسه الكمال. المراة تبحث عن الكمال في صالونات وعيادات التجميل، والرجل يصل الليل بالنهار في المراكز الرياضية سعيا للجسد المثالي.
المشكلة الوحيدة هي ان الطرفين لا يصدّقان بأن الكمال غير موجود على الأرض لأنه في السماء فقط حيث الخالق جل وعلا.

هوس الإنسان بالكمال، ليس أمرا جديدا. فالإنسان منذ الازل يبحث عن الحياة المثالية التي لا تتحقق إلا عبر الوصول للكمال. ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت الدعاية الإعلامية هي المحرّك الاول لهذا الهوس الإنساني القديم.
نظرة واحده الى التلفزيون وما يقدمه من برامج يؤكد ما أقول.
الدعايات التي تصوّر الجمال على انه في متناول اليد، الممثلات الجميلات والممثلين الرائعين، كل هذا يدفع الانسان الباحث عن السعادة والجمال، للجري وراء هذا السراب المسمّى بالكمال.
7/28/2010 6:17:28 PM
كلّكم رشيقات؟!!! اذا الصدمة حاصلة حاصلة فالأفضل تكون بالبداية احسن من بعدين. هذي الصدمة ممكن تنقذ الجنس الذكري من الانقراض والموت اختناقا تحت اطنان من الأوزان الأنثوية الثقيلة.
بعدين البنات هني صايرين نفس المنقبات اللي نشوفهم من بعيد لبعيد، ما يبان منهم غير عيونهم والنقاب نفس البرقع، يدوخ الرجل اذا شافه، تلاقينه يركز ع العيون وينسى أي شيء ويقعد يضرب خيالات مالها اي علاقة بالواقع والحقيقة. وبصراحة مابي اقول سالفة صارت لي يوم رحت اشوف الشوفة الشرعية
7/29/2010 7:29:23 PM
كلّكم رشيقات؟!!! بتوصلج السالفة بالخاص لأن صعبة أحطها ع العام منعا للاحراج، مش يمكن الطرف الثاني لابد هني وقاعد ينطر أحش فيها عشان يطب علي؟!
"لاتنسى طيبة القلب والحنيه تلعب دور كبير في الحب الجمال قد يندثر ولكن طيبت القلب لن تتحول لقسوة تحت اي ظرف من الظروف
عسى ربي يناولك اللي بالك وتعزمنا ع عرسك".
انتي من صجج ولاّ تغشمرين؟
ياخوفي تكونين صج بهالبراءة وداشة هالمنتدى اللي جنّه بحيرة جميلة ظاهريا والفراشات تتطاير على سطح الماء والعصافير الملوّنة تزقزق(صادتني شحطة ببلعومي عقب القاف والزاء) وهناك فوق الأشجار الخضراء الباسقة تتقافز بعض السناجب البريئة ذات الضروس التي تشبه ضروس عائشة الكيلاني(ابحثي عنها بغوغل) . المهم كل من ينظر الى هذه البحيرة يشعر بالسعادة والطمأنينة بينما تحت سطح مائها تقبع أشرس تماسيح الدنيا التي تنتظر اقتراب الفراشات او العصافير او السناجب كي تقفز عليها وتلتهمها وتمزّق جلودها وشحومها ولحومها شر ممزق.
يا ستي، أغلب الجرائم الزوجية تكون بسبب تحوّل الحب الى كراهية وبغضاء. الزوج تطق جبده من حنة زوجته فيقوم يغيب عن البيت ويقعد في الأفنيوز أو مارينا، والزوجة تنغث من عدم مبالاة زوجها وغيابه المستمر، فتقضي الوقت ع النت او في الكافيهات. الطرفين كل واحد فيهم يتعرف على شخص اخر فتنشأ علاقة خارج اطار الزواج. الغريب ان الطرفين غالبا ما يكونون احلى واجمل من الطرفين الجدد. يعني الزوجة تكون اجمل وأرقى من العشيقة، بينما الزوج يكون أطيب وأنقى من العشيق.
