om_sahmah - جميع رسائل المستخدم
4/5/2010 11:45:35 PM
شاورما الدجاج اقول الحيييييين فيه الخير قاعد يتكب لوول صج انتوا فراغه .....

يعطيييييييييييك الف عافييييه يارب .. انا مجربه نفس الطريقه ... بس احب اضيف عليه خياار مخلل .. وجزر ... مجروش ...

فيك كل الخير غلاي ... لاتحرمنا من مواضعيك غلاي
4/6/2010 8:39:28 AM
الرجيم الصحي جدا يعطيييك الف عافيه غلاي .. على النصايح

بسسسسسس اناااااا ... لي طريقه ثانيه اتبع رجيمي .. بدون الخبز ... مااحبه
4/6/2010 8:41:09 AM
أفضل الطرق لعمل الرجيم shioki.com كتب:
الطريقة المثالية لعمل الرجيم ليس فقد بالمشي وإيذاءالقدم وبوزليقة على الفاضي , فهناك طريقة أيضا" وهي السويدي في المنزل للسيدات مثلا" , وهناك طريقة لحرق الدهون بسرعة وهي الركض في مكانك مدة طويلة , يمكن مزاولتها في المنزل أحسن, أيضا" إستخدام الآوزان الخفيفة بتكرار عالي أو أستخدام الآوزان الثقيلة , حيث أن أستخدام الآوزان والآثقال يعطي فوائد كالتالي : 1- القوى 2- التناسق الجميل للجسم وتقسيم العضلة 3- حرق الدهون وتحويلها إلى عضلة جميلة 4- إنتضام وكفائة عضلة القلب 5-القدرة على التحمل والعمل مدة طويلة والآعمال الشاقة 6- إعطاء الراحة النفسية 7-سرعة في عمليات الآستشفاء وإعادة التأهيل مابعد الآصابة والكسور وغيها .

أكثر تذمر الناس من البطن أو الكرش , فتمرين القرفصاء هو أفضل تمرين لذالك حيث أن عضلة الفخذ هي أكبر عضلة في الجسم حيث انها تستهلك طاقة كبيرة فتساعد على تناسق الجسم ككل بشكل عام مثل المشي أنصحكم فيها . وشكرا"
مع تحيات shioki.com

معلومات حلوه والله ... اعتقد المشيييي ... بنظري وايد يحرق الدهون ... لاني مجربته
4/6/2010 8:42:50 AM
الوزن المثالى يمكن حسابته ببساطه ودووون تعقيد. قواك ربيييييييي ياارب على المعلومات المفيييييييييده ....

خوش معلومات والله ... منورنا غلاي
4/6/2010 8:45:36 AM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو لووولوووولش .. لاتتهاوشوون بسسسسسسسسس .... يبه كل واحد وشنو يحب اللي مايبي هل النظام ..

كييييييفه مايشوف اي شر ياارب ... داش يعبط ولاشي جي لوول

يعطييييييييييك الف عافيييييييييييييه ..... غلاي .. على الطرح وفيك كل الخير واللهي ...
4/6/2010 8:46:51 AM
ريجيم للعقل!!!!!!!!! serious كتب:
أحبابي جرى العرف انا نسمع او نطبق ريجيم للجسم فهل سمعت عن ريجيم للعقل, حتى العقل ترى يسمن ويترهل ويكسل(معنويا) ويؤثر على باقي الجسم , فالاصل هو ان نبداء بالرجيم العقلي قبل اي ريجيم أخر.
حابب أشاهد افكاركم بخصوص هذا الموضوع حتى تعم الفائده.
ملاحظه: أنا لست متخصص تغذيه ولكن محب لكم , نصيحتي لكم love your body

لوول ريجم العقل اول مره اسمع فيه ... بس انشااء الله بجربه << اي هين
4/6/2010 8:48:42 AM
الطول والوزن المناسب للرجل والمرأه 162 ................................................. 54 - 61

واااه وزني انا وزني حاليا 61 وعلى طولي لوول وطولي ....

