guest_q8 - جميع رسائل المستخدم
10/30/2008 1:58:52 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة THEHOPE333 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحمد ..يمكن كانت حاطتك ببالها وانصدمت .. اصلا البنت حتى لو قالها الشخص ماكو نصيب جذي من غير سبب وانه اهو منفصل مايمنعها انها تميل صوبه
بس لما درت ..يمكن قالت ابتعد احسن له واحسن لي <---------- هذا مجرد تخمين ورأي ترا مو السبب الحقيقي

تحياتي

انا اتوقع انها انصدمت من الشئ هذا لاني قعدت فتره طويله خاشه عنها لانها كانت تسألني وايد ليش ما ترد مرتك , وفجأه اقولها الصج فعشان جذي كانت الصدمه عليها قويها ما كانت تتوقع مني هالشئ هذا , بس ما اقول الا الله يعطيج العافيه اخت THEHOPE333 على اهتمامج وانا شايف انها ثاني رد منج على ودليل على انج مهتمه وحابه توضيحيلي الامر بما انج بنت وتعرفين وتحسين بشعورها.

تقبلي مروري

أحمــــــــــد***
10/30/2008 2:04:09 AM
النوادي الصحية للشباب SHAIMAA كتب:
السلام
اخواني اانا اشتراكي عادي ياريت اللي اشتراكه مرتفع يحط لنا مثل استفتاء للنوادي حق الحريم وشكرا
اختكم شيماء

اخت شيماء ما شاء الله عليج منيين يبتي اشتراك عادي ومرتفع

اسمه اشتراك مجاني والثاني اشتراك النخبه

لا تزعلين حتى انا اشتراكي على قولتج عادي

واتمنى من الاخوان اللي عندهم اشتراك بالنخبه انهم يلبون طلب الاخت شيماء .

أحمـــــــــد***
10/30/2008 2:12:16 AM
نصائح للمحافظة على الوزن mel79al7iat كتب:
احنا قاعدين انحاول والله كريم

ما اعتقد راح تقدرين ,هههههههههههههههههههههههههههه

انا عن نفسي سالفة الماي وقت الاكل هذي وارثها من الوالد الله يرحمه ويسكن روحه الجنه كان ما يقعد على الغدا الا يمه قلاص ماي , شفت شلون اخوي خالد طلعت وراثه هههههههههه

تقبل مروري

أحمــــــــــد***
10/30/2008 2:15:48 AM
حاولت أجرح ... صح السانك اخوي عبادي

عجبني البيت اللي يقول :

ماهمهـم حتـى شعـوري يـوم يودعـونـي
ولاعطونـي فرصـه أكلمـهـم ويسمعـونـي
10/30/2008 2:17:38 AM
ضيعتني ... صح السانــــــــــك (عبادي )

أحمــــــــــــــد***
10/30/2008 2:21:27 AM
قصيده بعنوان يتيمه (مختاره ) صح السانـــــــــــــك القلب الابيض

يا غافر الزله ويا خير علام ... انك تثبتها طريق النجاتي
وتدمح خطايا من تعبدلك وصام .. يوم الحشر نسألك فوز وثباتي

اللهم امين

أحمـــــــــد***
10/30/2008 2:24:53 AM
ياليتها كانت زوجتي .....قصه مؤثرة وجميلة mel79al7iat كتب:
لا انا مو بس ملح المنتدى انا ملح الحياة

هههههههههههههههههههه , حلوه اخت ملح , بس اشوف انه ملح الحياه احلااا

صح والا انا غلطان .

