QumarNajd - جميع رسائل المستخدم
10/22/2008 4:04:45 PM
:: ان أكرمكم عند الله أتقاكم :: يا أخ كربلا انا دشيت الموضوع الله يهداك وحدي فرحانه قلت الحين بلاقي المتقين ,, لأن علي قولة وحده راحوا ريايل الدروازة واتوا ريايل المطنزه والعازه !! وانا ادور واحد منهم هالزمن نادر ما تلاقي ريال يخاف ربه ويشوفه جدامه ويحاسب نفسه علي كل الأمور ويكون قد المسؤوليه وعقله كبير ومسيطر علي بيته وحكيم وشايل بيته وأهله فوق راسه وحاطهم داخل عيونه ويكد ويتعب علشانهم ويحميهم ,, يعني بصراحه ما نلوم الزمن اللي تغير , لكن انلوم الأشخاص اللي تغيروا وصرنا انخاف حتي من جيرانا !! والجيران اول مفتوحه ابوابهم يدشون ويطلعون وكأنهم في بيت واحد ما كأنه فريج !! والله الرجال مواقف , وحتي النساء تغيرت,, صاروا لاهين مع الصديقات والطلعات والأستقبالات والحفلات وستاربكس وربعه والكشخات حق بره والبيت كله حاطه الكريمات بوييها والماسكات والخلطات علي راسها وكشختها مو لريلها وتقول ان عيونه زايغه!؟ , وفي ريايل صراحه ما تنترس عيونهم مهما اتسوي لهم المرأه ما يحسون, لأن اهم عويان,, بس لما يفقد الشئ يحس بقيمته.. ولي فات الفوت ما ينفع الصوت.
اشكرك علي كلامك الطيب وموضوعك المهم
10/22/2008 4:25:24 PM
وجهة نظر ! العزيزه girl1 حياك الله ,, من رأيي ان اذا شفتي رجل اعجبتك مواصفاته واتحسي ان أهلك راح يقبلوا فيه, صارحيه بأن يتقدم رسمي لك اذا هو جاد, واذا هو يستاهل راح بفعل, واذا لم يفعل فهو لا يستاهل ان تعطيه اي اهتمام, ولا تعطيه مجال للمراوغه مثلا بأن يقول لك اريد ان اعرفك اكثر وكلميني ومن هذا الكلام بأن نتكلم او اراك قبل الخطبه هذه الأمور تجعل من السهل عليه ان يخدعك ويكمل مشوار كذبه,,
ف بعد ان يري اهلك وتتعارفا تستطيعين ان تتقربي منه وتعرفيه اكثر في اطار آمن, اما طريقة شات القنوات الفضائيه,, فأنا لا اري انها مناسبه لأنها تجاريه وهدفها الربح لا اكثر مثلا يدخلون أشخاص بأسماء مختلفه لشد الأنتباه ويطرحون مواضيع لأستقطاب أعداد كبيره للمحادثه وهم موظفون بنفس الشركه. وأصلا هذه الطريقه لا توضح عن الشخص الآخر اية بيانات,, الأنترنت او الشات او غيره كلها وسائل للتواصل والبحث عن شخص آخر فلذا يجب ان تكوني حذره,
وفقك الله ورعاك وحفظنا واياكم خير الحافظين
10/24/2008 12:47:23 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ الأحترام واجب بين الطرفين والحياة الزوجيه حياة مشاركة في كل شئ حتي في العواطف فهما جزئين مكملان لبعض والحب يغلفهما لا يختلفان ولا يجعلان اي عامل من العوامل الخارجيه تؤثر فيهما فلا يعايران بعضهما ولا يقللان من شأنيهما,, لكل واحد منزلة كبيره عند الطرف الآخر فالمرأه ملكة في بيت زوجها ومدللته Pat on the head التي تهتم بملكها وترعاه بنفسها وتطعمه وتؤدي كل واجباتها نحوه وهو كذلك واهتمامها له