aboo00d - جميع رسائل المستخدم
10/25/2008 2:28:22 PM
المطاعم الجديدة في الكويت بصراحه انا عندي احسن مطعم بالكويت المطعم الهندي اللي عند بيتنا عندهم جباتي موووووووووووووووووووووووووووووووووو طبيعيييييييه هههههههههههاي
احس اني من كثر ما اكل منه بشتغل سايق بيوم ههههههههاي فديتكم يالغالين وتقبلو مروري
10/25/2008 2:36:32 PM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ قوه شباااااااااب انا شفت الموضوع بصراحه من قريت العنوان ( تحمست ) واخذت سيفي وشلت درعي وبطلت الموضوع قلت الحين فيه معارك طاحنه بهالموضوع
بس الحين انتو ليش تددقون عالسلبيات وتخلون الايجابيات ؟؟؟؟؟ شباب الكويت شفيهم كلهم حلا والله بس محد يعرف قيمتهم عدل ههههههههه هذا اللي يخلي الواحد يتزوجله فلبينيه
تالي عمره يجدد اقامه زوجته وانتو خلوكم علي سلبيات الشباب وانطروني عند مفرق النعيريه اذا احد اخذكم ههههههههههاي اي صح بغيت اسأل عن شغله
انا قبل شوي شفت بروفايل بنت ولا كاتبه المهنه ( عسكري ) شلوووووووووووووووووووووون
تقبل مروري يالغلا اخوكم aboo00d
10/25/2008 2:56:32 PM
:: اسباب العنوسه :: أنا قاعد اقرا الموضوع وحاط ايدي على خدي لاني هالسالفه بالذاااااااات مالها شغل لابمهر غالي ولا بأي شي والواحد اذا بغى يتزوج خله يتعب
لان بناتنا مو رخاص عندنا انت ماخذ دانه والمفروض يلبسها من راسها لرجولها ذهب لانها بنت حموله وتستاهل
والموضوع كله قسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمه ونصييييييييييييييييييييييييييييب
تحياتي لكم يالغالين
aboo00d
10/26/2008 1:05:37 AM
رايكم بنات ... :) والله من قريت عن اللي تحبينه ويحبج وماحبيتيه وحبيتو بعض وانتو طايحين فينا تحبب من اليوم بس عشان نحب لايبا احنا نحب اصلا بدون لا تحببونا والظاهر عليكم انكم حبيبه
ههههههههههههههههههههههه وربي كرهت كله ( الحب ) من كثر ماسمعتها اليوم
فديتكم والله
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0