أحمـــــــــــــد***
10/30/2008 2:31:10 AM
ميراث صح السانــــــــك الحـــــر

أحمــــــــــــد***
10/30/2008 2:38:59 AM
مـــــــــــــــــــــلاعب الهواة الكويتية مشكور اخوي على طرح الموضوع , واخونا شاعر حزن كفى ووفى ما شاء الله عليه , الصراحه كل شئ بالكويت تغير وصار للاسوء وهذا بشهادة الجميع , مو بس الملاعب حتى اللاعبين قبل اللاعب تحس فيه روح قتاليه ويعطي من عمره الحين الله لا يوريك تارس شعره جل وقاصلك ذيج القصه , وما في روح قتاليه ولا يعطي من نفسه , الله يرحم ايام قبل كافي عورتوا قلبي .

أحمــــــــــد***
10/30/2008 2:45:57 AM
الخـيل في الـقـرآن الكـريم مشكوره اختي منارات على الموضوع الشيق و اشوه اني قريت الرد مالج على الاخت كحيله والا جان طحت بنفس الموقف

الصراحه الخيل له مكانه على مر الازمان وكانت عزيزه على اهلها , وياما انكتب عنها اشعار في وصفها , وكافي انه الله سبحانه وتعالى ذكرها بالقرأن الكريم , وهذا دلاله عظيمه على مكانتها .

تقبلي مروري

أحمــــــــــــد***
10/30/2008 2:55:18 AM
ماهو أفضل هاتف نقال؟ gem كتب:
انتبهو من حركه جديده خصوصا بالماسن الحركه عباره عن روابط ملغمه او فايروسات ترسل لك عن طريق رابط بحيث
اول ماتفتحه تلقاه فايروس يدخل جهازك وينقل جميع كلماتك السريه للي سواها
س/كيف اعرف الرابط ؟
ج/سؤالك حلو تعرف الرابط هذا من خلال صياغة نصه يعني دايم ينرسل بدون علم الي ارسله لك لانه مسكين وفتحه من قبلك فالفايروس
تمكن منه ويصير هو يرسل نفسه لاي متصل عبر قائمة الماسنجر الرابط
هو كالاتي واحذر من فتحه لانه بيوديك فداهيه الرابط مع الايقونه حقته
http://www.clicktoforyou.com (الاختصار الي يغمز )

اول ماتدخل راح يحولك لهذا الموقع
http://www.blockdelete.com
هالموقع رآبـط يعلمـك من معطيك بلوك ومن حآذفك .. والناس تبيها من الله ومايدرون انه اختراق
طبعأ الشكل كأنه موقع من مايكروسوفت ولاكن مع ادخالك الباس واليوزر لأيميلك تقدر تسلم عليه والحذر واجب لا احد يفتحه لانه بينحفظ باسورد ايميله على موقع قرصنة الايميلات
وكل شوي بيدخلون منه يرسلون راوبط للاشخاص المضافه عنده
واللي فتح رابط مثل هذا بسرعه يغير باسورد ايميله

الحذر ياناس تكفون

س/المطلــــــــــــــــــــــــوب؟
ج/المطلوب تخبر كل الموجودين بقائمة الماسن عندكم عشان تتلاشى هالحركه حبايب قلبي
تكفون ياناس انشروا الخبر لان فيه ناس مساكين مو عارفين شي بالنت فبسرعه يروحون في 60 داهية
منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

مشكور اخوي جيم على المعلومه , وهم ازيد على كلام اخوي لا تستقبل اي شئ بالماسنجر من احد ما تثق فيه لانه اكثرت هالايام برامج الهكرز حتى من ربعنا ناس عندهم برامج تجسس واللي منتشر هالايام برنامج ساب سفن, هذا البرنامج سهل استعماله والاوامر فيه سهله وايد مثلا يدزلك صوره او يقولك ادخل على الرابط هذا او يدزلك ملف اغنيه او مقطع فيديو , ديروا بالكم .

أحمــــــــــــد ***
10/30/2008 3:02:07 AM
هذا الموضوع للبنت الجادة في الأستقرار T0Z00N كتب:
اهلين صديقي
الموضوع موجود
شوفه فوق
انته شكلك مضيع

ههههههههههههههههههههههههههههههه

لا اخوي يمكن ما اخذ باله كربلا لا تظلمه .