واهتمامه لها دليل حبهما hug وولاءهما لبعض وعشقهما لبعض وهذا ما علمنا عليه اهلنا وديننا الحنيف,, وياليت الكل يطبق هذا الكلام لما زادت المشاكل و حالات الطلاق, لذا يجب ان يحذر كل شخص من بداية الزواج في الأختيار الصحيح وخصوصا ان يكون الطرف الآخر متفق معه في كل شئ حتي من نفس البيئه اللي تربي عليها ونفس عاداتهم وتقاليدهم للتفاهم وليقتنع كل واحد بالآخر تفاديا للمشاكل,, والحياة الزوجيه مشاركة وليست معركة والبقاء للأقوي لأ طبعا,, Belittle واكيد الرأي الأخير للزوج لأن الرجال قوامون علي النساء والرجل بذكاءه وفطنته بعرف كيف يدير الحوار بتفاهم وبقنع زوجته برأيه بطريقه حلوه وليس بالعناد والقوه, سيجدها خاضعه,, واذا ما كانت راضيه يري طريقه اخري ترضيها ولا بصبح اناني هو ايضا,والمرأه ايضا تترك الأنانيه ايضا ومهما كان هذا حبيبها تقول له: شوف اللي تشوفه راضيه فيه الراي رايك والشور شورك واذا انت شايف شذيه انا أأيدك وتوكل علي الله. ياحلو كلام امهاتنا وجداتنا صج كله سنع وحتي ابهاتنا وجدانا كانوا يحترمون حريمهم وشايلينهم بعيونهم,صج ان الزمن تغير والمرأه اصبحت تشتغل الحين وتساعد زوجها علي بناء عشهم المشترك اللي لازم كل واحد يحافظ عليه, مو معناته ان تعلي صوتها لأ هذا ما ايجوز ايضا لأن المرأه انثي ورقيقه وناعمه وذربه لازم اتحافظ علي رقتها ونعومتها في نظر زوجها وفي عدة طرق لحل المشاكل ليست بالصوت العالي!! شئ أكيد,,ادري اني دشيت من موضوع الي موضوع bad razz بس ان شاء الله يكون واضح Whaaaaa?
اقول للرجل تذكر ان وراء كل رجل عظيم امرأه تحبه وتشجعه وتسعي لنجاحه وهي الدافع له تسعي لراحته واطمأنانه وتضحي من أجله وتدافع عنه و و و فحافظ عليها حافظ علي من اوصانا النبي صلي الله عليه وسلم بها وقال رفقا بالقوارير, واقول للمرأه ايضا ان وراء كل امرأه عظيمه رجل عظيم خير سند لها يقف معها ويشجعها ايضا لا يتركان بعضهما علي زعل ولا للحظه وخيرهم من بدأ بالسلام هذا ماقاله نبينا صلي الله عليه وسلم فليتذكر كل من الزوجين ان الحياة الزوجيه ليست صراع و البقاء للأقوي!! انما هي حياة ود ووفاء واخلاص وفرح ودلال و امل -----> وبنات عمهم احترام وتقدير
والله لا ايجيب الزعل وان شاء الله كل واحد يلاقي اللي يقتنع فيه ويحبه

لحظه عندي لكم قصه :
في وحده عمياء عطف عليها ولد وكان دميم , وكبر ولم بحالفه الحظ بالزواج, وكان خلوق وحنون وملتزم,, كان يرعي هذه البنت ويعطف عليها ويطعمها ويحافظ عليها , البنت حبته وتزوجوا ويابت له عيال,, ومن كثر ما حبته وااااااااااااااااااايد قالت له بسوي عملية علشان اشوفك, لأني أحبك وااااااااااااايد وبس ودي اشوفك حتي لو مره وحده :'( مارضي وقال لها لأ خلينا جذيه حبيني علي طبعي لأن اذا شفتيني ماراح تحبيني !! واقتنعت البنت وما سوت عمليه وظلت عمياء وعاشت وياه الحمدلله والله مبارك لهم.