يعطييييييك الف عافيه غلاي على المعلومات الشيقه
4/6/2010 9:19:24 AM
زيادة الوزن 3abdullla كتب:
الصراحه ماني عارف ليش كل المواضيع تتكلم عن الرجيييييييم ومافي موضوع حق الضعاف الي يبون يزيدون وزنهم لييييش
يليت من الي عنده معلومات عن طريقة زيادة الوزن يفيدنا لان انا شخصيا اعاني من هالشي

بصراحه انا وزني صحي ... بس على خبرتي تقدر تكثر من اكلك وتاكل منتجات كامل الدسم ...

كل شي متوفر اعتقد بالجمعيات .... في بروتينات تقدر تساعدك خيوو
4/6/2010 9:25:48 AM
احصل على وزن مثالي في يوم واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خووش وصفه ملفوف عاد لووول

اخيييييييييييه نصير جسم محششششششي جي هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه مالي خلق ياكلوني لووول

يعطيك الف عافيه ياارب غلاي على الوصفات الهيجي لول
4/6/2010 9:30:01 AM
وصفة للتخلص من الوزن الزائد! قواك ربي يارب غلاي ... على المعلومات الشيقه
4/6/2010 9:35:39 AM
شيز كيك جالكسي ( مساهمه من الاخت lolitaa) اممممممممم غرامييييييييييييي شيز كيك فديتج تسلمين على الوصفه

لوول اهم شي لاييبه مانبيط تطبخ كافي تغسل لنااااااااا سيارت بيتنا لوول تنفع غسال <<< اشكره ملاقه مو
4/6/2010 10:01:35 AM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب serious كتب:
www.dmeducation.com/view.php?action=page&id=135

يعطيييييييك الف عافييييييييييه غلاي على السسسسسسسااايت
4/6/2010 10:21:55 AM
انا آكل من كثرة القلق لوووول انا منهم اكييييييد ... بالشهر انزل 5 كيلوت بعد فتره .... امتن اكثر من 5 كيلوات يعني على حسب حاله ....

بس تعودت والحين صار عندي مثل حالات هبوط لاني مااكل لوول على حسب مزاج ...

يعطيك الف عافييييه يارب على المعلومات الحلوه
4/6/2010 10:36:58 AM
عطر للرجيم ... عجيب يعطييك الف عافيه كل شي متوقع خو هل الايااام عطر رجيم لوول

الله يستر شيطلع باجر بعد
4/6/2010 10:43:30 AM
hummer للحين ماشريتي سياره لوول الله يوقفج ماتبيييييييييييييين وانيت بوشنب لوول
4/6/2010 10:46:27 AM
الازدحام المروري وأثره النفسي والاقتصادي للمجتمع هاي حال الدنيا لووول تعب وشقى
4/6/2010 10:47:42 AM
أقصر الطرق للوصول إلى جسم رشيق يعطيكم الف عافييييه يارب .... معلومات مفيده
4/6/2010 11:16:31 AM
أعشاب الرجيم يعطييكم الف عافييييييييييه يارب والله مادري انا ماااساتعملت الجاي الاعشااااااب

موفقين يااااااارب ...
4/6/2010 11:28:09 AM
أدوية الرجيم خوش نصايح والله ... اناا ماااثق بالادويه واللهي ولااتبع هل الرجيم ... جسمي صحي والحمد الله

يعطيك الف عافيييييه يارب وموفق يارب
4/6/2010 12:21:38 PM
جزيره بوكيت alfox2222 كتب:
السلام عليكم
جزيره بوكيت من احلى الجزر في تايلند فيها جميع الرحلات البحريه والغابات
وفيها جميع المطاعم البحريه التى يمتازون فيها
والفنادق الفاخره على البحر 0 اما الاسواق حق الحريم طبعا ما تخلص منها كل شي موجود ورخيص
وانا كل سنه اروح فيها حريه وامان ورخيصه اما المناظر الطبيعيه ما اقدر اوصفها
سوف انزل الصور في الموضوع الثاني

اي استفسار انا حاضر على الماسنجر

والله خوش شي ....... ماشااء الله يعني منتج سياحي حلوو ... عيل حلوو اي شي نبي نشاورك لوول

يعطيك الف عافيييه يارب
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0