أحمـــــــــــــد***
10/30/2008 4:11:14 AM
سيدي الرجل ... أيهما تختار ؟ Karbala كتب:
السلام عليكم

نزلت موضوع سابق .. بخص النساء .. ولابد اني ما أهضم حق الرجال .. لانهم يستاهلون

أيهما تختار :

1- بنت جميلة - ربة بيت من الطراز الأول - مثقفة - هادئة - تسمع كلام أمها - وأمها بالكويتي ( نسره ).
2- بنت جميلة - مثقفة جدا - لا تعرف أمور البيت أبدا - عصبية المزاج.

وهذا الميدان يا حميدان هههههههههه

نشوف اختياراتكم شباب

تحياتي لكم
كربلا

بالبدايه اشكرك اخوي كربلا على الموضوع

انا بسالك الحين ما اخترت الا هالبنتيين هههههههههههههههههههههه

على العموم انا راح اجاوبك , بالنسبه لي انا راح اختار الاولى ومو مشكله خلها تسمع كلام امها بالنهايه امها راح تخاف على مصلحتها , وحلو ان البنت تسمع كلام امها , بس بيدك انت الريال انك تسيطر عليها وتفهمها وعلى قولتهم الخيل من خيالها , يعني بالنهايه نو بروبلم

اما الثانيه تقدر تسيطر عليها بس الاولى فيها ميزه مو موجوده بالثانيه وانها ربة بيت , وهذي مهمه .

خلاصة الحجي انا اختار الاولى.

أحمــــــــــــد***
10/30/2008 4:28:52 AM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: بالنسبه لي انا في بدايت بالموقع كنت ادرعم على اي نك , واشوف البروفايل مال البنت واقرا بياناتها فاذا شفتها مناسبتني من ناحية العمر ....الخ , احاول ادزهلها رساله اتحرش فيها

حلوه (اتحرش فيها) قصدي احاول اتعرف عليها , واذا شفت منها قبول كان بها ما عطتني ويه وطنشتني يمكن الح عليها شوي وبعدين اذا شفت

ماكو فايده افج عنها الحين اخذوا عني فكره باااااااااايخه اني ( لزقه ) لا تصدقون قاعد اتغشمر معاكم

اما الحين لا ارتاحوا البنات من ازعاجي ما قمت ادش على أحد لاني شلت الفكره من بالي ,والدليل انه اشتراكي مجاني ( مسكين )

أحمــــــــــد***
10/30/2008 4:41:40 AM
:: ان أكرمكم عند الله أتقاكم :: شوف اخوي كربلا كل كلمه قلتها صح وهذا الكلام هو المفروض انه ينقال , الانسان الله خلقه وفضله على جميع المخلوقات وعطاه العقل عشان يحس ويتعض ويعتبر , فاذا استهان هذا الانسان بعقله وقام يشمت او يستحقر احد مثلا على شكله , صدقني راح يفقد قيمته امام الاخرين , لان الله سبحانه وتعالى قال من تواضع لله رفعه, ومن شاف شخص كان معاق او اعمى اوفيه اي عيب خلقي كان , عليه ان يقول ( الحمدالله الذي عافانا بما ابتلاك به ) ولا يشمت لازم يحمد ربه على العافيه .

أحمـــــــــــد***
10/30/2008 4:52:55 AM
شنو جنسية الزوجه التى ترغب بها ؟ سؤال حلو من شخص حلو )

فلفل شوف بالنسبه لي طبعا الكويتيه على الاقل بيت اهلها قريب اذا بطت جبدج كلها ربع ساعه وواصل بيت اهلها

اما الاجنبيه يبيلك طياره

نرد للجد اكيد الكويتيه صج انها طلباتها وايد وتحن وتبط راسك بس ما عليه نتحملها .