في يوم من الايام تنكشف العلاقة فتبدأ الكراهية التي تتحول احيانا الى سكين قاتلة او مسدس دامي.
في رواية " انتقام الزوجة" للبرازيلية راشيل كروزيرو، يقوم الزوج المخدوع بقتل ساعي البريد الي يقوم بنقل رسائل الغرام بين زوجته وعشيقها!! أيا الكلب، الحين ما تقتل العشيق او زوجتك صديقة الطلبة والعمّال وكل رجال الحي، وتقوم تقتل ساعي البريد المسكين؟!!!!
الأزواج والزوجات الكويتيين ما يقتلون العشيقات او العشاق ، يروحون يقتلون أنفسهم او زوجاتهم لأن مافيه ساعي بريد في الكويت.
لا تنخدعين بسوالف الطيبة والحنية انا احبك يازوجي الحبيب وانا اموت فيج يا بعد روحي يا زوجتي وام عيالي. ترى كل واحد منهم يكش ع الثاني من وراه.
edited by Ensan68 on 7/30/2010
7/31/2010 1:00:47 PM
كلّكم رشيقات؟!!! أغيّر نكي شحطّه؟
مو إنسان؟
شيطان
كنعان<<<< اسم مدرّس الحساب اللي جلدني طوال 9 أشهر دراسية كاملة من عام 1977 .اكرهه أكثر شيء بالوجود. غصب اتعلّم سالفة" باليد 3"؟؟؟؟
والحمدلله اللي قدّرني وصمدت ورفضت أغيّر إرادة الله اللي كتبها علي وذهب كنعان الى مزبلة التاريخ وليخسأ الخاسئون.

شوفي يا ستي ..
جدلية الزواج قائمة منذ الازل. يعني المثل الغبي اللي يقول"المصران في البطن بتتهاوش" << طبعا انا متأكد ان اوّل من قال هذا المثل هو قصّاب كانت امنيته يطلع دكتور بشري لكن الله عرف له ولا خلاّه يجيب مجموع ويدش كلية طب عين شمس.

الحياة الزوجية حياة كاملة تتاثر بكل ما يحيط بها. يعني الزوج يتأثر بمحيط عمله، اذا صادف مشاكل بعمله لابد يكون لها انعكاس سيء في بيته وعلى زواجه، وكذلك الزوجة اذا حرّت قلبها جارتها العوبا، اكيد بينعكس ذلك على زواجها وحياتها الزوجية.
اللي ابي اقوله باختصار ان الزواج عبارة عن جزء صغير من الحياة، ولا بد ان يكون للحياة التأثير الأكبر على الزواج بالسلب والإيجاب.
ولذة الحياة الزوجية تكمن في تقلباتها، مرة زعل ،ومرة رضا، مرة نزاع، ومرة وئام.
8/1/2010 6:02:42 PM
كلّكم رشيقات؟!!! لا انشالله
اشقالوا لك خبل؟
8/1/2010 7:00:53 PM
اشـ هالحالة؟؟!! مساء الخير أيها الباحثون والباحثات عن أنصافكم الثانية...
هذا الموقع أُنشئ من أجل التعارف ومن ثم-إذا الله كتب- الخطبة والزواج. يعني التعارف هو العتبة الأولى التي يجب أن يمر بها الراغب بالزواج. يعني لو احنا بالحياة الواقعية كان كل واحد طرّش أمه حق البنت اللي يبيها عشان تفحصها نفس ما سوّت أم عبد الحسين في بنت الكبش في أوبريت شهر العسل، يوم قال :
والله ما قصّرتي يا يمّه فحصتي لي أمينة........البودي كله تفحصينه وتخلّين المكينة.
وردت أهمية التعارف في القرآن الكريم، حيث يقول الله عز وجل"" يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ" ... سورة الحجرات آية 13.