( العبره ان نختار الأخلاق وليس المظهر ) بس مو معناته مافي واحد حلو وخلوق ,, لأ فييييي وااايد وانا بصراحه ما افضل الريال يكون جميل احبه يكون مملوح او مقبول والأخلاق اهم طبعا والتربيه
edited by QumarNajd on 10/26/2008
10/25/2008 12:32:52 AM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ بصراحه احنا نبي نطبق مانبي نرد شكرا اخت زهره , والقصه وينها يا خالد؟؟
لا تقول لي انها قصة الريال العمي اللي ما ايشوف وتزوج وحده حبته ومن كثر ما حبته عطته عين وحده من عيونها جان ايسون له عمليه واصبح يشوف, قام عافها وقال انه ما يبيها !!! وتزوج غيرها !!! استغفر الله, شوف ناكر الجميل أعوذ بالله
10/26/2008 9:22:57 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ اخ خالد ماقصرت علي اهتمامك بالموضوع وردودك علي المشاركين وثناءك ومجاملاتك الطيبه , عندي ملاحظه اشرايك ما تسرد نص الموضوع مرة اخري في الردود, تقدر تختصر بسطر واحد علشان لا ايطول الموضوع والكل يستفيد ان شاء الله
والموضوع موضوعك وانت صاحب القرار وهذا مجرد رأي واللي يريحك سوه Roll Eyes (Sarcastic)
10/27/2008 10:19:43 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ كل مشكله لها حل ان شاء الله اذا كان هناك حب تذوب جميع المشاكل بأذن الله,, وترق اقسي القلوب, وحبنا لخالقنا اعظم حب هذا الحب اللذي يجعلنا راضين عن انفسنا والقناعه تاج علي رؤوسنا,
وهذه النصيحه دائما اعلمها للمتدربين ولجميع الموظفين وخصوصا اللذين يواجهون الجمهور.. اول ما تواجهك مشكله او تنحط في موقف صعب ويخليك تبي تنفجر وتفقد اعصابك اول شئ فكر فيه بأن : Don't Take It Personal
وبعدين تهدئ من روع اللي جدامك, وتفهم منه شنو يقول خو اهو مو ياي قاصدك او قاصد ايضرك اسمعه لا تتكلم واهو يتكلم وتكبر السالفه يمكن اهو علي حق,, يمكن فيه شئ!وليش انحط اسوأ الأحتمالات دايما !! خنفكر بالموضوع والمشكله من جميع الزوايا, يمكن اللي جدامك مر بظروف غير هذا الموقف وأثرت فيه! المهم لا تخطئ وتتسرع,تندم بعدين, اسمع اكثر من ان تتكلم. وبعدها اذا ماكو فايده ولا حل اعتذر منه وأوعده انك راح تلاقي حل, بس لازم تبتعد عنه من غير ما تقوله ببتعد عنك bad razz بطريقة ما بأسلوب يعكس رقي معاملتك ولا اتطول الفترة, يفكر كل واحد بروحه,كل واحد بمسؤوليته وكل واحد بصلاحيته و وجهة نظره, واذا تقابلتوا اعتذر واشكره لأنه عطاك هالفرصه و الأعتذار مو عيب واللي ما يعتذر هذا انسان متخلف ومعقد , الشكر والأعتذار مفاتيح ضروريه للوصول الي قلوب الآخرين
نرجع حق موضوعنا Roll Eyes (Sarcastic)
آخر حل آخر حل اذا شاف ماكو فايده وما قدر ايسيطر علي الموقف لازم يلجأ للي اكثر منه خبره لتسوية الموضوع وحل المشكلة. وهالطريقه تنفع حتي في ادارة المنزل
10/28/2008 9:18:17 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! اقووول للأخوان اللي مو عاجبتهم الكويتيه ويقولون انها مغرووووووووره يا أخيييييييي كيفهاا ومن حقها واللي شاف الصنف الحلي حظه ونصيبه شذيه شيسوي p: واللي ما يطول العنقود يقول حامض وتري في كويتيات جميلات وبدليل ان الكل يغاااااااااااااار منهن وتبي الدلييييييييييييييييييييل بصراحه ما اضربه عن نفسي علشان لا تقول مغروره بس في عندنا ادله عندك مثلا اشتركت في كذا دورة تجميل بالكويت وعدة دول وخصوصا فرنسا وعندي