guest_q8 - جميع رسائل المستخدم
10/27/2008 4:10:06 PM
جزيره بوكيت mel79al7iat كتب:
اذا عن المناظر المخلة للاداب فلا تحاتي اخوي احمد الله عطانا نعمة البصر ونعرف اشلون انكيفها وانا اذا رحت ماراح اكون فاضية اخز بالاوادم انا برووح اسبح واذكر الله لان اللي وصلني عنها انها جميلة وحلوة .. والله يبعد عنه كل شي حرام ..

براحتج اختي ملح شكلج اذا صممتي على شئ تسوينه

على العموم حمدالله على السلامه مقدما .

أخوج : أحمــــد
10/28/2008 12:21:28 AM
لماذا ؟؟؟ يا ليت لو في قصيده عن الفراق والشوق لعودة الحبيبه , اتمنى القى طلبي عندكم .
10/28/2008 12:24:51 AM
قصيده بعنوان لجل غلطه يطيح الحب ( مختاره) صح السانك

ويعطيك العافيه على القصيده الرائعه .

أحمــــد ***
10/28/2008 12:27:40 AM
نهر الحزن صح الســـــــــانك

ومشكور على القصيده والابيات الرائعه.

أحــــمد ***
10/28/2008 12:30:43 AM
السكوووووت صح السانــــــــك أخوي على الابيات الجميله وانا عجبني البيت اللي يقول

خلي الموادع بيننا ضحك احجاج ... بلاش دمعك يجرحك يا حياتي

أحــــمد***
edited by guest_q8 on 10/28/2008
10/28/2008 12:34:47 AM
انا وش حاجتي في القلب مشكور اخوي عبادي على القصيده الجميله اللي اجتمعت فيها المشاعر والاحساس والشوق للحبيب.

أحمـــد ***
10/28/2008 12:40:07 AM
لا تســـاليني مشكور الحر على القصيده ما شاء الله قصايدك كلها حلوه مثل صاحبها .

صح السانــــك
أحمـــــــد ***
10/28/2008 12:49:32 AM
عيبي صريح صح السانــــك شاعر حزن

قصيده جميله بس شلون يقول البيت
وإن كان إنتي بالهوى مِرْخِصتني .. أرخِص جميع الناس لَجْلِك والأحباب

انا ما اتكلم عن الوزن لاني ما اعرف بالامور هذي بس شد انتباهي هذا البيت شلون شخص يرخصك وترخص الناس والاحباب .معنى البيت فيه تناقض.
تقبل مروري
أحمـــد***
10/28/2008 12:51:28 AM
نهر الحزن sha3er_7zn كتب:
السلام عليكم

صح بدنك أحمد ( Guest_Q8) في إهداء لك قصيده بعنوان (الشــــــوق)

شاعر حزن

مشكور على الاهداء اخوي شاعر حزن وبيض الله وجهك على القصيده .

أحمــــد***
10/28/2008 12:53:56 AM
لماذا ؟؟؟ sha3er_7zn كتب:
السلام عليكم

الأخ Guest_Q8 راح أهديك قصيده بعنوان (الشــــوق) وإن شاء الله تنال إعجابك

شاعر حزن

مشكور اخوي شاعر حزن وبيض الله وجهك على القصيده واكيد انها راح تكون جميله مثل احساس ومشاعر كاتبها

أحمــــد ***
10/28/2008 1:07:36 AM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ صباح الخير

بصراحه انا وجهت نظري بالمطاعم كلها سيئه وما احب اكل المطاعم وافضل اكل البيت وايد على الاقل تاكل وانت مطمن ما تحاتي يحوشك تسمم .وخاصه هالايام ما عاد في ذمه وضمير والله لو اقولكم سوالف عن بعض المطاعم ومحلات الحلويات تحرمون تاكلون من بره , في محل حلويات معروف لو اقول اسمه يمكن كلكم تعرفونه هذا المحل مره اطلعوا عليه مفتشين التجاره حصلوا عنده صحن كنافه توهم يبون يحطونه بالفرن عشان يطبخونها هذي الكنافه طبعا اهيا بالجبن , الجبن مالها معفن وصورة الصحن والجبن المعفن عندي بتلفوني لو احطها لكم تنصدمون , يا جماعة الخير احنا بالكويت ما عندنا قوانين تردع هالمجرمين اللي يغشون الناس ويضرونهم قوانينا قديمه وعفا عنها الدهر لازم تتغير وتصير في شده بالعقوبه عشان يتوبون .

