HEADNURSE - جميع رسائل المستخدم
6/29/2011 6:06:57 PM
مرحبا انا مستغربة من كل أحد يسأل انتي حارة بالجنس ولا لامادر هالسؤال صار عادي? ويبرر سؤاله ان احنا لازم نعرف كل شي عن بعض بعدين الذكية بتقول اي يعني هو شدراه و بعد مايطيح الفاس بالراس شنو راح يسوي ? ولا شي
أو يطلب اوصفله جسمي يعني هذا الحجي يصير? خو لما نشوف بعض هو راح يعرف اذا كانت مواصفاتي هي المطلوبه ولا لا وانصدمت من واحد من أولأمكالمة قام يقول كلاام كلش لازم ما ينقال (يبي ينام معاي بالفون) صج فظيع
صار التفكير بس بالجنس
هو شي مهم طبعا الجنس بس عمره ماكان بالسؤال ولا يمكن يكون سبب تعارف صج الدنيا تغيرت
6/29/2011 8:02:33 PM
مرحبا عيل انسحب من الحين أحسن
6/29/2011 8:03:03 PM
مرحبا عيل انسحب من الحين أحسن
6/30/2011 8:36:55 PM
مرحبا المتعة ? نفس الشي كلهم جدي
6/30/2011 9:43:50 PM
مرحبا وين الرياييل اللي نسمع عنهم الشهامة و الرجولة و الشخصية و التفكير السليم
اصلا ماحد الحين يسأل انتي تصلين ولا ما تصلين اانا للحين ما قابلت احد جذي
7/1/2011 10:33:32 AM
مرحبا اي والله سني وحالته حاله ومركز على قولته و يقول مسيارwerd
سمعو امس شنو صار واحد كتبلي انه عجبه بروفايلي و هذا اللي كان يدور عليه المهم رديت عليه بعد فتره انه يشرفني و يهمني اتعرف عليك اول رسالة كتبها انتي مطنشتني من جم ساعة و توج تردين? بعدين على طول من غير ما يسأل اي سؤال عني قال شلون تحبين نتواصل قلت بالموقع قال انا ما حب عطيني ايميلج قلت اللهم طولك ياروح واولمرة اكتب ايميلي لاحد سكت مدة طويلة وانا استأذنت عشان اصلي قال شوفي انا ما احب النطرة و اللطعة خلصيني هذا تليفوني دقي وعن الدلع (انصدمت) المهم قلتله اسمحلي وعطني وقت عالاقل بالبداية و بعدين عندي عيال اختي كبار ما اقدر اتكلم جدامهم يفهمون يرضيك? تخيلو شنو قال ? ماراح تتخيلون قال شوي لج صرفة لو تقعدين عالسطح يم تانكي الماي Duhh والله قريتها اكثر من مرة انصدمت انصدمت المهم قلت له ان شاءالله بدق والله بدق بس عطني فرصةشويا اخرتها يقولي اذا مصممه براحتج و ينسحب . تكفه اذا انا غلطانه قولولي
7/2/2011 1:16:07 AM
مرحبا الله يجزاكم خير أنا فعلا ماعطيته رقمي بس ودي أسأل انتوا شنو بالموقع قصدي طلاال و سامية لقيتو نصيبكم? ولا انتو مراقبين عالموقع
7/2/2011 8:21:20 AM
مرحبا شدعوة طلبات ملوك عيل حتا البنات تغيروا -- الله يوفق الجميع يارب
7/3/2011 12:27:29 PM
مرحبا السلام عليكم شلونج سامية و شلونج فلانه(اسم فلانه غريب الله يخليج غيريه ههههه) كلامكم صح والله بس هم الواحد لازم يسعى و انا ادعي للكل يارب يارب نتوفق كلنا بس انا قررت من التجربتين اللي شفتهم اني اعتزل هالموقع هههههه لا جد بس يخلص اشتراكي ههههههه
7/7/2011 12:22:31 AM
مرحبا أذا طولت عليكم سامحوني انا بالعمرة ودعيت لكم كلللللكم الله يوفق الجميع و يستر عليكم باجر ان شاء الله رادة الكويت اختي فلانه لايحوشج اكتآب ولا شي راح تفرج باذن الله انا تواصلت مع شخص و احس انه يناسبج انا عن نفسي صليت استخارة ما حبيت الموضوع لكن من اللي سمعته منه انه انسان كل وحدة تتمناه مناسب من جميع النواحي لاأ وحدة شرايج لو اعطيج معلوماته و دخلي انتي عليه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0