خبره كافيه ان اقول لك ويشهادة اكبر خبراء التجميل ان جمال العربيه والخليجيه خصوصا طبيعي مثلا مو حاطتلك باروكة شعر وحاطتلك رموش ومتفخه وما ادري ايش, يعني تتزوجها وتتفاجأ بعدين, والمرأه الكويتيه معروف عنها ان ذوقها حلو وأنيقه وما تختار اي شئ يمكن هذا سبب ايخلي الشباب ييأسون ويدورون بره والجميلات اللي تشوفهم علي الشاشه ياحلو تري يقعدون ساعتين عالأقل علشان يضبطونهم. وما يمنع ان اذا انت جيكر لها الدرجه تآخذ أجنبيه, أخاف انها تبيك علشان سواد عيونك بس ويلا علشان اشلحت الكويتي واملحته , لا يباااا ويلا شاللي يجبرها تهد اهلها وديرتها!! الا في راسها شئ ومثل ما هدت اهلها بتهدك في يوم, وبعدين العيال الحلوين اللي بيتيبهم وما يشبهونك !! هذي مصيبه أعظم, أعوذ بالله
وبالنسبه للمهر اذا كان عذر ف اقول اللي تبي انت تدفعه دفعه والبنت اللي ما تبي وتتشرط هذي بتأذيك بعدين اشلك بالشقا, اهي ماراح ترتاح معاك ولا انت بترتاح, وصدقوني هذا كله قسمه ونصيب محد يدري اشبيصير باكر وكل من ياخذ نصيبه, والله يرزق كل واحد علي قد نيته والجمال زائل وجمال الأخلاق والتربيه والأعمال الصالحه اهي الباقيه
10/28/2008 11:47:50 AM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ بسم الله الرحمن الرحيم وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُم مِّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَتِ اللَّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ صدق الله العظيم

فقوله: «أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها» أي خلق لأجلكم - أو لينفعكم - من جنسكم قرائن و ذلك أن كل واحد من الرجل و المرأة يتحرك الواحد منهما إلى الآخر حتى إذا اتصل به سكن إليه لأن كل ناقص مشتاق إلى كماله و كل مفتقر مائل إلى ما يزيل فقره و هذا هو الشبق المودع في كل من هذين القرينين.

و قوله: «و جعل بينكم مودة و رحمة» المودة كأنها الحب الظاهر أثره في مقام العمل فنسبة المودة إلى الحب كنسبة الخضوع الظاهر أثره في مقام العمل إلى الخشوع الذي هو نوع تأثر نفساني عن العظمة و الكبرياء.

و الرحمة نوع تأثر نفساني عن مشاهدة حرمان المحروم عن الكمال و حاجته إلى رفع نقيصته يدعو الراحم إلى إنجائه من الحرمان و رفع نقصه.

و من أجل موارد المودة و الرحمة المجتمع المنزلي فإن الزوجين يتلازمان بالمودة و المحبة و هما معا و خاصة الزوجة يرحمان الصغار من الأولاد لما يريان ضعفهم و عجزهم عن القيام بواجب العمل لرفع الحوائج الحيوية فيقومان بواجب العمل في حفظهم و حراستهم و تغذيتهم و كسوتهم و إيوائهم و تربيتهم و لو لا هذه الرحمة لانقطع النسل و لم يعش النوع قط.

و نظير هذه المودة و الرحمة مشهود في المجتمع الكبير المدني بين أفراد المجتمع فالواحد منهم يأنس بغيره بالمودة و يرحم المساكين و العجزة و الضعفاء الذين لا يستطيعون القيام بواجبات الحياة.
و قوله: «لآيات لقوم يتفكرون» لأنهم إذا تفكروا في الأصول التكوينية التي يبعث الإنسان إلى عقد المجتمع من الذكورة و الأنوثة الداعيتين إلى الاجتماع المنزلي و المودة و الرحمة الباعثتين على الاجتماع المدني ثم ما يترتب على هذا الاجتماع من بقاء النوع و استكمال الإنسان في حياتيه الدنيا و الأخرى عثروا من عجائب الآيات الإلهية في تدبير أمر هذا النوع على ما يبهر به عقولهم و تدهش به أحلامهم.