أحمـــــــــــد***
10/30/2008 4:27:12 PM
سيدي الرجل ... أيهما تختار ؟ gem كتب:
احب اقول للاخ غست
الظاهر انت تحب تغير الزوجات
لان اللي امها راكبتها عمرها ما تكون لك قلبا و قالبا مثل ما تظن
كلمة اخونا كربلا واضحة ... نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرة
و اللي امها نسرة و راكبتها ... املك تكون خيالها ... الله وكيلك الثنتين بيصيرون خيال الرجل
هي وحدة و يقولون كيدهن عظيم ... ثنتين ؟؟؟ يا دافع البلا على قولة اخواننا البدو
نصيحة سو ( شفتنغ ) لقرارك ... و خلها ما تفهم شي عن الشغل ... الزمن يعلمها
المصريين يقولون ... علم بالمتبلم يصبح ( من الصبح ) ... ( في احسن احواله ) .. ناسي
انت بمحبتك لها و محبتها لك والعيال و غريزتها تجاههم تعلمونها انها ما تصبح ناسية !! ...
الا ان كانت من النوع اللي تحب و ما عندها مانع تغيرالحبيب ( دليل الانانية ) او انها تخلف و تحذف

اخوي جيم مشكور على التعقيب , وانا بحب اوضحلك أكثر ليش انا اخترت الاولي .

طبعا البنت لما تكون امها نسره واهيا هاديه بالحاله هذي تقدر تسيطر عليها والبنت الهاديه ما تيي من وراها المشاكل لان الله هاديها وعاقله .

اما العصبيه اهيا النسره اهيا اللي راح تنكد عليك عيشتك وكله مشاكل ونجره الاخ كربلا ذكي بطرحه للشخصيتين .

انت راح تتزوج البنت والا امها شعليك بامها اهم شئ انها هاديه وما تحب المشاكل واذ حبتك صدقني ما راح تسمع كلام امها وما راح تلقيها بال.

اما العصبيه اهيا اللي عايشه معاك واهيا اللي راح تنكد عيشتك على قولتهم بو طبيع ما يخلي طبعه .

تقبل مروري

أحمــــــــــــد***
10/31/2008 2:52:10 AM
تتعد الزوجات............ بس الرفض والقبل zhara كتب:
السلام
انا حابة ارد على اسالتك يا اخ احمد ..
1- لو كانت العصمه بيد المره هل راح يطول زوجها عندها ؟ لا
2-لو يحل للمره انها تتزوج على زوجها هل راح تتزوج عليه ؟ نعم لان بداية السؤال لو يحل للمراة ؟
ياجماعة شنو مشكلة الرجل لو تزوج علي زوجة مافي مشكلة ... يمكن البعض يقول ... زهراء ترضين ان زوجك يتزوج عليج ؟ السؤال صعب .... بس راح ارضى قصبا عني تعرفون ليش ؟ 1- شرع الله تعالي
2- خل الشغلة تصير جدامي احسن من اني اعيش مع رجل مغفلة .
3- ومافي مره تاكل مره
4-واذا كان هو يحبها ويريد ان يتزوجها الله يوفقهم .

اخت zhara احب أحيج واشكرج على الرد وبصراحه كما تعودناها , وانتي اول وحده ترد من الخوات على الاسئله , مع انه هالسؤال طارحه من زمان ولا وحده من الخوات جاوبت عليه , وجوابج كان كافي لانه انتى وحده منهم وعارفه مشاعرهم واحساسهم .

أحــــــــــمد***
10/31/2008 3:28:46 AM
الله يكون بعون الجميع Karbala كتب:
السلام عليكم

اخواني واخواتي ..

المنتدى كانت لنا نعمة .. عرفنا نوعيات الناس اللي بالموقع ..

بصراحة .. الله يكون بالعون خصوصا بالبنات الله يستر عليهم

أقسم بآيات الله ... اني دخلت وهدفي شريف .. لاني شخص ملتزم وأخاف الله سبحانه

ولو ان هدفي التعرض لأعراض الناس .. في ألف موقع لهذا الشئ ..