طبعا، هذا ما يعني عدم وجود بعض من يحاول استغلال الموقع للتسلية وتزجية الوقت والقنص وكسب كروت التعبئة الهاتفية، لكن أتوقع إن الأغلبية جادين بالبحث عن نصفه الآخر.
صح يا الأغلبية ولاّ آنا غلطان؟ انتوا جادين بالبحث عن نصفكم الآخر أو مب جادين؟ أخاف تقصّون علينا بس. أشوف ماكو صوت للأغلبية؟! والله ما ينقال عليهم هالأغلبية.

خلال تجولي شبه اليومي في الموقع، كنت أدخل ملفّات الأخوات اللي أحس أن أعمارهم قريبة من عمري، وأتفحّص مواصفاتهم بدقّة وكل ما دشيت ولقيت مواصفات تعجبني، أضغط على أيقونة"أظهر لاهتمام" وأقعد أنطر الرد. عقب فترة توصلني رسالة آلية من الموقع تقول: إلحق ما تلحق، ترى "فلانة" قبلت اهتمامك وتقولك تعال يا بعد جبد مال آنا( أمها من نيو دلهي)، وبطرف الرسالة واحد قاعد يحرّضني ويقول" دز لها رسالة أو دز لها إضافة جات، اشتنطر؟ يلله بسرعة تلحلح قبل ما يسبقونك عليها. فأقوم أدز لها، وأتفاجأ بأنها ما ترد. أقوم أدز لها إضافة جات تقوم ترصّني رفض!!! اشلون تقبل اهتمامي وبعدين ترفض أتواصل معاها؟ اشلون بنتزوج بالله ونجيب عيال؟ بالإشارة؟

شيء ثاني لاحظته في ملفات بعض الأخوات،وهو العصبية الشديدة، اشفيهم البنات؟ تقوم البنت وتحط نبذة بسيطة عن نفسها، وتبدأها بما يلي: اللي داش هني يتونس، يفارق. مالي خلق سوالف وجات وخرابيط. انتوا ما تخافون الله؟ ماعندكم خوات تخافون عليهم؟ جليلين الحيا. القافلة تسير والكلاب تنبح<<<مادري اشدخّل هالجملة بموقع زواج؟
وفيه وحده ما يمر الذبّان على وجهها. كاتبه: اشهالضيق؟ اشهالغتّة؟ وخروا عني شوي ابي اتنفس. ابي رجل محترم وزين وطويل، مابيه يكون أقصر من 180 سم، لا تقولون ما قلت لكم، فاهمين ولاّ لا يا رعاع؟ أحب الرجل الطويل ماحب القصاصة،وووووع. ياكرهي للرجل القصير، ما أواطنه بعيشة الله، الله يلعن شكله، تدرون شلون؟ خلاص يبه لاعت جبدي منكم ومن هالموقع ومن الزواج هونت، مابي زواج، سكروا ملفي انا ابي اعنّس بكيفي.
وإذا راعية الملف"بدوية" تلاقيها كاتبة: اطلع اطلع، إيه انت الله يخلف على أمك خليفة الصالحين. اطلع جعل تطلع روحك يالضفعة، انت ما تستحي؟ اطلع قبل أجيب لك اخواني السبعة يمردغونك لين تقول الليلة عيد(اخوانها 3 من أم وأبو، و4 من أبو بس)
أما اذا راعية الملف"حضرية" تلاقيها كاتبة: وااااي، فج عني ويّا الويه. يلله منّاك يعلّك ما تربح، جبح ويه. قطيييييييعة. هذا اللي ناقص بعد أطالع أشكالك. صج صج هلاقة.
واذا راعية الملف"شيعية" تلاقيها كاتبة: أبحث عن موالي لأهل البيت رضوان الله عليهم. اللي ما يحب الحسين لا يوطوط هني. اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد. أبي زوج يشبه حسن نصرالله، ويلبس عقال نفس عقال النائب عدنان المطوع، وله ضروس نفس ضروس رولا دشتي. وأبيه يسفّرني كل شهر يودّيني السيدة زينب وقم والمدينة وكربلاء والنجف.