أحمــــد***
10/28/2008 1:08:26 PM
الشـــــــوق صح السانــــك
يشرفني اني اكون اول واحد يشارك بالرد على القصيده , ومشكور اخوي شاعر حزن ( عبدالله ) على الاهداء وقصيده تستحق عليها الشكر ولا تحرمنا من جديدك

أخوك : أحمـــــد ***
10/28/2008 1:17:30 PM
اموت من فرقاك صح السانــــــــــك
10/28/2008 1:19:52 PM
سر الاعجاب صح السانـــــك
10/28/2008 1:28:42 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! QumarNajd كتب:
اقووول للأخوان اللي مو عاجبتهم الكويتيه ويقولون انها مغرووووووووره يا أخيييييييي كيفهاا ومن حقها واللي شاف الصنف الحلي حظه ونصيبه شذيه شيسوي p: واللي ما يطول العنقود يقول حامض وتري في كويتيات جميلات وبدليل ان الكل يغاااااااااااااار منهن وتبي الدلييييييييييييييييييييل بصراحه ما اضربه عن نفسي علشان لا تقول مغروره بس في عندنا ادله عندك مثلا اشتركت في كذا دورة تجميل بالكويت وعدة دول وخصوصا فرنسا وعندي خبره كافيه ان اقول لك ويشهادة اكبر خبراء التجميل ان جمال العربيه والخليجيه خصوصا طبيعي مثلا مو حاطتلك باروكة شعر وحاطتلك رموش ومتفخه وما ادري ايش, يعني تتزوجها وتتفاجأ بعدين, والمرأه الكويتيه معروف عنها ان ذوقها حلو وأنيقه وما تختار اي شئ يمكن هذا سبب ايخلي الشباب ييأسون ويدورون بره والجميلات اللي تشوفهم علي الشاشه ياحلو تري يقعدون ساعتين عالأقل علشان يضبطونهم. وما يمنع ان اذا انت جيكر لها الدرجه تآخذ أجنبيه, أخاف انها تبيك علشان سواد عيونك بس ويلا علشان اشلحت الكويتي واملحته , لا يباااا ويلا شاللي يجبرها تهد اهلها وديرتها!! الا في راسها شئ ومثل ما هدت اهلها بتهدك في يوم, وبعدين العيال الحلوين اللي بيتيبهم وما يشبهونك !! هذي مصيبه أعظم, أعوذ بالله
وبالنسبه للمهر اذا كان عذر ف اقول اللي تبي انت تدفعه دفعه والبنت اللي ما تبي وتتشرط هذي بتأذيك بعدين اشلك بالشقا, اهي ماراح ترتاح معاك ولا انت بترتاح, وصدقوني هذا كله قسمه ونصيب محد يدري اشبيصير باكر وكل من ياخذ نصيبه, والله يرزق كل واحد علي قد نيته والجمال زائل وجمال الأخلاق والتربيه والأعمال الصالحه اهي الباقيه

قمر نجد مشكوره على الرد ترا السالفه وما فيها غشمره وبالاخر كلنا اخوان
10/28/2008 1:35:17 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة sweet00 كتب:
اخوي كربلا اشك انك مصلح اجتماعى او جاسوس خخخخخخخخخخخخ

اخوي احمد انت انسان نبيل يعني مو اسمك نبيل اقصد فيك نباله انشالله وصلت الفكره

وصح يابنات ايش سالفة كلهم بالموقع دكاتره ومهندسين وجامعين والثانوية كش ملك خخخخخخخخخخخخخخخ

خفت وصابتني عقدة من الحكايات الغربية هههههههههههههههه

سويتي الخائفه خخخخخخخخخخخ

مشكوره اختي على كلامج النبيل اعجبتني كلمة نبيل شكلي بغير اسمي من احمد لنبيل , وصلت الفكره ومشكور على الكلام الجميل .
10/28/2008 2:47:50 PM
الشـــــــوق sha3er_7zn كتب:
السلام عليكم

تستاهل (أحمد) وإن شاء الله إنها كانت مثل ما تمنيت

إختي سويتي .. شكراً على المرور الكريم على المشاركهر المتواضعه .. وإن شاء الله أبشري بالجديد

شاعر حزن

تستاهل الطيب كلك ذوق شاعر حزن أكيد عاجبتني مدام نابعه من انسان كله احساس ومشاعر , وبصراحه كل بيت احلاا من الثاني ضربت على الوتر الحساس .
مشكور على الاهداء

أخوك: أحمــــد ***
10/28/2008 2:52:09 PM
فوائد وفضل الاستغفار جزاك الله خير اخوي خالد والدال على الخير كفاعله , ونسال الله العفو والعافيه , ويغفر لجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات انه سميع مجيب الدعاء .

أخوك :أحمـــــــــد***
10/28/2008 2:56:28 PM
عيبي صريح sha3er_7zn كتب:
السلام عليكم

شاكرلك مرورك أخوي أحمد .. وإنتقاد جميل ورائع

الإنسان اللي يحب ويكون متعلق في شخص .. مهما كان قاسي الطرف الثاني في الجفا .. تلاقي الطرف الأول يقدم تضحيات وكان من ضمن التضحيات إن الطرف الثاني قاسي وكان ينظر حق الطرف الأول بأنه رخيص عاطفياً .. ولكن الطرف الأول ورغم إن الحبيب قاسي إلا أنه كان لا يقبل أن يقارن أحد من الناس بحبيبه وكان يرخص جميع الناس من أجل حبه القاسي .. أتمنى وصل المعنى يالغالي

شاعر حزن

وصلت المعلومه ومشكور على التوضيح صج لا قالوا المعنى ببطن الشاعر
تقبل مروري .
أخوك : أحمــــــد***
10/28/2008 3:11:37 PM
مشتاق اضمها صح السانــــــــــــك
أحمـــــــــد***
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0