لانه الصراحة .. واجهت شباب الله يهديهم ويصلحهم .. ما اعرف اشلون تفكيرهم لا دين وعقل

وناستهم بأيذاء الناس .. سواء بالكلام او بحركات

ما اقول الا حسب الله ونعم الوكيل

قبل المنتدى .. كنت مرتاح . وعدد اللي يشاهدون سيرتي الذاتية قليل جدا

بس الحين .. يوميا بالعشرات .. مو عارف ليش !!!

من راقب الناس مات هما ..

وقررت اني اقاطع المنتدى ... وما اشارك الا للضرورة

عموما ... تمنياتي للجميع بالتوفيق

تحياتي لكم
اخوكم/ كربلا

أخوي كربلا كل انسان وله سلبيات وايجابيات وما في انسان كامل والكمال لله وحده سبحانه.

بس حبيت أوضحلك شغله الانسان لما يحس انه في ناس تنتقده لا يحط في باله انهم يحاربونه لازم يعرف شنو الشئ اللي سواه وخلاهم ياخذون موقف منه .

انا اتكلم عن الناس الكبار مالي شغل بالشباب الصغار , انا مره انتقدتك في احد المواضيع وكنت انت كاتب الموضوع لاني شاركت في موضوعك وكنت انتظر منك كلمة شكر او تعقيب ,

لكن للاسف كان انتباهك موجهه فقط لمشاركات الخوات وكنت تعقب على مشاركاتهم وتشكرهم وتتغشمر معاهم , فعشان جذي حبيت اوضحلك انه مو كلك شخص ينتقدك يكون حاقد عليك

بالعكس على شنو أحقد انا ما شفت منك الا كل خير , واتنمى انك تستمر معانا بالمنتدى .

تقبل مروري

أخوك : أحمـــــــــــــــد***
10/31/2008 4:01:24 AM
مقتنعين بالزواج من الانترنت !!! FLFL.42 كتب:
هل عندك الاستعداد انك او انج ترتبطين بأنسان عن طريق الانترنت ما اتعرفين او اتعرفين ماضيه شنو والا شنو اصله وفصله .

شنو بتقول للناس وين تعرفت عليها بالانترنت ؟
وشنو نظرتك لها بعد الزواج ؟
هل راح اتحسون بالاستقرار والتعارف صار عن طريق الانترنت ؟
هل الثقه راح اتكون موجوده ؟
وهل انت بتزوج وحاط الطلاق مستقبلا فى بالك ؟

اسأله وايد بس احس ان ماكو اجوبه لها عندى يمكن احصل عندكم .

اخوي فلفل موضوعك حلو مثلك
الاسئله اللي سالتها صدقني تدور في بال كل واحد فينا كان ريال والا بنت , وضعنا احنا بالكويت كمجتمع محافظ وله عادات وتقاليد وارثينها ابا عن جد , تمنعنا من الزواج بالطريقه هذي , ليش انا اقولك :
( انعدام الثقه ) الريال او البنت لما يفكرون يتزوجون بالطريقه هذي راح تكون الثقه بينهم مهزوزه ليش لانه اهوا راح يقول اهيا تعرفت على جم واحد غيري بالنت واهيا راح تقول نفس الكلام .

عدم اقتناع الريال بالشئ هذا لانه راح يواجهه مشكله شلون يصارح اهله اذا اسالوه وين عرفت البنت وراح يسببله هالشئ احراج ويمكن يحاول انه يقولهم شئ مو صحيح .

وبنفس الوقت البنت شراح تقول لاهلها تبي تلف وادور عليهم وتقولهم من طرف اخته والا بنت عمه .........الخ

انا اتكلم بوجهتي نظري الخاصه فيني وكل شخص له وجهة نظر واحنا نحترم جميع الاراء .

تقبل مروري

أحمــــــــــد***
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0