واذا راعية الملف" شامية" تلاقيها كاتبه: يبعت لك حمّى. إمشي ولاه. بدي أبضاي زنوده متل زنود أبوعنتر. ووش متل وش وائل كفوري. وبدّياه يشتري لي مكينة تعمل تبولة وورأ عنب بضغطة زر.
واذا راعية الملف"مصرية" تلاقيها كاتبه: قرى ايه يالدلعادي؟ بلاش شغل التلات ورئات. ما بكولش بالحركات دي يا روح أمك. عاوزه راقل ينغنشني ويستتني ويهنيني ويلعّبني "أحيه". اللي بيعرف يعمل كل ده، يقي لي أنا مابروحش لحد يا قدع.
هذي حالة بالله؟ وتبون نتزوج بالموقع؟
8/3/2010 12:18:02 AM
اشـ هالحالة؟؟!! وجهة نظري بموقعنا هذا هي انه مجتمع مصغر عن الحياة. يحتوي على كل أشكال الناس. اللي جاد واللي عابث، الكاذب والصادق، الشريف والحقير.
هذا الامر عادي جدا ومفهوم. المشكلة هنا هي ان هذا الموقع يطبّق النظرية العسكرية في التعامل. الخير يخص والشر يعم.
اللي لاحظته هو الحذر الشديد والتوتر الواضح في ردود الزميلات وكأنهم ينظرون الى كل رجل هنا على أساس انه عابث وغير جاد. وهذا الأمر يعود للتجارب السيئة اللي حدثت للبنات هنا.
بالإضافة الى ان مواقع الزواج هي شيء جديد بالنسبة للعقلية العربية التي تعودت على النمط التقليدي في الزواج طوال مئات السنين وهي ان كل شيء يتم عن طريق العائلة.
8/9/2010 2:26:14 AM
اشـ هالحالة؟؟!! بالفعل اخوي، بنات المنتدى يطبّقون نظرية"الحقران يقطّع المصران"
كل واحد يكتب اللي عنده، ممكن الانسان يجمّل نفسه شوي بالبروفايل لكن بشرط ان هذا التجميل ما يوصل للغش.
يعني ما يصير نكذب ونقول مطلق بينما احنا متزوجين. وما يصير نقول بدون اطفال وعيالنا تارسين الشوارع ومأذّين خلق الله.
وما يصير نقول خريجين جامعة واحنا ندرس الصف الحادي عشر ومسائي بعد
8/13/2010 3:04:47 AM
اشـ هالحالة؟؟!! عندي ذرية وانشالله صالحة <<< اخت صويلح الخبل ولد راعي الفلج.
انا بي نتفة زوجة بس، واذا هي بتجيب الذرية الصالحة مالتها معاها، ماعندي مانع، بس هي تدفع مصاريف المدارس<<يحاتيها من الحين.

ميغسي مدموزيل نانوس<<< وتبي تزوج بعد؟
8/13/2010 3:09:56 AM
كلّكم رشيقات؟!!! يا منت كريم يارب.
بغيت أفقد الأمل بهالموقع لولا البطة الحميسة التي أتت متأخرة لكنها أتت على كل حال.
اذن الحين نقدر نقول ان الموقع هذا فيه مصداقية.
يعني فيه 4000 آلاف فتاة كويتية رشيقة، وفيه فتاة كويتية وحده اعترفت بشكل مفاجئ انها بطة حميسة.
تعيش البطة الحميسة تعيش تعيش
تعيش المصداقية تعيش تعيش
تسقط الـ 4000 فتاة الرشيقات تسقط تسقط
وبدّنا نتزوّج ع العيد، بدّنا نعمّر بيت جديد، تعبنا عزوبية ومادري شنو <<<<<<<تخيّلوا المرحوم غريد الشاطي وهو يهز راسه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0