سبحان الله
لما التعدد ؟؟ التعدد شرع بشروط ولا يأخذ كل منا الدين ويفسره علي أهوائه ويصيغه علي ظروفه واللي يبيه ايطبقه واللي ما يبيه يلغيه هذا لا يجوز.
والرجل والمرأه لازم يخافون الله , والزواج بهذه الطريقه او غيرها ماتجوز, ولا عاداتنا وتقاليدنا تسمح فيها ولا اهلنا عندهم هذه السوالف يا جماعه احنا خلقنا لهدف, وكلنا محاسبون والزواج من هذا النوع مع كذا وحده او واحد او حتي لو وحده( ويقص علي نفسه ) هذا الزواج فيه ظلم كبيييييييير والعياذ بالله والواحد اذا رضا بهالشئ علي بنت الناس الله راح يبليه وبذريته من بعده اعوذ بالله. الله شرع الزواج والشرط الأساسي في الزواج الأشهااااااااااار وازواجا تسكنوا اليها مو كل واحد بصوب وجعل بينهما سبحانه موده ورحمه بأن يحبها ويخلص لها ويحترمها مو يفكر بغيرها واهي مو راضيه واذا اهو يحبها ما ايفكر بغيرها وطبعا اذا الله رزقهم البنين والبنات ما يشرط واحد انه يمنع رزق الله علشان ظروفه !! الله يعطي وكل طفل يأتي يأتي الله برزقه معه وانما الأعمال بالنيات واللي يمنع نعمة الله الله يمنع نعمته عليه
عن عبدالله بن مسعود قال قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: " يا معشر الشباب ! من استطاع منكم الباءة فليتزوج . فإنه أغض للبصر ، وأحصن للفرج . ومن لم يستطع فعليه بالصوم . فإنه له وجاء ."
حديث صحيح
ولم يذكر بأن اللذي لديه ظروف يتزوج مسيار !! او غيره!! حديث واضح بأن الشباب اللذي لا يستطيع الزواج يصووووووووووووووووم مو يتحجج انه يغلط!! اعوذ بالله

والحمد لله رب العالمين
10/28/2008 6:07:17 PM
سؤال ... محرج احب اقول لكم شغله ان الملتزم عمره ما شافوه الناس بنظرة الجيكر أبدااااا لأن الله يحبه ويحبب خلقه فيه ويرتاح كل من يشوفه سبحان الله واتلاقي في وجهه نور, هذا اذا كان ملتزم صح, وخير الأمور الوسط وانا شخصيا ما احب الريال يكون حلو الحلاة للمرأه احب الكويتي الأشلح الأملح بس مو أسمر ولا أبيض احب الريال القمحي اللون الخليجي. وتري الواحد اذا اهتم بنفسه وبنظافته ونظافة شكلة ويكون مرتب ومهنم بجسمه وصحته ورياضي راح يكون مقبول من الناس, وطبعا أبي فارس احلامي يكون ملتزم ويخاف الله وأهم شئ يكون بار بأهله ومايكذذذذذذذذذب, ابي اللي لما اشوفه اول مره يفز قلبي,مو علشان جماله لأ اهو شعور صعب انك اتحسه مع اي شخص ابي اللي احس بالحب بقربه واقتنع فيه وفي كل شئ فيه,واحبه بكل ظروفه,واحب يبادلني نفس الشعور طبعا, أصونه ويصونني,احافظ عليه مثل ما ايحافظ علي, أشوفه في كل مكان معاي وجدامي ولا أغلط بحقه جدامه ولا من وراه وهو كذلك... وصلتوا القمر معاي ويلا بعد bad razz
حلو الواحد يحلم Sleepy
10/29/2008 4:09:55 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ اي يا أخ كربلا , ياليت كل واحد يكتب حديث يكتب منو قاله ومنو مصدره واذا حديث صحيح او لأ !! لأن الدين واضح والقرآن واحد والأحاديث موجوده والحمدلله الله حافظ الدين وهو خير الحافظين , أخواني تذكروا قول الله تعالي في سورة النحل : بسم الله الرحمن الرحيم "ولا تقولوا لما تصف السنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام لتفتروا على الله الكذب ان الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون" صدق الله العظيم
وايضا قوله تعالي في سورة يونس : بسم الله الرحمن الرحيم " قل ان الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون " صدق الله العظيم
10/29/2008 4:23:12 PM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: ZoZo ZoZo ZoZooo الحلوه يا أحلي Zozo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي أكييييد اذا انتي ما شاركتي منو ايشارك عييييييييييييل !!!
