outsider72 - جميع رسائل المستخدم
6/3/2010 7:36:32 PM
راي الشباب عن(( بعض )) بنات الموقع تحية لمن أسس هذا الموقع و أتاح فرصة للجنسين أن يلتقيان. ملاحظاتي عن ملفان بعض الشابات كالتالي:

1. من الأفضل أن تكوني عملية في طلبك بمعنى لماذا تطردين الشاب عن استكمال قراءة ملفك يا أختي وانت هنا بغرض ايجاد هذا الشخص؟ الوضوح مطلوب نعم ولكن من الأفضل ان تكون شروطك عامة في البداية وبعدها اذا ما تم التواصل بامكانك أن تحددين أكثر تفصيلا بماهية هذا الشخص. في إحدى الملفات كتبت إحدى العضوات: مابيه قصير ولا طويل!! ولا بدوي ولا شيعي ولا أسمر ولازم وسيم وعنده شهادة!!!! يعني أمر مضحك يعكس سطحية وعدم واقعية في ابجاد الاخر وبعدين بيني وبينكم بعض الرجال "السنعيين" يطفش لما يقرأ هذا التفصيل وإن كان من حقها ان تختار من ترغب....ولكني اعلمي في شروطك الدقيقة لربما قد ابعدتي شريك حياتك المناسب فمن يعلم من هو. انصحكن الالتزام بالاساسيات :كالاخلاق والمظهر الحسن وعدم الاسهاب في وضع الشروط على الأقل في البداية.

2. من الافضل ان تراجع بعض الاخوات اسلوب كتابة الملف الشخصي وتجنب التوصيف الحاد، مثلا اذا انت مو جاد لا تفتح ملفي! ولا تقرأه وأنا ترى انسانه مو قاعدة ألعب وألازم يكزن هو كذا وكذا! اسلوب الكتابة يكون جاذبا -برأيي- عندما يكون بسيطا وجادا وفيه مسحة مرح....فالكتابة هي نافذة على لسان صاحبتها.

3. بعض الأخوات تختار اسماء ملفات "ما لها داعي" مثل اسم: تعب قلبي وانا ادورك! المحرومة! الوحيدة! اضائعة! شدعوة من أولها نكد لا يا اختي كوني متفائلة بالخير، واعكسي هذا التفائل في مفرداتك خاصة عندما تكونين شابه جادة في مسعاك.

4. ملاحظتي الأخيرة (اسف اذا اطلت عليكم) لا تتعجلين برفض الاخر واعط لكل انسان جاد فرصة حتى وان اعتقدت في البداية انه لا يوجد توافق ففي نهاية المطاف انت تملكين انهاء اي تواصل ويا ليت يكون باسلوب مهذب وبمخرج لبق...كأن تقولين شكرا على مراسلتك ولكن لا اعتقد بيننا التقاء في كثير من الأمور ، اتمنى لك التوفيق...الانسانه والانسان المهذب يترك بصماته وأثر حضوره حتى وإن كان خلف الشاشة. ( لا أحد يفكر ان هالملاحظات صارت لي انا لم احادث اي شخصية بعد وانما نمط يتكرر أحببت الاشارة اليه) مع أطيب امنياتي لكم بالسعادة والحب الصادق!
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0