وخلي عنج سالفة الكويتييين " ممكن اشارك ؟ " مو ناقص انحط هالكلمه الا بالبطاقه المدنيه,, الله يهدانا
اقول أقول أقول ياجماعه : ما كو اختياراااااااااااات ؟؟!!
ههههه Just Just Kidding

10/29/2008 4:32:07 PM
قصتي مع بنت الحلال بل موقع Whaaaaa?

هاااااه @@ شنو؟ منو؟ واشحقه ؟؟ وليييييييييييييش؟؟ وشسالفه !!! وين القصه؟؟ انا مو فاهمه !! وصح كلام اوخيتي كيوت انا معاها وهذا عين العقل ان تسأل عن البنت الله يهداك ما ادري منو انت بس احد بروح شذيه واهو مايدري !! هاوهاوهاووووهاوههاوهاووهاوهاووووووو واخزيااااه واشحققه
10/29/2008 4:41:18 PM
رايكم بنات ... :) انا مع الأخت ليلي, حتي انا جربت الزواج التقليدي وكنت متأمله ان الحب يأتي بعد الزواج لكن ماييييييييه Cry حبني و تولع فيني لكن ما قدرت احبه وحاولت احبه ولاقدرت ولا اقدر اخدعه ولا اقدر احبه علشان شئ لأن هذا كذب وغش,, الحب احساس وشعور محد يتحكم فيه واذا جاء علي دراسه ووعي وعقل واعي وتفاهم يكون أروع ما يكون ويصبح حب أبدي بأيدي أمينه تحافظ عليه وينمو ويكبر حتي في أصعب الظروف ما تزيدهم الا ترابط وقوة لأنه حب حقيقي In Love
10/29/2008 4:47:23 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ اخ خالد , حياك الله
انا اعطي دورات في الشركة Educated وكوني مسؤولة أدرب الموظفين بس مو مدربه
10/29/2008 5:11:57 PM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: اخ خالد , انا من ناحيتي, ما دش علي سيرة اي واحد يا ان شفت نكه وعجبني مثلا او بشوف مواضيعه اللي كاتبها بالمنتدي او اذا برد عليه اشوف سيرته قبل, او ان داش علي سيرتي ولفت نظري مثلا وبشوف اذا ايناسبني او لأ , او ان دازلي رساله قبل لا اقراها اشوف سيرته... يعني انا لفييييييييييييت بالموضوع وضيعتكم المهم مو اول لفه ثاني لفه يمين
hmm
10/29/2008 9:07:16 PM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: في ساعات موقف ايصير لي اني أدش المنتدي بدل لا أختار اسم الموضوع أختار الأسم بالغلط ويدش علي بروفايل اللي كاتب آخر واحد!! فشلللللللللله وانا اصلا ما كنت بدشله, صارت لي كذا مره واكييد بالغلط
11/3/2008 3:10:11 PM
إذا بتكون صريح أدخل هههههه اخ متطفل محد كذاب الا كل من يري الناس بعين طبعه,, اخاااااااااف داااااااااش موقع صداقه وانت ما تدري!!! تري هذا الموقع اسمه "خطبه" يعني راح زمن الخطابات والعجاف اللي يسوونه الحين احنا في زمن التطور والناس تفتحت وقامت تختار بنفسها !! ليش آخذ عمياني!! آخذ اللي أبيه انا ويناسبني انا واهي نفس الطريقه تري وارتبط فيه واللي الله كاتبه بيصير وكل واحد يأخذ علي نيته واللي بنيته يخاف الله الله ما يتركه وبيوفقه وبيبارك له وين ما كان سواء بالنت او بره,, تري العيب مو بالطريقه العيب بالأشخاص وطريقة تفكيرهم وشخصيتهم, ويلا بالعكس الأنترنت مو للناس الفاضيه !! فيه ناس ناجحين شغلهم كله بالنت, وفي ناس فاشلين يلجؤون للنت لأن اصلا اهم فاشلين بكل شئ ولا يعرفون يستغلون شئ, مثل الناس الفاضيه اللي ذكرتهم اهم ناس فاضيه بكل مكان,, اما في ناس التراب بيدهم ايصير ذهب وفي ناس التراب بيدهم يظل مثل ما اهو ولا عندهم نظره له ولا ثمن ولا يخطون اي خطوه ثانيه ليحولونه لذهب,, تري من اغنياء العالم شباب صغار استثمروا جهودهم ووقتهم وتطلعوا لمستوي اعلي واوصلوا له وللأسف في شباب صغار يضيعون وقتهم بأشياء فاضيه لأن ما عندهم طموح ولا اراده ولا اسلوب حتي في الكلام.

عن نفسي يا اخوان انا دشيت الموقع من الأعلانات اللي شفتها, وما فكر ارتبط في اي أحد,, لازم هالواحد يكون مميز ويستاهل ويرضون فيه اهلي طبعا والله يوفق الجميع
11/4/2008 3:48:45 PM
:: أن كيدكن عظيم :: حلللللللوه كربلاء عجيبه القصه هههههههههههههه اي قلعته اتلاقيه امأذيهاا , ومو بس كيدهن عظيم , حوبتنا قويه Gavel

الحمدلله
11/10/2008 10:11:24 PM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب فعلا فعلا خووووش موضوع وخوووووش مواقع ,, شكرااااااااااااااااا
وجزاكم الله خيرا
3/12/2009 7:49:21 PM
سر الجمال ( للبنات فقط ) اختي الغاليه moon 29 والله كلكم غالين بعد , فديتكم
ياحلوه حب الشباب ماله سن معين للظهور, له اسباب عده منها تغير الهرمونات, الحاله النفسيه, الجو والبيئه, المواد المستخدمه لتنظيف البشرة ... وغيرها, لازم اتراجعين دكتور جلديه مختص وشاطر لعلاج المشكله ولا تهملينها لكي لاتترك آثار علي البشره , واذا في آثار اهو بيعالجها ايضا لأن اختصاصه , واهو اللي بيحدد العلاج المناسب لج بعد الفحص والتشخيص لأن العلاج يختلف من شخص لأخر, ممكن واحد يتقبل العلاج ونفس العلاج لا يلائم شخص آخر, وحتي تقدرين تسألين الدكتور ايضا عن شعرج ويعطيج عنايه له,, وبعد العلاج سأليه عن برنامج اتحافظين علي بشرتج فيه بعد العلاج ,, ومثل ماقالوا الخوات ان الكاكاو ماله شغل بالحبوب , حتي العلماء اثبتوا ان هالشئ يكون نفسي .. بمعني ان اذا فكرت بأن الكاكاو راح ايطلع لي حبوب راح ايطلع واذا فكرت بأن اللبن بينومني راح اينومني واذا فكرت بأن القهوه بتسهرني راح اتسهرني إلا الريد بل "بيعطيك جواااانح" هههه المهم القصد ان هم مانعطي الكاكاو الضوء الأخضر لأنه يحتوي علي نسبة دهون وسكريات ممكن يخزنها الجسم ف كل شئ كثرته مضره اذا كنتي من عشاق الكاكاو لا تمنعين نفسك منه لكن قللي الكميه ,, شوفي البنات اذا عملوا رجيم وحتي الشباب اذا عملوا رجيم صحي كله خضروات وفواكه ولحوم قليله وصحيه شوفي البشره اشلون تتغير ماشاء الله , والله الشافي المعافي :
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
الصفحات 1 2 3
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0